صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: |█| تقديم | المانيا Vs تركيا | القمه | |█|

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    Rose |█| تقديم | المانيا Vs تركيا | القمه | |█|

    بسم الله الرحمن الرحيم ..









    || المقدمه ||
    ...



    في مواجهة كبيرة بين عملاقين كبيرين ، المنتخب التركي و المنتخب الألماني ، في معركة حامية الوطيس ، المعركة التي سيكون السؤال الأكبر فيها من هو الفريق الذ سيتأهل الى دور نصف النهائي من البطولة الكبرى ، هل المنتخب التركي الذي كان لـ الأوقات القاتلة دور بارز في تأهله وصاحب المفاجئات الكبيرة ، أم فريق المانشفت الألماني الذي بدى وكأنه فريق ضعيف في البداية ، لكنه أبى إلا أن يكون ضمن قائمة الكبار .






    || بطاقة اللقاء ||
    -






    - المناسبة : نصف النهائي ..



    - الملعب الذي سيقام فيه المباراة: St.Jakob Park





    - الوقت المباراة

    : 9:45 مساء بتوقيت السعوديه ..


    - القناة التي سـ تنقل اللقاء

    : 1 : الجزيرة الرياضية + 1

    2 : الجزيرة الرياضية + 2
    3 : الجزيرة الرياضية + 3
    4 : الجزيرة الرياضية HD

    - معلق المباراه

    : يوسف سيف و الكعبي ..









    || ملعب اللقاء ||





    الأسم : إرنست هابل شتاديون
    المدينة : فيينا، النمسا
    السعة : 53008 متفرج
    تاريخ افتتاحه : 11 تموز/يوليو 1931





    حالة الطقس المتوقعة ليوم المباراة في بازل

    FAIRLY SUNNY
    Match Forecast
    Max. 29° C | Min. 16° C

    غائم جزئياً

    درجة الحرارة العظمى: 29

    درجة الحرارة الدنيا: 16







    | نبذه عن المنتخبين ||

    -- المانشافت --






    لم يصدق عشاق وخبراء كرة القدم الحالة السيئة التي وصل إليها المنتخب الألماني في كأس الأمم الأوروبية الماضية، عندما خرج بصورة مهينة من الدور الأول للبطولة، بعدما حصل على المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتان. والمثير أن ألمانيا بكل تاريخها العريق وإنجازاتها البراقة على صعيد بطولات الأمم الأوروبية، ودعت البطولة الماضية دون أن تتمكن من تحقيق أي فوز، حيث تعادلت مع هولندا (1 – 1) ومع لاتفيا (0-0) وخسرت من التشيك (1 – 2.

    وعقب الخروج المفاجئ من كأس الأمم، وجد اتحاد كرة القدم الألماني نفسه على المحك، فالنتائج سيئة ومعدل أعمار اللاعبين مرتفع بشكل كبير، والمنتخب مقبل على نهائيات كأس العالم، وهي البطولة التي استضافتها ألمانيا عام 2006، والتي لم يكن الشعب الألماني ليتحمل فيها الفشل أو تكرار الخروج المبكر من الدور الأول.

    وفوراً تم الاستغناء عن المدير الفني رودي فولر، وتعيين مهاجم المنتخب الألماني السابق يورغن كلنسمان بديلاً له، الذي قام بضم مجموعة كبيرة من اللاعبين صغار السن، وأعاد بناء المنتخب الألماني، وتغير جلده بالكامل، فأصبح منتخب شاب يمتاز لاعبوه بالسرعة والقوة، والمهارة، ومن أهم اللاعبين الذين ضمهم كلينسمان في تلك الفترة فيليب لام، ولوكاس بودولسكي، وباستيان شفانشتيغر.

    وبدأت مسيرة المنتخب الألماني المجدد، ولم تكن بداية قوية أو مقنعة، بل جاءت ملبدة بالغيوم ومحبطة كثيراً، ويكفي أن نتذكر السقوط المدوي لألمانيا أمام إيطاليا في مدينة فلورنسا الإيطالية بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاءٍ ودي أقيم قبل المونديال الماضي، لنعرف حجم المعاناة والصعوبة التي واجهها كلنسمان في البداية.

