صفحة 1 من 20 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 97

الموضوع: ღ [] جنون عشـآآق الغرآآم ..!! [] ღ { ريم الجـوري + مـغــرورهـ ..!!

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    272
    معدل تقييم المستوى
    1

    Love ღ [] جنون عشـآآق الغرآآم ..!! [] ღ { ريم الجـوري + مـغــرورهـ ..!!

    :189[1]:


    بـ ع ـد الإبداع السابق للمبدعه ريم الجوري في الحب المستحيل رجعت لنا بشي جديد.. شي شوي مختلف.. أتمنى تحبوه..

    http://www.al-zen.com/vb/showthread.php?t=115120

    بس أرجع وأقول لو مالقيت تفاعل مارح أنزل البارتات الباقيه...بصراحه التفاعل مع الحب المستحيل كان مب مره أنا استغربت بالمره المنتديات الباقيه كان عندهم حماس.. المهم.. هذا أول بارت..وننتظر الردووووووود..

    أدري طولت معكم.. :) يللهـ أخليكم مع

    ][][§¤°^°¤§][][جنون ع ـشاق الـ غ ـرام][][§¤°^°¤§][][



    [] جنون عشـآآق الغرآآم ..!! [] ღ { ريم الجـوري + مـغــرورهـ ..!!


    مســـائكمـ .. // .. صبـــاحكمـ

    كــــادي ..( )


    ::






    [] جنون عشـآآق الغرآآم ..!! [] ღ
    ღ [] الفصل الآول ..!! [] ღ

    بالآمس تخلصوآ من تقـآآويم السنة المـآآضيهـ ..
    واستبدلوهـآآ بآخرى جديدهـ ..
    لحظـآآت وداع عـآآمآ واستقبـآآل عامـآ جديدآآ آخرآآ..
    وآآحداث الآمس لم تزل عـآآبقه بالآذهـآآن ..
    لم تتغير العـآدات والتقـآليد التي بنيت بهذا المكـآن وهذا الزمـآن .. !!
    :
    ومع اشرآآقهـ يوم جديد ..
    اشراقهـ شمس تبعث الآمل ..
    شعـآآع يضيء الكون جمـآآلآآ
    وقد يكون يومـآ عـآبرآآ يـآئسـآآ ..
    :
    في احدى احيـآآء الريـآآض الراقيهـ ..
    حي القصور وفخـآآمة الفللــ ..
    قصر الرآآشد ..
    السـآعهـ السـآآدسهـ صبـآآحـآ

    :
    أرخت القـلم عالورقهـ .. ورفعت ايدهـا بتملل ..
    واول ماطاحت عينها على ساعتها الكيوت ..
    حتى توسعت عيونها بصدمه واستغراب : يـــآآآربيــه سهرت
    كل هالمدهـ ... طلع الصبح علي وانا ياغافلين لكم الله ....!!
    سرحت شووي وصحت من سرحانها بابتسامتها الرائعه والجذابهـ ..
    __ : بس طلعت بنتيجه على هالسهـر .. خــآطـرهـ ولا أروع
    ضحكت بخاطرهـا على ثقتها بنفسـها ..
    وراحت فتحت الشبابيك وآنبثق شعاع الشمـس بتسلل لـ غرفـتها الهـآديـه ..
    وتوجهت بطريقهـآآ الى الحمـام " الله يكرمكم " تــآآخذ شــآور يرووقهــآ وينعشهـآآ ...
    دقايق و طلعت من غرفتها ونزلت بخطوآآت هــآآديــه وهي تدندن بصوتهـآآ الرومانسي العذب ..
    " حبيت أيامي بيك .. وبعيشها ليك .. ولا عمري حبيت من قبليك "
    " سـديم "
    ( عمرهـا 18 بثالث ثانووي .. تتمــيز بجمالها النــآآعم اللي يسحر كل من تطيح عينه
    عليها وحيدهـ أمهــآآ وأبووهــا ودلووعتهم .. عنيدهـ .. باردهـ .. تحب التحدي
    ..وما تحب احد يقلل من شأنهـآآ )


    :
    اول مانزلت لغرفة الطعــآآم ..
    رفـع عيــوونه للصوت العذب اللي وصل له بدندنهـ ومجرد
    ما طاحت عينه عليها حتى ابتسم من قلبه لحبيبـته ودلووعــته " سـديم "
    سديم بآبتسامه : صبــآح الخيــر لأحلى بابا بالدنيــآ كلهـآ ..
    وختمت كلامها ببــووسه على جبينه ..
    نـآظرهـآ بعشـق : صبـآح الجــووري لأحلى سديــم بالدنيــآ ...
    اشر بآيدهـ تجلس جنبه / تعالي افطري معي يابنيتي ..
    أبوو سديم " عبد العـزيز "
    ( عمرهـ 50 يحب بنتـــه سديم لأبعد حد ... كل الناس مستغربين حبه الزايد لهالبنت حتى أمها بدت تغــآآر
    منهــآآ بس يفسرون هالعشق بأنه عشق أب لبنته الوحيدهـ .. )

    ::

