صفحة 7 من 47 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 35 من 232

الموضوع: اموت واحيا بك ( امارتيه) حلوووووووووا حيل (منقوله)

  1. #31
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    اقول متى بتكملين القصة تراني والله متحمسة حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    اختج

    المياسي

  2. #32
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ايه والله تراك مره طولتي
    من اسبوع وانا استنى

  3. #33
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    لا انشالله اليوم في اللي حنزل اكتر من جزئييييييييييين
    وتسلمو على الردوووووووود انا امووووووووت فيكم
    اذا في ردود حكمل



    اسسسسسسسسسسسسسسفه
    تحياتي ناني

  4. #34
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1
    اتصلت ام سلطان بام خالد..وخبرتهابالسالفه... وقالت لها ان الحرمه تبا تشوفهم وتتعرف عليهم عن قرب وتشوف البنات..بس وصتها ماتخبر البنات بالسالفه.. عشان يكونن على طبيعتهن..يعني عادي يطلعن ويسلمن عالحرمه..وبعدين بترمسها ام سيف بالسالفه... وام خالد رحبت بهم وقالت لها انها بتترياهم..
    ام خالد غصبن عنها فرحت بهالسالفه... وهي تعرف ان قوم سيف الشامسي عرب ماعليهم كلام.... وسبحان الله يمكن هذا نصيب بنتها... واللي تعرفه عنهم ان سيف هو ثاني الاولاد.. وابوه متوفي ..وعنده اخو اكبر عنه معرس وعنده عيال.. اما اللي اصغر من سيف حد في الجامعه وحد في المدارس...وعنده اخت صغيره في المدرسه بعدها... وماكد سمعت ام خالد عن هالعرب شي شييين او يعيب...عشان جي خبرت شيبتها بالسالفه..وانهم يبون يخطبون حصه...
    ام خالد: شو رايك يابو خالد؟
    بو خالد: على خير ياموزه...خلهم ايوون ويرمسون ..وبنتخبر نحن عن هالعرب...
    ام خالد: الريال اللي يبا يخطب حصه ..عمره 25 سنه..وربيع عيالنا..عبدالله وخليفه..وانا شفت امه في الملجه.. حرمه سنعه ماعليها قصور... وراعية واجب واصول...مزروعية من سويحان..
    بو خالد: هيي...زين عيل يوم يعرفونه بيسهلون علينا السالفه...وعلى خير ان شاء الله..
    ام خالد: بس انا قلت يابو خالد ان البنت..يمكن يباها ولد عمها....!!
    بو خالد: خليفه؟؟؟
    ام خالد: هي خليفه... وانا الصراحه كنت اتمناه لحصه... ولدنا ومتربي عندنا... واخاف ان البنت فخاطره لكن مارمس لين الحين...
    بو خالد: والله ياموزه لو الولد يباها بيخطبها من زمااان...وهو لا رمس ولا لمح لاي حد ان يباها...
    ام خالد: والله مادري شو اقولك...انا خوفي انه يباها .... ليش ماتسالونه؟
    بو خالد: شو نساله يابنت الناس...!!!...اسير اقوله تبا بنتي والا لا؟؟ بيستحي مني وبيقول هي اباها...حتى لو هو مايباها.... لالالا هذي خرابيط اول وانا مابحكم على بناتي بهالطريقه... نصييبها اييها لين عندها...وهالشي محد يتحكم فيه...النصيب نصيب...
    ام خالد: صح كلامك... على بركه الله ان شاء الله... والله يكتب اللي فيه الخير...

    وهذا اللي صار... الاثنين بعد صلاة المغرب وصلت ام سيف ووياها حرمه ولدها واسمها حسنه ويت وياهم ام سلطان....ام خالد وميرة وحمده استقبلن الحريم ودخلوهم الميلس الصغير ..وهم يسولفن وياخذن علوم بعض..بعد ربع ساعه نزلت حصه مع نورة وهن لابسات شي بسيط..جلابية مفصصه وشيله سودا..وروج بس... وطبعا محد خبرهن بالسالفه ان هالحريم يايات يخطبن... سلمن على الحريم ويلسن وياهم شوي... بس بعدها ماعيبتهن اليلسه..كلهن حريم وكبار وسوالفهن غير سوالف البنات...عشان جي شلن عمارهن وركبن فوق للصالة ..المهم انهن ادن الواجب وسلمن ويلسن شوي ...وام سيف بعد ماشافت البنت على طبيعتها وبدون مكياج..حلت في نظرها اكثر واكثر... تعرفون انتوا العيايز مايعيبهن التلطيخ في الويه....وتوكلت على الله وقررت انها ترمس في السالفه..
    ام سيف: ام خالد..ياختي انتي تعرفين عشان شو نحن واصلينكم اليوم.. ولو انه نحن مقصرين بوصلكم..لكن ان شاء الله اليايات اكثر... بس اليوم انا يايه وابا اخطب بنتج حصه لولديه سيف...
    ميرة وحمده انصدمن...مايدرن ان السالفه فيها خطبه..بس سكتن..ولا قالن شي...
    ام خالد: هيي يام سيف...هاي الساعه المباركه والله... وترانا مابنحصل اخير عنكم... وان شاء الله اني بشاور البنت وابوها واخوانها.... وبنرد عليكم خبر في اقرب فرصه ان شاء الله...
    ام سيف: من حقكم يام خالد... والله انه نحن نتشرف بالقرب منكم.. وخذوا راحتكم امره بالسؤال عن الولد والتشاور بينكم...وردوا علينا خبر...والله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله..
    ام خالد: آمين يام سيف... وان شاء الله مايصير خاطرج الا طيب...
    خبرت ام خالد شيبتها باللي صار..وقالها تاجل مشاور حصه لين ما يتخبر هو بنفسه عن الولد واطباعه واهله عقب اذاشافه مناسب حقها..بيشاورها.... وبالباجر وكان الثلاثاء .. زقر الشايب عياله الثلاثه بعد الغدا وسار وياهم الميلس...وخبرهم بالسالفه.. خالد وناصر كان الموضوع عندهم عادي تقريبا...عبدالله انصدم...سبحان الله كيف الدنيا صغيره..احين ربيع خليفه ياي يخطب..وخليفه نفسه مايا يخطب؟؟؟ وشو دراه ان عندنا بنات للعرس؟؟؟ اوه صح ثرها امه اظني حاظره الملجه... وسكت عبدالله...تظايق شوي لانه كان يبا خليفه ياخذ اخته...وطول عمره كان يتخيل هالشي....حاله حال الجميييع....