    وبدت مسيرة المنتخب الألماني في المونديال محفوفة بالمخاطر، إلا أن اللاعبين الشبان كانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا رد الجميل إلى مدربهم الذي وثق بهم، وتخطوا الأدوار الأولى بنجاح وسط سعادة وفرحة غامرتين عمتا الشعب الألماني. ووصل المنتخب إلى الدور قبل النهائي، وواجهه لاعبوه المنتخب الإيطالي بكل ما يحتويه من خبرة وثقة بالنفس.

    ولم يصمد المنتخب الألماني الشاب في هذا اللقاء وخسر بهدفين نظيفين جاءا بعد التمديد، وانتهت مسيرة ألمانيا في البطولة بالحصول على المركز الثالث، ولم يحزن الألمان على ضياع حلم الفوز باللقب الرابع في المونديال، فقد أجمعوا على أن ألمانيا كسبت منتخباً جديداً شاباً بإمكانه خوض غمار المنافسة على جميع البطولات لفترات طويلة قادمة.

    وبعد انتهاء المونديال سلم يورغن كلنسمان زمام الفريق إلى مساعده يواكيم لوف، ولم تحدث أي هزة فنية في المنتخب الألماني عقب هذا التغيير، حيث سار لوف على نفس درب سابقه، وكان التغير الوحيد هو استبعاد الحارس الدولي الألماني العملاق أوليفر كان أفضل لاعب في مونديال عام 2002، بسبب اعتزاله اللعب الدولي، أما دون ذلك فقد سارت عجلة الانتصارات والنتائج القوية للمنتخب الألماني دون توقف.

    وجاءت نتائج المنتخب الألماني في المجموعته الرابعة بالتصفيات متماشية مع مستواه الذي ختم به كأس العالم الماضية، فسار بقوة في التصفيات واستطاع الفوز بهدف دون مقابل على منتخب أيرلندا، ثم حقق أكبر النتائج في جميع لقاءات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الأوروبية عندما أكتسح سان مارينو ( 13 – 0)، وبسهولة تخطى سلوفاكيا ( 4 – 1)، قبل أن يسقط في فخ التعدل خارج ملعبه أمام قبرص ( 1 – 1).

    إلا أن الألمان عادوا واستفاقوا ثانية، وفازوا في أصعب لقاءات المجموعة على منافسهم المباشر المنتخب التشيكي بهدفين مقابل هدف واحد، واستكمل المنتخب انتصاراته بعد ذلك بالفوز مرة أخرى على سان مارينو( 6 – 0)، ثم الفوز على ويلز ( 2-0)، تلاه التعادل مع منتخب أيرلندا بدون أهداف، وهو اللقاء الذي ضمنت ألمانيا بعده التأهل للنهائيات.

    وتلقى المنتخب اللأماني عقب ضمان التأهل هزيمة تبدو مدوية ولكنها كانت غير ذات أهمية، حيث خسر أمام منتخب التشيك بثلاثة أهداف دون رد، ثم اختتم الألمان مسيرتهم في التصفيات بالفوز على قبرص (4-0)، والتعادل مع ويلز بدون أهداف.

    وبصورة عامة حصل المنتخب الألماني على المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتصفيات برصيد 27 نقطة، بفارق نقتطين عن تشيكيا الأولى، بعد أن حقق ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى هزيمة واحدة، وسجل لاعبوه 35 هدفا، واستقبلت شباكه سبعة أهداف فقط.

    ويتصدر مهاجم بايرن ميونيخ لوكس بودولسكي ترتيب هدافي المنتخب الألماني في التصفيات برصيد ثمانية أهداف كما أن برند شنيدر كان أفضل صانعي ألعاب الفريق بصناعته أربعة أهداف.

    من غير المعقول أن نتحدث عن المنتخب الألماني ولا نتطرق لتاريخه العريق وإنجازاته في بطولة كأس الأمم الأوروبية. فقد بدأت ألمانيا مشاركتها في الأمم الأوروبية في بطولة عام 1972 التي استضافتها بلجيكا، واستطاع منتخب ألمانيا الغربية الفوز بالبطولة بعد أن فاز على الاتحاد السوفيتي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية.