    بنفس الوقت
    لكن بمكـــآآن آآخـــــر ..
    الجو مشمس .. لهيب وشعاع الشمس حـآآر .. وحـآآر مررهـ ..
    :
    وقف سيارتـه بعد المحطه بكم متــر ونزل يستنى " حمـد "
    يجيب له الدفعه الجديدهـ من " الحبــوب " ...!!
    وقف حمد سيارته ونزل لـ ضحيه من ضحـآيـآهـ الكثيــرهـ
    " فــآآرس " ...!!
    حمد : صباح الخيــر .. فــرووس
    فارس وهو متنرفز : بلا صباح الخير بلا بطيخ بسرعه هات اللي عندك لا يلمحنـآ حد ..
    حمد ببرود : هدي هدي يا حلـووو على شنوو مستعجل ..؟؟ ..سلم واستلم حبيبي ..
    وبغمزهـ / وين الفلــووس ..؟؟ ولـ
    ما امدآآهـ يكمل كلامه الا الآلاف مرميه قدآم عيوونه ..
    أعطى " فـآرس " الحبـووب وقال وهو يركب سيارته : سلام يالغالي
    واختفى بسرعه رهيبهـ ...!!
    نـآظر "فــارس" اللي بيديه ووجهه بينشق من كثر الابتسامات .. ضمهم بآيدهـ بلطافه وكآنهم حبوب من المـآآس ..
    وركب سيــآآرته هو الثــآآنـي وراح لبيته وهوو مرتــآح لوجود حبيباته بين ايديه ..!!
    " فــآآرس "
    ( عمرهـ 23 وسيـــم جدا جدا .. بالعامي مخقق البنــآآت .. لعاب .. مدمن مخدرات
    مستهتر .. وكل شي يجيه بارد مبرد .. عندهـ حب تملك فضيــع وغيــوور لأبعد درجه )



    ::::::::::::::::::

    السـآآعه 8 وربع ..
    صحت على صــووت المنبـــه وهي منزعجــة حيــل ..
    التفتت على جنب اخذت الجوال وسكرت المنبـهـ .. وهي متآففه وعافسهـ وجههـآ ..
    وبسرعهـ آرخت عضلات وجههـآ وابتسمت برواقهـ لمـآ تذكرت الحلمـ اللي قبل لحظآآت
    مع حبيبها " نـواف "
    الغــآآيب عن عيوونهــآآ...!!
    __ : يـآآقلبي انتـ .. متى ترجع واكحـل عيوني فيكـ .. !
    غمضت عيونهـآآ وهي تتنهد بقووهـ / آآهـ وحشتني مووووت ..!!
    التفتت على جنب وآخذت جوالهـآ وضمتهـ بصدرهـآآ .. بعد مارمت بوسهـ للخلفيه اللي فيهـ !!
    اللي هي صورهـ لحبيبهـآآآ عاملته ثيم .. !

    " أسيــل "
    ( عمرهـآ 19 سنـه هاديـه مــررآ وروومانسيــه بزيادهـ تتمـيز بملامحهـآ النـآآآعمــه
    اللي تشد أي شخص يناظر فيهــآآ .. مخطوبـه من عمرها 15 لولد عمهـا " نواف "
    اللي يدرس بـ كندآآ في الفترهـ الحاليـة )



    طلعت من الحمام " الله يكرمكم "
    وهي رايـــقه لبست لها جينز وتيشرت سبــوور ونزلت ركــض لتحت
    عشان تلحق ع الفطـوور مع أمهــآ وأبووهــآ ^_^

    ::::::::::::::::::

    وبجو الوئام والآلتآآم ..
    عش الزوجيــه ..
    عصفورين واحلى عصفورين بتغاريدهم ولحنهم وهمساتهم ..
    :
    :
    انتهت من وضع اخر لمســآآت مكياجهــآآ الصباحي ..
    بلاشر وقلــووس خوخـــي وكحل أخضــرر خفيف
    وشعر مرفوع نصـه بكلـبســه مع فستـآن أخضر فاتـح
    رآآيــق مخصـر على جسم ينطـق أنووثــه..!!
    ونـآآظرت نفسهـآآ بالمرايهـ الكبيرهـ بآعجــأأب ..
    ___/ من حقه يتجنن علي .. كلمة حلوة قليلة بحقي ..
    وبثقه ابتسمت ابتسامه بينت غمازاتها الجـذاابــه وراحت تصحـي
    زوجهـآ من النووم عشان يفطـر معهـآآ ..!
    " لمــآآر "
    ( عمرهــآ 22 متزوجــه من ولد عمها " مشعـل " من سنتيـن
    تتميز بملامحهـآ الانثـوويــه وجسمها المتنـآآســق وغمازاتها اللي مجننـه
    العــآآلم .. عنيــدهـ ..عصبيـه ..وكرامتها فوق أي شي )



    مالت على صدرهـ العاري وهمست بنعوومــه : ميشـوو
    ميشــوو حبيبي قوم افطـرر معــي ..
    فتح عين وحدهـ من عيونه وانهبل عدل جلسته وضمهــآآ له
    مشعل بصوت باين عليه النوم : وحشتيني حبيبتي ..
    دفته بدلع : يالنصاب انت كنت نايم وشلون وحشتك ؟؟
    نـآظرهـآ بوله : انتي توحشيني وانتي معي وبحضني .. ما تبين
    توحشيني وانا نايم ..!!
    حمرت خدودهــآآ وباسته بخده بنعووومه : الله لا يحرمني منك
    حياتي
    نزل راسه لشفايفها وباسهـآ : ولا يحرمني منك يا نور دنيتي ..
    لمار : يلا قلبو الفطوور
    مشعل بآبتسامه : يلا
    " مشعــل "

