النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: (قصة أمل عمري)

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    Cry (قصة أمل عمري)

    السلام عليكم
    (قصة امل عمري)
    حكاية شاب وسيم عمره بين22و23 مايعرف عن الحب شي ولا مره بحياته حاول انه يعرف شي عن الحب.

    له طله مقبوله واللي يشوفه على طول يحبه.

    سافر والله وفقه بوظيفة بس بعيد عن منطقة اهله اللي ساكن فيها والمكان اللي توظف فيه يمشي الحال بس زيارات البنات على المكان هذا كثيره وبيوم جت وحدةودخلت المكان هذا وشافت الولد فأعجبت فيه واخذت رق المحل لانه موجود على اللوحه برا وبيوم راحت للبيت اتصلت عليه
    وصارت كل يوم الساعه11 المساء تتصل عليه علشان تتعرف عليه اكثر وتتكلم معاه وهو مايعرف ايش يقول بس يسمع ويقول ايه

    وطالت الايام على الطريقة هذي
    تشجع مره وسألها ايش الهدف من مكالمتك هذي ولوين تبين توصلين


    هي جاوبت على طول لانها منتظره السؤال هذا قالت ابي اوصل لقلبك!!!
    قال طيب انا مااعرف شي عن الحب ولا حتى اعرف أتكلم فيه ولا افهم لغته

    قالت أنا بعلمك على ايديني واخليك فيلسوف حب.

    المهم طالت المحادثه وجت أيام وراحت أيام وعلى الطريقه هذي وهي تعلم فيه وهو يستوعب بسرعه

    لين خلاااااااااااااااااااص حب الولدمن كل قلبه لدرجة انه صار مايقدر ينام الليل من كثر التفكير فيها وكل اصدقائه صاروا يحسون انه متغير ولا يأكل ونحف وصار يفكر كثير ويسرح كثير واحيان يخطي بأسمها وينادي اصدقائه وهم مايبون يسألونه من الاسم هذا لان من ش

    دارت الايام ومرت سنه على الطريقه هذي.

    اتصل عليها بيوم وكان مزعوج وقالها انتي شفتيني وشفتي شكلي وعرفتي اسلوبي وصار لنا سنه الحين ولاشفتك ولاحتى شفت صورتك


    قالت له انتظر شوي لين يضبط وضعي واخليك تشوفني

    قال..لا..لا..لازم أشوفك وما راح اسكر لين توعديني متى أشوفك؟!!

    قالت طيب الخميس الجاي راح نطلع للمكان الفلاني نتقابل هناك والكلام هذا كان يوم السبت.
    (تخيلوا النتظار كيف راح يكون من يوم السبت لين الخميس اصعب لحظات عمره كان مقضي يومه كله نوم علشان تمضي الايام بسرعه)

    وصل يوم الاربعاء بدأ يفكر كيف رح يكون شكلها طويله كان يفكر بكل شي.

    واتصلت عليه يوم الخميس قالت له يالله طالعين وسيارتنا كذا شكلها ورقم لوحتها كذا..

    قال اسمعي أنا كل الطريق مأقدر اصبر ابيك كل دقيقتين تشيكين على جوالي علشان احس انك معاي موجوده وادري انك ماتقدرين تكلمين علشان اهلك معاك بس اقل شي كل دقيقتين شيكي

    قالت اوكي تحركت السياره وهو حرك بعدها على طول وكل دقيقتين تجيه تشييكه وعلى الجوال لين انقطعت التشييكات اكثر من عشر دقايق ماقدر يصبر أرسل رساله ولا ردت عليه

    تردد بالاتصال تردد وتردد كثييييير مايدري يتصل او يخاف يحرجها مع اهلها المهم قرر يوم دق على جوالها مر من جنبه سياره اسعاف متجهه بنفس الطريق الي هو يمشي فيه من كثر ماهو مخبوص نزل الجوال جنبه واسرع ورى السياره وخلا الجوال يدق(معاودت الاتصال اليا)ال


    عائله كامله يمين الخط منتثره فيها أربع بنات وشايب ووحده عجوز كلهم حالتهم واشكالهم ميئووووس منها بشكل خيالي.
    السياره نفس السياره ونفس اللوحه ونفس اللون بس كيف راح يعرفها بين البنات الاربع وهي ماوصفت له حتى شكلها

    ونزل مع الي نزلو يشووووف بقايا حلمه وبقايا امله وصااار يناظر يمين يسار ولو يشوفها ماراح يعرفها !!!!!

    سمع صووووت جوال يرن حاول يتبع الصوت لقا وحده من البنات ماسكه الجوال ويرن بيدها وهي شبه ملطخه بالدم ومافي امل من انها تعييييش الابعد اذن اللــــــــه شاف اسم المتصل بجوالها لقى مكتوب!!!!

    (أمل عمري) قال يمكن هذي وحده من صديقات البنت هذي لكن بدووون شعور رفع الجوال ونااااااظر للرقم الي هو (امل عمري) وفتح الرقم وكانت الصدمه انه شاف الرقم حقه لان الجوال لقاه مع وحده كأن الجمال ماأنخلق لغيرها بس للأسف فارقت الحياه وانقلبت اسعد لحظااااات عمره
    واخذ عهد على نفسه انه مايجي المنطقه هذي الا بفس اليوم الي توفى فيه حلمه وصار كل سنه بنفس اليوم يسافر للمنطقة ويمر نفس المكان ويجلس فيه ساعه ويرجع لمنطقته...


    النهااااايه

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يعطيكـ العافيهـ ياربـ

    ننتظر جدديكـ

  3. #3
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    [align=center]مشكوووووره على مرورك[/align]

  4. #4
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ` Maze `
    المشاركات
    15,963
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    \

    قصه رائعـه
    لكن اظن انها مكررة
    شكرآ عالنقل

    /

المواضيع المتشابهه

  1. الحبيب اللي على بالي طرا ×× لو طلب عمري على عمري يمون..
    بواسطة غلا الزين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 19-02-2008, 05:01 AM
  2. عمري انت
    بواسطة مزيونة الرياض في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 04-02-2007, 11:00 PM
  3. إلى عمري
    بواسطة صالح الزين في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-10-2006, 12:41 PM
  4. إليها عمري 000 كلّ عمري
    بواسطة الهيثم الحجازي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-03-2006, 06:01 PM
  5. إليها عمري 00 كلّ عمري
    بواسطة الهيثم الحجازي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-03-2006, 10:03 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52