صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: الامير سلمان يرعى حفل ماجد / المؤتمر الصحفي

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    4,165
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي الامير سلمان يرعى حفل ماجد / المؤتمر الصحفي

    في مؤتمر صحفي احتضنته أبراج الفيصلية

    الأمير سلمان بن عبدالعزيز يرعى حفل تكريم ماجد عبدالله




    يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفل تكريم الأسطورة الكروية السعودية ماجد عبدالله الذي سيقام في 20 مايو - أيار الجاري بمباراة استعراضية بين النصر السعودي وريال مدريد الإسباني على استاد الملك فهد الدولي.

    أعلن ذلك الشرفي النصراوي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس اللجنة العليا لمهرجان التكريم وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس في أبراج الفيصلية بحضور ماجد عبدالله وشركة صلة المسوّق للحفل.

    وقبل الانطلاق أعلن عن أعضاء اللجنة التي تتكون من الأمير فيصل بن تركي رئيساً وسامي الطويل نائباً وعضوية إبراهيم الدهمش وعبدالرحمن الدهام وسالم العقيل وأحمد محتسب ومحمد الغامدي وأحمد صادق ذياب وعادل الملحم.

    في بداية المؤتمر أوضح الأمير فيصل أن الحفل كان تحقيقه هدفاً من وقت طويل حتى تحقق النجاح بالتعاقد مع النادي الملكي الإسباني. وأضاف: (اتفقنا مع ريال مدريد على حضوره بكامل نجومه بعد جولة من الاتصالات بدأت قبل 3 أشهر كان فيها الموعد هو محور الحديث حيث اتفقنا أولاً أن يكون في 15 مايو لكن عدم ضمان الريال بطولة الدوري أجل المناسبة إلى 20 من نفس الشهر).

    وأعلن فيصل بن تركي أن أوامر الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب قد صدرت بتنازل الرئاسة عن نسبتها (20%) من حقوق التذاكر لصالح ماجد، ووجه شكره للأمير سلطان بن فهد ونائبه نواف بن فيصل على ما سهلاه من الأمور أمام اللجنة لإقامة المهرجان.

    وأشاد بدور شركة صلة في تسهيل التعاقد مع النادي الإسباني، موضحاً أن (صلة) ستسوق حقوق رعاية المباراة التي ستعلن الشركة الفائزة بها خلال 48 ساعة، مشيراً أن مكانة ماجد واعتبار مهرجان اعتزاله أهم اعتزال للاعب سعودي جعل السباق التنافسي قوياً بين الشركات.

    وألقى ماجد عبدالله كلمة شكر فيها الأمير فيصل بن تركي، وأكد أن الأخير قد فاجأه بمفاجأة سعيدة عندما أحضر له ريال مدريد ليكون طرفاً في حفل انتظره الجميع نحو 10 سنوات.

    وقال بهذه المناسبة: أشكر الله لما وفقني له من اجتهاد في مسيرتي الرياضية التي استمرت نحو 21 عاماً، وأنا أقول: إن كنت قد حققت شيئاً لبلدي ونادي فهو بفضل الله وإن لم أحقق فأنا اجتهدت.

    وزاد: أشكر كل من ناشد وطالب بأن يقام حفل اعتزال لي، كما أشكر كل من ظل يسأل عن هذا الموعد وأقول له: ها هو قد تحقق بالفعل وليس بالكلام.

    من جانبه ذكر ممثل صلة الأستاذ أحمد محتسب المدير التنفيذي للشركة أنهم تلقوا قبل 3 أشهر طلباً سرياً وعاجلاً من الأمير فيصل بن تركي لإحضار ريال مدريد مهما كلف الأمر حتى يكون طرفاً في حفل تكريم لماجد عبدالله.

    وزاد: تم الاتفاق رسمياً مع الريال ووقع العقد، وسيقوم موقع النادي الإسباني بنشر الخبر على صدر موقعه الرسمي يوم الخميس أو الجمعة وذلك لانشغال الموقع حالياً باحتفالاتهم بالفوز بالدوري ويوم الأربعاء سيكون مشغولاً بمباراة الديربي بينهم وبين برشلونة، وسيكون عنوان الخبر (إن ختام موسم ريال مدريد الناجح سيكون في السعودية من خلال مقابلة نادي النصر في حفل تكريم أسطورة السعودية ماجد عبدالله).