  2. #2
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    272
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    عمرهـ 25 ومتزووج لمار يمــووت فيها بشكل مو طبيعي
    يتميز بابتسامته الجذابه وجسمه الرياضي ووسامته الطــآآغيــه
    اللي مهبله البنــآآت ..جرئ طيب وحنون لأبعد حد .. وما يرفض لأحد طلب )



    ::::::::::::::::::::::::

    بجو يسكنه الغموض .. والتوتر ..!!
    ومشـآهد تضفي شحوبـآ .. غريبــآآ ..
    :
    :
    بغرفته وحيــد منزوي بركن من أركانهــآآ ومبتسم بعذوبه ..
    توسعت ابتسامته وتحولت لضحكه طفووليه عاليه ويتكلم ببراءهـ ..
    : ههههههههههههههههههههههه بابي أنا ما أحوووبك ما وديتني البقاله
    امث عشان اشتري ايث كريم
    تحولت ضحكاته لبكـآآء خفيف : اهئ اهئ ابي اروح الملاهي مالي دخل
    قعد يضرب رجوووله بالارض بطفووله .. تعكس ملامح وجههـ ..!!
    فجأهـ وعى من اللي هو فيه ..!!
    نـآآظر حواليه بخوف .. لسريرهـ الخاوي .. للآركان البـآردهـ ..
    ناظر ساعته .. / اووف كآني تآآخرت مــرررهـ
    وقف بهدووء و مشى ببرود للحمام " الله يكرمكم " يــآآخذ شــآآور ويروح لدوامه ..!!
    " طلال "
    ( عمرهـ 25 وسيـــم لأبعــد درجــه .. عندهـ عقدهـ نفسيه " العـودهـ الى الطفــووله "
    يعني بلحظات يتحول لـ طفل بكلامه وتصرفاته وبســررعه يرجع لوضعه الطبيعي راح نعرف سبب
    هالعقدهـ بعدين .. طيب وشخصيته قـوويه باستثناء اللحظات اللي يتصرف بطفوله فيها .. دوم
    وحيد ومنشغل بــشغله وسفرآآتـه الكثيــررهـ علاقته بآهله سطحيه جداً جداً )


    ::

    بنفس الوقت
    ونفس المكان
    لكن بجنـآح آخــرر
    :
    غرفهـ مملؤهـ بالحيويه والحياهـ والنبض والآلوان ..
    ستاير باللون البنفسج والآصفر .. والآغطية والشراشف باللون الآصفر والآخضر الفوسفوري ..!!
    والسيراميك اللؤلؤي يغطيه سجادهـ صغيرهـ باللون الترابي ..
    وبكل ركن ورورد .. وصور لآحدى الفنانات ..
    اللي يدخلهـآآ يقول غرفة بنت مو ولد !!!!
    :
    وهو يلبس ملابسـه بحمــآآآس
    بنطلون سكيني جينز سحـآآبه من ورآآ وتيشيرت أبيض ضيق
    ضبط شعرهـ بالجل .. غرق نفسه بالعطــرر ..
    وسماعات الجوال بآذونه .. ويتكلم بميـآعه ..
    __/ هلااا وغلاا حيااتوو .. ان شاء الله كلها دقايق وانا عندك .. سي يو
    أخذ مفاتيح السيارهـ من على التسريحه .. وطلع بسرعه وبحمـآآسه المعتـآآد
    عشان يقابل خويـّه الجديــد ..!!

    " لـؤي "
    ( أو زي ما يسموونه أخوويــآآهـ " لولو " .. عمرهـ 17 عايش حياته بعيد عن
    أهله وهما ما يدرون عن هوا دارهـ .. وأخووهـ " طلال " مو فاضي له أبــد ..
    نــآآعمـ بقووهـ .. على بلاطــه " gay " ..!!)

  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    272
    معدل تقييم المستوى
    1

    Love جنوووووووووون عشاق الغرااام..

    بجو رومـآآنسي .. وشـآآعري ..
    والبينك والزهر والفوشي طـآآغي عالغرفهـ ..
    وريحة الفرآآوله فاايحه بكل آرجـآآء هالغرفه ..
    :
    وهي منسدحه عالسرير بنعومه و تبتسم وكل شــووي ابتسامتها تتــووسع على كلام خطيبها
    الرومانســي " بـدر "
    تكلمت بهمس رومـآآنســي : بس أنا أحبك أكثــرر حبيبي
    بدر : لا يا قلبي أنا أكثر
    ___ : بدوري لا تعاند أنا أكثــرر
    بدر : خلاص لا تزعلي يا عمري أنا أكثر وأنتي أكثرر
    <<< علا صوت امهـآ
    ___/ ياقلبي انـآ اخليك هاللحين .. ابروح اشوف ماما تناديني ..
    بدر : اووكيه حياتي .. اكلمكـ بالليل ..
    ___/ هههه ياقلبي شويات وارجع اكلمك .. مافي فكــة
    وضحكــوو بصووت واحد : هههههههههههههههههه
    " ورد "
    ( عمرها 20 .. مملوووحه بقوووهـ وملامحها تعكس قوتها وجبروتها.. وشعرهـآآ ولون عيونهـآآ
    سودآآ مثل الليل ... مغرورهـ شووي ولسانهـآ سليطـ )




    :::::::::::::::::::::::::::::

