صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: معقوله يكون خيــــــــــــــــــانه ؟؟؟؟؟؟

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    455
    معدل تقييم المستوى
    1

    معقوله يكون خيــــــــــــــــــانه ؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قبل فتره كنا نتناقش في موضوع عن الحب والزواج وانطرح سؤال حيرني ؟؟؟
    لو كان شخص يحب وحده وماشاءت الاقدار إنه يتزوجها ولما تزوج والله رزقه بنت سماها على اسم حبيبته ممكن نعتبر هالتصرف خيانه منه الى زوجته ؟؟؟؟
    تحيااااااااااااااااتي للجميع
    :phearts:

  2. #2
    aeM
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    15,643
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    ما اعتقد انه خيانه ....


    ومشكوووره على الموضوووع حلى الشرقيه




    اخوك

    القلب السهران

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    455
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هلا فيك اخوي القلب السهران 00
    يمكن انت تتكلم بصفتك رجل وماتعتبرها خيانه 00
    جميع المتزوجات الي تكلمت معاهم في هالموضوع راااااااااااافضين لا وحتى الغير متزوجات !!!!!
    وتبقى وجهات النظر قااااااائمه عندي !
    مشكور على ذوقك ويعطيك الصحه والعافيه

  4. #4
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    لا مــا أعتــقد أنــها راح تـــوصل للخــيانه !!


    مــجــرد ذكـــرى فــقــط ,,,




    عــوافــي عــ الموضــوع



    تحياااااتي....

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صباح الخير أخوي

    بالنسبه لي أعتبر ذلك نوع من أنواع الخيانه الحسيه

    وهي ليس من حق من كانت في العلاقه السابقه

    ومن حق المرأه أن تملك الرجل بكل مافيه

    وليس هناك داعي بأن بحمل الذكرى معه لأنه من المعروف بأن القلب ضعيف جدآ أمام العواطف والذكريات الجميله التي خلفها القدر ولم يكن هناك التوفيق

    لذى لماذا نفتح على أنفسنا أبواب ونحن في غنى عنها

    ويقول المثل (( الي في القلب في القلب ))

    تحياتي لحميع الأراء لاأحد يزعل

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. معقوله جهازي يكون فيه فيروس!!!!!!
    بواسطة أًصِدْقٌ اٍحِسًآسُ∫●• في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-02-2009, 01:30 PM
  2. حتى يكون أكلك غير لازم يكون مظبخك غير
    بواسطة أميـ الورد ـرة في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-11-2008, 10:45 PM
  3. معقوله ؟؟؟؟
    بواسطة ₪عــ الاحسـاس ــذبة₪ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-05-2007, 05:32 PM
  4. قويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله ؟؟؟؟؟
    بواسطة غاوي بنات في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-11-2006, 09:12 AM
  5. يا امي معقوله تسوينها
    بواسطة فــك&فــك في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-06-2005, 03:51 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52