    وفي بطولة عام 1976 التي استضافتها يوغسلافيا، وصل المنتخب الألماني إلى المباراة النهائية، ولكنه فشل في المحافظة على لقبه بعدما خسر من تشيكسلوفاكيا بضربات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل (2 – 2 )، وسريعاً ما استعاد المنتخب الألماني لقبه الغائب، في بطولة عام 1980 التي استضافتها إيطاليا، بعدما فاز في النهائي على بلجيكا ( 2-1).

    وفي نهائيات بطولة عام 1984 جاءت نتائج المنتخب الألماني مخيبة للأمال بعد خروجه من الدور الأول خالي الوفاض بحصوله على المركز الثالث في المجموعة الثانية التي ضمت معه كل من أسبانيا والبرتغال ورومانيا. وتحسنت نتائج ألمانيا قليلاً في بطولة عام 1988 والتي استضافتها على أرضها؛ حيث وصلت إلى الدور نصف النهائي ولكنها خرجت على يد هولندا بعد هزيمتها بهدفين مقابل هدف، وفي بطولة عام 1992 التي نظمت في السويد، تأهل المنتخب الألماني للمباراة النهائية، وكان مرشحاً بشدة للفوز باللقب ولكنه خسر بغرابة أمام المنتخب الدنماركي بهدفين دون رد.

    وجاءت بطولة عام 1996 وهي التي استعاد فيها الألمان لقبهم الأوروبي بعد غياب 16 عاما، بالفوز على تشيكيا (مفاجأة البطولة) في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف. وكانت هذه أول بطولة في تاريخ الأمم الأوروبية؛ بل وفي تاريخ كرة القدم بوجه عام التي تحسم بالهدف الذهبي، الذي سجله المهاجم الألماني أوليفر بيرهوف في الشوط الإضافي الأول من المباراة.

    ورغم أن المنتخب الألماني كان حامل اللقب، إلا أنه فقده سريعاً جداً، بخروجه من الدور الأول في بطولة عام 2000 والتي استضافتها بلجيكا وهولندا، ثم عاد الألمان ليكرروا خيبة الأمل في بطولة عام 2004 والتي استضافتها البرتغال بالخروج من الدور الأول أيضاً.







    -- الاتراك --





    عندما تألق المنتخب التركي في كأس العالم 2002، واستطاع تفجير مفاجأة مدوية بتأهله إلى المربع الذهبي في البطولة، وختم مشاركته بالفوز على كوريا الجنوبية والحصول على المركز الثالث مسطراً أكبر وأهم إنجاز في تاريخه، ظن جميع المهتمين بكرة القدم الأوروبية، أن المنتخب التركي والكرة والتركية عموماً أصبحت قوة أوروبية وعالمية كبرى لا يستهان بها وأن الأتراك بإمكانهم مزاحمة منتخبات فرنسا وإيطاليا وألمانيا، وأن الأندية التركية مثل غالطه سراي وبشكتاش وفنربخشه بإمكانها التألق والذهاب بعيداً في بطولتي الأندية الأوروبية، وخاصة دوري الأبطال الأوروبي، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن بالنسبة للأتراك.

    فالمنتخب التركي لم يستطع الحفاظ على الصورة الطيبة التي ظهر بها في المونديال الآسيوي، وخرج من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية عام 2004 بخفي حنين، وأكمل الإخفاق بفشل أكبر عندما خرج من تصفيات كأس العالم 2006، وشعر الكثيرون وقتها، أن الكرة التركية عادت للمربع رقم واحد، وأن المنتخب التركي ينبغي إعادة بنائه بصورة سليمة ونسيان إنجازات الماضي القليلة، حتى يتمكن من تجاوز عثراته.

    واستطاعت هذه التركيبة أن تصعد بتركيا إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية، ولكن بعد معاناة شديدة ومنافسة شرسة مع منتخب النرويج، لم يستطع الأتراك حسمها إلا في المرحلة الأخيرة من التصفيات. وبصورة عامة حصل المنتخب التركي على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 24 نقطة بفارق سبع نقاط كاملة عن منتخب اليونان المتصدر، وخاض المنتخب 12 مباراة فاز في سبع منها وتعادل في ثلاث وخسر في مباراتين.

    وسجل المنتخب التركي 24 هدفا ودخل مرماه 11، وجاءت نتائجه في المباريات التي خاضها على أرضه أفضل من تلك التي خاضها خارج ملعبه. فعلى ملعبه فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة وخسرت في مباراة، وأحرز 13 هدفا ودخل مرماه 3 أهداف فقط، أما خارج ملعبه ففاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة، وأحرز لاعبوه 12 هدفا ودخل مرماهم ثمانية أهداف.

