ستكون مباراة بولتون الانكليزي مع اتلتيكو مدريد الاسباني الابرز في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم المقرر يومي الاربعاء والخميس، فيما سيكون بانتظار بايرن ميونيخ الالماني مهمة سهلة نسبيا امام ابردين الاسكتلندي.

ويبدو اتلتيكو مدريد الذي دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين هذا الموسم ابرزهم الحارس الايطالي كريستيان ابياتي من ميلان على سبيل الاعارة والاسباني لويس غارسيا (ليفربول الانجليزي) والاوروغوياني دييغو فورلان (فياريال) والبرتغالي سيماو سابروزا (بنفيكا) والاسباني خوسيه انطونيو رييس (ارسنال الانجليزي)، مرشحا لتخطي عقبة بولتون رغم صعوبة المهمة، خصوصا ان الاخير انتظر حتى الجولة الاخيرة ليحسم تأهله عن المجموعة السادسة الى جانب بايرن ميونيخ وسبورتينغ براغا البرتغالي الذي يلتقي فيردر بريمن الالماني على ارض الاخير ذهابا.

اما اتلتيكو مدريد فكان ضمن تأهله قبل الجولة الاخيرة ثم خطف صدارة المجموعة الثانية من باناثينايكوس بالفوز على الاخير الذي يخوض اختبارا صعبا للغاية امام رينجرز الاسكتلندي.

وبدوره يبدو بايرن ميونيخ الذي توج بلقب هذه المسابقة عام 1996 على حساب بوردو الفرنسي (2-صفر ذهابا و3-1 ايابا)، مرشحا لتخطي عقبة ابردين الذي يستقبل مباراة الذهاب على ارضه.

وتخوض الفرق الالمانية الثلاثة الاخرى (5 فرق من المانيا) اختبارات متفاوتة، سيكون اصعبها لنورمبرغ الذي يلعب مع بنفيكا البرتغالي القادم من مسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يلعب باير ليفركوزن مع غلطة سراي الذي يستقبل مباراة الذهاب على الملعب الذي تخشى معظم الفرق الكبيرة اللعب فيه، وهامبورغ مع زيوريخ السويسري.

اما بالنسبة للفريقين الانجليزيين الاخرين توتنهام وايفرتون فسيلتقيان على التوالي مع سلافيا براغ التشيكي وبران بيرغن النروجي مفاجأة الدور الثاني.

ويلتقي ممثل ايطاليا الوحيد في هذا الدور فيورنتينا مع روزنبرغ القادم من دوري الابطال.
اما بالنسبة لممثلي فرنسا بوردو ومرسيليا القادم من دوري الابطال، فيلعب الاول مع اندرلخت البلجيكي والثاني مع سبارتاك موسكو الروسي.

وستكون مهمة ايندهوفن بطل الدوري الهولندي سهلة نسبيا امام هلسينغبورغ السويدي، كما هي حال سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي يلتقي بال السويسري.

وتم توزيع الفرق اعتمادا على ترتيبها في الدور الثاني (دور المجموعات) بحيث يلعب صاحب المركز الاول مع الثالث، فيما يلعب الثاني مع الفرق التي انضمت الى المسابقة بعد احتلالها المركز الثالث في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا وهي فرق مرسيليا وروزنبورغ وفيردر بريمن ورينجرز وسبورتينغ لشبونة وايندهوفن الهولندي وسلافيا براغ وبنفيكا التي رفعت عدد الفرق الى 32.

وتقام مباريات الاياب في 21 من الشهر ذاته.

الرياضه الى الأبد