    بو خالد: هااا عبدالله؟؟ انته الريال ربيعك وتعرفه اكثر عنا...
    عبدالله: والله يابويه شو اقولك....اذا على سيف ماعليه كلام ترا...ريال حشيم ومدين وخلووق..ومن عرب...ونعرفه من زمان ولا شفنا عليه شي يعيبه.... وعنده شهاده مااشاء الله ويشتغل وساد نفسه واهله بعد... ولو كان ياي حق نوره جان قتلكم وافقوا وانتوا مغمضين.... بس حصه...!!... مادري ابويه انا احس ان خليفه يباها...
    التفتوا كلهم لعبدالله وهم معقدين حياتهم...
    بو خالد: انته بعد بتسويلي رمسة امك.....!!!.. منو قالك انه يباها..؟؟
    عبدالله: محد قالي بس انا احس جي..
    بو خالد: كد صار ولمح لك انه يبا اختك؟ والا رمسك عشانها...؟؟...والا اي شي يدل انه يبا البنت؟؟
    عبدالله: لا يابويه وانته تعرفه خليفه كتوم وايد وحشيم..
    بو خالد: انا ادري بخليفه.. ومحبتكم له هي اللي تخليكم تتخيلون انه يبا اختكم.. لانكم تتمنونه لها.... بس الولد لا يباها ولا رمس عشانها...وهي جدامه من سنين ونحن نرد عنها عشان دراستها بس لو هو ياها مابنرده وهو يعرف هالشي...وراه عيل مايا يخطبها؟؟؟
    سكت عبدالله وماقال شي...كلام ابوه منطقي....فعلا خليفه ماكد لمح لاي شخص انه يبا حصه...وحتى لو يباها..ليش ماخطبها من متى...!!
    بو خالد: لا تطرون سالفه الخطبه هاي لحد... لين مايستوي الموضوع رسمي عقب بنرمس ..اما خليفه مابنغصبه على بنتنا...وهو بيتم تراه ولدنا ونفتخربه...
    خالد: صح كلامك يابويه..بس بعد لازم نتخبر اكثر عنهم..
    بو خالد: انتوا تخبروا عنهم... وخص انته ياعبدالله..بس مثل ماوصيتكم لا اطلعون هاي السالفه لحد..نحن بعدناماشاورنا البنت واحتمال ترفض..واذا رفضت مب زين ان الخبر ينتشر ان هالعرب يواوخطبوا من عندنا...
    ووعدوا ابوهم خير ونشوا...وكل حد منهم سار يشوف شغله ومصالحه...وفعلا تخبروا عن سيف واهله طوال يومين....وماسمعوا عنهم الاكل خير...عرب حشام وماعليهم كلام....ويوا خبروا ابوهم بهالامور كلها واللي سمعوه عن هل سيف...وقرر الشايب انه يشاور بنته بالموضوع..وكان يومها الخميس في الليل.. طرش عليها يزقرها لحجرته.. كانت ساعتها يالسه مع نورة...واستغربن من هالاستدعاء... راحت حصه تشوف شو في خاطر ابووها.. يوم يت.... اشر عليها تي تيلس عداله..وام خالد مجابلتنهم يالسه عالكرسي..
    بو خالد: يابنتي انا ابا ارمسج فسالفه... بس ماباج لا تخافين ولا ترتبكين.. وقبل كل شي ترا محد غاصبنج على شي...
    حصه: خير يابووويه شو السالفه؟؟
    حصه كان قلبها منقبض وخايفه...
    بو خالد: حصه..يايينج عرب حشام يبونج لولدهم...
    بهتت حصه فويه ابوها...ومسرع ما احمر ويهها ونزلت راسها... بس مب من المستحى احمر ويهها...من القهر... بهالسرعه عنبوو انخطب؟؟؟ مشاور ابوويه حقي معناته كلهم موافقين....وانا اخر وحده يشاوروونها..ودام كلهم موافقين انا بالله كيف بقول لا..؟؟؟..
    بو خالد فسر حركة حصه علىانها مستحى....
    بو خالد: يابنتي الريال ربيع اخوج عبدالله... واسمه سيف الشامسي.... وعمره 25 سنه متخرج من الجامعه ويشتغل....واذا على اخلاقه واطباعه ودينه تراه مثل اخوج عبدالله وخليفه...من سنين وهو ربيعهم والكل يمدح فيه... ونحن موافقين على الريال...وانتي اباج تفكرين بالسالفه هاي عدل...وتصلين استخاره...وتردين علي بقرارج...وارد اقولها لج...محد بيغصبج على شي...اللي تبينه قوليه..
    حصه: ان شاء الله يابويه..
    طلعت حصه من غرفة ابوها وسارت حجرتها على طول... وسكرت على عمرها الباب...وقعدت تصيح وتصيح ...وهي مب عارفه شو سبب الصياح هذا... بس بعدين استهدت بالله وسكتت....عنبو فيه بنت ايوونها خطاطيب وتصيح بسببهم؟؟... تمت في حجرتها تاخذها الافكار وتيبها ... شو تقرر...؟؟ شو تقولهم؟؟؟ مب قادره حتى تفكر بالموضوع...وهذيلا من وين شافوني عشان ايون يخطبوني..؟؟... ومعقوله يكون هذا نصيبي؟؟...وقعدت ساعات على هالحال....لين مر عبدالله في الممر وشاف ليت حجرتها مبطل...واستغرب انها واعيه لين هالحزه... دق عليها الباب...
    حصه: منووووو؟
    عبدالله: انا ...بطلي الباب...
    نشت حصه وبطلت الباب...دقق عبدالله فملامحها وعرف من عيونهاانها كانت تصيح.... حز في خاطره ... مايحب يشوف وحده من خواته تصيح....بس ماطرى السالفه علشان مايحرجها...
    عبدالله: بلاج حصووه لين احين واعيه.؟؟
    حصه: ماياني الرقاد..
    دخل عبدالله وسكر الباب وراه..ويلس عالشبريه وقالها تقعد حذاله..
    عبدالله: رمسج ابويه؟
    حصه: هي رمسني ...

