صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: انا من ابكى الحجر والصخر ...؟...؟..؟

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    277
    معدل تقييم المستوى
    1

    Asl انا من ابكى الحجر والصخر ...؟...؟..؟

    ابكيت الحجر ولان من رؤية دمعي

    ابكيت الصخر ولان من كثر حزني

    هان عليه دمعي

    لم يعد يستمع لشكواي

    هانت عليه ايامي

    واقداحي

    وسهراتي

    هان عليه لحظات حبي

    وتحت نعليه داس كرامتي

    وازداد تفننا في ذلي

    الا تعرف انك كما تدين تدان

    الا تعرف ان كسر القلوب وجرحها ليس من شيم الكرام

    بكيت ولم ترحم دموعي

    رحمني الصخر وورثك جلموده وقسوته

    ولان هو لدمعي

    وذكرني اني احيا

    واني استحق الحياه

    وهناك من يستحق الوفاء


    ارتع في مرابع حقدك وغدرك

    لن احتاجك

    ولكن لاتنسى ان لي اسم وعنوان

    وكرامة انسان

    ومثلما دست على كرامتي سانتقم منك يا اعز انسان


    لن احتاجك

    ولن ارتمي تحت اقدامك

    ولكني ساتاجر واتفنن في ايذائك

    كما تاجرت بمشاعري

    ساجعلك اقصوصة لمن لاتحب

    ساكتب اسمك على جدار الزمن

    واما ان نحيا معا

    او نموت ونتقاسم الذل معا

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    Rose

    thespy

    كرامتك بإذن لله تظل محفوظة أخوي العزيز

    وبإذن لله لن تجد الإ السعادة والسرور

    أهنئك على هالخاطرة المؤثرة

    دمت لمن تحب

  3. #3
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    thespy

    همس معبر\ مشاعر صدق تجعل المتلقي

    في ملامسة لعبق هذا المتصفح

    اشكرك\ لابد من تدوين اسمك ككاتب للخاطره

    او عبارة منقول اذا كانت نقلآ حسب قوانين القسم

    حياك الله

  4. #4
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    277
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكورين اخواني على الردود الاكثر من رائعة .....

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    13,510
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    thespy

    ومثل ما قال المثل


    مانبي اللي ما يبينا


    خاطرة رائعة

    تحية لك

    ظميان غدير

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. النساء في فنون الشعوذة والسحر
    بواسطة طـحـطـوح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-02-2011, 11:50 PM
  2. للبياض وتطويل الشعرو تكبير الارداف والصدر ونحت الخصر
    بواسطة اام راكان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-02-2011, 01:01 AM
  3. ...::][ يسمعــون بـ الجمال والدلع والسحر ][::...
    بواسطة راحيــــــــل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 15-01-2008, 01:09 AM
  4. ارق نفسك واهلك بنفسك من العين والحسد والسحر
    بواسطة كحيلان شمر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-03-2007, 09:16 PM
  5. الخادمات والسحر من مجتمعنا
    بواسطة شجووون الحرف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-03-2006, 10:53 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52