صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: كيف تعرفي انه يحبك دون ان يقول ذلك ؟

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    348
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي كيف تعرفي انه يحبك دون ان يقول ذلك ؟

    السلام عليكم




    تلاحظين أنه يحـدّق في عينيك .

    العيون هي أكثر من مجرد نافذة تطل على روح الرجل ، فهي أيضا قد تفضح ما يختلج في صدره . الرجال دائما يرمقون بنظرة غرام الأشياء التي يتوقون إليها ، لهذا فهم دائما يختلسون النظر . لذلك فكري – مع وجود الكثيرات غيرك ، إذا كنت أنت من يحدّق فيها دون الأخريات تكون عواطفه نحوك تشتعل . هناك نوعان من النظرات التي تنم عن الحب . النوع الأول هو التحديق بـخـلســة (تضبطينه متلبسـا) . قال احد الرجال ان مراقبته لزوجته في حفلة ما يهيّء له لحظة خاصة يسأل فيها نفسه كيف يستحق أن يكون في حياته هذا الشخص الرائع .



    ثم هناك النظرة الثابتة . الرجال يتحفظون عندما يتعلق الأمر بإظهار العواطف . إذا صوّب أحدهم نظره إليك دون ارتباك ، فهو يرفع المحاذير ويدعوك لدخول حياته . يقول احد الرجال ، يستحيل أن تتبادل عيناي النظر مع عيني أحد آخر ، إلا أن نظرة عاطفية تبادلني إياها حبيبتي تنم عن مدى ولعي لها وافتتاني بها .



    يملأ مطبخـه بالمأكولات التي تحبينها

    إذا اكتشفت أن مطبخه يزخر بأنواع المأكولات التي تحبها الفتيات والتي لا يتذوقها هو ، اعلمي أنك تظلين في باله حتى في أقل الأماكن رومانسية . فأذا ذهب يوما إلى التسوق منفردا. ونظر إلى ما يحمله في العربة من مشتريات فيجد فيها الجزر الصغير وزجاجات صودا الحمية الغذائية التي يشتريها جميعها لأجلك. عندها يدرك أنه أصبح عفويا يفكر دائما بالشيء الذي يسعدك ، فيعرف بذلك أنه يحبك.

    علاوة على ذلك ، شراء هذه المواد التي تفضلها النساء يعني أنه أعلن للملأ أن لك مكانا في كل جوانب حياته . الرجال في الواقع يحبون إعطاء الانطباع لأطول مدة ممكنة أنهم أحرار غير مرتبطين . لذلك عندما يترك الرجل في بيته الدليل القاطع على وجود امرأة في حياته يكون قد أعطى إشارة واضحة على أنك أنت تلك المرأة التي يحبها .



    يتحدث عن المكان الذي يود أن يستقر فيه خلال ثلاث سنوات

    إذا قال لك نه ينوي أن ينتقل إلى المنطقة الغربية ، على سبيل المثال ، قد يكون إشارة لك بأن عليك أن تدركي أن صاحبك يتهيأ لتركك والتخلي عنك . إلا أن ذلك قد يكون أيضا طريقة ملتوية يقول لك فيها إنه يريدك أن تكوني رفيقة المستقبل . إذن كيف تعرفين متى يكون الشاب مجرد يتفاخر بخططه للمستقبل ومتى يكون يعلن لك عن حبه بهدوء؟ الأمر كله يتوقف على طريقة كلامه .



    المزيد من الإشارات الصامتة





    دائما يلبس السـترة التي أهديتها إليه

    ليس هناك من رجل يمنح أحدا بسهولة الثقة لانتقاء ملابسه . ليس لأن الرجال في الواقع متأنقين في مظهرهم إلى هذه الدرجة ، إنما لأننا معشـر الرجال نعتز بأنفسنا . بإمكانك أن تعزي ذلك إلى الاعتزاز بالذات ، إلا أننا نحن الرجال نعتبر السماح بالعبث بهويتنا كرجال ، حتى ولو كان للرفع من شأننا ، علامة ضعف . لذلك فكل مرة يلبس شاب شيئا لم يختره بنفسه يكون يريك أنه يسلمك زمام الأمر ويسمح لك بتغيير بعض ما يلبس . هذا تصرف جرئ منه حتما سيعرضه لانتقادات أصحابه ، وهو ما يعني أنه استعداده لتحمل استهزاء زملائه في سبيل إسعادك .



