صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

الموضوع: }{اهل المحبه حالهم جلد وعظام }{}{ اسئل مجرب كان تبغا الحقيقه }{

  1. #1
    ~الـ ج ـروح ماتـ،ـروح~


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    14,288
    معدل تقييم المستوى
    16

    Cry }{اهل المحبه حالهم جلد وعظام }{}{ اسئل مجرب كان تبغا الحقيقه }{

    [align=center]السلاااااااااام عليكم



    حبيت اني امسي على متذوقي الشعر بصدرن رحب


    الصراحه يالربع فيه شعار ماهم صاحين لسانهم سبحان الخالق إبداع

    يخلون من سمع قصيدتهم يسمعها كم مرهـ ولا يمل منها وبعضهم يقولها

    ولا كأنه قال شي حشو قصيد لكن البعض يخلي الواحد إذا سمعها كأنك تتذوقها من حلات

    الكلام والمعنى

    والقصيدهـ ذي الصراحه هي اغنيه لكن اسمعها اكثر من عشر سنوات ولا مليت منها

    وكتبتها لكم اليوم ورفعة الأغنيه حتى لحنها شي هي شعبيه من الأغاني القديمه لكن

    مافيه مثل الفن الشعبي القديم كلمات ومعاني وكل شي يفتح النفس بس الحين لا صوت ولا معنى
    على الدقه بس اعجاب الناس


    وهذي هي لكم بعد مايفتح لك الموقع انتظر ثواني بتشوف في المستجيل
    اللي فيها معلومات الملف تحته يطلع لك إضغط هنا لتحميل

    http://www.gulfup.com/dld8gn62775.rm.html





    [poem=font="Simplified Arabic,7,white,bold,normal" bkcolor="burlywood" bkimage="" border="double,9,sienna" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    اعد ساعات الليالي والأيام = اعدها مافات منها دقيقه

    اعدها يوم المليحين نيام = مشغول بالي دايمً فيه ضيقه

    انا وقلبي من عنا الحب بوهام = مطاوعن قلبي دموعن غريقه

    قبلي كثير من الهواء طاح ماقام = مجنون ليلا قبلنا نشف ريقه

    اهل المحبه حالهم جلد وعظام = اسئل مجرب كان تبغا الحقيقه

    عسى عذولي في الهواء حكم لعدام = يحملونه فوق مالايطيقه

    اعد ساعات الليالي والأيام = اعدها مافات منها دقيقه [/poem]


    وسلامتكم


    ان شاء الله انها تنال اعجابكم





    حـــــــــــــــيران
    [/align]

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,688
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]اكيد سمعت المثل اللي يقول قديمك نديمك .... لو الجديد أغناك
    يبقى القديم دائماً هو الأجمل
    حيران
    شكراًلنقلك الرائع .... ورقي أختيارك
    دمت بخير[/align]

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3,583
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [align=center]يعطيك العافية أخوي لاهنت

    تحياتي [/align]

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    9,223
    معدل تقييم المستوى
    10

    Rose


    ياسلام عليك حيران

    تسلم لنا ذائقتك المميزه


    آبيات آكثر من رائعه

    وإختيار موفق / يشابه حضورك الثري


    لا عدمنا تواجدك الجميل

  5. #5
    ~الـ ج ـروح ماتـ،ـروح~


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    14,288
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غروب مشاهدة المشاركة
    [align=center]اكيد سمعت المثل اللي يقول قديمك نديمك .... لو الجديد أغناك
    يبقى القديم دائماً هو الأجمل
    حيران
    شكراًلنقلك الرائع .... ورقي أختيارك
    دمت بخير[/align]

    صدقتي ومشكوووووووورهـ على التواجد المنور


    تحيتي لتس


    حيران

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ان بغيت الحقيقه .. الحقيقه ... خياااال ...!
    بواسطة الإنسكاب في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 10-04-2007, 10:46 AM
  2. باكيتا {اسوء}مدرب في تاريخ المنتخب السعودي
    بواسطة الرفيدي في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-01-2007, 06:06 PM
  3. بيت الأشباح ...... كله جماجم وعظام
    بواسطة احساس خالد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-11-2005, 10:15 AM
  4. مورينيو مدرب تشلسي يهاجم فينغر مدرب أرسنال
    بواسطة SHAKUR في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-11-2005, 07:14 AM
  5. خلطه جديده للوجه (اسئل مجرب)
    بواسطة bandar al-dakhil في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-08-2005, 04:53 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52