صفحة 4 من 47 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 232

الموضوع: اموت واحيا بك ( امارتيه) حلوووووووووا حيل (منقوله)

  1. #16
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1
    الفصل العاشر

    في العين الساعه خمس العصر..نزلت حصه وحصلت عبدالله وخليفه وحمدان يالسين في الصالة يسولفون ويا الشايب..اول حد شافها وهي نازله خليفه... على طول حصه تحجبت وكملت طريجها ..
    حصه: السلام عليكم..
    الكل: وعليكم السلام والرحمه...
    تمت حصه قافطه مب عارفه كيف تسلم على عيال عمها جدام ابوها واخوها..بس بعد مايستوي اطنشهم فظييحه..
    حصه: شحالكم عيال عمي..؟؟
    خليفة وحمدان: بخير وعافيه شحالج انتي؟
    حصه: الحمد لله ... وين امايه ؟
    عبدالله: دخلت حجرتها تصلي العصر ولين احين ماطلعت..
    سارت حصه صوب حجره امها وعين خلييفه تتبعها بدون ماحد يحس فيه... ماقدر يقاوم انه يتامل بحلاة خطواتها وتناسق جسمها.. صح لابسه شيلة بيظا ومغطيه معظم الجسم وفوق هذا جلابيه ... بس بعد واضح للي يشوفها ان جسمها متناسق مع طولها وحلوو... ماشاء الله عليج بنت عمي..تلفتين النظر.. وقعد يفكر للحظه انها بسرعه بطيير بعد تخرجها... بتنخطب بسرعه... وبينه وبين نفسه اظايق من هالفكره..
    كملت حصه طريجها ودخلت حجره امها.. وحصلتها تبدل ثيابها وشكلها ناويه تطلع..
    حصه: السلام عليج امايا...
    ام خالد: هلا بنتي..تعالي سكري لي هالعقد مارمت له..
    يت حصه وسكرت العقد لامها..
    حصه: امايا وين بتسيرين؟؟
    ام خالد: بسير عند حرمه بسلم عليها..يايه من العمره..
    حصه: هيي...انزين امايا بغيت اقوولج...
    ام خالد: خير بنتي..؟
    حصه: الخير فويهج ان شاء الله...امايا خلينا نجدم السيرة للاربعاء بدل الخميس..
    ام خالد: ليش؟؟
    حصه: امايا نحن بنسير السوق يوم الجمعه الصبح صح؟...معظم المراكز تسكر بالجمعه..وين بندق بروسنا؟ خلينا نسير الاربعاء والخميس الصبح بنسير السوق وبيكون مفتوح.. وبنرد..
    ام خالد: هي صدقج...مب مشكله..بشاور ابوج..بس ماظني يمانع...
    حصه: تمام..شو بتاخذين للحرمه اللي يايه من العمره؟؟
    ام خالد: مريت العزبه الصبح ويبت لها ذبايح...
    حصه: هيي..ياحيج والله.. محتايه شي؟ بسير عنج..
    ام خالد: سلامتج حصه.. بس سيري شوفي ابوج جان يابوله الجاهي والقهوه والرطب..
    حصه: امايا عيال عمي هناك...
    ام خالد: هييي صدق... برايج عيل سيري فوق عنهم...
    طلعت حصه من حجره امها بس بدال ماتروح فوق..طلعت من باب المطبخ وسارت بيت اخوها خالد.. عند ميرة...
    دخلت عليها وحصلتها فارشه كتب عيالها وادرسهم بالصاله...
    حصه: احم احممم ..السلام عليج..
    ميرة: هلا والله حصه.. قربي..
    حصه: قريييب... هااا اشوفج ادرسين العيال..!
    ميرة: ياختي رفعولي الضغط...حمد فديته شاطر اروحه يحل ويحظر..الا يوم يصعب عليه شي سالني... ومحمد الانجليزي والرياضيات مخبص فيهن....
    حصه: وشميم؟؟
    ميرة: شماني مايبالها دراسه ..تدرين رووضه .. مايعطونهم شي يندرس..
    حصه: احين انتي قاص عليج محمدووه...؟ هاتيه انا بدرسه..
    محمد: وين عموووه انتي ماتعرفين...
    حصه: اووص ..مسود الويه بتخرج من الجامعه ادارة واقتصاد ويقولي ماعرف رياضيات وانجليزي..!!! تعال يالله... قاص على امك انته بس..
    ميره: خليه عنج..بيلعوزج والله..
    حصه : انا اشوفه ملعوزنج انتي..خليني اجرب حظي وياه...
    فرت حصه شيلتها وحطتهاعلى االكرسي وراها.. ويلست على الارض وحطت طاولة صغيره جدامها ..وكانت قصتها الطويلة مردوده ورا اذنها... وشعرها ملفوف أي كلام ومشبص ...يا محمد وهو متكاسل شال كتبه وحطهن جدام عمته..وقعدت حصه تشوف واجباته وشو صعب عليه وتشرح له وتفهمه..
    ميرة: بخليج شويه شموه في الحمام تتسبح بروح اطلعها والبسها وبرد..
    حصه: خذي راحتج اممرره...
    دخلت ميرة وتمت حصه ويا محمد..وحمد عدالهم يكتب ويحل بروحه..
    في الصالة داخل البيت.. بو خالد ترخص عن الشباب وسار عنهم صوب العزبه.. وتموا هم في الصاله رواحهم..
    عبدالله: اخبركم... تراني بسير شمال اخر هالاسبوع..
    حمدان: والله؟؟ حتى انا..شو عندك هناك...؟؟
    عبدالله: انا بودي الاهل بيت خالي.. حصيص تبا تشتري قطعه فستان اون مادري اشوو...وانته شو عندك؟
    حمدان: انا متواعد ويا الشله بنسير البدع وبنلعب بالدراجااات..
    عبدالله: آآآخ يالقهر....يا خي خاين انته...
    خليفه: عبود خل حد غيرك يوديهن..خلنا نسير وياهم نلعب...
    عبدالله: ويييين ياخي مارووم..اوامر عليا من الشايب... الا جان الحقكم انا وسعيد من هناك ونسير صوبكم..
    حمدان: فكرره..بس لا ..نحن احتمال نبات..وانته ماتروم تبات ...
    عبدالله: اووففف.... ياخي اجل السيره مب زين عليكم...
    حمدان: متى تبانا نسير يعني؟..
    عبدالله: خلها بالسبت..والا الاحد...
    حمدان: اسف جدا.. ورانا دراسه... ماعليه بنرد نسير الاسبوع اللي بعده وبتون ويانا...
    خليفه: انا جان ماسير وياكم..ايلس اروحي في العين شو اسوي...؟!
    حمدان: تمااام...
    عبدالله: هي..خونت انته بعد خلوووف.. ماعليك انزين..!!
    خليفه: وين تباني ادق براسي.؟؟ اسير وياكم مثلا الشارجه؟
    عبدالله: هي تعال بسيارتك مافيها شي..بنتحوط انا وانته وسعيد هناك في دبي..
    خليفه: لالا...انته بتنشغل ويا اهلك هناك وانا مافيني...
    حمدان: بس بس.. بتسير الاسبوع اللي عقبه مب مشكله..
    عبدالله: صوروا انزين.... بالفيديوو... عشان اشوفه عقب..
    حمدان: ماعندي كيمره... عنود عاطتنها بنت خالوه تصور حفله عيد ميلاد ولدها...
    عبدالله: انا بعطيك كيمرتي... شارنهايديده من امريكا بس والله ياويلك ان ياها شي...امانه عندك...
    حمدان: تمام عيل..هاتها...
    عبدالله: تعال فوق بعطيك اياها باغراضها وبعلمك عليها...
    خليفه: سيروا انتوا انا بسير اسلم على اختي...
    حمدان: تصدق انا ناسي حتى انه ميرة ساكنه في هالبيت...دوم منزربه فبيتها...
    عبدالله: هههههههههه حليلها لاهيه ويا عيالها... يالله قم..
    نش عبدالله ويا حمدان وساروا غرفه عبدالله فوق.. وخليفه طلع من الصالة ولبس نعوله وسار صوب بيت ميرة ..دخل البيت وهو مطمن طبعا انه محد فيه غير اخته وعيالها...اول مادخل الصاله تيبس مكانه..وعيونه متعلقه على حصه وهي ادرس محمد... بلا شيله.. وشكلها طبيعي وايد...والشعر ماشاء الله ملفوف ويبين انه كبير وطويل... والرقبه طويله ماشاء الله والكتوف...والبياض... قعد خليفه يتامل فيها بدون مايحس بنفسه ويستحي على ويهه...وحصه مب حاسه عليه لانها كانت موطيه راسها للكتب وتشوف محمد كيف قاعد يحل المسائل...خليفه رغم رفضه انه يتاثر بالمظهر والشكل...لكن غصبن عنه حس بضعف فريوله ..وبشي يتحرك في معدته..وقلبه يدق بقوو...يدري انه عيب عليه يتاملها بهالطريقه بدون علمها..لكن ماقدر يمنع نفسه.. غصب نفسه انه يتراجع ويطلع برا شوي... تمالك نفسه ووقف عند الباب..
    خليفه: احم احم..هوووووووووود ياهل البيت...
    شهقت حصه يوم سمعت صوت خليفه وخافت انه يدش عليها وهي بهالحاله..مدت ايدها للكرسي وراها ولبست شيلتها وتحجبت بسرعه وهي يالسه مكانها...
    حصه: هدااا... حياك خليفه اقرب...
    خليفه في خاطره يقول محلات اسمي علسانج....ياربي شو بلاني عليها انا اليوم..!!!! ..
    دش خليفه وهو شكله متوتر شوي...بس حصه كانت متوتره اكثر عشان جي مانتبهت له..رفعت عينها صوبه تراقبه وهو يسلم على عيال اخته وهم ناشين يوايهووونه...
    خليفه: شحالكم شباب...؟!
    حمد+محمد: بخير خالي..
    خليفه: يالله يالله ..ردوا درسوا مب تاخذون دخلتي حجه عشان تشردون عن الدراسه...
    حصه: هي والله... تعال يالدب..كمل المساله اشوووف...
    ابتسم خليفه ويا ويلس عدال محمد عالارض..مجابل حصه...
    خليفه: ماسكتنه اليوم اشوفج...!!
    حصة: اختك مقصّه..قاص عليها ولدها كله يقولها مافهم وماعرف...بس عشان تزهق من تدريسه..