    بنفس الـووقت ولكن
    ببـــلد آآخــــر ..
    جالس " مهند " بالكوفي مع أصحــآبه الكويتين
    اللي ساكنين قباله بالشقه ناظر بساعته وشهــق ووقف مستعجل
    : يلا شباب بعد ربع ساعه جلسه العلاج
    اشووفكم على خيــرر ...
    ركب سيارته ومشى للمستشفى طوواالي ..
    وهو يدعي بداخله ربي يشفيه بأسرع وقت .. ويرجع
    لمملكته وبلدهـ الغالي وأهله حبايبه والأهم حبيبته " ورد " !!
    " مهنـد "
    ( عمرهـ 24 ..جذاب ويتميز بملامحه الطفووليــه ورومانســي ويدخل القلب بسرعه ..
    مسافر ألمانيا للعلاج من السرطان " الله يكفيكم شرهـ "
    من سنه وهو الان باخر مراحل العلاج .. الله يشفيه )







    ::

    بنفس الوقت
    بكنـدا بلد الطبيعه الخلابه ..
    بلد المليون بحيرهـ !!
    :
    :
    جالس " نواف " يرتب أغراضه وشنطه للسفــر .. حط له كم بدله على جنب
    يمشي فيها الين بكرا الليل عشان رحلته للسعووديــه بلدهـ الحبيب ..
    لبس له بدله ع السريع بنطلون بني وبلووزهـ أرونج وبني ونظارات شمسيه بني
    وراح يآكل له حاجة بمطعم ..!!
    نزل من الفندق .. وفضّل انه يمشي على رجوله وصار يتمشى حوالي الربع ساعه
    ناظر يمينه لقى المطعم الايطالي اللي " تحبــه " دمعت عيونه لا ارادي
    واسرع بخطواتـه أكثــر الى ان صدم بجسم جامد رفع راسه وبوجهه ابتسامه اعتذار
    : يا الله ..SORRY
    ناظر به الشاب مبتسم وعرف من لهجته انه عربي ورد عليه
    : عادي ياخوي حصل خير
    ابتسم بوجهه وناظر يسار الشاب لقاهـآ هي .. ما غيرهــآآ قاعدهـ تحاول تخبي وجهها
    عنه ما تبيه يشووفهــآ .. ما تبيه يشووف خيانتها له بعيوونهــآ .. ناظر فيها
    باستحقــآآر وقال بخاطرهـ : مو ناقصه تطيحين من عيني أكثــرر يا " جنـى " !!
    " نــووآآف "
    ( عمرهـ 23 .. ملامحه حادهـ .. جدي لابعد درجه وصارم .. مكمل دراسته بالخارج
    واخذ شهادته وهو الان بيرجع للسعووديــه .. له قصه مع هالجنى بتنذكر لكم بعدين ^_^)



    :::::::::::::::::::::::::

    ناظر شكله النهائي بالمـرآيــه برضى تــآآمـ
    رمى بــووسه ســرريعه على انعكاس صورته بالمرايه
    ونزل ووهو بقمه الروقـآن ويدندن بعذوبه
    اخذ الساندويش بســررعه من أمه وباس راسهــآ وطلع برى البيت
    وهو يسمع صوتها : الله يوفقك يا وليدي ..
    ابتسم برضى على هالدعوهـ اللي ما يبي غيرها من أمه الغاليـه
    وشغل سيــآآرتــه وارتفع صوت وائل كفـووري ( بيحن للنغم الوتر .. بيحن للشمس القمر ..
    بيحن لليل السهر .. وانا مش قادر حن لك ...!!)
    " رائـد "
    ( عمـرهـ 22.. يدرس بالجامعــه .. جميــل لابعد درجه .. مهتم بشكله بشكل كبير
    عنيــد .. وعصبــي .. مزآآجــي .. ويموت باستفزاز الاخريــن !! )





    :::::::::::::::::::::::

    كآآبه ..
    حزن ..
    ملل ..
    ظلام ..
    ويأس ....
    :
    جــآآلســه لوحدهــآ بغرفتها المظلمـه دائمــاً
    وقفت بتروح تعمل تمرينها اليوومــي
    اللي صار فرضهـآ السادس تقريباً
    وقفت عن المرايـه وشالت شعرهـآ عن خدهـا
    الايمن ومن شافت الاثر البشـع اللي تاركـه
    الحـرق بووجههــا نزلت دموعها تلقائيا
    وتذكرت هذاك اليوم اللي مستحيل تنســآآهـ ..
    (( __ : أنتي غيرانه مني لأني أحلى منك ومن بنتك
    قالتها " ديمــآ " وهي تمشي بغرور وتعالي ..
    ناظرتهــآ زوجه أبووهــآ بحقد التفت على جنب اخذت اقرب شي حواليهـآآ
    و ما حست "ديمـآ"
    الا بقدر الزيت الحـــآآر على جنبهــآ الايمن
    صرخت بقوووهـ من الالم وهي تشووف زوجـة أبووهـآ
    وبنتها " رؤى " يناظرون فيها بـ تشفي وشماته وضحكاتهم
    يعلى صوتها كل دقيقه ..!! ))
    وعت من اللي كانت تفكر فيه على صوت الباب
    راحت فتحتـه لـ " روز " الشغـآاله اللي تجيها يومياً هالوقت
    وقت الفطــوور .. حطت روز الفطـوور وودعت " ديمـآ "
    بابتسامه تحمل فيها الشفقه والحسرهـ على حال هالبنت الرقيقة ...!!
    " ديمـا "
    ( عمرهــآ 18 .. جميــله جداً ونعــوومــة .. شعرهـآ على اشقر وعيونهـآ بنيه فاتحه .. انفهـآ دقيق ومرسومـ بنحافه ..
    لكن جمالها تشووهـ بطريقهـ عدوانيه ..
    رقيقه .. رومانسـيه .. طيبـه .. وصبرهــآآ طوويـل .. ومنطويه عن الآخرين )




    :::::::::::::::::::

    { هـذاك لـو قـال الشتـاء صيــف / عـرقـّـت /

    ولـو قـال صيفـي بـرد .. شبيـّـت : نــاري !