    ويتصدر قائمة هدافي المنتخب التركي في التصفيات نجمه وهدافه التاريخي هاكان سوكور مهاجم غلطة سراي (36 عام) برصيد خمسة أهداف أحرزها في سبع مباريات، والذي لم يتم اختياره في القائمة المشاركة في يورو 2008، أما أكثر لاعبي المنتخب مشاركة في التصفيات لاعب الوسط المدافع محمد أورليو وهو لاعب برازيلي الأصل يبلغ من العمر 30 عاماً، وشارك في 11 مباراة من أصل 12، ويشاركه في هذا الرقم كل من سيرفيت كتين لاعب وسط غلطه سراي، وحميد ألتنتوب لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني






    || احصائيات المنتخبين ||



    عدد الكروت الصفراء :5
    عدد الكروت الحمراء : 1
    سجل 6 أهداف
    تلقى 4 أهداف
    عدد الهجمات : 47هجمة
    سدد اللاعبون : 49 تسديدة
    عدد التمريرات : 1938
    نسبة التمريرات الصحيحة : 77%
    عدد الفاولات التي تسبب فيها لاعبوا المنتخب : 57
    عدد الفاولات التي عانى منها اللاعبون : 67
    عدد الضربات الركنية : 20
    متوسط امتلاك الكرة : 51%










    عدد الكروت الصفراء :14
    عدد الكروت الحمراء : 1
    سجل 6 أهداف
    تلقى 6 أهداف
    عدد الهجمات للمنتخب التركي : 46 هجمة
    سدد لاعبوا المنتخب التركي : 44 تسديدة
    عدد التمريرات : 1725
    نسبة التمريرات الصحيحة : 70%
    عدد الفاولات التي تسبب فيها لاعبوا المنتخب : 87
    عدد الفاولات التي عانى منها اللاعبون الاتراك : 62
    عدد الضربات الركنية : 20
    متوسط امتلاك الكرة : 52%







    || حالات المنتخبين و التشكيله المتوقعه ||




    تأهل المنتخب التركي إلى الدور النصف نهائي بعدما كان وصيف المجموعة الأولى أيضا خلف البرتغال وبعد أن هزم كرواتيا في الدور الربع نهائي وقد بدا المنتخب التركي رحلته في اليورو بخسارة أمام البرتغال 2-0 ومن ثم فاز على سويسرا 2-1 وبعدها تألق أمام التشيك وفازبـ3-2 وبالتالي فقد جمع 6نقاط من ثلاث مباريات أي بفوزين وخسارة أيضا وقد سجل 5 أهداف وعليه 6 أهداف هذا بالنسبة للدور الأول أما الدور الثاني فقد تأهل بعد فوزه على كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف في الضربات الترجيحية بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي 1-1, إذا كان إجمالي أهداف الاعتراك 6 أهداف لهم وعليهم 7اهداف.

    حراسة المرمى: روشتم
    الدفاع: اوجرى / زان / بالتا / صبري
    خط الوسط:كازيم / توبال / اوريليو / حامت
    الهجوم: كوكدنز / سميح





    تأهل المنتخب الألماني إلى الدور النصف نهائي بعدما كان وصيف المجموعة الثانية خلف كرواتيا وبعد أن أقصى منتخب البرتغال في ربع النهائي وقد بدا المنتخب مشواره بتغلبه على بولندا 2-0 ومن ثم تعثر وخسر أمام كرواتيا 2-1 ثم عاد وفاز على النمسا بـ1-0 وبالتالي فقد جمع 6 نقاط من ثلاث مباريات أي بفوزين وخسارة وقد سجل 4 أهداف وعليه هدفان هذا بالنسبة للدور الأول أما الدور الثاني فقد تأهل بعد فوزه على البرتغال بطلة المجموعة الأولى بنتيجة 3-2, إذا فإجمالي أهداف المانشافت كان كالتالي له 7اهداف وعليه 4اهداف.

