النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: •►| تـقديـم ▌ إسـبـانـيـا Vs روسـيـا ▌ الـحسـم الأكبـر |◄•

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    Rose •►| تـقديـم ▌ إسـبـانـيـا Vs روسـيـا ▌ الـحسـم الأكبـر |◄•

    بسم الله الرحمن الرحيم ..







    || المقدمه ||


    مقدمة اللقاء :

    ها هو الدور نصف النهائي يطل على الجميع من نافذة المفاجئات المدوية ، إسبانيا لـ صنع التاريخ و روسيا لـ رد الدين ، لقاء ناري يجمع ما بين الماتادور الإسباني الطامح لـ تفنيد كل من يشكك بـ قوته و سطوته الأوربية بـ تشكيلة شابة ترغب في إستعادة أمجاد الأسطورة " خينتو " و السير على خطاه في تحقيق لقب اليورو للمرة الثانية .

    أما الروس المتطورون فـ يسعون لـ تفجير الإسبان بـ النووي الذي يشتهر به ، إنتقاما لـ الخسارة المذلة في دور المجموعات و إثبات أحقيتهم في التأهل لـ نصف النهائي في وحدة من مفاجآت اليورو ، إنها مباراة لا تقبل القسمة على إثنين ، و الجميع يطمح لمواصلة سباق الظفر بـ كأس هذا العرس الأوربي .




    بطـآقة المباراة :

    المنآسبة : كأس الأمم الأوروبية (اليورو)
    ملعب اللقاء : إرنست هابيل شتاديون.

    وقت المباراة :21:45 ( بتوقيت مكة المكرمة)

    معلق المباراة : يوسف سيف ، علي محمد علي

    القناة التي ستنقل اللقاء :









    حـكـم الـلـقـاء :::

    الأسم : فرانك دي بليكر

    العمر :41 سنة .

    الجنسية : بلجيكي






    مـلـعـب اللـقاء :::




    الملعب : إرنست هابل شتاديون
    المدينة : فيينا، النمسا
    السعة : 53008 متفرج
    تاريخ افتتاحه : 11 تموز/يوليو 1931





    مـعـلومآت عـن الـبـلـديـن :::





    العاصمة : مدريد
    المساحة : 504.030 كلم مربع
    عدد السكان : 45.2 مليون نسمة
    تأسيس إتحاد كرة القدم المحلي : 1909
    الأنضمام الى الأتحاد الدولي : 1913
    الانضمام للإتحاد الأوروبي : 1954






    العاصمة : موسكو
    المساحة : 17.075.400 كيلو متر مربع
    عدد السكان : 142 مليون نسمة
    تأسيس إتحاد كرة القدم المحلي: 1912
    الانضمام للإتحاد الدولي : 1912
    الانضمام للإتحاد الأوروبي : 1954






    زي المنتخبين :::

    إسبانيا






    روسيا








    مـدربـي الـمـنـتـخـبـيـن ::

    إسبانيا :



    الأسم : لويس أراجونيس.

    مكان الميلاد : إسبانيا .. ( مدريد)

    الجنسية : إسباني .

    المنتخب الذي يدربه : إسبانيا .



    روسيا :




    الأسم : جوس هدينك

    مكان الميلاد : هولندا

    الجنسية : هولندي

    المنتخب الذي يدربه : روسيا





    نـبـذة عـن المنتخبين ::



    إسبانيا :



    رغم كون الدوري الإسباني واحداً من أقوى بطولات كرة القدم المحلية في العالم إن لم يكن أقواها على الإطلاق، ورغم تحقيق عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للعديد من الإنجازات الأوروبية والعالمية، لم ينجح المنتخب الإسباني في ترجمة ذلك على المستوى القاري والدولي.

    ففي خلال مشاركاته الدولية منذ عام 1920 لم يستطع المنتخب الإسباني الأول أن يحقق سوى لقب واحد فقط على المستويين الدولي والقاري، وكان ذلك منذ أكثر من 40 عاماً عندما أحرز لقب كأس أمم أوروبا عام 1964 التي استضافها على أرضه بمشاركة 4 منتخبات فقط.

    ولا تكمن مشكلة المنتخب الإسباني في التأهل للبطولات الكبرى، فهو لم يغب عن نهائيات كأس العالم منذ عام 1978 كما أنه شارك في ستة من أخر سبع بطولات أمم أوروبا، وهو دائماً يدخل كمرشح لتحقيق نتائج جيدة مع ما يضمه الفريق من لاعبين في أقوى الأندية الأوروبية.