    كانت حصه على وشك انها تصيح مره ثانيه..والعبره خانقتنها.... وعبدالله حاس فيها... ومب عارف شو السبب....
    عبدالله: حصوووه...محد بيغصبج لاتخافين...
    حصه: ادري...
    عبدالله: عيل ليش كنتي تصيحين؟؟؟.... ماتبينه؟
    حصه: مادري ...
    عبدالله: اذا ماتبينه قولي لا تخافين...
    حصه: ماااااااااااادري عبدالله مافكرت بعدني...
    عبدالله: هممممممم... انتي طبعا ماتعرفينه وماتعرفين شكله....
    حصه: وشو رايك انته؟...طبعا ماعرفه..
    عبدالله: عيل صبري شوي ...برد لا تقفلين...
    وطلع من حجرتها وسار حجرته.... ويوم رد كان يايب كيمرة الفيديوو الصغيرة..وفيها فلم الرزفه....ويوم طلعت لقطه خليفه وسيف...قالها عبدالله..
    عبدالله: هذا هوووو....
    حصه كانت افكارها متشوشه..وماشافت في الشاشه الصغيرة للكاميرا غير خليفه..التفتت صوب عبدالله وعيونها تلمع من دموعها..ملامحها كانت ملامح وحده تترجى..
    حصه: هذا خليـــفـــة.....!!!!!
    نبرة صوتها...وملامح ويهها... عطت عبدالله انطباع ان البنت فعلا مب شايفه غير خليفه....آآآخ ياخليفه وينك عنها ماتخطبها يالسبال....اذا كنت فاكر انك بتحصل احسن عن حصه تراك غلطان.... بس بعد هاي حياتهم ومايقدر يدخل.... دقق النظر فيها وفي عيونها.... والافكار تاخذه وتيبه...
    عبدالله: ماطري خليفه ياحصه...اطري اللي عدال خليفه.....سيف...
    ردت حصه اطالع في الشاشه.... وقلبها يدق بقووووو...مستحيييييييييييل....هذا اللي شفته في بيت عمي.... مستحييييييييل انه هو اللي ياي يخطبني.... بس حافظت على ملامحها هادية عشان عبدالله مايشك بشي...وسكتت....
    عبدالله: خلي الكيمره عندج واطالعي الفلم براحه... واذا بغيتي رايي ياحصه ترا ريال ماعليه كلام... وتبين الصدق تراه يستاهلج... بس انتي فكري...وصلي استخاره...وخبريهم بقرارج يوم تقررين...
    حصه: ان شاء الله...
    عبدالله: تصبحين على خير...
    وطلع من غرفتها وسكر الباب وراه وقلبه يعوره.... نادر ماكان احساس عبدالله يجذب عليه.... هو حاس ان خليفه يبا حصه....واحين ومن عقب نظرة حصه...حس انها هي بعد تباه...بس شو يقدر يسوي؟؟.ابوه ربط يديه ولسانه بعد يوم منعه انه يطري السالفه جدام حد...ومايروم يقول شي...سبحان الله يمكن هذا هو النصيب... ودخل حجرته ورقد...
    حصه..عادت وزادت في اللقطات اللي فيها سيف... وهي اطالع سيف شوي..واطالع خليفه شويااااات....وفي عيونها نظرة عتاب.... ولو انه خليفه مب داري عنها....بس توها عرفت بس انها ماتوقعت تاخذ اي شخص ثاني غير خليفه..... وهالخطبه مسويه لها صدمه.... بس خليفه لا يا ولا خطب... وفي قلبها حصه كانت تحس ان الايام ماعطت خليفه فرصه... كان عندها شعور بان خليفه بيخطبها هي لامحاله... بس الوقت مااسعفه...وربيعه اللي ما فارقه دقيقه في هالفلم هو اللي سبقه وقطع عليه..... ياترى خليفه يدري؟؟؟؟... الله اعلم... تعبت حصه من التفكير...والتساؤلات...نشت وتوضت وصلت استخاره وقرت لها صفحتين قرآن... وبعدها رقدت لها ساعتين لين اذان الفجر...

    في نفس هالفتره خليفه نفسه بعد ماقدر يرقد... كان يالس على مكتبه من حوالي ساعتين ويحاول انه يكتب رساله لحصه يقول فيها كل اللي في خاطره...بس المشكله ماشي كلمات ..كلها تشرد...ماشي تعبير عنده ومب قادر يوضح اللي في خاطره.... وبعد عشراااااااااااات المحاولات طلع برساااله لاباس فيها وكانت تقول:..
    " الى بنت عمي حصه...
    اكتب لج هالرساله اليوم وانا كللي امل بانج تفهميني صح...وماتفهمين كلامي بفهوم ثاني.. الصراحه ان مب عارف كيف ابدا بالموضوع... وماحبيت اكلمج شخصيا لاني ماريد احرجج وتبين الصدق انا بروحي انحرج من مجرد التفكير باني بكلمج بموضوع مثل هذا.....
    وانا بدخل بالموضوع بشكل مباشر... انا اباج تكونين حرمتي على سنه الله ورسووله... ادري بتنصدمين من كلامي هذا..لاني ماكد بينت لج اني اباج... او يمكن في الفتره الاخيره حاولت ابين بس انتي مافهمتيني... المهم هذا اللي في خاطري...واللي انا اتمناه..انج تكونين من نصيبي...
    بس فيه مشكله بسيطه...او يمكن كبيره ماعرف...وهي اني ماريد اخطبج الا يوم اتخرج من امريكا السنه اليايه وارجع هني واشتغل واثبت نفسي وجدارتي... وبعدها بتقدم لج وانا واثق من نفسي ومرتاح ..يمكن ماتفهمين اللي في خاطري احين بسبب هالموضوع..بس انا ابا اثبت نفسي اول قبل مااتقدم لج... وماريد حد يغصبج عشاني انا ولد عمج...
