صفحة 12 من 47 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 56 إلى 60 من 232

الموضوع: اموت واحيا بك ( امارتيه) حلوووووووووا حيل (منقوله)

  1. #56
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1
    الجزء الثلاثين

    سيف مات.... سيف..خلاص مات...هالفكره ترددت مليون مره في عقل حصه في اللحظه اللي وصلها فيها الخبر..قعدت على هالكرسي اللي مب مريح... وهي ماتحس بنفسها..ماتحس بريولها...مب قادره تتحرك او تصدر اي صوت....سيف مات...خلاص مات....كان الصريح والصياح والاصوات العاليه ترتفع حواليها...بس حصه كانها صمخا ما تسمع...ماتفكر...وماتروم تتحرك بعد...ماحست الا بنفسها مخنوقه لانه امها لوت عليها بقوو وهي تصيح...ليش تصيحين يامايه....خلاص سيف مات شو فايده الصياح يعني...وانا ليش ماصيح..!!!.. مب قادره اصيح....من الصبح اصيح واحين مب قادره...مخنوقه... وابا اطلع....
    حصه: امايه...ابا اسير عند عموه...!!
    اطالعتها ام خالد وعيونها كلها دموع وهي مستغربه...
    ام خالد: بنتي شو تبينها..؟؟ الحرمه مريضه وطايحه...لا يكون بتخبرينها..؟؟
    حصه: ابا اسير عند عموه...ماشفناها..
    زاد استغراب ام خالد....مب صاحيه بنتها...ريلها توه متوفي وهي تبا تزور عمتها....!!
    ام خالد: بنتي صاحيه انتي..؟؟ شي فيج..؟
    صدت حصه صوب ناصر..وسارت عنده...هذا بروحه دمعت عيونه مع انه معرفته بسيف بسيطه... اول ماشافها لوا عليها هو بعد على باله انها يايه عنده تباه يواسيها...حليلك ياناصر...
    ناصر: عظم الله اجرج ياحصه....
    حصه: الدايم ويه الله.....ناصر تخبر سالم وين غرفة عموه...
    ردة فعلة مثل رده فعل امه... ابتعد عنها وشاف ويهها مب طبيعي....هادية بشكل غريب...مش المفروض تكون منهاره الحين...!!!..
    ناصر: غرفة عمتج..؟؟؟
    حصه: هي غرفة عمووه...
    ناصر: لحظه..
    وبعد فترة طويله من الاستفسار من سالم المنهااااار كليا....طلع برقم الغرفه ووين موجوده...وتوصيات وايده بانها ماتخبر العيوز عن هالخبر... شلت امها وياها وسارت صوب غرفة ام سيف...سمحوا لحصه وامها انهن يدخلن لانه حالة ام سيف تحسنت وايد..لكنها نايمه وتحت تاثير المهدئات..يلست حصه عالكرسي ...وحوالي الساعه...في هدوء وصمت..وهي بس تتامل في ويه هالعيوز...وتتخيل سنين ربت فيها ولدها...وتحملت مشاكله.. ونصحته...واخر شي تخسره....كيف بتكون ردة فعلها..!!.. هي مجرد حادث ماتحملت الصدمه وطاحت....كيف لو تدري انه مات....!!!..ما تقدر تتخيل ردة فعلها....كانت تحس بالشفقه.... انا... عرفت سيف لشهور بسيطه...ومب قادره اني اصيحه الحين من زود الالم...كيف امه..!!...
    ماكانت حصه تمانع انها تقعد اكثر عند ام سيف...بس يوم حست انها تتحرك...واحتمال تقوم في اي لحظه...نشت هي وامها وطلعن برا....شو بتقولها..؟؟؟ ماتبا تكون هي اللي تخبرها بهالخبر...ماتقدر...طلعت عنها وردت البيت مع امها وناصر...اللي وصلهن البيت ورد المستشفى مره ثانيه...على دخلتها البيت..الكل يسالها...كل حد يحاول يمسكها من صوب...بس تهربت منهم كلهم...وراحت لحجرتها وقفلت على عمرها...
    نورة: اماااايه...شو بلااااكم..؟؟؟
    يلست ام خالد والكل متحاوطبها...تمش دموعها بشيلتها..
    ام خالد: سيف عطاكم عمره...
    الكل انصدم...وحزن...واللي صاح صاح....حتى لو مايعرفون سيف...لكن صاحوا عشان حصه.....وتعاطفا معاها وعلى حالها... وخيم الصمت على البيت كله... والكل مب عارف شو يقول..وكيف يواسي...حصه ماشافوها من يوم قفلت على عمرها....بس كل شوي حد يروح يدق عليها يخافونها تسوي شي بعمرها...بس يوم ترد عليهم يعرفون انها بخير ويخلونها على راحتها....
