صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: مؤلفاتي رقم3

  1. #1
    ][ ..شــاعــروإعلامي.. ][
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    في صدر كل طيب
    المشاركات
    3,085
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي مؤلفاتي رقم3

    [align=center]


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    سبق وأن تم طرح مؤلفاتي رقم1 ورقم 2



    ومؤلفاتي رقم2 على هذا الرابط اضغط هنا
    وأوعدتكم بسلسلة قصص وأبيات من مؤلفاتي يتم طرحها .


    مؤلفاتي رقم3
    مبلش حاله والزائر


    تمادى احد الأساسيين وأسمه مبلش حاله وهو من مرتادي منتزه حي السقراط في مدينة ٌ ما في احد دول الخليج , على احد زوار هذا المنتزه , وتجرأ عليه بكلام غير لائق , وكان تمادي مبلش حاله مدعوم من أحد الأشخاص الأساسيين ايضاً بذالك المنتزه , ولكن تمادي مبلش حاله لم يكن موفق على هذا الزائر الذي ليس كل زائر والظاهر أنه مثلما قال المثل او المقوله المعتاده حرك تبلش .هذا الزائر سبق وأن زار ذالك المنتزه وتجرأ بعض الأساسيين من مرتادي ذالك المنتزه عليه وقد لقنهم درساً لم ينسوه الذي لم يُرى لهم اثراً في المنتزه .


    مبلش حاله تفهم ان خطأه ليس له مبرر ولكن ابتلش في هذا الزائر الذي طال تواجده في المنتزه ولم يذهب وأخذ مبلش حاله يتخفى بين اشجار المنتزه حتى لايراه الزائر الذي اقسم انه لن يخرج من المنتزه إلا ان يلقن مبلش حاله درساً لن ينساه ويثبت له ُ ان مصيرك هو مصير من قبلك والأيام تثبت ..


    وتمثل الزائر يقول هذه ِ الأبيات ..


    [/align]
    [poem=font="Simplified Arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="solid,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    الخطى ماخطي ومن يخطي علي ياقرب موته=بتقعد له بهذا المنتزه حتى يقفي
    والنذل عنده خبر .. يدري .. مثل غيره بشوته=والدليل أنه ليامن شافني صار (ا)متخفي
    والله ان يدفع ثمنها غلطته ويعاف قوته=والعفو يوم القيامه والا انا ماني (ا)معفي
    وكلبوها ايام ماتلقون مكتوبه وصوته=علموه يضف وجه قبل بالقوه يضفي
    ماقعدت الا اغثه واتمادى في كبوته=بجحمه والعن ثواه ومنّه باخذ كل شفي
    مااتركه حتى ولوجنب وباقي في سكوته=لو يطفي نارها ماعاد في كيفه يطفي[/poem]
    [align=center]اتمنى بأنها حازت على رضاء من عبر وقرأ

    وترقبوا مؤلفاتي رقم4 قريباً

    [/align]

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ..
    المشاركات
    16,092
    معدل تقييم المستوى
    17

    Smile

    [poem= font="Simplified Arabic,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ماقعـدت الا اغثـه واتمـادى فـي كبـوتـه=بجحمه والعن ثواه ومنّـه باخـذ كـل شفـي

    مااتركه حتى ولوجنب وباقـي فـي سكوتـه=لو يطفي نارهـا ماعـاد فـي كيفـه يطفـي [/poem]

    [align=center]^
    ^
    هذا لسان حال الزائر...بصراحه ابدعت شاعرنا اختصار..
    استمتعت بقراءة..القصة المؤلفة..وقراءة الابيات..التي تمثل الحدث..
    أتمنى ان لا نكون مثل { مبلش حاله} :)
    بانتظار المؤلفه الرابعه...بشوق..
    صح لساانك ...واعتلا شانك ....
    دمت مبدعاً لك:25ar:
    وداعاً للحب
    [/align]

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    قصه رائعه

    يعطيك العافيه يارب

    ولاتحرمنا من جديدك

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    بين ناب ذيب وأنثى!
    المشاركات
    3,337
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    ؛
    ؛
    ؛

    والنذل عنده خبر .. يدري .. مثل غيره بشوته
    والدليل أنه ليامن شافنـي صـار (ا)متخفـي
    والله ان يدفع ثمنها غلطتـه ويعـاف قوتـه
    والعفو يوم القيامه والا انا مانـي (ا)معفـي





    سيدي << اختصــــار >>

    مُبـــدع في كل حالاتـــك.....

    < متابعة...

    وأنتقيت من كل قصة روائع المغزى....

    فكن دوما عزيزي بهذا الإبداع المتجدد...

    دلووع ـــــه
    ؛


  5. #5
    ][ ..شــاعــروإعلامي.. ][
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    في صدر كل طيب
    المشاركات
    3,085
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداعا للحب مشاهدة المشاركة
    [poem= font="Simplified Arabic,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ماقعـدت الا اغثـه واتمـادى فـي كبـوتـه=بجحمه والعن ثواه ومنّـه باخـذ كـل شفـي

    مااتركه حتى ولوجنب وباقـي فـي سكوتـه=لو يطفي نارهـا ماعـاد فـي كيفـه يطفـي [/poem]

    [align=center]^
    ^
    هذا لسان حال الزائر...بصراحه ابدعت شاعرنا اختصار..
    استمتعت بقراءة..القصة المؤلفة..وقراءة الابيات..التي تمثل الحدث..
    أتمنى ان لا نكون مثل { مبلش حاله} :)
    بانتظار المؤلفه الرابعه...بشوق..
    صح لساانك ...واعتلا شانك ....
    دمت مبدعاً لك:25ar:
    وداعاً للحب
    [/align]

    حضور لاأعدمه اينما حل

    لك تقديري وأحترامي الدائم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مؤلفاتي رقم2
    بواسطة (اختصار) في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-04-2008, 11:45 PM
  2. مؤلفاتي رقم 1
    بواسطة (اختصار) في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-04-2008, 12:00 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52