    بعد كم يوم انا بسافر...وبتغرب سنه...والقرار احين بين ايديج... اذا موافقه عليه..ترييني...وارفضي اللي يتقدمون لج... وانا ادري ان هالشي صعب عليج ..بس تحملي اذا بغيتيني وصدقيني بكون محظوظ واكثر اذا وافقتي عليه...وان شاء الله اول مارجع واشتغل بخطبج...وانا اعرف انهم مابيردوني...عشان جي اعرف ان القرار قرارج انتي... بس اذا قررتي العكس..تراه النصيب..وبتمين تراج بنت عمي وغاليه عليه... بس انا اتمناج لنفسي.... وهالشي افكر فيه طوال هالشهرين اللي رديت فيهم البلاد.... انا مااتريا رد منج....ادري انه شي محرج انج تقوليلي موافقه او لا...عشان جي بصبر وبعرف قرارج بعد مارجع السنه اليايه.... يعني انتي عندج فتره سنه كامله تفكرين فيها... والله يوفقج ان شاء الله ...وادعيلنا....والسموحه عالتقصير...
    ولد عمج خليفه"
    بعد مااطمن من الرساله اللي كتبها انها توصل الكلام اللي في خاطره..طواها وحطها بظرف ولصقه عدل... وطوا الظرف ودسه فبوكه.عشان يكون دايما معاه ومايطيح في ايد اي شخص...ويوم يحصل الفرصه المناسبه بيعطيها الظرف... وبعد ماقرر اللي بيسويه... رد وهو تقريبا مرتاح البال...
    :34_f:

  5. #35
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    1
    الجزء السابع عشر

    حصه ماطلعت من غرفتها من امس...واليوم الجمعه..وكانت تصلي الجمعه ساعتها وتدعي ان الله يوفقها فقرارها يوم دخلت عليها امها... نشت ووايهت امها ...
    ام خالد: شوفيج بنتي؟ مريضه والا شي؟..مانزلتي اليوم..!!
    حصه: سمحيلي امايه راقده متاخر ونشيت قبل شوي بس...
    ام خالد: يلسي بنتي برمسج...
    يلست حصه عدال امها على الشبريه وهي تعرف عدل بشو بتكلمها العيوز...
    ام خالد: فكرتي بالموضوع..؟؟؟
    تنهدت حصه بشكل يقطع القلب....
    حصه: فكرت..
    ام خالد: وقررتي والا بعدج بتفكرين؟
    حصه: والله يامايه شو اقولج؟؟.. الريال انا ماعرفه ..ولا اعرف اهله...انتوا تعرفونهم...ومن الكلام اللي قلتولي اياه... اشوفه انه مناسب وما ينرفض... وانا صليت امس استخاره ...واحس براحه فنفسي اليوم يوم افكر بهالموضوع... بس بيني وبينج....انا ماريد اعرس بهالسرعه...
    ماعرفت ام خالد بشو تفهم من كلام بنتها....
    ام خالد: ليش بنتي؟؟ انتي مب صغيره...وفي سن زواج..وتخرجتي وماشي عندج عذر...واذا شي خبريني به...
    حصه: مادري ماحس اني مستعده احين للعرس..
    ام خالد: يابنتي نحن ماقلنا بتعرسين باجر...هذي خطبه بس...وبنتفاهم على موعد العرس عقب وياهم..وبنعطيج فرصه تتعرفين على الريال وتتعودين عليه وعلى فكره العرس...
    نزلت حصه راسها...ماشي فايده...كلهم موافقين... وهي ماعندها عذر للرفض... شو بتقول يعني؟؟
    حصه: امايه صدق ...صارحيني...انتي شو شفتيه وشفتي اهله..؟؟؟
    ام خالد: والله يابنتي الريال يمدحوونه خوانج وعيال عمج.... وانا ماشفته..لكن شفت امه وحرمه اخووه عرب حشاام وماعليهم كلام.... وام سيف تعامل حرمه ولدها مثل بنتها... يعني بتحطج فعيونها..وانتي اروحج شفتيها يوم يتنا بالاثنين اللي طاف.... وانا مرتاحتلهم اذا بغيتي رايي.....بس ماقدر اغصبج على شي....
    سكتت حصه.... وفكرت بالموضوع اكثر... دام ان الله سبحانه وتعالى ريح بالها بخصوص سالفة العرس هذي...والريال هذا بالذاات..منوو تكون هي عشان تقول لا...؟؟..اكيد هذا اللي كاتبنه لها القدر... دعت ربها في خاطرها ان الله يسدد خطاها ويوفقها...
    حصه: خلاص يامايا.... اللي تشوفونه..
    ام خالد: يعني اقول مبرووك؟
    حصه: امايا عاد ماريد احراجات والا بكنسل...
    ظحكت ام خالد ولوت على بنتها وحبتها على راسها...
    ام خالد: الله يوفقج يابنتي... وصدقيني انه اختيار زين...وان شاء الله انج مابتحصلين اخير عنه...
    حصه: ان شاء الله امايه..
    ام خالد: يالله عاد نزلي تغدي..
    حصه: ان شاء الله بعد شوي بنزل..
    طلعت ام خالد عن بنتها وتمت هي في الحجره... قفلت الباب وردت للكاميرا... وعادت الفلم من اول.... حاولت تركز قد ماتقدر على سيف وماتلتفت صوب خليفه.... خلاص من هاللحظه المفروض خليفه يطلع من بالها وحياتها نهائيا...صح انها كبرت وهي تظبط اذواقها وخياراتها في شريك المستقبل بما يتفق مع خليفه...!!...بس سبحان الله... يقولون سيف ربيعه نفس اطباع واخلاق خليفه... يعني الذوق هو نفسه... وان شاء الله انها بتتعود عليه بسرعه......محد يدري وين مصلحته...
    سكرت الكاميرا وتلبست ونزلت تحت.. الله يستر ..كلهم متيمعين ويظحكون الظاهر ان امي خبرتهم....ياويلي برد اركب مافيني على الصدعه....ويوم لفت تباترد تركب فوق زقرها اخوها ناصر اللي كان طالع من حجرة امه...
    ناصر: حصووووووووه...!!
    وقفت وردت تلف صوبه...
    حصه: هلا ناصر...
    اخوها ناصر اغلى واحد من اخوانها بالنسبه لها...تحب طيبته وهداوته... وشخصيته الرزينه... نزلت حصه لين عنده ووايهت اخوها.. وهي عيونها كله عند ريولها...
    ناصر: صدق وافقتي؟
    حصه: يقولون...
    ابتسم ناصر... حصه مايناسبها اي ريال... بس الظاهر ان سيف هذا يناسبها يوم وافقت عليه... والا كم ردت من المعاريس قبله.... وهو تعيبه شخصيه حصه ..يحس انها حرمه وقد المسؤوليه... غير عن خواته كلهن...