    بعد الظهر ..
    جلس " مشعـل " مسترخي وهو يناظر الـ tv
    لمار خلصت تنظيف المطبـخ .. لفت ع المرايه وعدلت شعرها
    ورشت عطر على اماكن النـبض عندهـآ وطارت لحبيبهـآآ ..!!
    جلست جنبـه وسندت راسهـآ على كتفــه ومسكت ايدهـ وباستها
    لمـآر : محلوو اليووم ميشووو وش عندك..؟ وغمزت له ..
    ناظرهـآ بعشق .. ناظر الانسانه اللي حببته بدنيته .. ناظر الانسانه
    اللي غامرته بحنانها .. ناظر بعيونها اللي تفتنه .. وحب يلعب باعصابها شووي
    مشعل بآبتسامه خبيثه : أبد والله مضبط نفســي عندي مراجعات لمــرريضــآآت ياليتك تشوفيهم خققان ..
    عصبـت وسحبت ايدهـــآآ منــه : كفووكـ تصطفل معهم بحريقه ان شاء الله ..
    ضحك بقووهـ لملامحها اللي تغيرت من التعصيب وكلامها اللي مو مرتب
    : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ناظرته باستحقار وعيونها مغرقه بالدموع ( أحر ما عندي ابرد ما عندك )
    ووقفت تبي تروح عنه سحبهــآآآ بقوووهـ وطيحها بحضنه ولمهــآآ له وهمس باذنها وهو
    يبـــوووس رقبتها: تتوقعي غيرك يملى عيوني يا عيوووني ..!!
    دفنت راسهــآآ بحضنه وطاحت دموعها على خدودهــآآ المتوردهـ وهمست له
    لمار وهي مادهـ بوزهـآآ : لا تلعب باعصابي ميشوو ... تعرف اني غيوورهـ وما اتحمــل .. لو بيدي
    خليتك تبطل هالطب ..!! ميشوو مااحبك تتكلم كذآآ ..
    مشعل ذاب قلبه من دلعهـــآآ وهمسهــآآ ورآآح وطــي ... شالهــآآ بين ايدينه وراح بهــآآ
    للغرفــه وهو يهمس لها : لموورتـي لا تدلعي علي بهالشكل وربي أذووب وأتهووور وما
    أقدر أمسك حالي غمز لها بعيووونــه ..
    حمرت خدوودهــا وفهمت قصدهـ وقالت له بنبرهـ كلها رجا : مشعــل مو الحيــن بليييز
    ذاب من هالنبرهـ منها وماهتم لكلامها .. بالعكـس عزم أكثر ع اللي يسووويــه
    ^_^

    ::::::::::::::::::::::::::::

    تثاوبت بمـلل من صوت الاخبار اللي فاتحهــآ أبووهــآ ومركز معها ع الاخــر
    ورفعت عيوونها للساعه اللي بالصاله واطلقت شهــقه عــآآآليـــــه .. التفت
    لها أبووهـآ وناظرهــآ بحنان : شفيك سدوومتــي ..؟؟
    ناظرت أبوووهـــآ وهي تتثاوب : أبد يا قلبي بس استغربت كل هالوقت
    انا صاحيه من 8 بالليل امس الين الحين الساعه3 المساآآ وابتسمت ببراءهـ ..
    عصب عليهــآ مجنونه هالبنت ما تخاف على صحتها من هالسهــرر : مجنونه أنتي
    يلا رووحــي نــآمــي وارتاحي لا تهلكـي حالك أكثــر من كذا ..!
    رمت بووسه عليه ومشت بتطلع لغرفتها : طيب دادي هدي لا تعصب أصلا
    الحين وقت نووومــي ...تشـــآآو حبيبي
    ابتسم عليها وهز راسه .. هذي هي " سـديم " .. دوومـ عكــس الناس ..!!
    تنام الظهر وتصحـآ بالليل ..!!

    :::::

    نلتقي بكمـ بإذن الله
    في البارت القادمـ


    ::
    [align=center]
    مـغــرورهـ & ريــمـ الجـــوووري




    .. أرق تـ ح ـياتي لكم : الدلوع ـــــــهـ

    ^&)§¤°^°§°^°¤§(&^ALjazee Turki 3bdualbaqi^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

    |--*¨®¨*--|Mona Moon|--*¨®¨*--|[/align]

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    كبدايه حلوه القصه


    ننتظرررررررررررررررر

    شكرااااااااااا

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    272
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مســـائكمـ .. // .. صباحكــمـ
    ورد


    الجــــزء الثــــانــي ...!!