    خليفه: وينها هي عيل...؟؟
    حصه: احيدها سايره اطلع شما من الحمام..تتسبح المفعوصه..
    خليفه: تدرين ان شما تشبهج؟؟...
    انحرجت حصه..من متى خليفه يدقق فملامحها عشاان يعرف منو يشبهها ومنو مايشبهها؟؟؟
    حصه: هي ادري...
    حصه كانت عينها على دفتر محمد ومب قادره ترفع عينها صوب خليفه اللي مجابلنها..وهي تحس ان عيونه مب بس اطالعها..الا داخله داخل مخها بعد...
    خليفه: اسميها ماخربت يوم شبهت عمتها...
    حصه كان ودها تخش راسها تحت الطاوله ..او تشرد.... بس تماسكت.. وبعدها مب رايمه ترفع عينها..
    حصه: ليش يعني؟؟!!!!!..
    مد خليفه ايده وخذ قلم رصاص كانت حصه ماسكتنه..وكتب على طرف دفتر محمد.. "حلـــــــوة" ... قرت حصه الكلمه وهي ميته من المستحى..بس مارامت تمسك نفسها انها ماتظحك.... ظحكت بصوت واطي وهي تعظ على شفايفها بظروسها..ويوم حست ان مستحاها كثر عليها غطت ويهها بيديها عشان تصد نظرات خليفه عنها...... سمعت ظحكته وبعدين حست انه قام من مكانه..
    خليفه: خذي راحتج...بسير اسلم على ميرة...
    قعدت حصه تراقبه وهو ساير وهي بعدها مبتسمه ومحمره...ويوم صدت صوب محمد حصلته يطالعها بهباله وهو مب فاهم شي... ظربته على راسه شوي شوي بمزح..
    حصه: ليش فاجلي حلجك؟؟!!..حل يالله حل...
    ومسكت المساحه ومسكت كلمه "حلـــوة" من الدفتر عدل..وبعد شوي دخل حمدان يدور اخته هو بعد... وقالت له انها فوق مع خليفه.. وبعد خمس دقايق نزلوا ثنيناتهم..حمدان طلع قبل وهو شال الشنطه اللي فيها كاميرة الفيديو واغراضها .. اما خليفه وقف عند الباب وملامحها حلوه وحنونه...
    خليفه: بسير انا...شي في خاطرج حصه؟
    حصه: سلامتك خليفه..
    خليفه: الله يسلمج...فمان الله وسلمي على نوروه..
    حصه: يبلغ ان شاء الله.. الله وياك وسلم عالاهل...
    طلع خليفه مع اخوه حمدان وسار عبدالله وياهم... ويلست حصه تكمل تدريس محمد وتسولف مع ميرة...في الصالة كانت نورة توها نازله وشاحنه مخها كله افكار بسعيد... مارامت ترقد والسبب انها كانت تفكر فيه..ماحصلت حد في الصالة فشغلت التلفزيون ويلست بروحها تشرب شاهي.. طلعت لها امها وهي متكشخه...
    نورة: االله الله يالعيوووز شو هالكشخه هاي كلها..وين بها؟
    ام خالد: بسير عند عرب...وين اختج؟
    نورة: مادري انا توني نازله...
    ام خالد: امييه اتصلي ببيت خالتج وقوليلهم انه بنيهم بالاربعااا...مب زين نطب عليهم بدون مانعطيهم خبر..
    نورة يوم سمعت هالرمسه شرقت بالجاهي وقعدت تساعل...
    ام خالد: بسم الله عليج يابنتي بلاج..
    وعقب ماخلصت نوبه الشرقه .. صدت نورة صوب امها..
    نورة: الاربعااا...؟؟؟ احيدنا بنسير الخمييس..!!
    حصه: حصه تقول الجمعه الصبح يسكرن المحلات ..صدقها ..بنسير الاربعاء وبنرد الخميس . يالله انا بسير.. اتصليبهم لا تنسين...
    نورة: ان شاء الله امايه.. ولا يهمج...
    نورة تمت مستااااااااانسه لانه السيرة اتجدمت يووم... وماجذبت خبر..مسكت التيلفون ودقت بيت خالتها..
    في هاللحظات في الشارجه سعيد كان توه ناش من الرقاد ومتنرفز لانه مضطر يسير بيت خالته ويستسمح منها على الموقف..وكان صدره ظايج من الخاطر...يوم وصل الصاله سمع التيلفون يصيح والبيت فاظي... فطوم راقده والبنات منال ومنى يحلن واجباتهن في الصالة الفوقانيه... شيخه في المطبخ وامه طلعت...اما عليا فلاهية مع ولي العهد في قسمها... تافف وسار صوب التيلفون...
    سعيد: آآآلووووو...!
    نورة من فرحتها وصدمتها تمت ساكته وهي مب رايمه اطلع صوت...
    سعيد: هاللي ناقصني انا ترا... آآآآلووووووووووووه..؟
    حست نوره من صوته انه ظايج...مابتزيد عليه...
    نورة: اسس..اسلام عليكم...
    سعيد وقف قلبه... ماصدق اللي قاعد يسمعه...هذا صوت نوره؟؟!!...معقوووله؟... تم سعيد مسكين يتنفس بالقوو ويلس عالكرسي اللي وراه وهو يحس عمره مب رايم يوقف...يالله شكثر متوله عليج....
    سعيد: وعليكم السلام هلا.... منو معاي؟
    سعيد سال لانه خايف تكون مب هي..وان شوقه هو اللي يخليه يتخيل صوتها.... اما نوره فهمت غلط..وعصبت وتنرفزت...شو هذا..!!..كيف مايعرف صوتي..؟؟...وتمت ساكته وهي مالها خاطر ترد..بعد شوي سمعت سعيد...
    سعيد: ...نــووره؟؟!!!..
    نورة ابتسمت على طول وودرتها ظيجتها..واستانست... عرفني..ياااااااااي عرف صوتي..
    نورة: هي نورة..شحالك سعيد...؟!
    ذاب سعيد مكانه...وابتسم ورد راسه على ورا وهو مغمض عيونه وتساند على الكرسي وهو ميت من الوناسه...
    سعيد: ياللــــــــــــه يانورة...قسم بالله كان صدري ظايج بشكل ماتتصورين ...بس الحين كل شي تبخر تمت الوناسه بس...
    نورة ماصدقت اللي سمعته..وحست كانها في فلم والا انها مطوفه مرحله في حياتها وماتدري عنها..وفي هالمرحله صار سعيد ريلها..والا كيف يكلمها بهالطريقه...؟؟ سعيد صار متهور الفتره الاخيره....بس بالرغم من هذا كله فرحتها كانت ماتنوصف...
    نورة: خير سعيد؟ ليش مظايق؟
    سعيد: سالفه تافهه...لا تهتمين...
    نورة: لا تخلي شي يكدر خاطرك سعيد... ماشي يستاهل...
    سعيد: صدقتي.. ماشي غيرج في هالدينا يستاهل...
    نورة حست بحبها يزيد ..كانت حاسه بسعيد انه وده يقول شي ..اي شي...بس خافت من الموقف...
    نورة: سعيـــــــد...!!
    سعيد: نــــــورة...سمعي...
    وقاطعته نورة..
    نورة: لا سعييد دخيلك... لا تقول شي...
    سعيد: ليش عاد.. نورة حرام عليج...
    نورة: لا سعيد لا تقول والله اني اخاف جي..
    سعيد: نورة من شو تخافين؟؟؟...محد يسمعني غيرج...
    نورة: حتى لووو...
    سعيد: لين متى نورة؟؟.. لين متى بتم داس فقلبي وساكت ... خليني اطلع اللي فخاطري بس عشان انتي تعرفين عالاقل وارتاح...
    نورة: اعـــرف ..اعرف .. بس لا تقول شي..
    سعيد: شو تعرفين؟؟؟
    نورة: اعرف الي في خاطرك...
    سعيد: شو في خاطري؟؟..رمسي...
    سكتت نورة شوي...كيف تقوله انها تعرف بانه يحبها ويباها... موقف محرج صدق.. قالت بنبرة عتاب...
    نورة: سعيــــــــــــد...
    حس سعيد مثل شي حار يمشي داخل صدره..كانه ذاب صدق صدق...قال بدون حاسيه..
    سعيد: يارووووووووووح سعيد ...
    نورة تمت ساكته... ومايحتاج اشرح بشو حست في هاي اللحظه... اول مره سعيد يقول هالكلمه..اول مره يقول شي يدل على التحبب.. حالتهاكانت ماتنوصف.... بعد شوي رجع سعيد وقال..
    سعيد: ماعليه..مب قايل شي...دامج ماتبيني اقوول..
    نورة: سعيد...مب اني مااباك تقول... انا اباك تصبر شوي...عشاني... هانت ان شاء الله انه ماتم شي..
    سعيد: صابر تراني نوورووه شو تشوفيني عيل..؟؟
    نورة: هههههههه نورووه؟؟؟ ايييه سعووود... نسيتني سبب اتصالي ...
    سعيد: افااا يبالج سبب عشان تتصليبنا بعد؟؟.. هاتي يالله شو عندج يا ام الاسباب..
    نورة: اذا كنت تعتبر هالشي مفرح ..تراها بشاااره...
    سعيد: هههههههه خلصينا انتي ..قولي وبعدين بقرر اذا بشاره والا لا...
    نورة: احم احم... قول منوو بييكم هالاربعااااء....؟؟؟
    وظحكت...
    سكت عبدالله وهو مب مصدق... وطبعا عرف هي شو تقصد....
    سعيد: حــــــلــــفـــــــــــــــــــي ...!!!!!
    نورة: ههههههههههه والله...
    سعيد: ههههههه حيااكم الله والله...فرحتيييني ويا هالرااااااس.... بتون بالاربعاء وبتردون الجمعه؟
    نورة: لالا..للاسف لين الخميس بس..
    سعيد: لاااااااااااااه...يالله ماعليه نعمه... تستاهلين عيل هذي صدق بشاره...
    نورة: شو بتعطيني يعني..؟؟
    سعيد: ياللــه.. آمري بس ..
    نورة: همممممممممممم بفكر لين مانيكم..ويوم بنوصل بخبرك شو ابا...
    سعيد: ههههههههه ماعليه تستاهلين والله...
    نورة: تسسسلم..خلاص عيل بخليك احينه وسلم عليهم كلهم ولاتنسى تخبرهم بييتنا...
    سعيد: من عيوووووني والله ماطلبتي...
    نورة: تسلم عيونك ..فمان الله
    سعيد: الله يحفظج..مع السلامه..