    تم الدفن الصبح ...والعزا طبعا فبيت سيف المرحوم... ام خالد وام فيصل وعليا وحمده وميره ..طبعا والرياييل كلهم....ماعدا نورة وحصه وفاطمه...ام سيف نشت وباستشاره من الدكتور..نصحهم بانهم مايخبرونها شي الحين...لين ما تكون قوية شوي..وتتحمل خبر مثل هذا....صح كانت مستغربه من غياب عيالها عنها بس كانت تتحسبهم مشغولين مع اخوهم...فطافت السالفه عليها وقلبها كله امل بان ولدها بخير....
    في امريكا.. خليفه تملل من اليلسه بروحه في الكافتيريا....يتريا عبدالله وبعده مايا...وهو يعرف انه في غرفته... شل كتبه وسار صوب حجرة عبدالله.. دخلها وشاف عبدالله في حال غريبه.. ماسك راسه بين يديه ويالس بشكل كئيب...
    خليفه: عبووود....!!!
    رفع عبدالله راسه صوب خليفه وعلى طول رد نزله...بس مب بالسرعه الكافيه...لانه خليفه شاف الدمووع...والقهر والصدمه على ويه عبدالله... تم خليفه ساكت وقلبه منقبض...عبدالله مابيصيح جي الا اذا شي جااايد مستوي...الله يستر...ناقص انا...!!!
    تقرب منه خليفه...
    خليفه: عبدالله.....شو صار..؟؟
    سكت عبدالله....شو يقوله..؟؟؟ كيف يقوووله....ربيعك الروح بالروح توفى بحادث..؟؟؟ ...حصه..بنت عمك...واللي كنت تبغيها...ترملت وهي فعز شبابها...؟؟.... شو اقووووله..!!!!..
    خليفه: عبووود...طيحت قلبي ششوووو مستوي....!!!
    هز راسه عبدالله وهو يتكلم بدون مايحس....
    عبدالله:..آآآآآآآآآآآخ ياخلوووف... اسميها الدنيا ماترحم حد...
    خليفه:.................
    اطالع عبدالله فويه خليفه....وشاف الشك..والتشاؤم....ونموذج سيئ من الافكار يدور فويهه...مب عارف شو بالضبط الخبر الشين اللي يرمس عنه عبدالله.... كسر خاطره ولد عمه....يخاف يقوله ويريحه يقوم يصدمه ويزعله اكثر...اكيد انه بيزعله اكثر...بس لازم يقوووله.....لييييييش يوصله الخبر مني انا لييييش..؟؟؟..ما تمالك نفسه..نش ولوا على خليفه بقووو... اذا كان بيقوله ..مابيقووله فويهه....مايتحمل يشوف عيون خليفه...
    عبدالله:.. خلوف قول لا اله الا الله.....
    خليفه يحاول يدز عبدالله عنه بس هذا متمسك فيه....
    خليفه: عبود خلصني...
    عبدالله: قول لا اله الا الله اول...
    خليفه: لا الــــــــــه الا اللــــــــــه........عبود ارمس...
    استجمع عبدالله شجاعته..لازم يقوله لازم...
    عبدالله: خلوف...امس سيف سوا حادث....
    غمض عبدالله عيونه بقووو وهو يحس بخليفه جاااااااامد بين يديه....وساكت...ويادوب انفاسه تطلع منه..
    عبدالله:... و عطاك عمره ....
    ماحس عبدالله الا بدزه قويه من خليفه عقته عالشبريه...ملامح خليفه كانت متوحشه.... تبين صراع داخلي يدور في قلبه....مب مصدق...ومنصدم...ومايبا يصدق...ومعصب من انه عبدالله يقوله خبر مثل هذا....
    خليفه: صدق انك ماتستحي.....عنبوو تفاول على نسيبك...!!!..
    مش عبدالله دموعه...
    عبدالله: ياخلوووف اذكر ربك....اطلب له الرحمه...
    خليفه: اوص اوص....خلاص.....خلاص لا تقول شي...
    عيون خليفه كانت محمره...وصدره يرتفع وينزل...ويرتجف من راسه لريوووله.....وكيف لا..؟؟؟...ربيعه من ايام الدرااسه....اقرب واحد له من بعد ولد عمه... يسوي حادث ويتوفى وخليفه متغرب في بلاد الزفت امريكا....!!!!!....لا ماصدق.....طلع من غرفة عبدالله وهو متشوش...مب مصدق ومعصب...
    خلاه عبدالله على راحته لين مايستوعب ويفرغ الغضب اللي يحس فيه...ويتقبل الامر الواقع... مسك عبدالله تيلفونه يبا يعزي اخته... بس تراجع وقال اكيد انها مابتكلمه الحين... خله يتريا شوي لين ماتهدا هذي بعد... الله علييييج ياختي... ترملتي قبل ماتعرسين...؟؟ قبل ماتتهنين.. ياترى شو مصيرج..؟؟كيف حالج بيكون...ووين الايام بتوديج..؟؟ الله يعينج..

