النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الهداف الاتحادي صلاح المولد يبث أنين معاناته: أكلوني لحماً ورموني عظماً

  1. #1

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    Cry الهداف الاتحادي صلاح المولد يبث أنين معاناته: أكلوني لحماً ورموني عظماً

    أخرج في الصباح لأعود بقوت أبنائي ليلاً
    انتظر وظيفة البلوي وجمجوم دون علم
    أحمد جميل "أرجل اللاعبين"

    حوار راكان البركاتي
    تصوير: أحمد جابر
    كشف هداف نادي الاتحاد ـ في حقبة أحمد جميل وأمين دابو وحسن خليفة ـ المهاجم (المنسي) صلاح المولد عن معاناته وظروفه الحالكة التي يعيشها حالياً.. وأوضح لـ"نجوم الملاعب" التي حاورته عدم علمه بما يكفله لأبنائه اليوم عندما يضرب منذ الصباح في الأرض بحثاً عن رزق يومه دونما عمل محدد أو وظيفة معروفة يأتي به لابنتيه وابنه الوحيد الذي يجلس إلى جانبهم مساء كل يوم في منزل جدهم لأبيهم، حيث لا سكن خاصاً له ولا مقدرة لديه على تأثيثه إذا توفر.
    المولد ما زال يعشق العميد ويأمل في رجالاته وتحديداً ما وعد به البلوي والجمجوم وقبلهم يأمل في المسؤولين عن الرياضة النظر إليه بعين الغوث والرحمة وعلى رأسهم أميري الرياضة الرئيس العام وسمو نائبه وكل من له قلب رحيم.
    "نجوم الملاعب" وقفت بنفسها تسمع وتكتب وترى معاناة هذا النجم الذي سطرنا معه هذه المقابلة وندعوكم لمتابعتها.

    أين أنت الآن؟
    أنا موجود حتى لو نسوني الناس أنا هنا في وادي فاطمة بين أهلي وأولادي يضمنا أركان منزل متواضع والحمد لله.

    وأين تعمل؟
    ومن قال لك إن لي عمل أنا الآن على باب الله استيقظ من نومي باكراً ولا أعرف من أين سيكون مصدر رزقي، رزقي على الله فما يأتيني أعمل فيه وأحصل منه على رزقي فيوم أحصل شيئاً وأيام لا أجد.

    وهل سبق إن كان لديك عمل في السابق؟
    نعم كنت أعمل في فترات مواسم بعض الشركات الوطنية براتب لا يتجاوز 1500 ريال شهرياً وإذا انقضى الموسم توقف عملي.

    إجاباتك أعلاه تؤكد على ضعف وضعك المادي؟
    يا أخي لا أجد سوى أن أقول إن الوضع المادي سيء جداً في الوقت الراهن وبالمناسبة لست لدي مأوى حيث أسكن في منزل والدي ما سبب لهم ضيقاً رغم تحمله لي ولأسرتي وحتى وأنا في هذا الوضع لم أستطع تأثيثه ولا أجد في بعض الأحيان غداء أولادي.

    ممن تتكون أسرتك؟
    تزوجت أيام شهرتي ورزقني الله بثلاثة أبناء بنتين وولد.

    ماذا استفدت بعد خروجك من الوسط الرياضي؟
    بعد خروجي من الوسط الرياضي انطبق علي المثل القائل (خرج من المولد بلا حمص)، حيث إنني لم أستفد شيئاً.

    من الأشخاص الذين وقفوا معك؟
    هناك أكثر من شخص وقف معي ولا أنسى فضلهم عليّ ومن أبرزهم منصور البلوي والدكتور مدني رحيمي والمهندس حسن جمجوم.

    لم لا يحاول المسئولون تدبير وظيفة تؤمن لك مستقبلك؟
    في الحقيقة قابلت منصور البلوي وأيضاً حسن جمجوم قبل فترة وشرحت لهم ظروفي التي أنا فيها ووعدوني بأنهم سوف يوفروا لي وظيفة مناسبة.

    وهل نفذوا ما وعدوك يا كابتن صلاح؟
    أنا في انتظارهم وأنا بإذن الله متفائل خيراً في منصور البلوي والمهندس حسن جمجوم.

    هل بينك وبين اللاعبين السابقين تواصل؟
    لا يوجد تواصل بيني وبين زملائي سوى أحمد جميل ومحمد سويد وأنا في الحقيقة أحب أشكر أحمد جميل على سؤاله المتواصل عني.