    ناصر: مبروووووك عيل..الله يوفقج ان شاء الله...
    رفعت حصه نظرها لاخوها...
    حصه:الله يبارك فيك.... ناصر..على ظمانتكم الريال... انا ماعرفه ولا عرف شي عنه بس كلكم تمدحون فيه...انا اختكم لا تورطوووني...
    ظحك ناصر ولوا على اخته...
    ناصر: ههههههههه لا تخافين....سيف ريال بمعنى الكلمه.... وبعدين ماصار الريال هذا ولا استوى بعده اللي بنغش اختنا عشانه..تسمعين..؟؟
    ابتسمت حصه...بتتوكل على الله شو تقدر تسوي بعد... الكل يمدح فيه..تخاف الا جنه غاسل مخووخهم قبل مايخطب....
    ردة فعل نورة كانت تظحك.... فجت عيونها واطالعت في ويه اختها المبتسم... ويوم ادركت جدية الموضوع..وان اختها خلاص انخطبت...وتمت هي نورة فويه المدفع...وان اختها بطير بعد فتره عنها وبتخليها اروحها..انبقت تصيح ولاحد رام يسكتها...وزعلت الغدا وقفلت على عمرها الحجره... لين العصر وحصه ادق عليها الباب كل شوي وهي مب طايعه تبطل عن حد... الا يوم قالت لها حصه انها خلاص بتقولهم انها مب موافقه وبترفض...بطلت الباب نورة ولوت على اختها بالقووو...
    نورة: انا فرحانتلج ويا هالويه شو ترفضين بعد..؟؟ مبروووك حصووه...ولو انج خونتي فيني يالحماره..نحن مب متفقين ناخذ خوان؟؟
    حصه: ههههههههه هذي رمسه اول....المهم دخلي وسكري الباب بقولج سرر...
    ويوم دخلت حصه الحجرة سكرت نورة باب غرفتها ويت...
    نورة: شو هو السر..؟
    حصه: عاد لاتنصدمين...تذكرين اللي خبرتج بسالفته قبل كم يوم..اللي شفته فبيت عمي...!!!
    نورة: هيي..الي يرزف عدال خليفه...!!!
    حصه: هو هذا اللي ياي يخطبني..اسمه سيف الشامسي...
    بطلت نورة عيوونها من زود الصدمه...
    نورة: جـــــــــــــــــــذااااااااااااااااااااااابه...! !!!!
    حصه: ههههههههه والله العظيم...
    نورة: يعني طيحتييييييييييييه من اول نظرة...اوووووووووش مب هينه بنت حمد ثرج اطيحين الشباب....
    حصه: اوووص ويا هالويه تحيديني ماداني هالسوالف...تلقين امه شافتني في الملجه وعيبتها ويت تخطب...
    نورة: لالا خلي عنج...هو اللي مطرشنها....
    حصه: هزرج؟؟,... يعني معجب هاااا
    نورة: اكيـــــــــــــد....تعالي ردوا عليهم خبر قوم ابويه؟
    حصه: لا اظني بعدهم..يمكن المسا والا بعد المغرب امي ترمسهم ويحددون موعد للرياييل...
    نورة: هيي..تمام... والله اختي وبتعرس....ياحيج ياحصيص...الله يوفقج ان شاء الله.
    حصه: الجمييع ياربي....عقبااااااااااااالج ان شاء الله...
    نورة: آآآآآآمين بس بعد سنه مب احين...
    حصه: هههههه ياشين اللي يتشرط...
    تم هالخبر بين العايله وبس..اما سيف من يوم الاثنين وهو من يشوف خليفه يتوتر... بس يستغرب يوم يشوفه مايظهر اي ردة فعل ..شكله مايدري..وكانت حالت سيف مختبصه ..ولين يوم الجمعه كان خلاص على اعصابه ويقول في خاطره اكيد رفضوا...لين احين وهم يفكرون ...!!...اكيد رفضووووني....انزين يقولون ويريحووني مب يخلوني جي افكر....اووفف شو هالحاله...؟!..انا شو ابا اخطب وابتلش...
    وكان توه ياي من برااا الساعه عشر في الليل...وكانت امه في الصالة تترياه..يوم شافته مسكته ولوت عليه وهي مستااانسه وهو مب عارف شو السالفه وماله خلق اصلا...
    سيف: الله يفرحج دوم ان شاء الله يامايا.....بلاج؟
    ام سيف: مبرووووووك ياولدي...الف مبروووووووووك.....
    فز قلبه سيف....على شو تبارك العيوز..؟؟؟
    سيف: الله يبارك فيج بس على شووووو؟
    ام سيف: يابويه اتصلت لي ام خالد اليوم... حرمه حمد الكتبي..وردت عليه خبر بخصوص موضوع الخطبه... والبنت موافقه واهلها كلهم موافقين ...
    سيف حس ان عظامه صارت مطاط....ماقدر يتم واقف فيلس على اقرب كرسي وصل له...وهو قلبه خلاص بيطلع من صدره...
    سيف: حلفي امااايه...؟؟....وافقووووا عليه؟؟؟ البنت موافقه..
    ام سيف: هي والله ياولدي...من ساعتين ونص مرمستني امها..وقالت انها موافقه وكل شي...
    سيف: الله يبشرج بالخييييييييييير ياويه الخير انتي.....والحين شووو؟؟
    ام سيف: ماشي...حددوا يوم الاحد موعد للرياييل... سير انته واخوك سالم وعمامك وتكلموا بكل شي رسمي... بس المهم ان الموافقه يت...
    تم سيف مستانس....شو مستانس..الا ميت من الفرحه.... معقووله ان ذيج البنت الوحييييييييده اللي دشت خاطره ومزاجه صارت
    من نصيبه احين...!! مب قادر يصدق.... سار حجرته والبسمه على ويهه وهو يفكر انه خلاص صار خاطب... شعور حلووو..... بس تذكر شي خلى البسمه تختفي....من شوي مفارق خليفه...وهذا ماذكر اي شي عن هالموضوع...معقووله مايدري؟؟ والا مب مهتم....لالا مايظن..اكيد مايدري...ان شاء الله بس يصدق ظني ومايكون حاط البنت في خاطره وانا خطبتها وهو مايدري بعده بهالخطبه...الله يستر من ردة فعل خليفه...