    بعد اربع ساعات دخل عبدالله غرفة خليفه...وانصدم.. شاف خليفه يزهب شنطته ويحط اغراضه اي كلااام بدون ترتيب...وبشكل منفعل...
    عبدالله: خلوف شو تسوي..؟؟؟
    خليفه: برد لبلاد....
    !!!!!!!!!!!!!...
    انصدم عبدالله اكثر...
    عبدالله: شووووو..!!!..ترد البلاد...؟؟ الحين عاد..؟
    خليفه: على الاقل نحظر العزا....كلها 3 ايام وبنرد...
    عبدالله: بنرد..!!!...انته ومنو...
    التفت له خليفه بنظرة معصبه...
    خليفه: منووو يعني..؟؟؟؟؟...انته... ولو ماتبا تسير وياي اكييه تذكرتك روح ردها للمكتب...
    ورد لشنطته يفرغ فيها الاغراض ويعفسهن في الشنطه وهو معصب...
    عبدالله: ان شاء الله ان شاء الله....بنسير...متى الطياره..؟؟
    خليفه: الساعه ثمان...
    خليفه مزاجه كان مايتقااارب...فطلع عبدالله عنه ورجع لغرفته يجهز اغراضه هو بعد...
    وصلهم علي المطار...وطارت طيارتهم صوب الامارات...وطول الوقت وخليفه ساكت...ورافض اي اكل..بس طلب غرشة ماي... حتى الرقاد ماطاع يرقد.... وهو لين الحين مب قادر يستوعب....ولين ماوصلوا الامارات بالباجر الضحى ما كان مصدق..ويوم وصلوا المطار تذكروا بانهم من زود العيله ما وصوا اي حد انه يستقبلهم.... تذكر عبدالله بان سعيد واهله اكيد ردوا الشارجه..لانه اليوم السبت..وهم كانوا الخميس والجمعه في العين...واكيد انهم مابيطنشون دواماتهم.. فيوم قال عبدالله انه بيتصل بسعيد رفض خليفه وقال انهم بياخذون تكسي عشان مايعبلون على حد... وهذا اللي صار...اتصلوا بتكسي الغزال اللي وداهم صوب العين...
    اول شي وصلوا خليفه البيت وعقب سار عبدالله بالتكسي صوب بيتهم... اول مادخل عبدالله البيت لاحظ الهدوء...شي طبيعي... اكيد كلهم في العزا... ركب فوق وحط شنطته في غرفته... وراح صوب غرفة نورة ودق الباب...فتحت نورة الباب وانصدمت من شوفة عبدالله ...على طول لوت عليه .. وكانت فاطمه بعدها في الجامعه...اما نورة فكانت راجعه توها...
    نورة: فدييييييتك والله متى يييت..؟؟؟
    عبدالله: قبل شوي..شخباركم..؟؟ شحالها حصه..؟
    دخل حجرة نورة ويلس عالشبريه وهو يحس بتعب مب طبيعي...يحس بثقل..
    نورة: والله.. عايشين...اما حصه لا اتخبر... من ردت من المستشفى حابسه عمرها...لا اكل ولا حياة... بس تصلي وتقرا... حتى دموع ماشي...
    عقد عبدالله حياته...
    عبدالله: شو قصدج..؟؟
    نورة: ماصاحته تخيل...!!..صاحت وقت ماعرفت بالحادث..بس يوم خبروها ان مات...ماطلبت غير شوفة عمتها..قعدت عندها ساعتين وردت البيت...بس ماصاحت....
    عبدالله: معقوووله..؟؟ شو يعني مب زعلانه عليه..؟
    نورة: مب زعلانه...!!!..الله يسامحك... حصه شعورها تخطى الزعل...من قوة الحزن اللي تحس فيه مب قادره تصيح...
    هز عبدالله راسه باسف...خليفه من صوب مب رايم يصيح...ولا يتقبل...وحصه بعد مب رايمه تصيح ريلها... اذا ماطلعت مشاعرها بالصياح بتمرض....شي بيستويبها البنت....!!..
    عبدالله: في حجرتها هي...
    نورة: هي...
    عبدالله: بسير اشوفها...