    ::

    طلعت الدرج تبي تروح لـ غرفتها عشان تتجهز لطلعتها
    للســوق مالها خلق تروح بس " ورد " محتاجتها بجهاز عرســهـآ
    سمعت صوت جــآي من غرفه أخووهــآ .. ابتسمت بسعادهـ
    وراحت له تبي تنتهز هالفرصه الذهبية بوجودهـ في البيت
    وتســلم عليه... لأنها باختصــار .. مشتاقة له ..!!
    طقت الباب ودخلت بحمـآآس ..
    أسيـل/ هــآآي فــروووسي .. عاش من شافك ياخي
    توجه لها بشوووق وضمها بهدووء / عاشت أيامك .. كيفك حبيبتي ..؟
    ردت بنبرهـ كلهـآآ دلع / كوويسه .. بس مشتاقة لك .. ليه ما صرت اشووفك..؟
    فارس وهو مرتبكـ / والله مشغووول انتي عارفه دراسه وشغل وقلق ...
    أسيل بآبتسامه صفراآآ / طيب حبيبي الله يووفقك .. سي يوو
    فارس بآبتسامه كبيرهـ / سي يووو يا قمــرر ..
    أسيــل طلعت واتجهت لغرفتهــآآ علشان تبدل ملابسهــآآ...!!
    ياللهـ ماادري وش فيه فارس .. احسه غريب الآطوار ذا الرجال ..
    يوم مبسوط ويوم وده يكفخ اللي حواليه .. وماينشاف الا بالحسرهـ .. !!


    ::

    جالسه بغرفتها الكئيبهـ كعـادتهــآآ ..
    الآانوار الصفرآآ خاافته .. و الزوايا باردهـ ..
    بجنبهـآآ لوحتة الرسم واقلام الرصاص والفحم حواليهــآآ ..
    كعادتهـآآ ترسمـ .. لكن مو اي رسم ؟!!
    كله ابدآآع وخيــــــآآآل .. وجمـآآل ....
    الجمال اللي افتقدتهـ .. الجمال اللي راح .. الجمال اللي تلاشى بلمح البصر ..!!
    ترسم بمهارهـ واحترآآف ..
    انوثه جذابه لكن مشوهه !!
    رسمتها مئات المرات بمرآآرهـ .. وعندهـآ نسخ كثييرهـ منهــآ !!
    واول ماتنتهي منهـآآ .. تبدآ تشوههـآآ وترسم اثر الحرق بوجههـآآ وطول رقبتهــآآ بالجنب الآيمن ..
    لمعت عيونهـآآ بحرارهـ وقلبهــآآ زادت نبضاته وبلعت ريقهـآ بمرارهـ وهي تشوف كيف الجمال صار بشاعه وقرف ..
    كيف انها صارت مقررفه يشمئز كل اللي يناظرهــآآ .. تمــآآما مثل ماهي مشمئزة من رسمتهــآآ اللي شوهتها بقلمهــآآ !!
    بصوت مبحوح والقهر واضح بنبرتهـآآ / اكررررهكـ ... ايووووهـ اكرررهك !!
    انتي لاااازم تكوني مثلي .. مقررررفه ... بشـــــــعه ..
    ماسكه القلم برجفه وهي تشوه حتى الآتقان .. / وهنـآآ لازم يكون اللون اغمق .. الحرررق ماهو بسييط ... يسمر البشرهـ
    ويشـــ .......
    قاطع حكيها صوت الباب ..تأففت بملل
    ـــــ/ تفــضل
    دخلت عليها جدتهــا وعلى وجهها طيف ابتسامه وقالت لها بتعالي ..
    / هييي أنتي .. بكرا الجمعه عندي وبيجون عيالي وأهلهم .. بتنزلين ولا بتنخشيين
    بغرفتك زي كل مرهـ ..؟
    ابتسمت بألم وردت عليها / لا يمه ما ابي اقابل حد .. انبسطوا وروقوا على انفسكم .. اتركوني بلحالي ..
    حن قلبها لـ حفيدتها
    حن قلبهـا لـ ضحية ضعف شخصية ولدها
    حن قلبها للحمها ودمهــا
    حن قلبها لريحـة دلووعهــا
    لكن بسرعه قسته عليها وطلعت بدون ولا كلمه ..!!
    هذي هي " فـوزيـة "
    ( طيبـة بعض الاحيان لكن طيبتها تزول بسرعه بقسـوة كلامها
    عمرهـا 65 تــزوجت وهي صغيررهـ يمكن كان عمرها 14 وجابت أول أولادهـا " عبد العزيز "
    وعندهـ سديم بس ...!!
    وبعدهـ " عبد الرحمن " وعندهـ لمار ونواف ورامي ومروان تؤأم عمرهمـ 5 سنوات ..!!
    " عبدالله " وعندهـ فارس وأسيـــل ..!!
    " سعـود " وعندهـ مشعل وورد وريما عمرها 11 سنـة ..!!
    " جاسم " وعندهـ طلال ولؤي ..!!
    " فيصـل " متوفـي وعندهـ ديمـا ..!!
    " حصــة " وعندهـا رائد ومهنـد ..!!
    " راشـد " 27 سنه مـو متـزووج ...!! )

    ::