    وعن موعد وصول الريال ومستوى التمثيل، أوضح الأمير فيصل وأحمد محتسب أن ذلك سيكون في 18 مايو وستتكون البعثة من 60 شخصاً يتقدمهم رئيس النادي كالديرون وسيؤدي الفريق تدريباته على استاد الملك فهد الدولي.

    وقائع المؤتمر
    خلال الحوار مع الإعلاميين أوضح الأمير فيصل بن تركي أن إعلان أسماء اللاعبين الأجانب الذين تخاطبهم اللجنة سيكون عند اكتمال الاتصالات، موضحاً أن الفرنسي زيدان أحد الأسماء وقد وافق على الحضور في 15 مايو لكن في 20 من نفس الشهر لديه ارتباط في تركيا إلا أن الاتصالات قائمة معه، وبين أن الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات أعلن تعاونه مع اللجنة إذا تم استدعاء أي لاعب من المنتخب السعودي المعسكر حالياً لخوض استحقاقات دولية.

    ونفى الأمير فيصل أن يكون استشار الشرفي الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد في مسألة الحفل، لكنه أكد أن الأمير عبدالله يحب ماجد أكثر من أي لاعب آخر في المملكة.

    وأعلن الأمير فيصل أن أسعار التذاكر تم تحديدها بحيث تكون 2000 ريال للمنصة و200 ريال للممتازة و60 ريالاً للأولى و30 ريالاً للدرجة الثانية، وتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً يغطي مقاعد مدرجات الاستاد الدولي.

    كما أعلن فيصل بن تركي أن شركة راديو وتلفزيون العرب art فازت بحق النقل الحصري للمباراة بعد أن قدمت أكبر مبلغ لمباراة اعتزال.

    ولم يتطرق رئيس اللجنة العليا للحفل عن الوضع مع مجموعة (ماسا)، مؤكداً أن اللجنة قائمة بعملها وكل شيء محلول!!

    وأكد أن الحفل سيتضمن فقرات إضافية لكن لن يتم الإعلان عنها لأنها من المفاجآت.

    وأشاد بمواقف إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر التي وصفها (بالذهبية) في سبيل إقامة الحفل.

    وعن مشاعره وهو عضو في برشلونة عندما يأتي ريال مدريد المنافس لفريقه، قال الأمير فيصل مداعباً: هذا سيساعد على بث الحماسة أكثر خلال المباراة.

    وماجد يوضح

    من جانبه اعتبر ماجد عبدالله تولي شركة صلة للحفل حل لضيق الفترة الزمنية، مؤكداً أنه واثق من نجاحها عندما قال: (دائماً المبدعون لا يظهرون إلا في الأوقات القصيرة).

    وأكد أنه لم ينقطع عن ممارسة الرياضة لياقياً إلا أنه ابتعد عن الكرة منذ اعتزل والآن يمارس التدريبات من 10 أيام ويتمنى أن يحضر وقتاً جيداً في المباراة غير أنه استبعد أن يستمر لشوط كامل، مشيراً أن استفادة اللاعبين المشاركين ومتعة الجماهير هي هدفه الرئيس.

    وأضاف: سأحرص على تقديم شيء من لمساتي ولكن لا تتوقعوا (سبرنتات).

    وحول الأسماء المشاركة في الحفل من خارج الحدود وداخلها، قال: لاتزال الاتصالات قائمة ونحن نسعى لحسمها في القريب العاجل، نظرتنا في اختيار العناصر المحلية هي لتقوية فريقنا في الخانات الضعيفة، سأختار البارزين في الموسم بغض النظر عن اسم النادي الذي ينتمي له اللاعب.

    وزاد: بالنسبة لمن رافقوا ماجد في مسيرته الكروية الدعوة لهم مفتوحة وهم لا يحتاجون مني لدعوات رسمية.

    وأكد أنه متابع للدوريات الأوروبية لكنه غير مهتم بتشجيع نادٍ بعينه، وأوضح أن آخر مباراة لريال مدريد لم يتمكن من متابعتها لظرف خاص إلا أنه فرح بفوزه لأنه حسم موعد الحفل.

    وأوضح أن تسليم الجوائز والتكريم سيكون في 19 مايو حتى تستمتع الجماهير بالمباراة بدون إضافات أخرى.