    نش عبدالله عن شبريه نوره ومشى بخطوات ثقيييله صوب حجرة حصه...ودق الباب.. بعد شوي فتحت له حصه...بشيلة الصلاة..وحاظنه المصحف بين يديها...يوم شافته ارتجفت عيونها الذبلانه...تعب ويه حصه من زود الالم...مشاعر مب قادر يعبر عنها او يطلعها...ابتسمت له ابتسامه صغيره...دمعت عيون عبدالله من شافها..كيف رايمه تشيل هالحزن كله وتبتسم ...؟؟؟....تقرب منها وخذها بحظنه ودموعه ينزلن...تذكر سيف..وفكر بحال حصه..وتذكر كيف ساعدها بتقبل فكرة الخطبه من البدايه....وكيف اقنعها انها ترد على تيلفونات سيف..وتذكر السوالف اللي كانت تيبهن له عنود عن تطور العلاقة بين سيف وحصه....عقب هالمشوار الطويل من التقبل والحب.. اخر شي تنحرم منه..!!!.. اللهم لا اعتراض...
    كانت حصه هادية فحظن عبدالله...كانها نايمه...كانها ماتحس... ابتعد عنها وطالع فويهها...مازالت حاظنه هالمصحف..والابتسامه الصغيره عشفايفها... استغرب...!!..من وين يبتي هالقوه ياحصه...!!!! ..هذا ريلج...سيف..!
    حصه: الحمد لله عالسلامه عبدالله...متى ييت..؟؟
    عبدالله: اليوم...قبل شوي... حصه... عظم الله اجرج..
    صدت حصه عنه ورجعت للشبريه وقعدت... وحطت المصحف عدالها...
    حصه: الدايم ويه الله ياعبدالله...
    قالتها وهي تتنهد...بس مارتجف صوتها...ولا تغيرت ملامحها...ماعدا الابتسامه اختفت... تقرب منها عبدالله ويلس عدالها...يتصرف بكل حذر...لاول مره يخاف من ردة فعل اخته...
    عبدالله: شو حالج حصه...؟
    حصه: الحمد لله على كل حال...
    عبدالله: حصه.... اللي سمعته عنج مايسر... ليش تسوين بعمرج جي..
    حصه: ماسويت بعمري شي...!!
    عبدالله: كيف ماسويتي شي..!!..حابسه عمرج لا تاكلين ولا شي ...حتى ريلج المرحوم ماصحتيييه...مايصير اللي تسوينه بعمرج...
    صدت حصه بنظرها مكان ثاني... متجاهله كلامه...
    عبدالله: ياحصه لازم اطلعين اللي في خاطرج....بتمرضين ان تميتي جي...
    حصه: ماااااااااقدر ياعبدالله ماقدر....كم ترمسووون وترمسووون لكن انا ماقدر...مارمت غير اني اقرا على روحه...وبس.
    عبدالله: بس انتي تعرفين ان لج حياة لازم تعيشينها بعد...
    ابتسمت حصه بسخريه...
    حصه: خلني اعرف حياتي اول شو هي عشان اعيشها...
    تظايق عبدالله من خاطره .. اخر شي يباه انه اخته تتعقد...توها صغيره ولازم تعيش حياتها وتحاول تتخطى وفاة ريلها...
    عبدالله: الله يهدي بالج يا حصه.....
    سكتت حصه...وبعد فتره سالته..
    حصه: خليفه يا وياك..؟؟
    عبدالله: هو اللي ماخذ التذاكر من البدايه...
    هزت حصه راسها...
    حصه: اكيد منهار... وايد ربيعه سيف...
    عبدالله: منهار من داخل....مثلج...والا من برا ماشي...
    سكتت حصه ...وتمت ساكته...تفكر...
    عبدالله: انا بسير اتسبح وعقب بروح العزا...تامريني على شي