    سكر سعيد عن نورة وهي ميت من الوناسه.. واول ماطلع من البيت سمع الاذان ياذن... على طول راح صوب المسيد وصلى المغرب...وبعد ماخلص صلاته خطف صوب بيت خالته عشان ينتهي من هالمساله اللي تكدر الخاطر...
    اول مادش بيت خالته شاف خوله يالسه في الحوش تتكلم في موبايلها مع وحده من ربيعاتها الظاهر... اول ماشافته نشت وتصرفاتها تبا توضح انها زعلانه.. ودخلت داخل المطبخ الخارجي.....طالعها سعيد بنظره مشمئزه ..هاللي قاصر بعد غلطانه وتقول راضوني... لبسها وصار صوب البيت ..
    وماواحا يسلم الا ويته بنت خالته الصغيرة موزه...وسلمت عليه..
    سعيد: شحالج مويز..؟.. سيري زقري امج..قوليلها اني اباها..
    ركظت موزه عشان تزقر امها ويا سعيد ويسل في الصاله... بيت خالته فاظي ومحد فيه غير خوله وموزه واخر عيالها وعمره 11 سنه واسمه عمر...عشان جي كان سعيد ماخذ راحته في البيت... يت خالته بعد شوي ورحبت به...وسلمت عليه..
    ام خوله: يامرحباا بمن يانا..هلا والله سعييد..
    سعيد: شحالج خاالوووه؟ عساج مرتاحه..؟
    ام خوله: بخير ياولدي مانشكي باس..شحالك انته وشحال امك وابوك وخوانك؟
    سعيد: كلهم بخير وسهااله الحمد لله...
    في هاللحظه دخلت خوله البيت بعد ماسكرت عن ربيعتها ولبستهم وكانت ناويه تروح غرفتها... بس امها زقرتها..
    ام خوله: وابووي خوله..؟؟. تعالي سلمي على سعيد...
    سعيد في خاطره يقول ..ليتج ماطلبتيها ياخالووه... يت خوله تمشي بدلع ووقفت جدام سعيد..
    خوله: شحالك؟
    طبعا قالتها من دون خاطر...
    سعيد: يسرج حالي ...شحالج انتي..؟
    خوله: مايهم...
    وصدت وكانت ناويه تروح مره ثانيه..بس امها ماخلتها بعد..
    ام خوله: وين سايره؟؟..يلسي يالله صبي لولد خالتج شاهي.. شو هالسنع اللي عليج..؟
    سعيد في خاطره يقول.. من متى عندها سنع اصلا..؟؟
    سعيد: مايحتاي خالوه خليها على راحتها..
    خوله وكانها تغايظ وتبا تثبت انها فبيتها مش في بيتهم..يلست عدال امها وصبت شاي لسعيد وحطته جدامه..وردت تقعد وهي مجتفه يديها واطالعه بنظره تحدي... سعيد طنشها.. ولا صك الشاي.. صد صوب خالته...
    سعيد: خالووه..انا ياي ارمسج فسالفه.. وادريبج انج حاطه فخاطرج عليه... وزعلااانه بسبب سالفة امس..
    ام خوله: ياولدي والله مب عارفه شو اقولك.... خوله هذي جدامك.... ومافهمت منها شي غير انك نازعتها فبيتكم .. ونا ماحيدك عوف فيها... شو مستوي خبرني؟ غلطت عليك فشي؟
    سعيد: ياخالوووه هي ماغلطت عليه انا كثر ماغلطت بحق نفسها.. وانا ادري ان بنتج ماخبرتج بالسالفه الاصليه... وانا قبل مارمس عتبان عليج لانج خليتيهن يظهرن رواحهن.... ولا تنسين انه نحن مطرشين فطوم وياج..على اساس تحت مسؤوليتج..وانتي خليتيهن يروحن رواحهن السوق وهالشي مايرضينا يا خالوه وانتي تدرين...
    ام خوله: ياولدي والله تعبت... ورخصتهن يسيرن رواحهن وهن حريم وماعليهن شر..
    سعيد: سمحيلي ياخالوه هالشي غلط... هذيلا بنات مايتخلن رواحهن في المراكز... وخوله بنت خالتي ..واغار عليها... ومايرضيني اني اشوفها تطلع بهالطريقه .... خصوصا انها ماكانت متحجبه...وسمحيلي خالوه علىهالرمسه لكن انتي ادرى ببنتج وكيف تطلع من البيت..وانا مستغرب لانج ماتقوليلها شي... ومخلتنها على راحتها... بس انا ماروم اسكت.. لانه اللي يمسها يمسني ...وتهمني مصلحتها وسمعتها... بس اذا انتي تشوفيني غلطت بتصرفاتي السموحه منكم ومابدخل فيها ثاني مره... ولا جني اعرفها...
    ام خوله: بارك الله فيك ياولدي... محشوم عن الغلط ولد هلال.... وماصار الا كل خير ان شاء الله... ادريبك تبا مصلحة البنت..
    سعيد: يعني مب حاطه فخاطرج؟؟
    ام خوله: لا فديتك..الله يرضى عليك ياربي..
    سعيد: تسلمين خالوه..بترخص منج عيل انا مواعد ربيعي بسيرله...
    ام خوله: مرخووص ياسعيد... خوله قومي وصلي سعيد لين الباب..
    نشت خوله ونش سعيد وياها وطلعوا من البيت..في الحوش وقبل مايوصل الباب صد خوله..
    سعيد: سمعي ياخوله.. انا ماخبرت خالوه عن سالفه الشباب اللي لاحقينكن لانها ماتهون عليه... بس هذا مب معناته اني متهاون بهالموضوع...
    خوله: سعيد...والله العزيز ماعرفت من وين طلعت هالسياره..ولا ادري عنهم شي.. الا يوم وصلت البيت بس..
    سعيد: انتي يمكن ماانتبهتي...بس هم اكيد انتبهولج دامج تطلعين الاسواق بهالشكل...
    خوله: انا ماشوف فيها شي..ولا حد رمس على شكلي من قبل...احين يايين تقولولي.؟
    سعيد: مارمسووج لانهم مستحين منج خوله... والا فيها واايد اصلا...مب الا شي... انتي مب بنت شوارع حسب ماذكر..
    خوله: الله يسامحك على هالتسمية...
    سعيد: الله يسامحنا جميع ....بس والله ياخوله لا تعتبرين مغازل الشباب لج اعجاب..تراهم الا يعتبرونج من هالبنات الخايسات....والا هم من داخل محتقرينج... صدقيني جمال البنت فحشمتها وسترها... احتفظي بجمالج وفتنج لريلج وبسس...
    تمت خوله ساكته تفكر بكلام سعيد...
    سعيد:المهم لا اتمين مظايقه... انا مااعتذر..لكني ابرر الموقف... اناعصبت ومحد يلومني... وانتي تستاهلين اللي ياج... وبعدين شو هذا..؟؟ انا ماقايل لج تحجبي حتى جدامي..؟؟ يالله لمي قصتج..
    خوله: انزييييييييييييين...
    عدلت شيلتها وتحجبت...
    سعيد: توج حرمه... يالله ردي البيت لا تظهرين لين خاري... فمان الله..
    خوله: الله وياك..
    ركب سعيد سيارته وهو يحس بحمل انزاح عنه...اخيرا افتك من هالسالفه... ان شاء الله يطلع بنتايج عدله من عقب هالشي كله عاد..وتصطلح خوله وتتستر... شغل سياره ورجع تفكيره باتصال نوره وكلامه وياها .. وعلى طول احتلت افكاره وطردت أي شخص ثاني برا....
    -------------
    :34_f:

  2. #17
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1
    الجزء الحادي عشر

    الاربعاء الساعه 12 ونص الظهر.. دخلت نورة على عبدالله اللي كان بعده راقد...
    نورة: عبدالله... قوووووووووووم بسك من الرقاااد..
    عبدالله: ....................... (يناخر)....
    نورة: يالله يالرقااااد ..عبوووود قوم بسك يالله...
    ومسكت جتفه وقامت تهزه عشان ينش....عبدالله يالله يالله بطل عيونه وهو مظايق..
    عبدالله: هااااااااا بلاج..؟!..
    نورة: قوم صل الظهر... بعدين بنتغدا وبنسير الشارجه وانته بعدك مازهبت اغراضك..
    عبدالله: اففف منج..لي يقول عاد بسافر انا..الا كندورتين ووزار وفانيله وفوطه مايبالها...
    نورة: المهم قوم صل...
    خلته وطلعت عن حجرته ..نورة من اصبحت متنرفزه... ومتوتره... طبعا بسبب سيرة الشارجه.. عبدالله نش وتسبح وصلى الظهر في غرفته..ورد قعد عالشبرية يشوف منو متصل فيه ..وحصل 3 مكالمات وارده كلها من عند خليفه..طنشه وراح للرسائل وكتب رساله للعنود... تردد وايد قبل مايسويها بس عنود في باله من امس...وكتبلها " مرحبا عنودي انا عبدالله ..سوري لاني طرشت لج بس متوله عليج..واحب اقولج اني ساير الشارجه..شي في خاطرج؟"
    عنود في هاللحظه كانت توها طالعه من كلاسها ووياها حصه.. وحست بالتلفون يهز في شنطتها... فتحت الشنطه وشافت التيلفون وعرفت ان المسج من عبدالله وارتبكت.. وردت خشت التيلفون في شنطتها..وسكتت..
    حصه: مابتشوفين المسج؟!..
    عنود: آآآ.. لا الا مالت الاتصالات اعلانات يسوون..حشرونا..
    حصه: آآهااا...
    كانن سايرات صوب الكافتيريا عشان يشربن شي بارد ويروحن البيت... اول ماوصلن الكافتيريا لفت عنود صوب حصه..
    عنود: حصوووه سيري طلبي وانا بدش الحمام شوي اوكيك...؟
    حصه: اوكي لاتبطين....
    دخلت عنود الحمام وحمدت ربها يوم حصلته فاظي... طلعت تيلفونها وفتحت المسج...قرتها واستانست انه عبادي متوله عليها...على طول ردت عليه بالمسج..
    " اشتاقتلك العافيه يارب...ومابغي غير سلامتك عبدالله..دير بالك على نفسك بس."
    وطرشت المسج واغلقت التيلفون وردت لحصه...
    خلصن شرب العصير وركبن الباص وراحن الرسبشن.. حصه كان الدريول يترياها..اما عنود فكل اربعاء يمر عليها حمدان لانه يكون طالع من الكلية ويمر عليها يشلها...
    في الطريج صوب الشارجه...
    عبدالله: حصووه حاطه فبالج مكان معين بتسيرين له ؟!..والا بتحوطينا فدبي كلها؟..
    حصه: مكان واحد..مركز المنال اكيد بحصل عندهم اشياء حلوه..
    عيدالله: مركز بعد؟ الله يعينا...
    نورة: برايها الواحد مايتخرج كل يوم...
    عبدالله: بسم الله كيف نطت فحلوجنا..ماقلنا شي...لكن بسيرتكن فوتن عليه سيرة البدع ويا الشباب ولعب بالدراجات...
    ام خالد: هيييييييي والا هاي خدمتك؟..احسن يوم ظيعنا عليك..ماباك تلعب بالدراجات انا وتتكسرلي.
    عبدالله: يالله يامااايا شو اتكسر بعد ياهل انا...
    ام خالد: صك الدعنه...لعب بالدراجات ماشي يالله...
    حصه ظحكت ونورة اللي كانت قاعده ورا اخووها لصقت في اذنه من الصوب الثاني عشان ماتسمعها امها...
    نورة: روح بدون ماتقولها ..والله وناسه اللعب بالدراجات ..
    عبدالله: وحياتج الاسبوع الياي بسير العب...وبصورلج بعد..
    نورة: توك تعجبني ...يالله سوقبنا عدل ماريد اوصل متكسره الشارجه..
    وكملوا درب الشارجه كله سوالف ...نورة كانت كل ماتتقرب من الشارجه اكثر يعورها بطنها اكثر...كيف بتجابل سعيد عقب الرمسه اللي دارت بينهم امس؟..لين الحين قافطه والله...معقوله كان بيعترف لها بحبه وهي قالت له لا يقول؟!!!...لو قالها هالكلمه وهي هناك جدامه شو بتسوي؟؟... الله يستر..سعيد طول عمره متهور...
    وصلوا بيت خالهم وكان ماباقي شي عن صلاة العصر.. نزلوا كلهم واول من دخل ام خالد..ووراها حصه ونوره واخر شي عبدالله عشان مايصادف حد من بنات خاله ويقفط منهن...اول حد تلقالهم ام فيصل مع عليا...
    ام فيصل: مرحبا مرحباا الساع..ياحيالله ام خالد وعيالها...
    ام خالد: السلااام عليج ام فيصل..الله يحييج ياربي..
    ام فيصل: وعليج السلام الغاليه ..يامرحبا والله توه نور البيت...
    ام خالد: منور بوجودكم يام فيصل ..شحالكم ربكم الا بخير؟
    وتوايهن وسلمن على بعض.. وعقب يت عليا وسلمت على امها...
    عليا: مرحبااا والله بالغااااليه..فديت امايه انا..شحالج فديتج..؟
    ام خالد: هلا حبيبتي..بخير فديتج شحالج انتي امايه؟..وشحال عيالج والصغيروني؟
    عليا: بخير وعافيه والله متولهين عليكم ..
    ين البنات وسلمن على ام فيصل وعقب عليا...عبدالله كان واقف ورا وقافط...
    ام فيصل: مرحبا ولدي اقرب ابوويه...شحالك عبدالله..؟
    عبدالله: بخير خالوه شحالج انتي...؟
    ام فيصل: بخير ولدي..ياحيالله عبدالله..اقرب في الميلس...
    يت عليا ووايهن اخوها...
    عليا: فديتك ياربي عبود بعدني ماشبعت منك...شحالك؟
    عبدالله: بخير علياا شحالج انتي.؟؟ وتشتاقلج العافيه يارب...
    دخل عبدالله الميلس ويلس ..حصل الشاي والقهوه والفواله موطايه..صب لعمره شاهي وقعد يشرب ويطالع التلفزيون...البنات وامهن دخلن الصالة..ويت سلامه بنت عليا الصغيره تربع صوب يدتها..
    سلامه: امايه ..امايه ....
    ام خالد: هلا والله ببنتي ..فديتج انا
    شلتها ام خالد وحبتها ولوت عليها... ويلسوا كلهن في الصالة..
    عليا: قومي عن امج سلامه خليها ترتاح شوي....
    ام خالد: براايها فديتها انا...
    بعد مايلسوا شوي يت شيخه مع منى ومنال وسلموا عليهم ويلسوا وياهم بعد..
    ام خالد: عليا عيل وين فيصل؟
    عليا: يتسبح امايه..بعد شوي بياذن ...
    ام خالد: وهلال راقد اظني مثل ماتعود...!
    ام فيصل: هي والله بس بسير اوعيه بعد شوي للصلاة...
    صدت نورة صوب منال اللي لاصقه فيها من يت...
    نورة: وين فطوم عيل؟
    منال: راقده فطوم...كله ترقد هذي..
    نورة: اختج هذي ماتستحي..قومي بنسير نوعيها..
    ظحكت منال ونشت ويا نورة...
    عليا: نورة وين تبين..؟
    نورة: بسير اوعي فطيم..قاهرتني كل ماني نحصلها راقده..خاطري مره تستقبل..
    ام فيصل: ههههههههه عندج اياها... خليها تنش..
    نورة: بطفربها ...
    مسكت نورة ايد منال وسارت وياها برا الصالة ..ركبن الدري ووصلن فوق وهن يسولفن.. مرت نورة عدال غرفه سعيد وقلبها يدق.. اكيد انه داخل.. وقفت جدام غرفه فطوم ويوم حاولت تفتح الباب حصلته مقفول..
    نورة: اختج مسودة الويه قافله..جنها الا تدريبي اني بييها..
    منال: دقي عليها....
    تمت نورة ادق الباب... بشكل غلس...دق متواصل وماتوقف عشان صدق فطوم تعصب...بس بعد فتره عيزت ونست انها تتعامل ويا فطوم...مدمنه رقاد...يوم ترقد جنها ميته..
    نورة: فطووووووووووووم...فطووووم مسودة الويه...
    منال: هههههههه مابتنش ....
    نورة: حشى شو حاطه فذنيها ...قطن؟!
    سعيد كان في هاللحظه في غرفته... طالع متسبح وتلبس وقعد يتسفر جدام المنظرة اللي عدال باب غرفته من داخل... وسمع صوت نورة... بطل عيونه وهو مب مصدق.. عقب هز راسه وهو على باله انه يتراواله... وكمل تسفيرته...بس بعد شوي رد سمعها..
    نورة: فطوووووووووم ان مانشيتي ترا احين برد العين...
    هالمره سعيد صدق اذنيه واللي قاعد يسمعه... وفي خاطره يقول : لاااا...وصلوا بهالسرعه..!!!!...
    على طول شل تيلفونه وبوكه وحطهن فمخباه وبطل الباب شوي شوي.....وشاف نورة تظحك ويا منال ويعلقن على فطوم اللي بطلت الباب وكشتها طايره وعيونها مغمضه وفوق هذا تبتسم بشكل يظحك.. تم سعيد يراقبها وهو بعده ماطلع من حجرته... وهن ماانتبهن له لانهن كانن مشغولات بفطوم
    نورة: عنبو هالكشه لج يالرقاده..صدق شمس الشارقه...!
    فطوم: اوووووووووه انتي المزعجه ليش ييتي الحين.؟؟ عنبوا مارمتوا تاخرون لين العصر؟
    نورة: مسودة الويه مب يايه عشان سواد عيونج انا..
    فطوم: عيل علشان سوا عيون منوو يوم مب عشاني؟
    نورة: اولا عيونهم مب سودا... لو تموتين ماتحصلين عيونهم انتي..
    فطوم: هي هي انزين درينا..
    نورة: ههههههههههههاي خسج الله ..
    ..وقعد سعيد يتفداها ويبتسم على ظحكتها...نورة وهي تظحك ماانتبهت وطاحت شيلتها على جتفها.. انصدم سعيد وبطل عيونه... من كملت نورة 15 سنه ماشاف شعره من راسها.. استحى سعيد على ويهه ورد داخل غرفته وسكر الباب... أي واحد غيرة يحب وحده وصارت له فرصه انه يشوف شعرها مابيتردد انه يشوف... بس سعيد من زود الحب اللي فقلبه صوبها..كان يحشمها ويحترمها... تم واقف عند بابه لين ماسمع الاصوات اختفت..رد طلع وحصل الممر فاظي... اكيد دخلن حجرة فطوم.. كان سعيد مب في حاله..يتنفس بسرعه وقلبه مب طبيعي... كان يمشي صوب حجرة فطوم بدون مايحس... حد يدينه واسند راسه على الباب..وغمض عيونه... كان وده يدخل داخل ويشوفها ويرمسها... ليتج يانورة خليتيني اقولها امس...هالكلمه اللي خاطره يقولها من سنين ومب متجرأ .. ويوم يته الجرأة منعته...ليش؟؟؟.. ابتعد عن الباب شوي..ماعليه..بشوفها اكيد عقب...سمع الاذان ياذن ..ذكر ربه ونزل عشان يسير المسيد... يوم نزل تحت كانت شيخه طالعه من الصالة ...
    شيخه: هاا نشيت؟.. قوم عمووه هني... وعبدالله ترا في الميلس ارووحه..
    سعيد: ماعليه بسيرله احين...
    راح صوب باب الصالة ودقه..
    سعيد: هووووووود...
    ام فيصل: هدااا..اقرب ابويه محد غريب..
    تحجبت حصه عن سعيد وعدلت عباتها ..دخل سعيد وسلم عليهم وسلم على عمته...
    سعيد: شحالج عمووه...حيالله هل العيين...
    ام خالد: بخير ابويه شحالج انته...الله يحييك ياربي...
    سعيد: بخير الله يعافيج عمووه... (صد صوب حصه) .. حصه شحالج؟
    حصه: بخير الله يعافيك سعيد..شحالك انته؟
    سعيد: بخير الله يسلمج.... اترخص منكم انا بمر على عبدالله.. وبسير المسيد ..
    ام خالد: مسموح فديتك..
    طلع سعيد من الصالة وحصل فيصل ويايه معاه عليا..
    فيصل: ساير المسيد سعيد؟
    سعيد: هي والله ..بمر على عبدالله في الميلس...وعقب بنسير..
    فيصل: انا بدش بسلم على عموه وبلحقكم في الميلس...
    سعيد: ماعليه...
    طلع سعيد ودش فيصل الصالة....سار سعيد صوب الميلس ودخل حصل عبدالله طالع من حمام الميلس وهو متوضي..
    سعيد: مرحباا الساع..هلا والله براعي امريكا..
    عبدالله: هلا والله سعووود... خشششششمك....
    توايهوا وهم يظاحكون...
    --------------------------------------------------------------------------------