    يوم السبت وصل الخبر لعليااا...اللي عصبت واحتشرت انهم ماشاورووها في الموضوع... (انزين انتي شو يخصج يشاورونج بعد؟؟؟) ...المهم انها عصبت لانها اخر من يعلم وهي اختها العوده....بس رضت عقب وفرحت لاختها..وكانت يالسه في الصالة ويا عمتها ام فيصل وشيخه ..وكان الوقت عصر... وكانت صاده صوب شيخه وتظحك وتقولها..
    عليا: البنات والله اشوفهن كلهن يخطفن مره وحده.....! الله يوفقهن..
    دخل سعيد في هاللحظه وسمع كلامها...
    سعيد: السلام عليكم...منو اللي خطف..؟؟
    عليا: وعليكم السلام...اقول البنات كلهن قامن ينخطبن مره وحده...
    يلس سعيد..وراسه مفترر... وقلبه مثل الطبل....
    منو اللي انخطب؟؟؟؟؟؟؟
    وبسبب الحاله اللي وصلها ويا نوره..قام يتوقع اي شي.....
    سعيد: منو اللي انخطب...؟ تقصدين شيخه صح..؟؟ انتي ماكنتي هني يوم هي تنخطب...
    قال هالكلام عشان يطمن نفسه...مستحيل نورة تنخطب لغيره....والله بيتخبل....
    عليا: عنبووو يا سعيد.... جي مخبرني فيصل من اول مايوا هل دبي يخطبون شيخه...واعرف من زمااان...
    حس سعيد بالمرض...شو حراق الاعصاب هذا...وبين على ملامحه هالشي.... وامه واخته انتبهن عليه..اما عليا امبونها تعرف من قبل...وتعمدت تلعب باعصاب سعيد..
    سعيد: علـــــــــيــــــــــــا......منو اللي انخطب؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابتسمت عليا..
    عليا: اختـــــــي....
    سعيد: عندج اختين....
    شوي وكان بياكلها من القهر....
    عليا: هههههههههههه....بلاك لا تاكلني....
    سعيد: عليا دخيل والديج رمسي...
    ام فيصل: ويدي..؟؟؟ وشوووو هامنك انته من هالموضووع...
    سعيد: امايه..سكتي عني...
    عليا كسر خاطرها سعيد...لهالدرجه يعني يبا نوره..؟؟؟؟...حليلك ياسعيد الله يجعلها من نصيبك..
    عليا: حصه حصه....هي اللي انخطبت...
    سعيد بغا يموووت من الراحه...اسند ظهره على ظهر الكرسي بالقوو وهوياخذ نفس من كثر ماكان حابسنه بسبب التوتر...
    شيخه: يالله يالله يالله....شو هالراحه هاي..؟؟ وليش يعني استانست يوم عرفت انها حصه...؟؟؟
    سعيد: مالج خص... (التفت صوب عليا) .. مبروووك..الله يوفقها...منو خطبها؟؟..خليفه ؟؟؟ تحرك اخيرا؟؟
    رفعت عليا حواجبها.... فظيعه هالفكره اللي ماخذنها الكل ان خليفه بياخذ حصه....!!
    عليا: لا مب خليفه....يقولون واحد من ربعهم اسمه سيف الشامسي جان تعرفه...
    سعيد: هييييييييييي...عرفته عرفته...ربيع خليفه.... وريال والنعم ماشاء الله...
    ام فيصل : انته خل عنك هالسوالف كلها...خبرني ليش ارتحت يوم عرفت انها حصه....مب نوره...
    سعيد: افاااا يامااايه... ماتحسين بولدج؟؟؟ دام حرمه اخويه واختي حاسات فيني انتي ماحسيتي؟؟؟؟ افاااااااا
    ام فيصل: وابوي عليك بشوو احس بعد..؟؟
    سعيد: الله يسلمج ..نورة.......... ممنــــــــــــوع....تسمعيني...ممنــــــــــــــــ ـــووووووع تنخطب لواحد غيري... من عشر سنين وانا انشّن عليها وابغيها.... ومااسمح لاي شخص انه يخرب عليه هالتخطيط... حتى نوروووه نفسها....
    نش عنهم وطلع برا البيت وخلاهم فاجين حلوجهم من الدهشه..... شو هالثقه هاي..؟؟؟ المهم الله يعطيك على قد نيتك.... وبهالقنبله اللي عقها سعيد..صار كل البيت يعرف انه يبا نوره.....
    في نفس هالوقت خليفه كان توه داش البيت وحصل امه وابوه وعنود وحرمه اخوه سلطان مريم...اللي كانوا عيالها يلعبون فباقي الصالة... وكلهم ساكتين..لانه ابوه يالس يتكلم في التيلفون...خليفه يوم شاف حرمه اخوه كان بيخطف عنهم وبيركب فوق يبدل ثيابه لانه مواعد عبدالله ايييهم البيت..وبالمره يخلي حرمه اخوه تاخذ راحتها فظيحه يقعد مجابل ..بس امه اشرت له وقالت له ايي ويقعد عدالها.... المهم يا ويلس... في الوقت اللي سكر فيه ابوه التيلفووون...
    ومثل ماقلت لكم...الخبر ماكان انتشر بعده...
    ام سلطان: هاا بو سلطان...شو يبا بو خالد؟؟
    بو سلطان: بو خالد عازمنا باجر عالعشا عندهم في البيت انا وعيالي...وخصوصا خليفه...
    خليفه: ليش يعني خصوصا انا....
    بو سلطان: عشان الريال ربيعك اون...
    خليفه: اي ريال؟؟
    بو سلطان: سيف ربيعك....سيف الشامسي...
    استغرب خليفه...شو ياب سيف عند بيت عمه..؟؟!!! شو السالفه....؟؟؟
    خليفه: هيييي سيف.....بلاه؟؟؟
    عنود اللي كانت يالسه عدال اخوها بالضبط...بعد ماكانت تدري... ام سلطان طبعا بما انها الوسيط درت من زمااان...اما بو سلطان فعرف اليوم الصبح... اما مريم...مالها خص بهالسوالف كلها..فما ادخلت...
    بو سلطان: ماخبرك عبدالله..؟؟؟ وربيعك سيف بعد ماخبرك؟؟؟ عنبووووووووو امحق ربعه...
