صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: سنحاول الأمساك بأفراحنا...

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,621
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي سنحاول الأمساك بأفراحنا...



    [all1=99CC00]مرت علينا افراح بسرعه فائقه واتت لنا الأحزان بساعات وسنين ...
    وكلما اتت لنا فرحه حاوله الحزن محوها لماذا ؟؟؟

    اليس من حقنا ان نأخذ افراحنا ؟؟
    ولكن قد استقر الحزن على قريتنا اعتدنا على هذا الحزن الذي لاينتهي....

    اسمع ويقولون ان الحزن له نهايه وانا ارى عكس ذلك ...لم ارى سوى العذاب والهلاك ...
    منه حاولنا مرارا وتكراران نبعد الحزن عن افكارنا ومازال مستقرا ومصرا؟؟

    الدموع تجري من كل عين بريئه من اهل قريتنا ؟
    والحزن لااحساس له الاينظر الى القتله الذي قد قتله الحزن؟.؟.؟.

    ارتطمت الدموع ببعضها وتطاريت عن صاحبها ..
    ومازال الحزن مستقرا لماذا لايبعد عنا وينسانا ؟..؟..؟..

    هل نحنو الوحيدون القادرون ع التحمل مأساته ؟....
    فنحن لم نيأس بعد فمازلنا نقاومه ونقاوم اعدائه ...

    فكما قد قال المثل :(لايئس مع الحياه)..
    فمن المأكد سيأتي يوم ويفرح اهلنا واهل القريه ...

    فصبرنا وتحملنا الألام وكل مايأتي لنا بسبب هذا الحزن؟.....؟
    فالشوق ينادينا بأعلى صوته .....فلا حياه لمن تنادي

    فالكل بدأ يبكي وتسقط الدموع من عينيهم ...
    فلم استطع مشاهده المنظر فقد كان سيئا....

    فمن المحتمل ان تستمر حيات اهل قريتي حزينه ؟
    [/all1]

    تحياتي لكم غير منقول

  2. #2
    ||.. مُـهَـاجِـرَة ..||


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيث أكون
    المشاركات
    10,464
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    البنوته الحبوبه

    كلمات نقشت على جدار القلب

    فكل الشكر لما احضرتي

  3. #3
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    البنوته الحبوبه

    كلمات رائعه ومعاني تأسر الذائقه-

    همسة لك يالغلا- تدوين الاسم اذا كانت

    الخاطره لك او عبارة منقول اذا كانت نقلآ

    اشكرك-

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    البنوته الحبوبه

    كلمات مؤثرة وحزينة

    جعل الفرح يدعم قريتك ويعمك

    أهنيئك على هذه الرائعة

    دمتي بسعادة لا تنتهي

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,621
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    /÷/دمووعه:×:

    يعطيك الف عافيه اختي ع المرور الطيب

    :×:حوراء:×:

    لا والله مو منقول راح اسوي تعديل علشان اقول مو منقول مشكوره اختي ع التنبيه

    :×:حبيبتي:×:

    مشكور اخوي ع المدح انت الأروع بكل المعاني

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52