    حصه: سلامتك... بس اباك تتخبر عن عمتي...ابا اعرف حالها....خبروها والا لا... سالت امايه مره وصاحت وماسالتها من عقبها...
    عبدلله:.. ان شاء الله...يالله فمان الله..
    حصه: الله وياك...
    واول ماطلع عبدالله ردت قفلت الباب مره ثانيه...
    عبدالله تسبح وطلع...خطف على خليفه في البيت...وهذا كان يترياه... قاله عبدالله انه يبا يسلم على عنود... فدخله صوب المليس.. وبعد فتره يت عنود..وويهها فرحان... سلمت عليه وخذت اخباره..وهي اداري مشاعره وتعرف انه زعلان على وفاة ربيعه وحال اخته...وماطول وياها..طلع هو وخليفه سايرين صوب بيت سيف...
    طبعا اهلهم واخوانهم كلهم كانوا هناك.. انصدموا يوم شافوا عبدالله وخليفه داخلين عليهم الميلس....سلموا عليهم وخليفه يحاول يمسك نفسه....من وصل البيت دور مثل ماتعود على سياره سيف....بس مب موجوده... لكن السيايير كانن تارسات البيت ...من شاف اخوانه والعرب المتيمعين....والحزن على ويوههم... خنقته العبره....واخوان سيف من شافوا خليفه ردوا يصيحون اكثر...لانه خليفه ربيع سيف وايد...خليفه انترست عيونه دموع...وحس بقلبه يعوره وصدره ظاق...بس من لوا على سالم اخو سيف العود انفجر...خلاص مايتحمل...لين متى بيتم مكابر...!!..وصاح خليفه صياح مب طبيعي...صحيح بدون صوت...لكن ويهه مبين عليه العذاااب والصدمه والحزن....والكل تاثر بسبب حالة خليفه....اللي تقبل اخيرا ان ربيعه..وحبيبه....سيف...خلاص توفى وما بيرد....





    :34_f:

  2. #57
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يالله يا حلويييييييين ابغا ردوووووووووووود

  3. #58
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    لا والله ما هقيتها منكم يناااااااااس حرام طيب ردوووووووود
    القصة حلو والله حلوااااااااااا

  4. #59
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يؤ يؤ يؤ يؤ
    كل هذي قصه ناني طيب مافي تخفيضات طويله مررره هههههههه
    تسلمين يا عسل تهبل القصه راااااااااااااااااااااااااااااااااائعه مثلك

  5. #60
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    بس عندي سؤال باااااايخ ممكن هل انتي كاتبتها من كتاب ولا اختك قامت تنقلك ؟؟؟؟؟؟ وكم الوقت اللي كفاك لكتابة هالقصه
    لا تردين ماله داعي سؤالي سخيف هههههه

صفحة 12 من 47 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اموت واحيا بك..
    بواسطة صمت الكلام في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-12-2006, 08:34 AM
  2. لكي تكون مصرقعا ناجحا ..~..!
    بواسطة المـ ـسـ ـتـ ـشـ ـآر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-10-2006, 11:41 PM
  3. عملات ورقية امارتيه قديمة
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-08-2006, 07:42 PM
  4. دجال مصري يهدد امارتيه بصورها العارية
    بواسطة ولد الغربيه في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-09-2005, 02:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52