    ولكن المشكلة تأتي دائماً في النهائيات التي يسقط فيها تارة بعد أداء بطولي أمام منتخبات عملاقة مثل فرنسا وإيطاليا وتارة بعد أداء هزيل أمام فرق اقل عراقة مثل نيجيريا وكوريا الجنوبية.

    بالإضافة لذلك، يعتبر الإتحاد الإسباني وأنديته هو الأبرز على المستوى القاري عندما يأتي الأمر لعملية الاهتمام بقطاعات الناشئين والشباب، وخلال العقدين الأخيرين حققت المنتخبات الإسبانية في الفئتين العديد من الألقاب، وكان نتاج هذا الاهتمام بعض أفضل اللاعبين في العالم مثل راؤول غونزاليس وفرناندو توريس وأخيراً بويان كركيتش، ولكن للأسف فشلت الكرة الإسبانية في ترجمة هذا النجاح المبهر على مستوى المنتخب الأول.

    وفي مشاركته الثامنة في النهائيات الأوروبية سيأمل المنتخب الإسباني أن يتحقق حلم إحراز لقب غاب طويلاً عن خزائنه، ومع ما يضمه الفريق الحالي من نجوم في جميع الصفوف بدءاً من الحارس إيكر كاسياس 0المدافعين سرجيو راموس وكارلوس بويول، بالإضافة نجوم الوسط تشابي وأندرس إنييستا سيسك فابريغاس والمهاجمين فرناندو توريس ودافيد فيا، يبدو المنتخب الإسباني قادراً على أن يصل للدور نصف النهائي، على أقل تقدير، للمرة الأولى منذ 24 عاماً.



    روسيا :



    كان منتخب الإتحاد السوفييتي دوماً أحد المنتخبات الكبرى على الساحة الكروية الأوروبية منذ بداية خمسينات القرن الماضي وحتى نهاية الثمانينات، ولكن منذ انفصال جمهوريات الإتحاد في عام 1991 لم يستطع منتخب روسيا (أكبر دول الإتحاد) أن يسير على نفس خطى المنتخب الأم وفقد الكثير من هيبته .





    حـآل الـمـنـتـخـبـيـن ::


    ][ المنتخب الإسباني ][


    يدخل المنتخب الإسباني هذا اللقاء ،، و رأسه ما بين النجوم ،، و من حقه !.! فقد أقصى بطل العالم و المرشح الأول للقب ،، المعنويات في قمة نشوتها و النفسيات مرتاحة بعد إقصاء المنتخب الهولندي الذي كان يتخوف منه الإسبان كما أنه لا توجد أي إصابات أو إجهاد أو مشاكل بدنية أخرى .


    إسبانيا ضربت بقوة منذ البداية عندما فازت على المنتخب الروسي بـ أربعة أهداف مقابل هدف يتيم ثم فازت على منتخب السويد العنيد بـ هدفين لـ واحد بعد ذلك هزمت ( حاملة اللقب ) اليونان بـ نفس نتيجة السويد أيضا ،، و في ربع النهائي ضرب الإسبان عصافير كثيرة بحجر واحد ،، فـ تأهل إلى نصف النهائي و أقصى المرشح الأول للبطولة و بطل العالم ،، أما الأهم قد حل الإسبان عقدتين في آن واحد ،، الأولى عقدة ربع النهائي المستعصية و الثانية عقدة المنتخب الإيطالي الذي لم يفز عليه منذ ثمانية عقود و ثمانية سنوات .


    كل هذا يعطي حافزا لـ المنتخب الإسباني و مدربه و لاعبوه لـ المواصلة و تقديم المزيد و يعطي تفوقا نفسيا قبل البدني لـ الإسبان و مشجعوهم .

    لاعبوا إسبانيا بدى عليهم " الحذر و التفاؤل " و ذلك من خلال تصريحاتهم اللتي أدلوا بها بـ خصوص هذا اللقاء المرتقب .

    أما في صعيد الغيابات المنتخب الإسباني كامل الصفوف فلا يوجد لديه أية إيقافات أو إصابات ،، و هذا يريح المدرب و الملقب بـ " شيخ المدربين " أراغونيس كثيرا ،، حيث أن اللاعبين يبدون في كامل جهوزيتهم و إستعدادهم النفسي و البدني و بدى ذلك جليا من خلال تدريبات المنتخب .