    منت فاهم يا أغلى من مر بعيون .. عاشقك سلم أمرهـ للغرام
    شفت فيك العمر يالقلب الحنون .. من عرفتك وانا عايش في هيام
    قطع صوت " عباس ابراهيم " بردهـ على جواله
    بعدت عن حضنه عشان ياخذ راحته بجلسته ..!!
    / هلا يمه .. بخير الله يسلمك .. ما نسيت يالغاليه .. خلاص ولا يهمك .. يوصل .. في أمان الله
    لفت عليه بدلع رباني / وش تبي عمتـي ..؟
    / أبد بس تذكرني بجمعتنا بكرا عند امي " فوزيـه "
    عفست وجهها بضيق ولفت واعطته ظهرها / لازم نروح يعني
    سكت لدقايق
    بعدها تكلم وايدهـ تلعب بجسدها العــاري / حبيبي لمووور لا تتضايقي
    كلها كم ساعه لازم تضغطي على نفسك وتتحملينها هذي جدتنا مهما صار .. وبعدين انا راضي فيك وبكل شي يجي
    منك لا يهمك كلام اي انسان .. ختم كلامه بعد ما وجه لظهرها بــووسـه ســاخنه..!
    لفت عليه وناظرته بعشق / فديت قلبك حبيبي .. الله لا يحرمني منك
    / ولا منك ..(ابتسم بخبث وكمل كلامه) .. مو لو نرجع للي كنا فيه احسن وغمز لها
    حمرت خدودها وعضت شفايفها وتكلمت بهمس : طيب ميشــوو قفل جوالك
    ضمها له بعد ما قفل جواله / وهذي قفله لعيووونك حبي ..^_^

    ::

    ركب طيارته بهـدووء وهو يفكر بالسعووديه واللي منتظـرهـ بالسعوديه
    ردهـ فعل اهله بجيته المفاجأهـ .. فخرهم به وبشهادته .. وأسيل
    استغرب بالبدايه من الاسم اللي خطر على باله .. بس تذكر بسرعه انها خطيبته المجهوله
    ضرب بخفه على راسه وهو يهمس : يالله وشلون نسيتها ..؟ اوووف الحين امي بتزن علي اتزوج
    وانا ما عاد فيني حيل أبد .. سكت وسرح بأسيل خطيبته
    خطيبته ..؟؟ اللي انفرضت عليه من هو صغير
    خطيبتـه ..؟؟ اللي ما يعرف شكلها اصلا
    خطيبــته ..؟؟ اللي ما تعني له اي شي بحياته
    تأفف بضجر وحاول ينام .. بس من وين يجيه النوم .. وفكرهـ هالخطيبة المجهولة
    استقرت في باله ...!!

    ::


    " هههههههههههههههههههههههههههههـ عاد وش أســووي مضطرهـ أفرفر بهالاسوااق
    والا أنا ما ودي بس كل شي لعيوونك يهووون "
    قالتها " ورد " وختمت كلامها بضحكه عاليــة
    بدر/ ههههههههههههههههه فديت قلبك حياتي .. تسلمي لي
    ورد / بدر انا وصلت بيت عمـي ..أكلمك اذا رجعت البيت اوكيه ..
    بدر بآبتسامه / طيب يا عيوون بدر .. انتبهي على حالك .. سي يوو
    ورد / سي يو حبي
    انهت مكالمتها ورفعت جوالها واتصلت على " أسيل "
    ــــــ/ يلا أسول انا عند الباب اطلعي بسررعهـ ..

    //

    دخلت أسيل السيارهـ وباست " ورد " ع السريع
    اسيل / هاهـ كيفك ورد ..؟
    ورد / كوويسه كيفك أنتي ..؟
    اسيل / تمام ... اممم وين تبين ..؟
    ورد / المملكه اووكــي ؟؟
    اسيل / اوووكـــي
    ورد بصوت اعلى / راهول على المملكه بســررعه ..!!



    ::

    المــآآنيا ..
    :

    منسـدح على سريرهـ كان تووهـ صاحــي من النــوووم
    وقاعد يفكر ويتذكر كلام دكتـوورهـ أمس " مهنـد أنت تشافيت تقريبا
    وهذا بفضل الله ثم بفضل دوامك على علاجك وحرصك عليه .. بقي لك
    خمس جلسات ابتداء من هالجلسه وتقدر باذن الله ترجع لبلدك مشافى ."
    ابتسم وحمد ربه ع اللي وصله
    وين كان وكيف صـــار
    مشتاق للسعووديــه
    مشتاق لأهلــه
    مشـتــآق لأصحابه
    مشتــآق لبيته
    والاهم مشتــآق لحبيبتــه " ورد "

    ::

    بنفــس الوضعيـــه ولكن
    بمكــآآن بعيــد تماما عن مكان مهند
    ســديم من ربع ساعه صاحيه من النوم وقاعدهـ
    ع السرير فيها كسل مو مخليها تتحرك أبــد
    غمضت عينهــآآ بحالميــه وابتسمت على هالطريقه
    اللي تستمد منها نشاطها .. غريبه أطووآآر ..!؟ يمكن..
    فاقت بعد خمس دقايق وحست بشووي نشاط ونزلت بسرعه من السرير
    وركض ع الحمام " الله يكرمكم " كأنها بهالسرعه اللي مشت فيها
    بتسبق الكسل قبل لا يجيهــآآ ..!

    //

    بعد نص ســآعــه طلعت من الحمام برووبهــا الأبيـض القصيــرر
    طلعت لها ملابس سبــوور ولبستهــآآ
    بنطلون جنز مع تي شيرت أبيض فيه كتابات فضي
    اكسسوارات فضـي وبالرينا فضــي ..تعطرت من عطرها المفضل "اسكـادا "
    ونزلت تحت ودايركت ع المطبــخ .. عشان تســووي لها عشـآآ اللي هو بالنسبه لها فطور !!!
    ( طبعاً هالكلام تلعب به على نفسها .. والا هي بس تشرف ع الخدم وهم يسوونه
    وتقوول انها عاملته ..!!)


