صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: قلبي للبيع..!

  1. #1
    كل آلطرق تؤدي لـ عيونك


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    » آلشــرقيــّه «
    المشاركات
    8,322
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي قلبي للبيع..!



    مســـــــــاء الخير ...

    صــــــبـــــاح الذوووق ...
    .
    .

    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    لكم انتم كلكم


    بقول:


    أولآ
    هب النسيم وخاطري
    وده يقول:
    يسعد مساء اللي على
    البال طاريهم ؛
    ثانيآ
    اعذرو عذاب لوحصل
    منها تقصير
    واصبرو ترى ما بالمخاليق
    كامل ؛
    ثالثآ
    لا والذي تركع له الناس
    وتصوم
    انكم غالين ودايمن في
    بالي ؛




    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××

    سؤال ... جاوبيني عليه ...
    أبيع قلبي .. تشترينه ؟؟
    لا تنزلي عيونك خجل ..
    تبينه والا ما تبينه ؟؟
    ضحكتي!!
    مني تقبليها .. صحيح تبغي توصليه ؟؟
    تعالي يالله اشغليه ..
    ولك حق بس تموتي فيه ..
    وأوعدك ما تحصلي شريكه..
    ولا أحط مخلوقه عليك ..



    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××

    كنت أظن هالدمعه اللي وسط عيني..
    وانتي رايحه جت معاي تودعك..
    لين طاحت مني كنها ما تبيني..
    من غلاتك ودها ترحل معك..
    هذا قلبي ..
    هذي عيني..
    وذي سنيني..
    ما يبونك ترحلي .. و كيف اقنعك ؟؟؟؟



    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××

    الله لا يهنيك..
    الله يحرمك..
    كل ما كان هنَاك ...
    عسى العمى .. يا خاين العهد يعميك ...
    فوق الغرور اللي عن قلبي أعماك..
    عساك ما تفرح ..
    عسى تكثر بلاويك ..
    عسى أمك تشق الجيب .. من كثر بلواك..
    تجربه و بالحيل كانت قـ ـ ـ ـ ـ اسيه..
    يا خســــــــــــــاره .. عشرتي وياك ..



    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××

    أرحلي ... لا ترجيني
    لا تحاولي تستغلي طيبي والا حبي..
    بس خلاص ارحلي ..
    ما عاد لك في الحنايا أي ذكرى..
    أو معزة تحتوي جور غدرك ..



    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××

    تفضلي.. اجرحي احساسي و ابعدي
    مع ذيك الأيام اللي احتوتنا ..
    بس تساءل .. منهو فينا يتعب اكثر ..
    انتي؟
    وانتي تعافر رمل القسى هجران..
    وإلا انا؟
    و انا اداعب آثار جرحك!
    ادري انك ما وصلت للنهاية
    واسمع انه بين خطواتك تردد..
    و أكثر و أكثر..
    قالوا ان بخاطرك نيران ..
    ما وضح رسمك تخيلي ؟!
    ما وضح لي غير غدرك..
    منتشر بين الزوايا..
    وصدى صوت يردد:
    " انا انســــــــــــــــان"


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    أنا علمني هواكم في حياتي تجربه..
    ما اجتمع ..
    >مكر الثعالب<
    والقلوب الطيبه ...


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    تعالي..
    حركي بوريد قلبي الشجون
    تعالي..
    ذوب بهمس شفك شقاي
    أحبك .. أحبك..
    اقولها حيل و بجنون..
    وش عاد تنفع غيبتك..
    دامك تنبض بهواي..



    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    ليـــــــــــــت ..
    قلبي ما تولع في هوى زين الطباع..
    ليــــــــــــــت ..
    يوم انه بلاني بحبه ... حبـــــــــني ..



    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    مواعيدكم ..
    بالحيل ما هي مواعيد ..
    وبالحيل ..
    فيكم صار ما يصدق الوعد..
    توبة و توبنا.. فلا نرجع نعيد..
    وقال المثل ..
    لي صد عنك .. ترا صد..
    دايم اداريكم و انا طبعي عنيد..
    لو كان بحر الحب .. فيه جزر ومد..
    وشوقي عليكم .. دوم ما ينقص يزيد..
    ومازال قلبي .. وافي العهد و الود..


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    لو يبور الملأ ..
    ما احسب حبيبي يبور..
    وأحسب اني أموت..
    ولا يموت الوفا..
    و أحسب انه هاك الموده .. غيور
    ما احسب انه الشعاع..
    اللي بقلبه طفا..
    كيف يا نور عيني ؟؟
    وانتي للعين نور ..


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    لا شئ يشبه القلب إلا..
    ×× محطة قطار ××
    يعبرها الراحلون ...
    ولا أحد يقيم ..
    محطه يتناولها العابر .. بالإقامه..
    حتى تحين الرحله الأخرى ..

    ويرحــــــــــــــــــل ...



    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××

    ارحلي ..
    ما عاد لك عندي وجود ..
    ما بقالك لا كثير ولا قليل..
    اجمعي حزنك..
    بطيات الورود..
    عطرك الفواح ..
    بالدرب الطويل..