    سعيد: شحالك يارياال... علوووووووومك؟
    عبدالله: ياخي جب... ماصدقت توصلنا العين وغبت مره وحده..واونك عاد بييكم بييكم..امحق ولا ييتنا ولا سمعنا عنك...
    سعيد: ههههههههه السموحه منك... قسم بالله انشغلت..خلاص خلال الاسبوع الياي بييكم ان شاء الله.والا اخر الاسبوع..
    دخل فيصل في هاللحظه وسلم على عبدالله..وطلعوا رباعه سايرين المسيد اللي عدال البيت...بعد ماصلوا ردوا الميلس وقعدوا يسولفون ويتفاولون...وسعيد قلبه داخل البيت... مب قادر يندمج بالسوالف..خاطره يدش ويسلم عليها بس وين..!!...طبعا مايقدر...
    نورة ومنال وفطوم صلن العصر ونزلن عند باقي الحريم... وكان خال نورة هلال يالس ويا اخته ويسولف وياها... سلمت عليه نورة ويلست عداله..ومر اليوم بشكل طبيعي وعادي جدا...الشباب في الميلس..والحريم في الصالة يسولفن ويخربطن...يوم يت الساعه 11.. نشت ام خالد واستسمحت منهن وسارت ترقد في غرفة الضيوف... ولحقتها حصه لانها تعبانه بسبب انها كانت مداومه الصبح ولا رقدت.. ام فيصل وشيبتها وعليا بعد كلهم ساروا يرقدون..تموا سعيد وعبدالله في الميلس سهرانين... ونورة ويا شيخه وفطوم ومنال ومنى...في الصالة...
    شيخه: انا بسير عنكن..سوالفكن ماتخلص..نورة مابتقومين ترقدين؟
    نورة: جانكم بترقدون عني بقوم برقد..مابتم اروحي سويحره في الصالة...!!
    فطوم: انا مابرقد احينه..شاريه فلم هندي جان تبين اطالعينه يالله.. بنسير الصالة الفوقانية احسن..
    نورة: غايته...يالله..
    نشن كلهن وسارن فوق...شيخه دخلت حجرتهاعنهن عشان ترقد..اما الباقي تسدحن في الصالة اللي في الطابق الثاني ويلسن يطالعن الفلم ويشربن بيبسي وياكلن مكسرات...
    على الساعه 1 في الليل خلص الفلم ..منى ومنال دخلن حجرتهن على طول رقدن... تمت فطوم ونورة..
    نورة: فطوم كم باقي عن اجازتكم قبل الامتحانات؟
    فطوم: ياختي ماشي الا اسبوعين وبناجز عقب عشان الامتحانات..
    نورة: الله يوفقج ان شاء الله...احين انتي امره قررتي على الجامعه؟
    فطوم: ان شاء الله..ياختي ابا ادش الكلية اليديده هذي مالت المعلومات...
    نورة: هييي..تمام والله.... رمستي خالي هلال عشان سالفة السكن؟
    فطوم: لااااااااااا تو الناااس عن هالرمسه..عقب يوم بتظهر نتيجتي للثانوية برمسه...
    نورة: احس انه مابيطيع...
    فطوم: ماعليج بقردنه... بقوله يجربني سنه على الاقل اذا شاف مني شي غلط والا انا مارتحت يعني بحول للسكن..مب مشكله...
    نورة: ان شاء الله يوافق... قومي يابوج بنرقد..
    فطوم: ويا ويهج تعالي رقدي وياي...
    نورة: شنطتي تحت..
    فطوم: مب مشكله بنيبها لج..
    نورة: لالا..انتي سيري طلعيلي فراش وانا بنزل بييب شنطتي وبقول لامايه اني برقد عندج وبييج...
    فطوم: تمام عيل..
    راحت فطوم حجرتها ونزلت نورة تحت...اول ماوصلت تحت حصلت عبدالله داش البيت بروحه وشال شنطته
    عبدالله: بعدج واعيه؟؟..شو تسوين؟
    نورة: كنا نطالع فلم انا والبنات..احين بسير اييب شنطتي وبسير ارقد عندها... وانته وين بترقد..
    عبدالله: سعيد يقول في حجرته فارشيلي.. بنات خالج واعيات؟ سيري سويلي درب..
    نورة: لا محد واعي بس فطوم سارت حجرتها اطلعلي فراش.. سير برايك...
    عبدالله: اووكي..
    ركب عبدالله الدري وسار فوق ونورة راحت لغرفة الضيوف وين راقدات امها واختها... دخلت الحجرة وحصلتهن راقدات وماحبت تزعجهن... شلت شنطتها الصغيرة وشنطة ثيابها وطلعت .. يوم وصلت عند دري البيت دش سعيد وكان بعده ماشافها..لف صوب باب الصالة وقفله ويوم صد يبا يبند الليت شاف نورة اللي كانت واقفه جدام الدري وهي متيبسه وويهها محمر ومب رايمه تتنفس...كانت عيونها معلقه بعيونه ..وعلى ويوههم نفس التعبير...نورة ماكانت تعرف شو تقول او شو تسوي وكيف تتصرف....بس سعيد كان اقوى منها وسيطر على الموقف..
    سعيد: هلا والله نورة... شحالج؟
    وكانت على ويهه ابتسامه حلوه خفيفه...لكن تعبير عيونه غطى على كل شي...
    نورة: احم..هلا سعييـــد... انا بخير انته شحالك؟
    سعيد: الحمد لله... نورة ليش مارقدتي لين احين..؟
    قال هالكلام وهويمشي صوبها لين ماوقف جدامها وهو يلعب بالسويج في يديه..
    نورة: آآآ,,, احين بسير ارقد...عند فطوم ...امبونا سهرانين نطالع فلم... هممم عبدالله فوق فحجرتك..
    سعيد: هيي.. انا قايله يروح فوق لين ماقفل البيبان ...
    نزل عيونه وشاف الشنطه في يديها. ابتسم وهو يمد ايده..
    سعيد: هاتيها عنج ...
    نورة: لالا برااايها والله خفيفه..
    سعيد: نوروووه....هاتيها...
    تمت نورة قافطه وعطته الشنطه ..
    سعيد: توج... صبري ببند الليت ..
    بند سعيد الليتات ورد لنورة واشر لها عشان تركب قبله... ركبت نورة وهي قافطه..والله شكلهم شبهه..بس ماتروم تقول لسعيد لا... حتى سعيد حس بنفس الشعور..لو طلع عبدالله من حجرته احين وشاف اخته وياه.؟..شو بيفكر وشو بيسوي..؟ بس بما انه ويا نورة احين ومحد وياهم..ماهتم لشي ....
    سعيد: فكرتي بهدية لبشارتج الحلوه.؟؟
    نورة: هههههه صدقت انته.. لا مشكوور مابغي شي..
    سعيد: خلاص عيل بييبلج على ذوقي..
    نورة: سعيد... صدق لا تيب شي..
    سعيد: نورة.... جــــــــــــب
    نورة: هههههههههه ماعليه انزين
    وصلوا الصالة الفوقانية ووقف سعيد يطالع غراش البيبسي والمكسرات والخياس في الصالة... وصد صوب نورة...
    سعيد: منو شارب هالبيبسي كله؟
    نورة: نحن..البنات..
    سعيد: خواتي خبايل...بس نوروه اظن قايلج قبل سنتين لا تشربين بيبسي...
    نورة: ماشاء الله حسبتهن بعد قبل سنتين..؟؟!. هههههههه.. والله فطوم تيب واستحي اقولها مابا.. والا انا هناك في البيت ماشرب..
    سعيد: بنازعها بعدني فطوم...
    نورة: ههههههه لا حليلها..
    وقاطعها سعيد وهو يحط صبعه السبابه جدام شفايفه بما معناه " اسكتي"... ويوم سكتت..قال سعيد..
    سعيد: اخاف عبدالله يسمعنا..
    سكتت نوره وهي اطالعه.. وهو يطالعها...
    تم يرمس بصوت واطي...
    سعيد: نورة... اخاف باجر ماتصير لي فرصه اشوفج...
    سكتت نورة وماقالت شي.. كانت تحس ان سعيد شي في خاطره..والصراحه سعيد في هاللحظه حس بظيج.. لين متى يعني بيتم يشوفها بالسر بهالطريقه وفي السنه حسنه بس...وشعور ثاني مايدري شو هو بالضبط..
    سعيد: ساكته...!!.. بس مع ذلك احس انج مابتخليني اقول شي اليوم بعد..
    ابتسمت نورة وحست باحراج.. وهزت راسها كانها تقول "لا" ...ويوم تم ساكت حست انه حط بخاطره..
    نورة: سعيــــــد.... مافي داعي تقول شي انا اعرفه...
    استانس سعيد...
    سعيد: شووو عليج.... انتي تعرفين... انا اللي مسكين ماعرف...
    ظحكت نورة شوي شوي.. ومدت ايدها تاخذ شنطتها من عنده..
    نورة: لو فكرت شوي...بتعرف...تصبح على خير سعيد..
    مات سعيد من الفرحه...شو تقصد.؟؟؟... تحبني؟؟... والا شوو بالضبط...!!.. ياربي ماصدق..
    سعيد: وانتي من اهل الخير نورة...
    دخلت نورة غرفة فطوم وسار سعيد صوب غرفته عند عبدالله...
    -----------------
    :34_f:

  3. #18
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1
    الجزء الثاني عشر..

    يوم الخميس الساعه 10 الصبح.. دخلت حصه الصالة وحصلت امها وخالها وحرمه خالها وعليا ووياها هلال الصغيرة وسلامه... سلمت عليهم كلهم ويلست حذال امها... ام فيصل كانت تتكلم في التيلفون مع اختها... والباقي يسولفون ويتريقون رباعه..
    عليا: حصه اصبلج شاهي.؟
    حصه: خلي عنج بصب ارووحي...
    بعد ماصبت لها شاهي ..
    حصه: امايه وين عبدالله؟
    ام خالد: في الميلس يتريق ويا سعيد وفيصل...
    حصه: متى تبينا نسير؟..الساعه عشر احين..هبابنا نخلص..
    عليا: وين بتسيرون؟
    ام خالد: اختج تبا تتشرا قطع حق فستان تخرجها..
    عليا: هييي..زين والله....من وين بتشترين؟
    حصه: بسير مركز المنال..يمكن احصل شي حلوو..
    عليا: نورة بتسير وياكم؟
    حصه: والله مادريبها... هااا امايه اسير البس عباتي والا بعدج؟
    ام خالد: لا لا..قومي لبسي عباتج وهاتي عباتي وياج...
    في هاللحظه سكرت ام فيصل عن اختها...وسمعتهم يطرون السيرة..
    ام فيصل: ويدي..!!!.. وين بسييرووون؟
    ام خالد: بنسير السوق ام فيصل.. بودي حصه تتشرا قطع..
    ام فيصل: لااااه..؟ شقايل انتي بتسيرين واختي يايتنج...سمعت انج في الشارجه قالت يايتنكم في الطريج..
    ام خالد: حلييلها ام خوله من زمااان عنها والله... خلاص عيل بنترياها...
    بطلت حصه عيونها ولصقت في امها تصاصرها...
    حصه: اماااااااايه...شو هذا بعد بنترياها.؟؟؟ ماشي وقت.. لاتسوين هالحركات فيني احين...
    ام خالد: يابنتي فظيحه نجفي بالحرمه يايه تزورنا ونحن نروح عنها...
    حصه: والحل يعني؟؟ مااسير؟
    ام خالد: سيري انتي واخوج وانا بعطيج فلوس عشان تشترين اللي تبينه...
    حصه: هييي اذا جي اووكي...يالله اتصلي بعبدالله وخبريه..
    في هاللحظه دخلت نوره معاها فاطمه والبنات منى ومنال..
    نورة : السسسلام عليكم جميعاااا...
    الكل: وعليكم السلام..
    يت نورة ووايهت علىامها وحبت خالها على راسه..ويلست عداله... نورة تمووت في خالها هلال...ويعيبها تسمع سوالفه...
    نورة: شحالك خاااالي؟؟..شو اصبحت؟
    بو فيصل: بخير بنتي ..شحالج انتي؟
    نورة: الحمد لله...(وصدت صوب حصه) حصووه سمعتج تقولين خبري عبدالله..شو تخبره؟ شوفيكم؟
    حصه: ماشي امايه مابتسير ويايه ..بسير انا وعبدالله بس...
    نورة: اهاااااااااااااااا زين والله...
    فاطمه: وين بتسيرين حصه؟
    حصه: بسير اشتري قطعه لفستان التخرج..
    فاطمه بطلت عيونها وشافتها فرررصه..
    فاطمه: حللللللللفي؟؟... ( وصدت صوب ابووها) ابوووووووووويه..فديتك انا بسير وياهم..؟
    بو فيصل: شو عندج من الشغل تسيرين؟؟!!..والا بس هوامه..!!
    فاطمه: لا والله ابوويه . جي انا بعد ماشريت قطعه لفستان تخرجي.. بيسوون حفله في مدرستنا والبنات بيتكشخن وانا بعدني مافصلت لي شي...باخذلي قطعه كاشخه بس بسيطه..فديت رووحك انا..
    بو فيصل: وقته هذا انتي بعد؟؟؟ وين بتتلصقين وياهم؟...بنت عمتج اخووها بيوديها...
    فاطمه: ابويه سعيييد بيوديني وياهم.... دخيلك لا تقول لا... مابتصيرلي فرصه حد يوديني عقب...
    بو فيصل: زين فكينا من حشرتج... ام فيصل عطيها بيزات هذي سدي حلجها...
    فاطمه: فديييييييييييتك انا يعلني ماخلى منك ياربي...
    وهوت على راس ابوها وحبته...
    فاطمه: نورة تعالي ويانا...
    ام خالد: لالا ..مالها حايه ماتسير...
    نورة: فطوم امبوونه انا مالي بارض عالسووق والمشي..خليني يالسه ابركلي...
    ام فيصل: سيري حجرتي بتحصلين البوك في التواليت.. خذيلج بيزات ...
    فاطمه: ان شاء الله امايه...
    حصه: انا بعد بسير اتلبس... امايه اتصلي بعبدالله خبريييه...
    ام خالد: احين بتصلبه..