    خليفه: ابووووويه شو السالفه خبرني...؟؟؟
    بو سلطان: ياولدي سيف ربيعك خطب بنت عمك.... وباجر بيون الرياييل وبيرمسون بالموضوع رسمي...
    انتفض قلب خليفه.....شو هذا اللي يسمعه....اي خطبه اي خرابيط؟؟؟ متى صار هذا كله وليييييييش؟؟؟؟
    خليفه: اي بنت عم ابوويه..؟؟؟
    بو سلطان: يعني بيوزوون الصغيره قبل العوده..!!!......حــــصــــــــة
    تتوقعون ردة فعل خليفه...؟؟؟؟
    انا نفسي عجزت اني اوصفها....
    خليفه عيونه كانت متعلقه بويه ابووه اللي كان يشرب قهوته وهو لاهي عن ردة فعله.... واحساسه كان عنيييف لدرجه انه كان يدور اي شي عشان يمسك فيه..وماحصل غير ايد عنوود اللي كانت عداله ..مسكها وهوس عليها قووووو....الامر اللي خلا عنود المصدومه بهالخبر.. تنتبه من صدمتها وتلاحظ اخوها.... وملامح ويهه...وانفاسه اللي ابدا مب مترتبه...وادركت وفلحظه وحده مشاعر اخوها ....وعلى طوووول خنقتها العبره وهوست هي بعد على ايد اخوها كانها تواسيه...
    خليفه ماصدق الي يسمعه...مستحيل بعد هالتخطيط كله والتفكير وعوار الراس...حصه تنخطب؟؟؟ ومنو يخطبها..!!..ربيعي انا..؟؟ سيـــــــــــــــــف...؟؟؟؟؟؟..... وانااخر من يعلم..؟؟؟؟...احين انا كنت خايف من سعيد ذاك المسكين..وطلع التهديد كله من ربيعي انا...؟؟؟ سبحان الله كيف الايام تخوونك وانته ماتدريبها. مانخطبت الا يوم حطيت عيني عليها وحبيتها ؟؟؟.. ودارت به الدنيا وحس انه خلاص بيموووووت...حصه ظاعت...ظاااااااااعت...تاخرت وايد بخطبتها .......سحب ايده من ايد اخته وقال بصوت واطي لابوه
    " ان شاء الله"
    وهو ينش ويشل عمره وسار فوق...
    سكر على عمره باب غرفته ويلس على شبريته... ومابغبي عليكم..خليفه دموعه نزلن من القهر والغيض..والحزن.. افكار وايد كانت ادور في باله وكلها مب زينه......رن تيلفونه كذا مره ولا رد عليه .كله كان عبدالله اللي يتصل...كان يترياه فبيتهم وخليفه تاخر....وكل مايتصل مايرد عليه...وهذاك عاد برووحه قلبه على ولد عمه من الاول وخاف انه صاير فيه شي.... اتصل على طول بعنووده...
    عبدالله: مرحباا عيوني....شحالج؟
    عنود: هلا والله عبادي..انا بخير شحالك الغالي؟؟؟
    عبدالله: بخير الحمد لله... بلاه صوتج؟؟
    عنود: ماااشي..صح مبرووك خطبه حصه...
    فكر عبدالله لدقايق...قلبه مب مطمن..
    عبدالله: الله يبارك فيج...درييتووووا؟؟
    عنود: هي درينا من شوي..عمي كان يرمس ابوويه وخبره عن عزيمه باجر.. وابويه خبرنا..
    عبدالله: هييي ياحيكم.... عنوووووودي وين خلوووف؟؟
    رد عنود قلبها يعورها مره ثانيه على اخوها...
    عنود: خليفه فحجرته.. من نص ساعه جي راكبلها ولا طلع منها...
    عبدالله: في البيت يعني؟؟؟ شوبلاه اتصل له ولا يرد عليه..... !!..فيه شي..؟؟
    احتارت عنود شو تخبره...شو تقوله..؟؟ والله خليفه كان يبا اختك وانخطبت احين؟؟؟
    عنود: هممممم... خليفه... من سمع خبر حصه.... دخل حجرته وماطلع...
    هذا اللي طلع منها...وخله يفهم اللي يفهمه... بطى عبدالله لين ماردعليها.... كان قلبه خلاص ينصهر...كان حاس...والله كان حاس...الله يسامحك يابوووويه جانك ماخليتني اساله من قبل....
    عبدالله: عنود...انا بييكم احين... عشر دقايق وبوصل بيتكم....يالله باي
    سكر عنها وطلع من الميلس على طووول لسيارته وسار صوب بيت عمه..اول ماوصل استقبلته عنود... وسوت له درب لحجرة خليفه...وعقب قالها تروح وتخليه اروحه يتفاهم مع خليفه...دق عليه الباب...
    خليفه: منوووو؟؟؟
    عبدالله: انا عبدالله...خلوف بطل الباب...
    تظايق خليفه...ماكان وده يشوف حد في هاللحظه خصوصا حد يقرب لحصه..بس مهما كان ..غلاة عبدالله فقلبه اغلى من اخوانه...نش وبطل له الباب ورد يلس على الشبريه.. وحط ويهه بين كفوفه...وهو مساند يديه على الركب...
    عبدالله سكر الباب وراه وهو يطالع ولد عمه .... شو هالحاله اللي هو فيها... كان يحس باليأس يطفح من خلايا جسم خليفه كله... لهالدرجه يعني..؟؟؟... الله يسامحنا جميعا يارب.... ظلمنا الريااال..... يا صوبه ويلس جدامه عالارض ..وسحب يديه عن ويهه...
    عبدالله: خليفه...طالعني...شو بلاك؟؟؟
    خليفه: ماشي..
    عبدالله: خلوووف... شو ماشي عنبوو ماكد شفتك بهالحاله انا....
    ابتسم خليفه بحزن...واطالع فعيون عبدالله كانه يعاتبه ....
    خليفه: مبروك خطبة اختك ياعبدالله....
    نش عبدالله من مكانه ويلس عداله.. وقلبه يعوره على خليفه...مسك خليفه من كتوفه وخلاه يصد صوبه...
    عبدالله: خلوووف...والله اذا كنت تباها بفج خطبتها وبيوزك اياها... قبل مايستوي كل شي رسمي....
    انصدم خليفه من رمسه ولد عمه....
