صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 14

الموضوع: ...حقوق المراءه الخليــجيه..

  1. #1

    ][ عــضـو التمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    In my motherland
    المشاركات
    4,362
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي ...حقوق المراءه الخليــجيه..

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


    ماهي حقوق المراءه الخليجيه ؟؟

    من هم من يطالبون بحقوق المراءه الخليجيه ؟؟

    هل الاسلام انقص المراءه ليكملهابعض المفسدين ؟؟

    هل حقوق المراءه اهم من قضايا الارهاب ؟؟

    لماذا يهتم الغرب في شؤن المراءه الشرقيه ؟؟

    هل صحيح ان حقوق المراءه الخليجيه المطالب بها تندرج تحت اسم {شهوة الجسد } ؟؟



    كثير ماسمعنا هذه الايام عن حقوق المراءه وما تحدثت به بعض الصحف فيه , ولكن للاسف هذه الحقوق ليست حقوق للمراءه بل فساد لها ولشرفها , من اهم القضايا المطروحه لحقوق المراءه قضيه قياده السياره للمراءه مابي ادخل في تفاصيل هذه النقطه ولكن لو حدثت هذه النقطه راح ندرك قمه الفساد في هذه النقطه .

    ولكن لو كل واحد منا سئل نفسه وقال من هم الذين يطالبون بحقوق المراءه { حق الفساد } وماهي اهدافهم وماهي نواياهم وماهي افكارهم وماذا يريدون من كلمه الحريه ؟؟

    انا عن نفسي اقسمهم الى ثلاث فئات, الفئه الاولى علمانيون فااسدين , الفئه الثانيه رجال سنه ولكن تحت تأثير فكر علماني الفيئه الثالثه نساء ينطبق عليهن مثل { مع الخيل ياشقراء }

    الفـئه الاولى {1} علمانيون فاسدين هم من يطالبون الفساد في هذا المجتمع, واذا كانوا لايطالبون بالفساد في المجتمع اذا اين هم من تفجيرات السعويه اين هم من تفجير الكويت اين هم من تفجير قطر اين هم من اكثر من 100 دكتور ومثقف خططوا لاعمال ارهابيه في سلطنه عمان , لماذا يلتزمون الصمت في هذه القضايا هل قضيه المراءه اهم من الارهاب ؟ لايتكلمون عن هذه القضايا لانهم مخمورين بفكر غربي فااسد, ان اكبر قضيه مقارنه بحقوق المراءه في الارهاب واصغير قضيه بحقوق المراءه في الحوادث, لماذا لم يفكرون في الحوادث وان قياده المراء لسياره ماهي الا زياده في الحوادث عندما نسمع الاحصاائيه للقتلى والجرحي في الحوادث والله ان شعر رأسك يقف من هول ماسمعت وماقرأت , قضيه الحوادث اهم من قياده المرهءا لسيااره, ولكنهم { شاطرين } في اللغمز واللمز على السعوديه بقضيه قياده المراءه لسياره والبطاله والحمد الله انهم لم يجدون علينا سوا هاتين ولو وحدثت مشكله في السعوديه اشتغلت اقلامهم مع عقولهم المريضه ضد هذا الوطن الغالي,لان السعوديه هي الدوله التي لم تسمح بقياده المراءه لسياره مع العلم ان في الخليج مسموح بقياده المراءه لسياره ولكن بنسب قليله ومتفاوت , ولكنهم يريدون السعوديه تسمح بقياده المراءه لسياره لتكمل في الخليج , هم اصحاب عقول مريضه وافكار منحرفه


    الفئه الثانيه {2} رجال سنه ولكن تحت تأثير علماني., منهم من قال لابد من ان تعتمد المراءه على نفسها وتصرف على بيت وتقضي حوائجها بنفسها, تخيلوا هذه اهدافهم وحججهم, يطالبون بالفساد حتى تشتغل المراءه وينعكس دور الرجل في الاسلام,, واخرون يقولون لابد ان تتفتح المراءه الخليجيه على العالم وتنظر للعالم , هذا يريد انها تتفتح على العالم يعني بالعربي يريدونها تعرف الفساد حتى تتطبق على نفسها, انا لانكر ان المراءه المسلمه متغفله ولكن متغفله عن الفساد ومتفتحه على دينها وشرفها ووطنها وهذا المطلوب لا اكثر ولا اقل.

