صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: كنت اطلق على نفسي ..ظالمه

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,621
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي كنت اطلق على نفسي ..ظالمه

    هذه القصيده تحكي عن قصتي ..

    التي كنت اطلق على نفسي الظالمه ..

    وهذا الشي اكتشفته انه خاطيء ..


    كنـــتـ اطلق على نفسي ظالمه

    وما ان اكتشــفـتـ أن الجــمـيـع ظـلمـنـيـ

    خدعـنـي بكـلـمات الحـبـ

    وكنــتـ أصدقـ مايـقـولـه

    اسـتـغلـ مشـاعريـ وجعـلـهـا لعـبـه بيـن يديـه

    لم أرى أنسـانـ كمثـلـه .!؟!؟!؟

    جـعـلـ،؛؛ـنـيـ أحبـه وأعشقـه ..وأعـزه

    وكنـتـ أعتبـره مخبـئيـ الـوحيـد ..

    ولـمـ يـكـن كمـا ظنـنـت في أعتباره كأنسـان صـادقـ

    يقـول ليـ كلـمـه ((أحبـكـ))..

    وانا أفـرحـ بـهذهـ الكلـمـه فـلـمـ أصـدقـ مـاقـاله لـيـ ..

    لأن ولا أنسـان قال هذه الكلـمـهـ..وصـدق فيــهـا.

    ولكـنـ.؛؛لعـب بمشـاعـريـ ..

    وكـان يقـولـهـا مجـرد كلمـه فقط ...

    فجأء لـيـ يـوم..ويقـولـ (,,,,)

    هـلـ تعتقديـن أنــي أحبـك ؟؟؟

    لم اجـبـ على سؤاله من الأحـراجـ ..

    فرامـنـي ارضاً ..

    وبجانبه فتاه ..

    وقام بالضحك والسخريه علي ..

    بدئـتـ أبـــكــــــي ..وتحطم كل مافي قلبي من الأمال$222


    فكنـتـ أمـل ان اريه كل مافي قلبي من احزان

    فلم يكن كذلك ..

    الكـل ينظر الي وانا اناظرهم بنظارات بريئه ..

    فأتـى لي رجـل ..ومسكني بيدي ..

    وقال لي (لاتبالي بما يقوله الناس فأنا مررت بما مررتي انتي ),..

    ولم افهمه ..فقال:..

    أعـرف مابيداخلك من حزن والم لفراق هذا الرجل ..

    ولـكـ؛؛ن لاتطلقين على نفسك ظالمه ..

    من اليـوم أصبح هو الذي ظلمك ..

    وذهب عني هذا الرجل ..

    واصبحـت انا الظلمومه وهو الظالم

    وليته يعود هذا الرجل الذي امسك بيدي من اعلى احزاني ..
    فأكمـلو انتم ..خاطرتي

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    مـكـة ((حـب خـالد))
    المشاركات
    492
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    بنـــوتـه حبـوبـه ..


    كــونـي علـى مشـارف الطريـق ..

    لاتـأبهـي لقسـوة الأيـام..والضيـق..

    سيـأتـي ذاك الرجـل ..

    كـل مـاتملكيـه .. قلب جريـح .. نـدم ..ألـم و أمــل ..

    إسحقــي كـل مـاتبـقـى ..

    وكـونـي علـى الأمــل ..

    فهـو لابـد أن يـأتـي..

    فقـط

    كـونـي علـى مشـارف الطـريـق

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,621
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    0)عبدالله (0

    كيف أصبـر واتحمل كل هذه ألأم التي مررت بها ؟؟


    من الصعب على الأنسان ان ينسى من جرحه ولكن من السهل على الأنسان تذكر من صدقه

    نعم فكل ماقلته صحيح فلربما يعود الي حبي ..

    وترجع الي امالي التي بنيته من بدايه قصتي فلم يكن لي غير قلبي وحبي له


    فسأكون صابره ..واتحمل كل الام الجميع الى ان اصل الى الطريق الصحيح

    فكما يقول المثل ((لايئس مع الحيا .ولا حياه مع اليئس))

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    دنيا الاحزان
    المشاركات
    191
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]حلو كل الكلام إلي قريته

    احساس ومشاعر

    ارجو ان تتقبلي مروري

    تحيااااااااااااااااتي لك[/grade]

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,621
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    :؛الياس:؛:

    نعم فهذه مشـاعري التي قد دمرها صاحب الخيانه لم يكن يعلم اني ..صادقه له ..

    ولكن لن افعل له شيئاًسأترك له الدينا وسيرتاح فيها ..

    مشـكـور اخوي انت الأحلى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ماصدق عالله تزوجها
    بواسطة شهودهـ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 09:17 PM
  2. محشش يدعي على واحد ظالمه .........( لا يفوتكم ).........
    بواسطة البانورامي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-11-2007, 02:31 AM
  3. مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 23-05-2007, 12:28 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52