    خليفه: لعبة هي ياعبدالله..؟؟؟....الا تخطبون وتفجوون وتيوزون حد ثاني..؟؟؟ بعدين حتى لو كنت اباها..البنت ماتباني...والا ماوافقت...
    عبدالله: البنت انا اروحي حاس انها ماكانت تباه..بس كلنا مدحناه لها والكل كان موافق عليه لانه صدق ماحصلنا عليه اي عيب..والبنت ماحصلت اي حل غير انها توافق ويانا...
    خليفه: لا...
    عبدالله: خلوووف.... والله اني كنت حاس انك تباها...وقلت لابويه هالرمسه ...بس قال لا هو يا يخطب ولا لمح لاي شخص انه يباها... وهي جدامه من سنين ومارمس عليها...ووصاني ماقول لاي شخص عن سالفه الخطبه الا يوم تكون رسمية ....شو تباني اسوي..
    خليفه: عمي صح كلامه....لا انا رمست عليها ولا لمحت لاي شخص اني اباها....
    عبدالله: بس انته تباها ...
    خليفه: اباااااهاااا ...يعلني الموووووووووت اني اباها...بس خلاص عبود ماشي فايده احين....البنت راحت في حال سبيلها وياها نصيبها وخلصنا....ممكن تسد السالفه احين..؟؟؟؟
    سكت عبدالله وهو شوي وبيصيح... هو مجرد فكره ان عنود تكون لاي شخص ثاني تخبلبه..كيف عيل شعور خليفه..؟؟؟؟؟....الله يعينك ياولد عمي ...
    خليفه: واباك توعدني هالرمسه ماتطلع لاي شخص ..حتى انته نفسك انسااااها...هذا اذا كنت تعزني وتبا مصلحتي ومصلحة اختك...
    عبدالله: ولا يهمك ياخليفه....
    بس عبدالله مارام يتحمل ...ولوا على ولد عمه وهو متاثر اشد التاثيير....
    عبدالله:...... آسف...والله آسف خلوووف اسمحلي...
    ابتعد خليفه عنه وهو يبتسم له فويهه عشان يطمنه شوي..
    خليفه: على شو آسف.؟؟..مب ذنبك... هذا النصيب وصار.... قم خلنا نطلع والله ظجت...
    طلع خليفه وعبدالله وداروا في الشوارع...خليفه كان يتظاهر بانه ماشي صار...كان يسولف عادي بس عبدالله هو اللي كان مظايق وزعلان.... وكله يحط اللوم على نفسه...ليتني رمست....ليتني سالته ولا سمعت رمسة ابويه.... زين احين ظيعت على خليفه وعلى حصه..؟؟؟...الله يسامح اللي كان السبب...وبعد فتره ساله..
    عبدالله: ماظني بتحظر باجر صح.؟؟
    خليفه: همممممم بحظر...عمي طالبني مخصوص لانه الريال ربيعي... وبعدين خطبه ربيعي على بنت عمي ماتباني احظر وياكم؟؟؟... اوه صح هذا بعد مادقيت له ابارك له...
    عبدالله قلبه يحترق وخليفه اخسسس عنه بس مايبا يبين اي شي لاي حد... ولازم يتقبل واقع ان حصه خلاص مب له ولا بتكون له... مسك تيلفونه واتصل على سيف...
    سيف: هلاااااااااا والله ومرحباااااااا...
    خليفه: مرحبااااا سواااااااااف شحالك؟؟
    سيف: بخيييييييير الحمد لله شحالك انته..؟؟
    خليفه: اشقح...
    سيف: هااااا.... وين داركم...؟
    خليفه: والله ندور في الشوارع.... متصلبك ابارك لك عالخطبه...شو عليييييييك ...ثرك يوم تقولي قريب كنت منشن على بنت عمي..؟؟؟
    عبدالله من سمع خليفه يرمس وقف سيارته فواحد من الباركنغات القريبه....خلاص مايقدر يتحمل...اذا تم يسوق اكيد بيسوي حادث ....كيف خليفه يتكلم بكل هالبرووووود ويا سيف؟؟؟ ... ماقوى قلبك ياخليفه...
    سيف: ههههههههه اسكت ويا هالويه ولا اطلع هالرمسه لحد لا يفركشوولنا السالفه...
    خليفه: هههههه لا بيفركشوون ولا شي ولا بيحصلون اخير عنك...مبرووك مبروووك تستاهل والله..
    اطمن سيف من فرحه خليفه له...يعني مب حاط في خاطره..؟؟ الحمد لله هذا اهم شي في الموضوع...بس بعد كان خاطره يساله ويتاكد بشكل قاطع...والا مابيسامح عمره ابد اذا تم متشكك بهالموضوع...
    سيف: الله يبارك لك ان شاء الله وعقبااالك.... بس صدق صدق خلوووف.. بسالك سؤال متخوف منه من زماااان..واباك اجاوبني بصراحه.... البنت ماكانت فخاطرك؟؟
    ابتسم خليفه بسخرية...ماكانت في خاطري؟؟؟؟؟ الا كانت وبتم فقلبي ودمي بعد.... ليتك تدري....
    خليفه: ههههههه لو في خاطري ماخليتها لك لين احين ويا هالراس....لا تحط هالموضوع فبالك موليه...
    استانس سيف من خاطره.... وعبدالله...اختنق ونزل من السياره...لين مايخلص خليفه رمسته..... كان شاك ان خليفه مابيقدر يتحمل يواجه كل هالامور اللي تتعلق بخطبه حصه....لكن طلع جامد وصامد مثل اليبل...ولا مبين عليه ...بس الظاهر ان عبدالله هو اللي مابيتحمل هالسوالف كلها....مب خليفه... والحمد لله ان السفر مقرب...بيسافر خليفه وبيبتعد عن هالجو كله سنه.....وفي سنه يقدر ينسى...ان شاء الله ينسى...
    :34_f:

صفحة 7 من 47 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اموت واحيا بك..
    بواسطة صمت الكلام في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-12-2006, 08:34 AM
  2. لكي تكون مصرقعا ناجحا ..~..!
    بواسطة المـ ـسـ ـتـ ـشـ ـآر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-10-2006, 11:41 PM
  3. عملات ورقية امارتيه قديمة
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-08-2006, 07:42 PM
  4. دجال مصري يهدد امارتيه بصورها العارية
    بواسطة ولد الغربيه في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-09-2005, 02:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52