    هل تتابع مباريات الاتحاد؟
    نعم أتابع جميع مباريات نادي الاتحاد ومتعصب جداً في حب الاتحاد.

    متى آخر مرة زرت فيها نادي الاتحاد؟
    آخر مرة زرت فيها الاتحاد كانت بعد بطولة كأس الدوري أمام الهلال وقابلت منصور البلوي وأخذنا نتبادل الذكريات الجميلة أيام ما كنت لاعباً في صفوف فريق الاتحاد.

    كم سنة خدمت فيها نادي الاتحاد؟
    لعبت في الفريق الاتحادي على مدى ثلاثة عشر عاماً وشاركت تقريباً في جميع المناسبات معه داخلياً وخارجياً وحققت فيها مجموعة إنجازات.

    هل حققت بطولة مع الاتحاد؟
    نعم حققت أكثر من بطولة وكنت قائدا للفريق في بعض البطولات ومن أبرز البطولات التي حققتها مع الاتحاد بطولات كأس الملك أمام الاتفاق في الرياض التي انتهت لصالحنا بهدف دون مقابل في عام 1409هـ، وللمعلومية أنا الذي أحرزت الهدف ولكن حصلت دربكة أثناء تسجيلي للهدف أمام المرمى فاعتمد حكم المباراة الهدف باسم أحمد جميل رغم اعتراف جميل بتسجيلي للهدف.

    هل هناك أحد من أبنائك تتوقع له مستقبلا باهرا؟
    نعم ابني بندر أتوقع له مستقبلا كبيرا وسوف أقدمه هدية مني لنادي الاتحاد وللكرة السعودية بصفة عامة.

    من وجهة نظرك ما هو الفرق بين الكرة سابقاً وحالياً؟
    اللاعبون السابقون يلعبون من أجل الشعار والدليل الوضع السيئ الذي أعيشه أنا حالياً فيما أنظر كيف هو وضع اللاعبين الحاليين في الجانب المادي، فلاعب اليوم يلعب من أجل المادة وتأمين مستقبله ولا يهمه أن يكسب الفريق أم يخسر ولكن الأهم تأمين مستقبله وتحسين وضعه مادياً.

    كلمة أخيرة ماذا تقول؟
    أناشد المسئولين عن الرياضة في بلادي على رأسهم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وكل رياضي أن يفكك أزمتي المادية وظروفي الحرجة وأنا أقول لهم عبر "نجوم الملاعب" تعالوا شاهدوا وضعي على الحقيقة وأنا بإذن الله متفائل خيراً في المسئولين وأصحاب الأيادي البيضاء خاصة وأنني خدمت هذا الوطن من خلال قطاع الشباب والرياضة.

  2. #2
    }{ ضامي حنانكـ }{


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    طيات الذكريات
    المشاركات
    2,031
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    انا لله وانا اليه راجعون

    ما اعتقد ان هذا جزاء لاعب خدم بكل تفاني كيان مثل الاتحاد
    ولا اعتقد ان مساعدته في الحصول على وظيفة امر صعب بالنسبة لاعضاء شرف الاتحاد


    اخوي عذابي غير

    اشكرك على نقل الخبر

  3. #3

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الخواطر مشاهدة المشاركة
    انا لله وانا اليه راجعون

    ما اعتقد ان هذا جزاء لاعب خدم بكل تفاني كيان مثل الاتحاد
    ولا اعتقد ان مساعدته في الحصول على وظيفة امر صعب بالنسبة لاعضاء شرف الاتحاد


    اخوي عذابي غير

    اشكرك على نقل الخبر
    مشكور يالغلا ع هالمرور العطر

المواضيع المتشابهه

  1. اسرار الفوز الاتحادي على الاتفاق
    بواسطة دكتور قلبي في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-02-2008, 06:44 PM
  2. حسني عبد ربه أفضل لاعب في العرس الأفريقي وإيتو الهداف
    بواسطة عذابي غير في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-02-2008, 12:37 PM
  3. :.+. °•الحب°•معاناته°•سقوطه °•.+.:
    بواسطة جـــآرح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 29-04-2007, 09:55 PM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-01-2007, 04:21 PM
  5. && إهداء لعشاق سعد ( بالشعاار الاتحادي ) &&
    بواسطة نورة الجبيل في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-03-2006, 03:19 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52