    ::


    ( خلاص كلمتي ما بثنيها بتتزوج يعني بتتزوج برضاك والا غصب عنك ..!! )
    قالتها حصـة بصرامه تنهي النقاش السقيم اللي دار بينها وبين ولدهـا العنيـد
    هذي هي " حصـة "
    ( عمرهـا 37.. تزوجت وعمرها 13 وجابت مهند ورائد ..طيبه لأبعد درجه بس عنيدهـ
    ولا جا براسها شي تسوويه غصب عن الكل )
    رائـد بـ نبرهـ مليئه بالغضب /
    يا يمه ابي افهم انا وشووله حاطه حيلك فيني عندك مهند اكبر مني زوجيه قبلي ..!!
    ــــــــــ/ مهند فديته خله يتعالج وانا بزوجه ما عليك فيه انت
    انفجـر رائـد اكثر من قبل / لا والله اول مرهـ أسمع بها ذي تزوجين الصغير قبل .. أصلا مهند بيزعل
    من الموضوع .. وأنا ما ابي اتزووج الحين خليني اعيش شبابي ..!
    ـــــــــــ/ مهند مو زعلان انا مشاورته قبل لا اكلمك ... وبعدين اي شباب اللي تتكلم عنه عيش شبابك مع زوجتك
    الله يرحم زمان نتزوج واحنا صغار وهذا احنا جايبينكم ومربينكم احسن تربيه وانت طبيت العشرينات وتقول شباب
    خلاص يا رئوود بتتزوج يعني بتتزوج ...!
    ختمت كلامها بنظرهـ مليانه غضب لـ ولدها ووقفت ...!!
    هدأ رائد وعرف انو مافي فايدهـ من كلامه ... راح باس راس امه وجلسها
    / خلاص ولا يهمك لك اللي تبينه يا عمـري
    ابتسمت بوجه ولدهـا دلووعها اللي ما يقدر على زعلها / اي هذا ولدي اللي اعرفه .. وباسته
    ابتســم بحزن وقال / ومنوو سعيدهـ الحظ ...؟
    ـــــــــ/ امممممـ أكيــد سديم مافي غيرهــا .. أسيل وورد مخطوبات ولمار متزوجه مافي الا سديم وديما
    وديما يا قلبي عليها من تشووهــت ومات ابوها وهي ما تطلع لنا خير شرر ..!!
    شدته سالفه " ديما " وتحمـس / ليه يمه هي متشووهــة كثيـــرر ...؟؟
    ـــــــــ/ والله ما شفنا اثار هالتشووهـ أبد .. يوم كانت تطلعلنا .. كانت تغطيه دووومـ ..!!
    ــــــــ/ حسبي الله على اللي كان السبب .... امممممـ يمه لازم من بنات اعمامي ..؟؟
    ناظرته بتعجب / ايه أكيــد ولا تفكر إنك بتاخذ غيرهـم .. يلا فارق
    ـــــــ/ ههههههههههههههههههـ فديتك ... يلا انا طالع تبين شي ..؟
    ــــــــ / سلامتك حبيبي ... انتبه على روحك ولا تسرع الله يووفقك ويسعدك دنيا واخرهـ
    باس راسها وطـــلع لأصحــابــه ..!


    ::

    بالــ مملكـة
    ــــــــــــ/ يــــاي أســـووول شووفــي هالقميــص جونــان ...^_^
    ناظرتها باستغراب وحرج بنفس الـوووقت
    / اممممـ ورد من جدك أنتـي ..؟
    ناظرتها بغباء / ايه ليه ..؟
    ــــــــ/ مرررا فـــااصـــخ .. يظهر اكثر من اللي يسترهـ .. واااي مرراإحراج
    ضحكت ضحكـــه عاليه فتنت قلوب الرجال اللي حولها بالمكان اللي مو مناسب أبد
    / ههههههههههههههههههههههههههـ يا ناسوو عليك .. وانا ليه متزوجه عشان أتستر له..؟ لا يا حبيبتي لازم أثيررهـ عشان ما يناظر غيري
    ـــــــــــ/ فاهمه غلط انتي .. لو يحبك ما راح يناظر غيرك ليه هو يحبك انتي والا جسمك ..؟... ع العموم انا أشمـئز من هالاشياء
    رفعت حاجبها باحتقار / تشمئزين والا ما تشمئزين انا شاريته شاريته ... الله يعين نواف عليك ..
    أضمن لك بيتزوج غيرك يالخجووله ..!!
    ــــــــ/ مو قصه خجل يا ورد ممكن البس هالاشياء بس اكيد مو بهالشكل البايخ يعني كل جسمي طالع الا
    مكان او اثنين مسترهـ .. وبعدين لو سمحتي لا تجيبين طاري نواف مو وقته أبد ..!!
    ـــــــــ/ ههههههههههههههههههههـ ياربي منك سويتي لنا قضية فلسطين .. يلا انا رايحه احاسب
    ـــــــ/ انتظرك بررا انا ..ومشت " أسيــل " وهي مستغربه من جرأهـ " ورد " ما توقعتها بتطلع من هالنــوووع ...!!



    يتبـــع

صفحة 1 من 20 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ღღღ تعال حط في قلبي هموم الفرقا وأشيلكღღღ
    بواسطة همسة غروب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-07-2008, 01:57 AM
  2. مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 08-09-2007, 11:04 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-01-2007, 08:46 PM
  4. مشاركات: 104
    آخر مشاركة: 16-12-2006, 12:56 PM
  5. ღღღ[!اخوي الغالي حبيبتي حطمتني ابيك شووي ؟؟؟!] ღღღ
    بواسطة ...][دمع الغيم][... في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 05-07-2006, 04:16 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52