    حراسة المرمى: ليمان
    الدفاع: لام / متزيلدر / ميرتساكر / فريدريتش
    خط الوسط: شفاينشتايجر / بالاك / هيتزيلزبرجر / فريتز
    الهجوم: بودولسكي / كلوزه






    || مدربي الفريقين ||




    الاسم: يواكيم لوف

    الجنسية: ألماني

    تاريخ الميلاد: 03/02/1960

    -- معلومات عامه --


    تاريخ الميلاد : 3 February 1960
    الجنسية : ألماني
    المركز : وسط
    مدرب المنتخب الألماني منذ سنة 2006 م بعد نهائيات كأس العالم
    الأندية التي لعب بها : نادي فريبورغ الألماني ، نادي شتوتغارت الألماني ، نادي إنترخت فرانكفورت الألماني ، نادي كارلسروهو الألماني ، نادي شافهاوسن الألماني ، نادي وينترتور الألماني ، نادي فراونفيلد الألماني .
    الأندية والمنتخبات التي دربها : نادي وينترتور الألماني، نادي فراونفيلد الألماني ، نادي شتوتغارت الألماني ، نادي فنربخشة التركي ، نادي كارلسروهو الألماني ، نادي أدانزبور التركي ، منتخب ألمانيا .












    الاسم: فاتح تيريم

    الجنسية: تركي

    تاريخ الميلاد: 04/09/1953

    -- معلومات عامه --

    تاريخ الميلاد : 4 September 1953
    الجنسية : تركي
    مركز اللعب : مدافع
    عدد المباريات الدولية التي مثل بها منتخب تركيا : 51 ، 31 مباراة كان الكابتن فيها
    من إنجازاته مع منتخب تركيا : وصل بالمنتخب لاول مرة الى نهائيات أمم أورربا عام 1996 في انجلترا ولكنه خسر جميع مبارياته .
    حقق الدوري التركي مع فريق غلطة سراي عام 1999 م
    يدرب منتخب تركيا منذ سنة 2005 م
    الأندية التي لعب بها : نادي ادانا ديمبروسبر التركي ، نادري غطلة سراي التركي
    الفرق والمنتخبات التي دربها : نادي أنقراجوشو التركي ، نادي غوزتبيز التركي ، منتخب تركيا تحت 20 سنة ، منتخب تركيا الأول ، نادي غلطة سراي ، نادي فيورنتينا الإيطالي ، نادي اي سي ميلان الإيطالي









    || فقرات مختارهـ ||




    فرينغز يأمل المشاركة أمام تركيا

    واصل نجم خط الوسط الألماني الدولي تورستن فرينغز محاولاته لاستعادة لياقته البدنية وانضم لزملائه في تدريبات منتخب بلاده الأحد حيث دخل في مرحلة التعافي من الإصابة في عضلات الضلوع.
    وحضر لاعبو المنتخب الألماني لمواصلة التدريب مع فريقهم بعد أن أخذوا فترة راحة في أعقاب تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي لكأس أمم أوروبا.
    وغاب فرينغز عن مباراة البرتغال إثر تعرضه للإصابة في عضلات الضلوع خلال المباراة التي تغلب فيها المنتخب الألماني على نظيره النمساوي 1-صفر قبل ستة أيام.
    ويأمل فرينغز في أن يلحق بالمباراة أمام تركيا والتي تقام بمدينة بازل يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي للبطولة ولكن قد يضطر لارتداء واق خاص للضلوع.
    وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني: "نواصل العمل من أجل لحاق تورستن بالمباراة".
    ويعد تورستن فرينجز (31 عاماً) من الأعمدة الأساسية في صفوف المنتخب الألماني وفي حال تعافيه من الإصابة فإنه من المتوقع أن يشارك في المباراة أمام تركيا.