    يقف في جانبك مباشرة في حضور الناس

    إن المكان الذي يقف فيه عندما تظهران معا يدلك على مكانتك أنت في حياته . إليك حقيقة هامة قد تلعنيننا بسببها نحن الرجال ، إلا أننا دائما نحب مراقبة النساء وإخضاعهن للفحص . لقد جبلنا نحن الرجال على هذه الفطرة ، فالواحد منا يجيل النظر في جميع جوانب كل غرفة يدخلها بحثا عن من يحتمل أن يقيم معها علاقة إذا كان لم يعثر على واحدة بعد . لهذا السبب عندما يكون الرجل غير متأكد من شعوره يمشي خلفك على بعد بضعة أقدام أو يسير أمامك لتتبعينه . هذان موقفان ينطويان على ضمان إخفاء نظراته التي يسددها هنا وهناك. ولكن إذا كان واقعا في حبك فإنه يتغلب على غريزته الرجالية ويسير إلى جانبك الكتف بالكتف مع النظر باستمرار إلى حيث يمكنك رؤية عينيه كإعراب منه على تعلقه بك. علاوة على أن بقاءه بقربك يجعله حيث تصله يداك لتلمسينه على مرأى من الآخرين مما يحول دون إمكانية مطاردته لفتاة جذابة قد يلمحها هناك .وايضا ليشعر النساء الأخريات بأنه محجوز .



    لا يجفل إذا التقطت هاتفه للرد على مكالماته

    الرجل لا يعرف بتاتا مدي احتمال وجود شيء ما ضار بصورته يترصد له على الطرف الآخر من الهاتف – فتاة صديقة سابقة مثلا تحاول النميمة لدى والدة غيورة على ولدها . إذا سمح لك بالرد على هاتفه، فذلك يعني أنه ليس هناك أي شيء بتاتا يريد إخفاءه عنك . فالرجال لا يحبون المشاركة . لذلك عندما يسمح لك أحدهم رفع هاتفه للرد على مكالمة فهو يأتمنك على أسراره الشخصية التي بإمكانك استخدماها لابتزازه طيلة حياته . وهذا يعني أنه ينوي البقاء معك لأمد بعيد .



    والأكثر أهمية من اطلاعك على أسراره هو منحك حق الرد على مكالماته الهاتفية ، الأمر الذي يعادل إعطاءك مفاتيح مملكته . الهاتف هو آخر ما يتبقى للرجل من علاقة يعتبرها حقا خاصة به دون سواه . تنازل الرجل عن آخر جزء من الحكم الذاتي هو ما لا يسمح به أي رجل إلا لمن يحبها .


    دمتم بحب


    تحياتى لكم

  2. #2
    ][..مبـدعه في سمـاء الـزين..][


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    3,516
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    شوكرن رمش نت على الموضوع الجميل

    يعطيك العافية

    ودمت بود


    أشواقي::المشتاقة

  3. #3
    ㄨ ¦ .. مِسَآٍفْرٍَهـٍْ لِلْجِ ـًٍـًٍفَـٍآٍ .. ¦ ㄨ


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    الله اعلـم
    المشاركات
    3,989
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    عوافي رمش نت

    عساك ع القوهـ

    تحيتي

  4. #4
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    348
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    السلام عليكم


    المشتاقة


    نفحات


    شكرا لكم


    على مروركم الكريم


    دمتم بحب


    تحياتى لكم

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    86
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يسلمووووووو على الموضوع الحلو

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قالت لها:انا جيت من طرف واحد يحبك يحبك جداً
    بواسطة وعد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 19-06-2008, 06:19 AM
  2. تخـــيل && واكتب احساسك & وخل اللي يقول يقول
    بواسطة منصور الرياض في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2008, 04:25 PM
  3. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 04-03-2007, 03:59 PM
  4. ((.. لا تطلب من أحد أن يحبك بل اجعله يحبك ..))
    بواسطة محمد العلي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-06-2006, 08:43 AM
  5. لا تطلب من أحد أن يحبك بل اجعله يحبك
    بواسطة بنت فلسطين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-10-2005, 04:53 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52