    الفئه الثالثه{3}نساء ينطبق عليهن مثل { مع الخيل يااشقراء } لو سئلت اي امراءه تتطالب بحقوق المراءه وقلت لها ماذا تريدين لقالت لك اريد حقوق واذا قلت لها ماهي حقوق قالت لك ابي حقوق ولو رجعت وسئلتها نفس السؤال ماهي حقوق قالت لك اريد حقوق يعني تسمع بالحقوق وتجي من { فوق لاتحت }وتبي حقوقها بعد .,قبل شهر او اكثر قرأت جابه لامراءه كويتيه عندما خرجن في الشوراع يطالبن بحقهن الضائع على حسب قولوهن قالت باختصار في الاجابه , وقبل لااقولكم الاجابه قولوا الحمد الله ,,, قالت زياده الخير خيرين , يعني تسيئ لسمعت الدين بحكم انها مسمله وحقها ضاائع وتسيئ لوطنها بحكم انهم مقصرين معهاوالعكس صحيح ولكن اعيد المثل الي يقول مع الخيل ياشقرا يسمعن بحقوق المراءه ولا يعرفن من هن اصلا .



    جورج المصري احد الكتاب المصريين يناشد الامم المتحده برساله له يقول فيها ان حق المراءه المسلمه ضاائع ولابد من فك الحصار عن المراءه المسلمه لانها اشبه بالكلب محصوره في بيت تأكل وتنام على حد قوله ,, هذا الملعون والحقير يريد ان تخرج المراءه المسلمه ترقص قي المراقص حتى ينفك الحصار عنها, ولكن الغريب انه يضرب الامثال والعبارت ليس ليقنعنا لا والله انه يحاول ان يقنع نفسه , ااذا قلت غبي فهو في قمه الغبــااء

    بالنهايه سؤالي لكل من يطالب بحقوق المراءه الخليجيه, لماذا لاتتطالبون بالحجاب والنقاب بدل من تقليد الكافرات العاهرات لماذا لاتتطالبون بزياده جميعات القران الكريم لتحفيظ .. لماذا لايطالبون بأخلاء الفتايات الروسيات من فنادق الخليج التي جلبت لنا الامراض والفساد في الشباب ... هذه هي الحقوق اذا تحدثنا عن حقوق المراءه ليست بقياده السياره او خلع الحجاب او اختلاط في المدارس كما يرغبون... اتقوا الله ولا تحرفون الاسلام بأفكار غربيه , ولا تستخدمون حقوق المراءه تحت مسمى شهوه الجسد


    تقبلو تحاتي وتقديري




    بقـــلم سعودي وايلي

  2. #2
    ღ♥ღأمـيـرٍه آلـزٍيـنღ♥ღ


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    ღ ღ ديــآر آلــعــزღ ღ
    المشاركات
    2,828
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    أخي سعوودي...بارك الله فيك على هذا الطرح...

    اتقوا الله ولا تحرفون الاسلام بأفكار غربيه ,

    ولا تستخدمون حقوق المراءه تحت مسمى شهوه الجسد
    إسمحلي ...يمن تناشد هنا أن يتقى الله..

    أتعلم من هم الذين يطالبون بحقوق المرأه العربيه...

    الكفار واليهوود.. ومثل ماذاكرت الاخ جوورج هذا مسيحي...

    والعلمانيين...

    الإسلام كرم المرأأه ..وأعطاها كامل حقوقهـآآ...

    ولقوله تعالى..{وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إنِ اسْتَطَاعُوا}

    {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ}....

    وهم يدورون حول إعادة رسم وبناء أسس الحضارة الإسلامية وفق الرؤية الغربية

    التي لا تمتلك في الواقع رؤية، لكنها فقط تريد التفكيك لما نملكه

    نحن؛ لذا فالحرب شرسة وتحتاج إلى يقظة ووعي،والعولمة الحاليه هي ساحة هذه الحرب .

    إنهم يريدونها أن تتخلى عن أنوثتها الطاهرة،

    وتصبح ألعوبة لشهواتهم ودمية لأهوائهم.

    يريدونها أن تتمرد على حجابها وتنتكس

    في حمأة الجاهلية ومستنقعاتها الآسنة.

    يريدون إلـغـاء دور الأسرة، ومسخ الهوية الاجتماعية للأمة،

    وإشاعة روح الانحلال والفساد.

    يريدون استنساخ المرأة الغربية في بلادنا

    لتنتشر ثقافة الإيدز والعري والشذوذ الجنسي..!!

    لقد كرَّم الله المرأة وشرفها، ووالله الذي لا إله إلا هو! إنها لن تجد

    من يرعاها ويحفظ لها حقوقها كما تجد ذلك في الإسلام.. فيا بغاة الشر أقصروا..!