    تيريم يجهز الحارس الثالث للمشاركة كمهاجم





    أرغم الشح في عدد اللاعبين مدرب منتخب تركيا لكرة القدم فاتح تيريم على تحويل الحارس الثالث تولغا زنغين إلى لاعب ميدان، لمواجهة ألمانيا الأربعاء المقبل في بال في نصف نهائي كأس أوروبا 2008.
    وقال تيريم في مقابلة مع إحدى القنوات التلفزيونية التركية: "كاحتياطي، يمكن أن يلعب قبل نهاية المباراة كحارس أو كرأس حربة، نظراً للوضع الراهن، لا نستطيع أن ندع كل لاعب يقرر المكان الذي يرغب باللعب فيه".
    وسيصل عدد الغائبين عن تشكيلة تركيا في نصف النهائي إلى 9 من أصل 23، فهناك أربعة موقوفون هم الحارس الأساسي فولكان ديميريل (قدم له الاتحاد التركي استئنافاً أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي وستبت في الأمر يوم الاثنين) والمدافع إيمري عاشق ولاعبا الوسط تونكاي سانلي وآردا توران.
    وهناك أيضاً خمسة مصابين هم المدافع إيمري غونغور الذي سيغيب حتى نهاية البطولة، والمدافع ثروت سيتين وصانع الألعاب إيمري بيلوزوغلو ولاعب الوسط تومير متين، والقائد نهاد قهوجي صاحب هدفين في هذه البطولة.
    وكان الاتحاد الأوروبي للعبة سمح بشكل استثنائي لألمانيا، التي توجت لاحقا بطلة، في كأس أوروبا 1996 في إنكلترا، باستدعاء لاعب الوسط ينز تودت بسبب قلة اللاعبين الجاهزين للقاء تشيكيا في النهائي، لكنه أوضح هذه المرة في فيينا أنه لا ينوي تكرار هذا الاستثناء مع تركيا.
    لا استدعاء للاعبين إضافيين
    كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد أعلن الأحد أن المدير الفني للمنتخب التركي لن يستطيع استدعاء لاعب آخر رغم الإصابات العديدة التي تجتاح صفوف الفريق.
    وقال وليام غايارد المتحدث عن اليويفا إن المنتخب التركي يجب أن يستكمل البطولة باللاعبين الموجودين في قائمته فقط.
    أضاف غايارد في مؤتمر صحفي عقد الأحد في العاصمة النمساوية فيينا "يمكن استدعاء لاعبين آخرين لقائمة الفريق إذا حدث ذلك قبل المباراة الأولى للفريق. لا نعتزم تغيير هذه القاعدة".
    وقال تيريم مراراً إنه يثق في قدرات فريقه ولا يرى ضرورة في استدعاء لاعب آخر لقائمة الفريق.






    معلومات عن دولة تركيا




    العاصمة : أنقرة
    أكبر مدينة : أسطنبول
    اللغة الرسمية : التركية
    نظام الحكم : جمهوري
    اسم الرئيس : عبدالله غول
    المساحة : 779،452 2كم (97% في آسيا و 3% في أوروبا)
    السكان : 70 مليون نسمة
    العملة : الليرة التركية
    الديانة : 97% من السكان يتبعون الدين اللإسلامي
    الاستقلال : عام 1923م على مصطفى كمال اتاتورك







    ألمانيا



    العاصمة : برلين
    أكبر خمس مدن : برلين ، هامبورغ ، ميونخ ، كولونيا ، فرانكفورت
    اللغة الرسمية : الألمانية
    نظام الحكم : جمهوي
    اسم الرئيس : هورست كولر
    المساحة : 357.022


    كلم²

    السكان : 82،525 مليون نسمة
    العملة : اليورو
    الديانة : الاغلبية يتبعون الدين المسيحي (66.8% من السكان)







    [[ عدم اليأس عدم الاحباط عدم فقد الأمل ]]


    هذا هو شعار لاعبي (( تركيا )) في كل المواجهات التي لعبوها .لقد كان لهم قوة في الدقائق الأخيرة وهم مستمرون في زعزعة الخصم في صافرة الحكم . لقد أحدث (( الأتراك )) نوعاً خاصاً من القتالية والروح والاصرار والثقة بالنفس وهذا يدل على تهيئة اللاعبين بشكل ممتاز .وكذلك بعث الكلمات التشجيعية سواء من المدرب المحنك [[ فاتح تيرم ]] الذي يظل واقفاً طوال شوطي المباراة وهو يحمّس لاعبيه ويبث فيهم روح جديدة كلما شعر بأن الفريق قد هبط آداءه . منتخب لا يستسلم مهما كلفه الأمر .. ولنا في مبارياته السابقة خير دليل فقد سجلوا في الدقائق الأخيرة في مباراة المنتخب (( السويسري )) هدفين أعادت لهم المنافسة في التأهل .. وكذلك ما فعلوه بــ المنتخب (( التشيكي )) عندما حولوا خسارتهم بهدفين إلى ثلاثة أهداف وتأهلوا وهم مرفوعين الرأس ..وكذلك ما فعلوه مع المنتخب (( الكرواتي )) عندما سجلوا هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني ومددوا المباراة إلى ركلات الترجيح وفازوا بها.


