النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: (( همــــــــــوم العـــــ ـ ـشق ))

  1. #1
    ][ ..شــاعــر.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    477
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي (( همــــــــــوم العـــــ ـ ـشق ))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!

    قلتها يوما .. كلما قرأت مايخط شاعرنا ... ظمآن غدير .. ينتابني احساس بالكتابه
    ولكن هنا ليست كتابه
    هذا الشاعر ..يأتي هنا دوما وبكل تغطرس يدلي بكلماته في الغزل .. ولم يلتفت يوما الى المعذبين في الهوى .. !! لست ندا له فهو يحمل سيف الشعر وانا احمل عصا .ز فمن يساوي بين السيف والعصا
    هي رساله .. متواضعه في بحر وافر !!..
    اسميتها (( هموم العشق )) ...

    اقول فيها ..!!




    شكا طرفي أيا ظمآن سهــــــدي
    .......................................كأن الهم يا ظمــــآن تـــــوأم

    هموم العشق قد حلت بروحــــــي
    .......................................وطير الحظ منحوس وأشـــأم

    أنا أهذي كمجنون ٍ يغنــــــــــــي
    .........................................دنا دن دن دنا دن دن وهـأم

    كفى والكل من حولي يـــــــدن دن
    ........................................كفى والجرح لم يبرى و يلأم

    فأن كنتم سمعتم قهقهــــــــــــــاتي
    ................................... فيوم من همـــــوم العشق اسأم

    سألت الحظ يوما يا صــــــــــديقي
    ......................................اسعدن قادمن يا حظنا ... أم ؟؟

    كتبت الحزن اياما تـــــــــــــــوالي
    ........................................ودلو القلب من هم ٍ سيفـــأم ( يمتليء )

    الا يا حظنا تباً وتبــــــــــــــــــــــاً
    ........................................لئيم قد طغـــــى بل أنـــــت الأم

    فدعني في غـــرامي لا أبـــــــالي
    .......................................فعشقي دائم أحلى... و.... أؤم


    بقلمي / عماد الدين الناصر !!


  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    عماد الدين الناصر



    الله الله- ماهذا العزف الذي يلامس المشاعر بسمفونية

    الحب العذي- بدأ نظري يجول بهذا المتصفح وجميع

    حواسي تغرق في غيهب الحرف بعذوبة تطرب ذائقتي

    صح لسانك لهذه الشفافية البليغه-

    حضور عذب ومشاعر تنثر الصدق بكل تجلي-

    اشكرك

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    13,510
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    [poem= font="Simplified Arabic,6,orange,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/3.gif" border="groove,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    أتبكي حظكم للسعد ِ ترجو = وسعدُكَ في السلوِ ألست َ تعلم ْ؟!
    إذا هام َ الفؤادُ هوى ً بزين ٍ = سيلقى كلَّ شين ٍ ثم ّ يندم ْ
    تعلم ْ يا عمادُ جزيت َ خيرا ً = ودع حب النساء ِ وسوف تسلم ْ
    ومن عجب ٍ يناصحكم كمثلي = يهيمُ هوى ً وطول العمر يألم ْ [/poem]



    [align=center]حلوة القصيدة يا عماد وهي من البحر الوافر ......كما قلت ..


    وأظنك أستطعت وتمكنت من الوزن ...



    وهموم العشق ....مثل ما قلت لك في ابياتي أنت اللي جبتها ..لنفسك ههههههه



    وبعدين تعال وش يدلو بكلماته بكل تغطرس الله يهديك بس ..!!!!


    تحياتي لك ...



    ظميان غدير
    [/align]

  4. #4
    ][ ..شــاعــر.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    477
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء-بنت نجد مشاهدة المشاركة
    عماد الدين الناصر
    :24aar:حواسي تغرق في غيهب الحرف بعذوبة تطرب ذائقتي

    صح لسانك لهذه الشفافية البليغه-

    حضور عذب ومشاعر تنثر الصدق بكل تجلي-

    اشكرك

    المبدعه والشاعره الرقيقه حوراء !!

    الكلمات لا تكون جميله الا بذوق قارأها .. ويكفي فخرا ان تكون الكلمات
    قد ذابت في بحر ذائقة .. كانت ومازالت
    مبدعه في عالم الكلمه ...!!

    شكرا على حضورك الاخاذ ..
    وتقبلي مني كل الود ..!!

  5. #5
    ][ ..شــاعــر.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    477
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظميان غدير مشاهدة المشاركة
    [poem= font="Simplified Arabic,6,orange,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/3.gif" border="groove,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    أتبكي حظكم للسعد ِ ترجو = وسعدُكَ في السلوِ ألست َ تعلم ْ؟!
    إذا هام َ الفؤادُ هوى ً بزين ٍ = سيلقى كلَّ شين ٍ ثم ّ يندم ْ
    تعلم ْ يا عمادُ جزيت َ خيرا ً = ودع حب النساء ِ وسوف تسلم ْ
    ومن عجب ٍ يناصحكم كمثلي = يهيمُ هوى ً وطول العمر يألم ْ [/poem]



    [align=center]حلوة القصيدة يا عماد وهي من البحر الوافر ......كما قلت ..


    وأظنك أستطعت وتمكنت من الوزن ...



    وهموم العشق ....مثل ما قلت لك في ابياتي أنت اللي جبتها ..لنفسك ههههههه



    وبعدين تعال وش يدلو بكلماته بكل تغطرس الله يهديك بس ..!!!!


    تحياتي لك ...



    ظميان غدير
    [/align]


    لحظه ...!!
    افسحو .. .. دعوني ارى ..!!

    ماذا ارى .؟؟

    ارى رجل يقف من بين الحروف ... !! يشع بالنور ويلبس عقدا من ذهب ...!!
    ويرتدي ثوب العجب

    انه الابداع ..!!

    ويكفي ان يكون هذا الابداع .. استاذي .
    ظمآن

    لا تلمني على وصفك بالتغطرس
    ان القوافي وبحورها .. لا تريد الا بحار صلب المراس .. يثني القوافي بيديه الكريمه
    ويقتل كسورها برمح القلم
    وقصيدته تكون كزلزال في القلب ...
    وياليتني .. احوي هذا التغطرس

    ,...........

    أتبكي حظكم للسعد ِ ترجو = وسعدُكَ في السلوِ ألست َ تعلم ْ؟!
    إذا هام َ الفؤادُ هوى ً بزين ٍ = سيلقى كلَّ شين ٍ ثم ّ يندم ْ
    تعلم ْ يا عمادُ جزيت َ خيرا ً = ودع حب النساء ِ وسوف تسلم ْ
    ومن عجب ٍ يناصحكم كمثلي = يهيمُ هوى ً وطول العمر يألم

    الله الله ما اعذب هذا الرد وما اروعه
    ويكفيني ان يكون من شاعر

    وةقد قلت حقا ...!!

    وكما قال المثل
    (( اش جابرك على المر غير الامر منه ))

    حب النساء
    شر لا بد منه .. وخير لا بد منه
    ونحن
    بين المطرقة والسندان


    رائعه ابياتك ايها الرائع
    لا يوجد فيها تكلف .. سلسه .. ومعانيها راقيه

    واعاننا نحن بني آدم .. على حب حــــــــــــــواء

    جوزيت خيرا
    واعذرني

    فقد سبق السيف العدل .. ودخلت باب الهوى

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-07-2006, 02:43 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52