    الشباب في الميلس عبدالله وسعيد بعد ماترخص عنهم فيصل وسار يودي سيارته الوكاله... دق تيلفون عبدالله ورد عليه..
    عبدالله: مررررررررحبا العيووز
    ام خالد: هلا ابووويه...يالسين في الميلس؟
    عبدالله: هي نعم...شو فخاطرج؟
    ام خالد: اباك تودي اختك السوووق..
    عبدالله: وانتي؟
    ام خالد: انا حرمه بتي تسلم عليه ماروم اجفييبها...وفاطمه بعد تبا تسير وياكم..
    عبدالله: حياها الله...
    ام خالد: لا خالك يقول يوديها سعيد وياكم...
    عبدالله ظحك وهو يطالع سعيد..وقاله " ورطووك ويانا انته بعد" ...
    عبدالله: خلاص تمام امايه خليها تجهز انا هني بترياها..
    ام خالد: خلاص ابوويه..الله يحفظك .. وهاا عن لخبال انته وسعيد ويا البنات..
    عبدالله: افا عليج امايه..شو يهاال نحن؟
    ام خالد: محشووم ياولدي بس اوصيك ...
    عبدالله: لا توصين حريص... يالله فمان الله
    ام خالد: مع السلامه .

    سكر عبدالله تيلفونه ..
    سعيد: شو بلاها عموه...؟
    عبدالله: ماشي..توصي.. تباني اودي حصه السوق..واختك بعد تبا تسير عشان جي قال خالي لازم تي انته ويانا بعد..
    سعيد: منو من خواتي؟
    عبدالله: فاطمه..
    سعيد: ييييييييييييييييييه يا هذي... يبالها ظرب عن هالسوق...
    عبدالله: خللها برايها دامها وياك ماعليها شر... وبعدين صراحه ابا اغير جوو انا وماريد اسير اروحي ويا حصووه..
    سعيد: همممم مب مشكله...واحين وينهن هن؟
    عبدالله: بيتلبسن عبيهن وبيين....
    وبعد دقايق طلعوا الاربعه فسياره سعيد صوب دبي..وسعيد متحسف لان نورة مب وياهم.. وفي البيت وصلت اخت ام فيصل " ام خوله" وطبعا وياها بنتها خوله... دخلن الصالة وسلمن على الموجودين ( ام فيصل وام خالد ونورة وعليا وعيالها وشيخه ومنى ومنال) .. نورة من زمااان ماشافت خوله..وما اندمجت وياها وايد ..واللي تعرفه عنها اشياء بسيطه...وبعد السلامات يلست خوله عدال نورة..
    خوله: شحالج يانوورة..؟ وين من زماااان ماشفنااج..
    نورة: والله شو نسوي نحن بعد بالغصب نحصل فرصه وني الشارجه..شخبارج انتي؟ شو دخلتي من الجامعات؟
    خوله: جامعة الشارجه..
    نورة: هيي ياحيج والله...ما انخطبتي؟
    خوله: ههههههههههه لا ..اترياهم يعزموووون...والا انا واثقه..
    استغربت نورة من كلام خوله ...
    نورة: ههههههههه شو هاي بعد اترياهم يعزمون؟ يعني انخطبتي والا لا؟
    خوله: همممممم رسميا لا....بس احس انه بيستوي قريب..
    خوله من النوع الواثق من نفسه بغروور..كانت تفكر ساعتها بسعيد وهي تشوف نفسها الانسب له وانه بيخطبها قريب لا محاله.... وخصوصا بعد الموقف الاخير اللي اعتبرته ارضاءا لغرورها..انه غيييره من قبل سعيد عليها...ونورة مسكينه على نياتها ماعرفت شو تقصد وماحبت تدخل...
    نورة: هيي..ماشاء الله..بالبركه عيل.. الله يوفقج.
    خوله: الجميع ان شاء الله...اقولج..نسير حجرة فطيم..ابا ابدل عباتي والبس شيلة بيظا...
    نورة: يالله..
    سارت نوره مع خوله فوق وتموا الباقي تحت...يوم وصلوا غرفه فطوم...قالت خوله..
    خوله: اكييد راقده الطويله...
    ودخلت الغرفه واستغربت...فاظيه...
    خوله: وييينها فطوم؟
    نورة: سارت السوووق ويا حصه وعبدالله اخويه وسعيد...
    رفعت خوله حواجبها وهي تعق شيلتها وعبالتها وتعلقهم في الكبت...
    خوله: معقووووووووووله ؟؟؟
    نورة: شو اللي معقووله؟
    يلست خوله على الشبرية وسكرت نورة باب الغرفه ويلست وياها...
    خوله: معقووله سعيد يودي فطووم السوق؟
    نورة فز قلبها لطاري سعيد...
    نورة: ليش لا؟؟..اخوها...
    خوله: بس من بعد الموقف الاخير صراحه ماتوقعت انه يخليها تطلع من البيت...
    نورة: خيبه..!!..ليش شو مستوي بينهم؟؟ ماحد خبرني شي...
    خوله: ياختي سعيد وايد يغااااار... وورط فطوم المسكينه في السالفه..
    بطلت نورة عيونها.... كانت حاسه انه السالفه فيها ان... بس مابتخلي خوله الا يوم اطلع منها كل العلووم اللي ماتدري عنها...
    نورة: سعيد يغار؟؟؟ يغار على منوووو؟
    رفعت خوله حواجبها بتكبر... كانها مستغربه من هالسؤال...
    خوله: يغار عليه... على منو يعني بيغار؟..
    بهتت نورة كان حد صافعنها طراق قوي.... سعيد.... سعيد حبيبي انا ...يغار على خوله..!!!!!!؟
    ؟؟؟؟ ليش؟؟ شو تعنيله هي عشان يغار عليها ؟ تمالكت نورة اعصابها وحاولت تخلي ملامح ويهها طبيعية... نورة صحيح انها حساسه..بس قوية في مواجهة المواقف الصعبه عليها...
    نورة: خوله خبريني السالفه من اول...
    خوله: الله يسلمج تواعدنا انا ونورة نسير السوق ويا امايه..ويوم اتجهزنا حصلنا امايه تعبانه وقالت مافييني اسير وسيرن انتن رواحكن...شلينا نحن البشكاره والدريول ورحنا السوق...وانا اصلا ماتعودت اني اتغشى ..فطوم تنقبت بس انا كان ويهي مكشوف...المهم يوم ردينا شافني سعيد اني بلا غشوه..اول شي نازع فطوم..بس النزاع اللي ياها مايسوى شي عند النزاع اللي ياني انا...والله زعلت وسرت بيتنا اصيح...وامبوني حالفه ماطب هالبيت..لكن اول امس يا واستسمح مني وراضاني وقالي انا اغار عليج ووانا وانا ومادري اشوو ومن هالكلام... المهم ردولي اعتباري..وعقب عاده خذ مني وعد اني ماكشف ويهي جدام غريب.. وانا طاوعته ماروم اتم زعلانه عليه وارفض له طلب.... هذا سعييد...غيير...
    نورة كان يبل طاح على راسها... حست بالقهر...بالغضب... وبالغيره... كانت تقدر تذبح خوله في هاللحظه...بس خوله ماتهمها هي...اللي يهمها سعيد....كيف سعيد يسوي فيها جي كييف؟؟؟ امس بس واللي قبله كان بيقولها انه يحبها وهي اللي منعته...شو يعني هالكلام؟؟ يلعب عليها؟؟؟... يوم يشوفها يسوي نفسه يحبها ومن تروح يلعب بذييله مع بنت خالته؟؟.... لا ياربي لاااا... شو سويت انا عشان انصدم فاغلى انسان عندي....يارب ارحمني وبين لي ان كل هالخبر جذب ...سعيد مايسويها ..مستحيل يقص عليه انا...
    انتبهت خوله ان ملامح نورة تغيرت...
    خوله: نوره بلاج؟
    تمالكت نورة نفسها...مهما كان اللي صار...مابتخلي نفسها ظعيفه جدام أي شخص...
    نورة: هااا.؟؟ لا ماشي بس كنت افكر....يعني سعيد هو اللي كنتي تقصدينه بانه بيي يخطبج قريب؟
    خوله: طبعــــــا... منو يعني غير سعيد؟
    نورة حست بالموووووت...وفعلا شي في قلبها مات... الامل بان سعيد بيكون لها تبخر... كيف خوله تتكلم بكل هالثقه؟؟..اكيد في شي معطنها كل هالثقه بان سعيد بيخطبها...هو مخبرنها؟ والا كلم حد من اهله بخصوصها؟؟؟ ووصلها الخبر؟؟...
    ابتسمت نوره بسخرية على نفسها... صدق اني كنت عايشه فحلم حلوو...بس كل حلم يخلص.. وانا احين اواجه نتيجه اغفالي عن الواقع.... طبعا سعيد يبا بنت خالته... يوميا مطيحه فبيتهم..واقرب له منها هي.. خوله موجوده عدالهم وفي الشارجه نفسها ودايما عندهم بالبيت...اكيد انه تعلق فيها ..اما نوره... تسلية بين فتره وفتره...وانا استاهل اللي ياني لاني صدقت عيونه واللي تقوله لي... حلال عليج ياخوله ان كان سعيد من هالنوع... خذيه ومابااه...نفسي عافته...
    نورة: اهااا...بالبركه ان شاء الله... خلينا نسير تحت عندهم..
    خوله: اوكي..
    لبست خوله شيلة بيظا من شيل فطوم ونزلت مع نورة تحت... نورة كانت ماسكه نفسها طول الوقت.. كانت معصبه لدرجه انها ماقدرت تصيح...ومر عليها الوقت وهي الافكار تدور بها..لين مارجعوا حصه وعبدالله وفطوم وسعيد من السوق...وكان الوقت موعد غدا..حصه وفطوم كانن يالسات في الصالة مع الحريم يراونهن شو تشرن من القطع.. نورة ماقدرت تتحمل الازعاج..شلت عمرها وركبت فوق في غرفه فطوم عشان تريح اعصابها شوي وتفكر بمصابها...مرت ربع ساعه وهي يالسه في غرفه فاطمه ومحد درى عنها..بس بعدين استحت على ويهها وقررت انها تنزل..اكيد بيسالون عنها وبيستغربون الحركه.. يوم طلعت من غرفه فطوم شافت سعيد طالع من غرفته هو بعد.. التفت صوبها ويوم شافها ابتسم كالعاده وظحك... زاد قهر نورة من سعيد...كيف تسوي فيني جي...؟؟ وتطلع بهالبراءة؟؟ .. ماا انلام يوم صدقتك يا سعيد دامك تعرف تمثل ...تمت نورة اطالعه بنظرة قهر وغيظ وماردت له ابتسامته..استغرب سعيد... اول مره نورة اطالعه بهالطريقه ..وعلى طول اختفت ابتسامته...
    سعيد: نورة بلاج؟
    نزلت نورة عيونها ومشت ناوية تتخطاه وتنزل بدون ماترد... بس يوم قربت منه مسكها سعيد من ايدها وسحبها على ورا... استغربت نورة من هالجرأه... غمضت نورة عيونها وهي ميته من القهر...
    نورة: فجني...
    سعيد: مابفجج...رمسيني...بلاج؟
    نورة: ماشي...فجني...
    سعيد: نوووره.... شوفيج؟؟ شو مضايقنج؟
    التفتت نورة صوبه وهي اطالع في عيونه بطريقه عتاب...
    نورة: اللي مضايقني اني ماكنت اتوقع انك من هالنوع...لكن دام هذي تصرفاتك..مابيني وبينك كلام... مب بس الكلام....مابيني وبينك أي شي....
    وسحبت ايدها من ايده بقو ونزلت بسرعه للطابق الارضي ودخلت الصالة قبل مايلحقها...
    سعيد انصدم من كلام نورة وتصرفاتها... شو هالنغمة اليديده بالكلام؟؟..شو صار بين امس واليوم؟؟ امس كانت تلمح له انها هي بعد تحبه...واليوم تقطع أي صلة بينها وبينه؟؟..لييييش ..شو صار؟؟ وعلى طول حس بالمرض والتعب...كله ولا نوره مايتحمل منها هالتصرف.. شو سويت انا؟؟... والله اني ماسويت لها شي ولا بسويلها شي بعد... يقدر يجرح كل الناس ماعدا هي...
    تعب من تساؤلاته وكان خاطره يرجع يدخل غرفته ومايشوف حد...لكن الواجب اجبره انه ينزل ويتغدى مع ابوه واخوه وولد عمته ويقعد معاهم...
    بعد الغدى بساعه كانوا اهل العين واقفين في الحوش مع اهل البيت ..يسلمون عليهم لانهم رادين العين.. الكل يظحك ويسولف ماعدا سعيد ونوره.. كل مارفع عينه عشان يشوفها يمكن يفهم شي من ويهها وعيوونها..كانت تصد وتنزل عيونها..ومات من القهر يوم شافها تطلع اول وحده من بيتهم وهي تتغشى... معقووله يانورة؟؟.. لهالدرجه طفرانه من بيتنا وتبين تردين؟؟... آآخ يالقهر لو ادري بس شو صار فيج وخلاج تتغيرين عليه...
    ردوا اهل العين لبيتهم ووصلوا المغرب...واول ماوصلوا البيت ركضت نورة صوب حجرتها وصكت الباب على نفسها... وفتحت لمشاعرها المكبوته حريتها وقعدت تصيح على حب حياتها اللي مات...
    -------------------
    :34_f:

  4. #19
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1
    الجزء الثالث عشر

    كان الوقت بعد صلاة المغرب يوم نزلت حصه من فوق نازله الصالة حصلت امها يالسه ميرة وحمده.. والعيال.. سلمت عليهم وسارت على طول عند التيلفون..واتصلت بعنود على موبايلها...
    عنود: آآلوو,,,
    حصه: مرحبااا عنووده..السلام عليج..
    عنود: هلااااا والله وغلاا بريحة الحبايب...
    حصه:هههههههههه ياويلي عليج انتي يالرايقه..شخبارج؟
    عنود: بخير فديتج شحالج انتي؟ وعلومكم؟
    حصه: بخير وسهاااله ...
    عنود: متى رديتوا من الشارجه؟
    حصه: العصر والله... سكتي يا عنوووووده شريت لج ذيج القطعه اللي تسكت..
    عنوود: واللــــــــــــــه؟!!.. حصلتي شي مناسب للموديل..
    حصه: هي حصلت وايد حلوات لكن هذي دشت مزاجي على طول..
    عنود: تمااااااااام عيل..شو لونها؟
    حصه: لونها غريب..اخضر على ذهبي..اخضر محرووق..ماتعرفيله..
    عنود: اوووش والله كشخه...بكم خذتيها؟
    حصه: وانتي شووو لج تسالين عن السعر؟؟..
    عنود: لا اتحسبين اني مابدفع عنها...
    حصه: جب جب... اعتبريها هدية التخرج...
    عنود: ياسلاااااااااام..وانا شو اييبلج هدية تخرج؟
    حصه: كيفج بس انا ماارضى باي شي.. ابالي شي عليه القيمه..
    عنود: همممممممممممممم....بيوزج اخووويه...
    انصدمت حصه وتمت ساكته.... وماتعرف ليش خذت الموضوع بجدية مع انها تعرف ان عنود تمزح...
    عنود: هههههههههه سكتت...آآلوووو...
    حصه: وياج.وابوي عليج شو هالرمسات بعد..!!
    عنود: اسوولف وياج ويا هالويه... ولو عزم اخوويه مابخبرج اصلا...
    حصه: ويا ويهج انتي واخوج..المهم متى بتين تشوفين القطعه؟
    عنود: ويييييييييين اييي؟؟؟ حليلي والله... خليفه وحمدان محد سايرين البدع يلعبون بالدراجات...
    حصه: اسمعه عبدالله يتحظى في الدرب يقول فوتوا عليه سيرة البدع....
    عنود: احسن يوم فوتوا عليه..اخافه يتكسر...
    حصه: ياويييييلي انا عالحب..
    عنود: هي عيل شو على بالج...
    حصه: هههههههه الله يكمل عليج ان شاء الله..المهم بخليج بسير ايلس عندهم ..
    عنود: برايج الغاليه..ومشكوووره وايد عالقطعه... مردووده هالهدية ان شاء الله..
    حصه: لا اتعبلين ولا شي مابينا نحن هالرسميات.. المهم سلمي على اهلج وعمي..
    عنود: يبلغ ان شاء الله وانتي ردي السلام عليهم كلهم...
    حصه: ان شاء الله..فمان الله..
    عنود: مع السلامه..
    سكرت حصه التيلفون ويت ويلست عدال حمده.. وميرة وامها..
    حمده: وينهانورة ماشفناها من يت؟
    حصه: ظني الا رقدت.. اول مايينا من الشارجه على طول سارت حجرتها وصكت على عمرها الباب.. حتى شنطتها لين احين برااا في الممر.. مادخلتها..
    ام خالد: حشى شو هالرقاد اللي ياها مره وحده؟..لايكون شي يعورها؟
    حصه: والله ماحيدها مريضه امايه...
    ام خالد: تيمّـلي بنتي قومي شوفي اختج..اخافها مريضه..
    حصه: ان شاء الله..
    قامت حصه وسارت فوق ادق على نورة... وبعد فتره فتحت نورة الباب وويهها متنفخ ...
    حصه: بسم الله الرحمن الرحيم.. اللهم سكنهم في مساكنهم.... شو بلاج جي غاديه؟؟ّ!!!!!
    نورة: شو تبين؟
    حصه: يتخبرون عنج تحت...بلاج نورووه؟؟؟
    نورة: شو بلاني بعد .. كنت راقده...
    حصه: ماحيد ويهج جي يتنفخ يوم ترقدين...
    دخلت حصه حجرة نوره وفتحت الليت عشان تشوفها عدل...وهي كانت خايفه على اختها ..اول مره تشوفها بهالحاله...
    نورة: يمكن كنت راقده على ويهي...
    حطت حصه ايدها على خصرها..وهي متشككه...
    حصه: والله انج تجذبين..
    نورة: مشكوره اختي..
    حصه: نوروووه.... انتي راقده وانتي تصيحين..اعرفج...
    نورة: اوووففف..شو بيصيحني يعني حصيص...!!!
    حصه: هذا اللي ابا اعرفه.. انتي من كنا في الدرب صوب العين وانتي مويمه.. شو مستوي..
    نورة: مب مستوي شي..ولا شي يستاهل اصلا اني اصيح عشانه..احين ممكن ماتفتحيلي تحقيق..وتروحين وتقوليلهم اني برقد لين باجر..؟؟
    نورة من النوع اللي يوم يظايق يحب يرقد بشكل غير طبيعي..هي تفكيرها انها تشرد من الهم والتفكير لفتره وترتاح بالرقاد...بطلت حصه عيونها مستغربه من اختها...وهي في خاطرها تقول ابد..هالبنت مب طبيعية اليوم..
    حصه: ماتبين عشا؟؟
    نورة: لا..
    حصه: هممممممممم صليتي العصر؟؟
    نورة: استغفر الله.. لا ماصليت...
    حصه: والمغرب؟
    نورة: بعد...
    حصه: همممم...يوم اقولج فيج شي والا ماحيدج تفوتين صلاتج..
    نورة: حصوووه... كنت ...راقـ.... ــدة... فهمي..
    حصه: خلاص لاترقدين احين تريي لين صلاة العشا صليهن كلهن وتعشي وعقب رقدي اذا تبين..
    نورة: ان شاء الله...
    خلتها حصه ونزلت وهي قلبه مقبوض..نورة مب طبيعية فيها شي...وشي جايد... يوم وصلت عندهن تحت حصلت ان حمده ردت بيتها عشان تعشي العيال وترقدهم..وان خالد وصل البيت ويالس عدال امه وحرمته ويرمس عياله حمد ومحمد ويالسه في ثبانه شما بنته الصغيره..
    يت حصه وسلمت عليه...
    حصه: هلاااااااااااا اخويه شحالك؟
    خالد: بخيير حصيص الله يسلمج...شحالج انتي..؟
    حصه: بخيير والله...وييييييييين من زمان ماشفتك ماتقولون ساكنين فبيت واحد...وتراك من زمان ماوديتنا البرر...
    خالد: عزموا انتوا وانا مابقول لا...
    حصه: بعد امتحاناتي ان شاء الله...
    ام خالد: شفتي اختج؟
    حصه: هي امايه..الا راقده ..مافيها شي..
    ام خالد: وعيتيها؟
    حصه: هي وعيتها..
    ميرة: يالله شباب قوموا بتتعشون وبعدها رقااد... وراكم مدارس..يالله شماني..
    مدت ايدها وشلت شما ..ووقفت..
    حمد: ماماااه مب الحييين بعديين...
    خالد: حمد قووم يالله تعشى وارقد..ماشي سهر...
    نش حمد وهو متظايق... وتبعوا امهم اللي سارت صوب بيتها تعشي عيالها وترقدهم..واول ماطلعت دش عبدالله ووياه ابووه...
    بو خالد + عبدالله: السسلام عليكم..
    الكل: وعليكم السلام والرحمه...
    نشوا كلهم يسلمون عالشايب... وبعد مايلسوا..
    حصه: ابويه اقولهم اييبون عشاك؟
    بو خالد: لا صبري بصلي العشا اول بعدين بتعشى..
    خالد: هاا ابوويه شو العزبه اليوم..؟
    بو خالد: والله مثل كل يوم.. وباجر عندي تفحيم بنشر من الفجر..
    خالد: ان شاء الله يسبقن عاد هالمره..
    بو خالد : على الله... ( والتفت صوب عبدالله الي كان يشرب شاهي).. ابويه عبدالله تراني شفت عمك اليوم ورمسته عسب سالفة الملجه..
    ارتبك عبدالله وحط كوبه في الصينية....
    عبدالله: وشو رد عليك؟
    بو خالد: يقول هو ماعنده مانع...لكن بيرمس البنت وخوانها الليله وبيردون علينا خبر...
    خالد: ليش تبا تملج بو الشباب.؟؟
    عبدالله: هي والله خالد...بملج ان شاء الله..
    خالد: حق شو الحين تملج؟ باقلك سنه عن التخرج ..يوم بترد املج...
    عبدالله: لا ياريال..اول مارد من امريكا بعرس..متى بملج؟؟؟
    خالد: كيفك...
    عبدالله: ابويه انا ماريد الملجه احين... البنت بتتخرج ويا حصه واحين مشغوله بدراستها ..بعد ماتخلص بنملج ان شاء الله...
    بو خالد: على خير ان شاء الله..