    وهل سيواصلون اصرارهم وقوتهم أمام المانشافت [[ الألماني ]] ؟؟

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    13,656
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    الحلاقين إن شاء لله ..

    الإصرار والعزيمه راح توقف امام كل من وقف ضد هالأتراك .

    فورزا حلاقين .. ويستاهلون .. ووصلوهم إلى النصف نهائي بحد ذاته إنجـآز

    فريق يمتعك .. فريق يلعب إلى آخر دقيقه .. إلى النفس الأخير ..

    فريق بطل .. يستآهل الوصول والحصول على الكأس ..

    ما قصروا .. كفوو ووفوو ..

    والله يعينهم اليوم على النقص .. والكروت .. وبلاك وبودلوسكي .. إذا كانوا في الموعد .. فالله يعين الاتراك ويعني دفاعهم ..

    الحلاقين مشكلتهم في الحـرآسه .. لكـ عليها ..

    يعني تسديدات بلاك اليوم يمكن تصيب .. ويمكن ييصب اغلبها ..

    اتمنى لو خسر تركيا يخسر بهدف .. شئ يقهر لاخسروا .. بأكثر من هدف ..

    لأن ادائهم .. وروعة حماسهم .. تخلي الواحد يشجعهم ويميل لهم .. يستاهلون .. الوصول وما قصروا ..

    /
    الألمان .. دامهم مكتملين .. فما في خوف ابد .. الإبداع والإمتاع راح نشوفه ..

    اهم شئ الإنضباط التكتيكي .. والدفاع ما راح يتأثر اليوم بأي شي .. دام نيهآد مصاب ..

    واردا غايب بسبب الكرتيين الأصفريين .. يعني الألمان ظروفها تسمح لها بالعبور وبسهولة وبظرف 90 دقيقه راح يلعن وصوله للنهائي ..

    /

    في النهايه الشكر والتقدير لكـ يآ بطل على التقديم ..

    لاهنت

    $222

  3. #3
    THE MASTER


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    Paris Najed
    المشاركات
    7,887
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي



    موب كأنه ابو تيــم الي بسنوات الضياع

    ان شاء الله الاتراك مايقصـررون

    بس عندهم 14 كرت :(

    لازم يلعبون بحذرر مرهـ عشان ما يتوهقون

    بعدين معروفين الالمان انهم اجسامهم كبيرهـ

    الله يعينهم

    والله اتمنى تركيا تفوز على الألمان عشان اروح للحلاق و احلق ببـلاش

    فاتح ترم [ قلوب من هنا إلى بيت يحيى ولميس ] تكفى يا بو ترم نبيك تشد الهمه

    لآهنت اخوي والله موضوع روعه و ذوووق مثل راعيه : )

  4. #4
    THE MASTER


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    Paris Najed
    المشاركات
    7,887
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    يلعن وصوله للنهائي ..
    im22

    و ميييييييير يلعن وصوله للنهائي

    لا يصيرون لعنوا جدفهم بس

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. #5
    [ innovation | إبتكار ]


    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    5,378
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي



    إن شــــآء الله الفوز لـ تركيـآ ,,

    واللحين الحراسه ماعليها خوف بـعد رجوع روشــتو :2ar: ,,

    وإن شاء الله الإمــبراطور [ فـآتح تيريم ] تــكون تغييراته صحيحه مثل ماتعودنا عليه ,,

    //

    ملــك عـدت وعادت الـموآضيع والنــشـآط للـقسم $222

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ████▀ احدى احزاني ▄████
    بواسطة ~»¤مسـ||ـتـا<¤>نـ||ــس¤»~ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-11-2008, 12:23 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-10-2006, 02:30 AM
  3. ██████حصريا بطاقات هنديه للمنتدي الزين ██████
    بواسطة فز الخفوق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-09-2006, 02:52 AM
  4. مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 05-09-2006, 01:41 PM
  5. ██████ اغرب بنــــك في العالم██████
    بواسطة فز الخفوق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-08-2006, 03:33 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52