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××

    يا غارس سيف العذاب بوريدي..
    أبشــــــــــــــــرك..
    قلبي على الجرح ..
    معتــــــــــــــــــــاد..


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××



    جمر الهواء لو ماطفيته حرقني
    جمر الغلا لو ماشعلته تألمت
    استاهلك مادام ربي رزقني
    ابيك تفهميني ولو ماتكلمت
    اقسم بعزة من خلقك وخلقني
    لو منتي غاليه ماصبرت وتحملت؟؟


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    تدرين ليه الليل يتليه النهار؟؟
    لأجل تفرج بعض ضيقة الصابرين..
    وتدرين ليه الحظ مافيه اختيار؟؟
    لأجل نبلا ثم نعين ونستعين..
    وتدري ليه الله خلق قلبي يسار؟؟
    لأجل قدرك دايم بصدري يمين..


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    قالو: تحبها؟؟
    قلت: ياكثر حبها، لوغابت
    عني العمر كله
    انتظرتها!!
    قالو: مدلعه؟؟
    قلت: وانا المولع، لجل
    الدلع قلبي عطيته
    قالو: تبيعه؟؟
    قلت: قلبي ربيعه
    وشلون ابيع شخص
    بالمحبه شريته


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    روحي وهالمره خــــلاص
    لاترديـــــن!!
    هذا الفراق!
    وروحــــة
    دون رده!!
    الكذب خيبه..!!
    ما عرفتي تحبين!
    ما أنتي من يستحق
    ((المـــوده))
    ماتعرفين..
    <<الحــــب>>
    و
    <<العــطف>>
    و
    <<اللـيــن>>
    ولا عاد في قلبي
    على..

    "الحــــب"
    [[شـــــده]]


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    أدري نفسي لها عندي حقوق؟
    بس وش حاجتي بعمراً
    كـله فـقدته
    أذكر.. وش أذكر اليوم
    يا.......
    أنتي وبس.. اللي بعمري
    ذكرتـــه
    مشـــكوره
    ياللي كل شيء فيك..
    ذوق
    حتى يوم ميلادي..
    ما تجــاهلتيه


    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    هذا وجودي مرتبط في
    وجـــودك
    موتي و حياتي
    في يدينك
    أمــرهــا
    لو الأمل في نفح
    طيبك و جودك
    إن كان مالي بالحياة
    وكدرهــا
    أنا أسير في..
    هواك و قيودك
    قرب ترى فرقاك روحي
    دمـرهــا

    بعطيك أسئلتي..!؟
    وعطيني ردودك..!!

    ((سـر المحــبه وين يكمن خطــرها))؟؟



    ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ×× .. ××


    ما ينفـعـك ذا الـيـوم
    دمعات وحـلوف
    قــلـبــي حـلـفـت انــي
    لارد اعــتـباره

    والله لاذلـــك ذل..!
    يــازيــن.. و تــشـوف
    بـعـيـونــك الـحـلـوه
    مـعـانـي الحقاره

    واصـفـعـك كـف..!
    واتبـعه
    عـدة كفـوف!!
    وتـعيـشي فـي ظـلـمي
    وتـكويـك نـاره

    حتى تتوبي ويصبح
    الوضع مـعـروف
    انـي مـحــال
    ارضـى ابــد..
    بالخــساره!!







  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ..::.. حيث اكون ..::..
    المشاركات
    4,185
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    مواعيدكم ..
    بالحيل ما هي مواعيد ..
    وبالحيل ..
    فيكم صار ما يصدق الوعد..
    توبة و توبنا.. فلا نرجع نعيد..
    وقال المثل ..
    لي صد عنك .. ترا صد..
    دايم اداريكم و انا طبعي عنيد..
    لو كان بحر الحب .. فيه جزر ومد..
    وشوقي عليكم .. دوم ما ينقص يزيد..
    ومازال قلبي .. وافي العهد و الود..

    -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-


    يعطيك العاافيه

  3. #3
    كل آلطرق تؤدي لـ عيونك


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    » آلشــرقيــّه «
    المشاركات
    8,322
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي



    الله يعافيك..
    يسلمووو ع المرور






  4. #4
    ... دنيا الوله...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    3,964
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    مشكوره عذاب على هالمسجات الروعه

  5. #5
    كل آلطرق تؤدي لـ عيونك


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    » آلشــرقيــّه «
    المشاركات
    8,322
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي



    العفوو خيتووو






صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. --}{ والله لو قلبي تزايد نزيفه / لسقيه دم عروق قلبي ويفداه }{--
    بواسطة وضح النقى في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 22-04-2008, 09:04 PM
  2. اْغراض للبيع
    بواسطة ضرار في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-09-2007, 09:20 AM
  3. سياره للبيع
    بواسطة التاجر في المنتدى سيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-03-2006, 03:49 PM
  4. طفل للبيع !!!!!!
    بواسطة تقــــــوى الهــــــجر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-08-2005, 12:32 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52