    في الطريج من البدع للعين.. خليفه كان يالس في الكرسي اللي عدال السايق... وماسك ايده وهو متعور.. وكان يسوقبه ربيعه سيف الشامسي (هو نفسه اللي شاف حصه في بيت قوم خليفه).. سيف ريال طيب وحبوب ربيع خليفه من ايام الثانوي... وهو اكبر منه بسنه.. بعد ماتخرج من جامعة الامارات بتخصص المحاسبة..اشتغل محاسب في وحده من الدوائر الحكومية... سيف كل شوي يطالع خليفه بنظرة قلق...
    سيف: هااا بعدها تعورك..؟؟
    خليفه: هي والله .. الله يخس محمد اللي خلاني انجلب...
    سيف: بسيطه ان شاء الله... هزرك مكسوره؟
    خليفه: والله مادريبها بس تعورني.. كم باقلنا عن نوصل العين؟؟
    سيف: نص ساعه بالكثير وبنكون هناك...وتراني بوديك المستشفى سيده...
    خليفه: لااااااااااااا ...لا توديني ولا عندك خبر...بسير البيت والعيوز بتحط عليها كركم وملح وبتخف..
    سيف: جب جب ... كركم وملح اون....يمكن مكسوووره...
    خليفه: سواف قسم بالله مافينا نتمرر بعدنا المستشفيات...
    سيف: اظن انا اللي اسوق مب انته...
    خليفه: الله يهديك...
    سيف: يهدي الجميع...اقول خلوف..تذكر ذاك اليوم يوم كنت فبيتكم.. ودخل علينا عبدالله العصر ؟؟ قبل كم يوم بس...
    خليفه: همممممممممم ..هي...
    سيف: يوم ظهرت شفت عرب فبيتكم...
    خليفه عقد حياته...
    خليفه: قوم عمي... اهل عبدالله..
    سيف: اهااااااااااا...
    سكت سيف وبلع لسانه..مايروم يرمس ويقوله والله انا شفت بنت عمك في حوشكم وعيبتني... اقل شي بيسويه بيلمّه ببكس على ويهه...
    خليفه: ليش تسال؟؟
    سيف: هممممممم ماشي بس فضول...عيبتني السياره اللي واقفه...ثرها سيارة عبدالله؟؟
    خليفه: السودااا؟؟.. هي سيارة عبود..
    ومرت هالسالفه على خير بدون مايشك خليفه باي شي.. وصلوا العين بعد نص ساعه وعلى طول سيف راح صوب المستشفى... حمدان كان هو اللي بيوصل خليفه العين بس سيف قاله انه هو راد اصلا العين وهو بيودي خليفه وبرايه حمدان يكمل لعبه لين الجمعه...فوافق حمدان ورد عند ربعه...
    في المستشفى قالوا لخليفه ان ايده مكسورة من المرفق كسر خفيف..وبيصح خلال اسابيع ...ربطوها له وجبسوها .. وعقب وصله سيف البيت وتعشى عندهم وروح صوب بيتهم..
    دخل خليفه الصالة وكانت هناك عنود وامه وابوه .. اما سلطان وحميد تعشوا ويا خليفه وسيف وريال ثاني في الميلس..وبعد ماطلع سيف من عندهم طلع خليفه بعد ساير صوب بيتهم..وتم سلطان وحميد هناك ويا الريال...
    عنود اول ماشافت خليفه شهقت...
    عنود: خلووووووووووووف شوفيها يديييييييييك؟؟؟
    خليفه: دخيلج لا تسوينها مناحه.... ترا العيوز يبالها سبب...
    وايهت اخوها وسار عقب وسلم على امه وابوه.... العيوز اول ماشافته حطت ايدها على صدرها...
    ام سلطان: وابووويه فديتك ياولدي بلاها يديييك..؟؟
    خليفه: ماشي امايه بس طحت من الدراجه وانفجت..
    بو سلطان: منفجه ويجبسونها لك..؟؟ والله انهامكسوووره...
    خليفه: ابويه كسر بسيط وقالولي بتصح بسرعه..
    ام سلطان: وااااعليي عنك فديتك انا..انا قايلتلك لاتلعبون.. لكن هذا حمدان ساس البلا..هو اللي وزك على هاللعبه..
    خليفه: لا تردين عليه امايه كلنا بغينا نروح.. واحد من الشباب هذا لف عليه وانجلبت والا انا مابنجلب..
    بو سلطان: ومنو يابك انته من هناك؟
    خليفه: يايبني سيف ربيعي.. امبونه راد العين ويييت وياه..حمدان بيرد باجر...
    ام سلطان: ماشبع من اللعب مسود الويه....
    عنود: ههههههههه حليله حمدان اذنيه تعوره احين... المهم سلامااات اخووويه ماتشوف شر..
    خليفه: الله يسلمج من كل شر..
    صد بو سلطان صوب حرمته...
    بو سلطان: ياعزه.... مريت على بو خالد اليوم في العزبه...
    ام سلطان: انزيييين..وشو علوووومه ؟؟
    بو سلطان: يسرج حااااله.. يقول عبدالله يبا يملج على بنتج وياي يشاورني في السالفه...
    صد خليفه صوب عنود وهو يطالعها بنظره مكاره..وعنود على طول قفط ويهها ويايه بتنش وبتسير عنهم...
    خليفه: وين سايره..؟؟!!.. يلسي يلسي... السالفه تخصج ونحن مابنرمس من وراج..
    ردت عنود ويلست وهي ويهها مثل الطماطه...
    ام سلطان: والله يا بو سلطان الشور شورك انته وعيالك وشور عنود...ولو تبا رايي انا ماشوف فيها شي..
    بو سلطان: وانا بعد ماعندي مانع .. بس يوم فكرت فيها..شفت انه سنه كامله وايد على ملجه...
    خليفه: ابووويه لا تنسى ان عبدالله بييسافر ويايه بعد شهر ونص..يعني في هالسنه اللي تطريها عبدالله مابيكون موجود في البلاد...
    بو سلطان: هي صدق.... وانته شو رايك؟
    خليفه: تشاورني؟؟؟ والله انا اشوف انكم بتسوون فيهم خير وفيني انا بعد...تراه مأذني عليها في امريكا..
    وظحكوا كلهم حتى عنود بس مستحاها زاد... وكانت مب رايمه ترفع راسها..
    بو سلطان: هااا بنتي...وانتي شو رايج؟؟
    عنود: احمم...والله يابويه الشور شورك وشور خواني... بس من احين اقولكم ملجه قبل امتحاناتي ماشي...لازم اتخرج اول وعقب جان تبون تسوون ملجه..
    بو سلطان: وهذا هو شرط عبدالله بعد..بو خالد قالي اليوم اذا وافقنا الملجه بتكون بعد التخرج..
    عنود: خلاص اللي تشوفونه..
    بو سلطان: على بركة الله..انابعدني بشاور اخوانج الكبار... ولو انه السالفه مايبالها يعني...عبدالله ولدنا ومنّا وفينا.. .. وماظني حد يستاهل عنود شراته هو...ريال ماعليه قصوور...ماشاء الله عليه..
    ام سلطان: والله انك صادق يا محمد... لو واحد ثاني غير عبدالله مابوافق على ملجه اتم سنه كامله... بس عبدالله ولدنا وواثقين فيه...

    يوم السبت بعد المغرب..نورة الكئيبة كانت قاعده مع حصه في الصالة يسولفن...دخل عليهن عبدالله وسلم..
    عبدالله: السلام عليكم..
    نورة وحصه: وعليكم السلام...
    عبدالله: تحجبن حمدان ويايه...
    قال هالكلام ورد طلع.. ونورة وحصه تحجبن .. وسارت نورة تغسل الاكواب .. ويوم يت حصلت حمدان واقف يسلم على حصه ..و عبدالله كان يعابل في الفيديو والتلفزيون ...
    حمدان: وشحاااااااااالج ياحصييييييص...وشخباااااااارج؟
    حصه: بخير وعافيه ولد عمي..علومك انته..؟ من زمان عنك..!
    حمدان: والله هيااااته شو تبينا نقول...
    يت نورة وحطت الاكواب في صينية الشاي....
    نورة: السلااام عليك حمدان...
    حمدان: اهلا اهلا...وعليج السلام يالعووووفه...
    نورة: مالت عليك وهذا انا اللي سايره اغسل لك الاكواب عشان تشرب شاي...
    حمدان: افا عليج بنت عمي..استريحي بس يايبلج فلم ولا تشوفينه في الاحلام...
    نورة: مالي بارض عالافلاام مشكووور...
    حمدان: مالت عليج هذا مب اي فلم... هذاتصوير سيرتنا البدع يوم نلعب بالدراجات...يلسي والله بتموتين من الظحك...
    نورة: اللـــه كشخه..دام فلم السيره بيلس اشوووف...
    عبدالله نش وهو متظايق...
    عبدالله: نورووه ماعرفت له هالفيديو... تعالي ركبي الكيمره عليه..
    سارت نورة وظبطت الوايرات وشغلت الكاميرا على التلفزيوون...
    عبدالله كان متسامح مع يلستهن مع حمدان لانه حمدان اصغر عنهن...فكان يشوف الوضع عادي كانه حمدان واحد من اخوانهن... بس مع خليفه الوضع مختلف...
    حصه: اقول حمدان بتتعشى عندنا؟؟
    حمدان: هي بنت عمي...
    حصه: بسير اقولهم عيل يسوولك اللي تباه...
    حمدان: والله انج فنانه انتي...دومج تحسين فيني..
    حصه: هههههههههه ويا هالويه...لا تشغلون الفلم الايوم ايي..
    سارت حصه وخبرت البشكاره تسويلهم ماكرونه بالباشاميل بعد...ويوم ردت شغلوا الفلم ويلسوا يطالعون الشباب وهم يتسابقون ويقفزون بالدراجات..كلهم كانوا متحمسين عالفلم..لانه صدق كان كشخه... حمدان كل شوي يوقف على لقطه ويراويهم شي ويعلق... في اللقطات اللي يت عقب كان اكثر شي مركز على خليفه.. اللي كان متلثم بسفرته ولابس نظارات شمسية ويخمس بالدراجه وشكله مستمتع... لين يت اللقطه اللي انجلب فيها ..وكلهم شهقوا لانه خليفه طيحته عوفه..وانجلب بعيد عن الدراجه..
    عبدالله: خيييييييييييييييبه... منو هالسبال اللي لف على خليفه جي؟؟
    حمدان: هذا محمد الله يهدييه...
    :34_f:

  5. #20
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ابغااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ردوووووووووووووووووووووووووووووووود

صفحة 4 من 47 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اموت واحيا بك..
    بواسطة صمت الكلام في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-12-2006, 08:34 AM
  2. لكي تكون مصرقعا ناجحا ..~..!
    بواسطة المـ ـسـ ـتـ ـشـ ـآر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-10-2006, 11:41 PM
  3. عملات ورقية امارتيه قديمة
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-08-2006, 07:42 PM
  4. دجال مصري يهدد امارتيه بصورها العارية
    بواسطة ولد الغربيه في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-09-2005, 02:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52