  3. #3
    ㄨ ¦ .. مِسَآٍفْرٍَهـٍْ لِلْجِ ـًٍـًٍفَـٍآٍ .. ¦ ㄨ


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    الله اعلـم
    المشاركات
    3,989
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في البدايه احب اشكرك اخوي سعودي وايلي على هذا الطرح القيم

    واهنيك على ابداعك وتميز قلمك ،، لك خالص ودي واحترامي



    وفعلا انا اؤيدك بكل كلامك ومااعتقد ان المراه بتجد من يرعى حقوقها

    ويصونها كما في الاسلام فقد كرمها الله ورعاها بالاسلام

    ولكن من ينادي بحقوق المراه كما سبق وتفضل شخصك الكريم

    هم العلمانين ورجال سنه تحت تاثير الفكر العلماني

    هداهم الله الى طريق الصواب ,,,, اللهم آآمــين

    اما بالنسبه للفئه الثالثه وكما اطلقت عليهم (( مع الخيل ياشقرا ))

    قليليات صدقني وجميعهن ضعيف ايمانهن وكان سبب مناداتهن لذلك

    البعد عن الله والتاثر بالافكار الغربيه وللاسف

    الله يثبتنا على ديننا ولايزيغ عقولنا وهدى الله جميع اخوتي واخواتي من ضلوا طريق الحق

    واتمنى الكل يصحى من هالغفله فالدنيا ليست مديدة الاجل والموت قادم ولوكنا في بروج مشيده


    اللهم احسن خواتيم اعمالنا ,,, اللهم آآمــــــيــــن


    اكررلك الشكر والتقدير يالغالي لهذا الطرح القيم

    البسك الله الصحه والعافيه وعساك ع القوهـ




    تحياتي المعطرهـ


    اٌلٌـــ رٍُوٍْحْ ـــوٍَرٍْدْ

  4. #4
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    [align=center]أخـي سعــود أستميحـك عـذرا على هـذه المداخـله وأشكرك على هـذا الموضوع الجـميل ولكـن لدي بعـض المآخـذ حـيث أنك لم تجـعل الموضوع قابل لوجهات النظر بل جعـلت الموضوع يـصب كله في قاعـدة إن لم تكـن معي فأنت ضـدي وقـمت كما يحـلو لك تشكك في رجال الديـن وتتهم كل شخـص يدافع عـن حـقوق المرأه بالغـبي والحـقير وغـير ذلك من الألفاظ التي لاتـليق بشخـص مثلك !!!!
    بالنسـبه لقيادة المرأه فما هـو إلا مثـال مشابه لما حصـل سابقا عـند فتح مدارس الإناث حـيث أعرض الكثـير من الآباء عـن إرسال بناتهم لتحـجر عقـولهم وجـهلهم بمستقبلهم فـقد كان النساء في عصـور سابقه بل في عصـر الرسول صلى الله عليه وسـلم يركبون البغال والخـيول والجمال ولـيس هناك أكـبر من دليل عائشه رضي الله عنها في حادثة الإفك فهـل أنكر الرسول ذلك ؟؟؟ أم أن كلامك يسـتند جملة وتفصيلا على التحليلات العقليه ؟!!!
    وإن كان هـناك دليل يحـرم ذلك فهـلا أفدتنا به ؟!
    أخـي أطلق معـي عنان مخـيلتك بدلا من حـبسها وانظر إلى بعـض الدول العـربيه التي سبقتنا في ذلك فهـل رأينا أو سمعنـا بأي فساد أو انحـلال كما تفـضلت أنت وغـيرك !!!ثم هـل الإنحـلال والفـساد مقـيد بقـيادة المرأه ؟!!
    وللمعـلوميه فإن الحـقوق المهـدره للمرأه كـثيره إبـتداء بالمحـاكم وانتهاء بحـرية إبداء الرأي ؟!!!
    تحـياتي ,,,
    [/align]

  5. #5

    ][ عــضـو التمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    In my motherland
    المشاركات
    4,362
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    نووف



    كلامك صحيح ... والغرب ماستمروا في هذا المنهج الا ولقوا التأييد من العرب.... لكل كل الشكر على الكلام الصحيح ..تحيااتي لك .. ويعطيك العافيه على المرور ولا هنتي ... وحيااك



    سعــ وايلي ــودي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ويطالبون يقياده المراءه !!!!!!!!
    بواسطة آحوال في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 01-03-2010, 11:56 PM
  2. الفرق بين المراءه والرجل
    بواسطة aborh4u في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2007, 05:54 PM
  3. المراءه والحب
    بواسطة شجووون الحرف في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-08-2006, 09:40 AM
  4. سبع اشياء تعشقها المراءه في الرجل
    بواسطة احمد العلي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-03-2006, 11:45 PM
  5. المراءه اللتي ابكت ملك الموت
    بواسطة بدر33 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-09-2005, 01:24 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52