النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: فوز البارشا بصعوبه امام مايوركا

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    251
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي فوز البارشا بصعوبه امام مايوركا



    اقتنص فريق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه مايوركا بهدفين نظيفين، مساء السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    جاءت المباراة هادئة وخالية من الإثارة في معظم فتراتها، وبخاصة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، ثم تغير الوضع قليلاً في الشوط الثاني، مع زيادة النشاط الهجومي للفريقين، وأسفر ذلك عن الهدف الأول للضيوف، الذي أحرزه المدافع المكسيكي رافاييل ماركيز بضربة رأس رائعة إثر ركلة ركنية لعبها تشابي هيرنانديز في الدقيقة 63، أتبعها ماركيز بتسديدة كادت أن تأتي بالهدف الثاني له ولفريقه.

    وألغي الحكم هدفاً لبرشلونة أحرزه المهاجم الفرنسي تييري هنري في الدقيقة 75، لوقوع الأخير في موقف التسلل، وبعدها بلحظات أضاع هنري هدفاً آخر حين سدد كرة أرضية من الناحية اليسرى لمنطقة جزاء مايوركا ولكن الحارس الأرجنتيني خيرمان لوكس أخرجها إلى ركنية.

    وحاول مايوركا التعويض عن طريق الهجمات المرتدة ولكن دون جدوى، وأنقذ فيكتور فالديز حارس برشلونة مرماه من تسديدة قوية لفيرناندو فاريلا لاعب وسط مايوركا في الدقيقة 88، وفي الوقت الضائع قضى الضيوف على آمال مايوركا في التعادل، بعد أن أحرز الكاميروني العائد من الإصابة صامويل إيتو الهدف الثاني، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد أن هيأ هنري له الكرة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الكاتالوني واقتناصه نقاط المباراة الثلاث.

    ورفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة، وحافظ على موقعه في المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 21 نقطة، وتراجع مؤقتاً إلى المركز الحادي عشر بانتظار بقية مباريات المرحلة.

    إسبانيول يستعرض أمام فياريال
    وفي لقاء آخر أقيم السبت أيضاً ضمن المرحلة ذاتها، حقق إسبانيول صاحب المركز الثالث فوزاً ثميناً على ضيفه فياريال الرابع بثلاثة أهداف نظيفة، ليتسع الفارق بينهما إلى أربع نقاط.

    بدأ اللقاء بداية قوية وسريعة من الفريقين، ونجح إسبانيول في التقدم في الدقيقة التاسعة عن طريق هدافه المخضرم راؤول تامودو قائد الفريق، بعد أن تلقى تمريرة بينية من صانع الألعاب إيفان دي لابينيا ضرب بها مصيدة التسلل التي نصبها مدافعو الفريق الضيف، وانفرد بمرمى فياريال وأودع الكرة بسهولة في شباك الحارس الأوروغواياني سيباستيان فييرا.

    واستمر الضغط الهجومي لإسبانيول الذي أسفر عن الهدف الثاني في الدقيقة 14، عن طريق المهاجم فالدو، إثر متابعة رائعة لضربة حرة سددها لاعب الوسط لويس غارسيا فارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى، وارتدت إلى داخل الملعب، فتابعها فالدو مباشرة بكعبه في مرمى فياريال، وهو ثاني أهداف اللاعب هذا الموسم.

    وواصل إسبانيول إمتاع جماهيره باللعب الهجومي طوال الشوط الأول، وسط ارتباك من لاعبي فياريال، واستطاع تامودو في الدقيقة 36 أن يزيد من جراح فياريال بالهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة، الذي جاء عن طريق ركلة ركنية وصلت إلى فالدو الذي هيأها برأسه لتامودو المواجه للمرمى، فلم يجد الأخير صعوبة في إيداعها برأسه في شباك الحارس فييرا، ليتصدر تامودو قائمة هدافي البطولة بالتساوي مع البرازيلي لويس فابيانو مهاجم إشبيليه، ولكل منهما عشرة أهداف.

    وفي الشوط الثاني ظل إسبانيول مسيطراً على مجريات الأمور، وإن قلت خطورة هجماته على مرمى الفريق الضيف، بعد أن اطمأن لاعبوه إلى النتيجة، في حين بدا اليأس على لاعبي فياريال فلم تكن هناك محاولات حقيقية للتعويض أو تحسين النتيجة.

    وكانت أخطر فرصة لإسبانيول في الشوط الثاني تسديدة من دي لابينيا في الدقيقة 76 تصدى لها الحارس فييرا، ثم تابعها أحد المهاجمين وأخرجها الأرجنتيني فابريسيو فوينتيس مدافع فياريال من داخل المرمى، لكن الحكم لم يحتسب الهدف وسط اعتراضات لاعبي وجماهير إسبانيول

    ورفع إسبانيول رصيده إلى 36 نقطة منفرداً بالمركز الثالث، بفارق أربع نقاط أمام فياريال الذي تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.




    المصدر: الجزيرة الرياضية

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Alriyadh
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ووآهـَ بس فديتهمَ ..

    وآتوقع مآ يوركـآ موَ مركزَ آهتمآمهمَ بالليغـآ

    ومن جيدَ آلى آحسنَ يـآربَ ..
    آلف شكر لك يآرب

    لآهنت

  3. #3
    Dew
    Dew غير متصل
    I Don't Care


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السودان الشقيق
    المشاركات
    5,791
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    [align=center]



    مبروك لعشاق البرشا

    وعقبال ما نشوفكم تنافسوننا على الدوري <<-- كبريآء مدريدي :23ar:

    بس بقولك شي حوبي :

    [mark=0000FF]بوه رابطه للبرشا يعني اي خبر يخص البرشا رزه هناك ولا مسوين الرابطه عشان وشو :* مجرد نصيحه لا اكثر ولا اقل ولا تدف :23ar:[/mark]

    مشكور حوبي

    تحياتي

    :23ar:



    [/align]

  4. #4
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    251
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يعطيك العافية اخوي موووج

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    251
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اخوي مستر انشاء الله الدوري للبارشه بس ننتظر القادم

المواضيع المتشابهه

  1. .|[ برشلونة × مايوركا || تــقــديــم || كأس الملك || .. ]|.
    بواسطة سومـ soooma ــا في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-02-2009, 10:42 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-01-2007, 01:00 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52