    وأعلن ماجد أن المباراة ستكون بين فريق النصر وريال مدريد حتى لو طعم الأول بلاعبين أجانب ومحليين، ونفى أن يكون لطريقة دخوله مع بطل الرالي يزيد الراجحي أو غيره قد حددت، مشيراً أن الاقتراحات لاتزال مطروحة على اللجنة ولم يُقر شيء منها.

    وعن تولي ناصر الجوهر لتدريب النصر في المباراة، قال: اخترت الجوهر لأني زاملته كلاعب في آخر 3 سنوات من تواجده كلاعب وكان مسؤولاً عني كمدرب في فترة من الفترات، وفي المرحلتين كان نموذجاً للاعب الرائع والمدرب المتمكن لهذا اخترته ليكون مسؤولاً فنياً في مباراة التكريم.

    وأكد أنه لا ينظر للإساءة من أي أحد لأنه يؤمن أن الكل لا يمكن أن يكونوا مع الشخص ولكن المهم لديه حسب ما أوضح أنه استمر 21 سنة في الملاعب.

    وعن علامة (m9) قال: هذه ماركة خاصة بي تجارياً وفي المستقبل ستكون ماركة رياضية متعددة الأعمال.

    وشكر ماجد المشجع الذي أعد شريطاً يتضمن أهدافه على مدار الدقائق الـ 90 إلا أنه استبعد طرحه في يوم الحفل لعدم جودة بعض اللقطات.

    وختم ماجد المؤتمر بكلمة شكر من خلالها الأستاذ سامي الطويل على دوره في الحفل، مؤكداً أن الطويل ضحى بارتباطات خاصة ومهمة لأجل ماجد.

    لقطات من الحفل
    - الأمير فيصل أعلن أن طاقم تحكيم المباراة سيتكون من مطرف القحطاني وناصر مظفر وعبدالعزيز الأسمري والحكم الرابع ممدوح المرداسي.

    - أوضح الأمير فيصل أن الخيار كان بين ريال مدريد ونادٍ آخر وأدى خروج ريال مدريد من بطولة أوروبا ليكون الهدف حتى تحقق الاتفاق معه.

    - تمنى فيصل بن تركي أن يشارك صالح النعيمة وصالح السلومي مع ريال مدريد ليعودوا بالذاكرة لأيام المواجهة مع ماجد.

    - ماجد عندما سئل عن قدرته على اللعب شوطين قال: (انسوا).

    - حضور إعلامي كبير تابع المؤتمر إلا أن الصالة التي أقيم فيها لم تكن مهيأة للكم الكبير من الحضور.


    المــصــدر

  2. #2
    ][ عـلـى ذوقــكّ ][


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ][ H A I L ][
    المشاركات
    2,613
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    أمس تابعت المؤتمر كلـوهـ

    إن شاء إلله تكـون إحتفال ناااجح

    و نتمنـى إننـا نستمتـع فيـه

    يعافيك ربي هيبـة ملـك : )

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3,583
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [align=center]يعطيك العافية خيو ,, وبالتوفيق للاعب ماجد ,,
    وإن شاء الله تكون احتفالية تليق ,, بتاريخه

    تحياتي لك

    •°o.O الريم اللعوب O.o°•[/align]

  4. #4
    ][ ريــاضي متـمـيز ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    .,. مــملـكـه رـاشـــد .,.
    المشاركات
    5,383
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    [align=center]




    الكبـــــــــــار لايأتون الا للكبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ..





    [/align]

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    يعطيك الف عافيه ..

    هيبة ملك ..


    على الخبريه الحلوهـ ..



    لاهنت .. $222

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعليق الامير سلمان على حركة ياسر‎
    بواسطة وليفة الروح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-04-2010, 02:50 PM
  2. ضحكة ياسر القحطاني امام الامير سلمان..؟
    بواسطة سـارهـ في المنتدى الأخبار
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-03-2010, 11:17 PM
  3. ][الامير سلطان بن فهد يرعى مباراه منتخبنا الوطني ولبنآن ][
    بواسطة •°o.O الريم اللعوب O.o°• في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-06-2008, 01:41 PM
  4. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 22-04-2008, 07:03 PM
  5. ياسر و حركته مع الامير سلمان..
    بواسطة merci في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-12-2007, 12:17 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52