    حظوظ منتخب إسبانيا في التأهل تبدوا كبيرة جدا ،، و خصوصا إذا ما علمنا أن إسبانيا فازت على روسيا بـ رباعية ،، و هذا يعطي حافزا و لو نفسي على الأقل ،، كما أن عدم وجود غيابات على عكس روسيا يعطي أفضلية إسبانية ،، بالإضافة إلى أن تشكيلة المنتخب حاليا تضم أفضل اللاعبين في أوربا و و العالم و كما و صفها " إيكر كاسياس " بأنها أفضل تولفية من اللاعبين في تاريخ إسبانيا و أفضل لاعبين لعب معهم ،، و أيضا المنتخب الإسباني صنف على أنه أغلى المنتخبات في البطولة و هذا يبين لنا نوعية اللاعبين و التي سوف تعطي الأفضيلة الواضحة في اللقاء .




    ][ المنتخب الروسي ][


    أما على الجانب الروسي فـ المعنويات في قمتها و الفخر في أوجه ،، بعد إقصاء أكثر المنتخبات تألقا و لفتا للنظر في الدور الأول و الفائز على بطل العلم و وصيفة ألا وهو " المنتخب الهولندي " ،، الترشيحات إختلفت بعد هذا اللقاء و بدأ الكثير بالمراهنة على المنتخب الروسي لـ يكون خليفة اليونان في لقب " الحصان الأسود ".


    على الجانب النفسي المنتخب الروسي يبدوا متفوقا على الإسباني لأنه ليس من السهل أن يفوز منتخب بحجم روسيا على هولندا إذا ما نظرنا إلى حالة الفريقين قبل لقائهما ،، صحيح بأن هناك غيابات قد تؤثر في المعنويات لكن فرحة التأهل و الإنتصار و الحماسة لـ الصعود إلى المجد و بلوغ النهائي تنسي العشاق و المحبين هذه الغيابات الطفيفة .


    في ما يخص حالة الروس البدنية فهي لا يعلى عليها و قد لوحظ ذلك من خلال مبارتهم الأخير مع هولندا فقد لاعبوا الأشواط الإضافية و كأنهم بدأوا اللقاء لتوهم ،، كما أن هناك أفضيلة لـ اللاعبين الروسيين عن بقية لاعبي المنتخبات الأخرى و هي أن دوريهم في بدايته أي أنهم قادمون من إجازة طويلة و هذا يبين لنا أنهم لا يعانون من أي إرهاق موسمي أو روتيني و المصاحب لـ نهاية الموسم الشاق ،، بعكس لاعبي المنتخب الإسباني اللذين قدموا من شتى بلدان أوربا و هم للتو قد أنهوا مسابقات الدوري في بلادهم و دوري الأبطال و الكأس المحلية ،، وهذا يفسر ما حدث في الأشواط الإضافية أمام هولندا ،، و هم يطمحون لـ تكرار نفس المستوى البدني و اللياقي المبهر .

    الدب الروسي و بالرغم من تألقه كـ فريق متماسك ،، إلا أنه قد يتضرر من الغيابات المهمة للاعبين فـ هناك عنصرين أساسيين سوف يغيبون عن اللقاء بسبب الإيقاف و هم صانع الفرحة أمام هولندا " ديمتيتري توربينسكي " و أفضل من دافع أمام الطواحين و قاد حصن بلاده " دينيس كولودين " و هذا قد يقلل من حظوظ الدب الروسي قي التأهل ،، لأن هاذان العنصران من أكثر العناصر تألقا في ربع النهائي .




    التشكيلة المتوقعة للمنتخبين ::






    إسبانيا 4-4-2


    كآسيآس


    كابديفيلا ...... كآرلوس مارشينا ...... كارلوس بيول ....... سيرجيوا راموس


    دفيد سيلفا ..... شآفي ........ مارلكوس سينا ......... أندريس أنيستا

    فرناندو توريس ..... دفيد فيا



    روسيا : 3-4-3




    أكنفيف

    إغناشفتش ....... أنيكوف ........ زيرانوف

    سيماك ...... بلاتيدوف ....... جوركوف ....... رومان بافلشينكو

    أندريه أرشآفين ....... ساينكو .......... سيمشوف






    المـقـآرنـآت ::

    إسبانيا :::



    الاسم : دافيد سانشيز فيلا
    النادي: فالنسيا الإسباني.
    تاريخ الميلاد : 03/12/1981
    مكان الميلاد : لانجريو
    الجنسيه : إسباني
    الطول : 175 سم.
    الوزن : 69 كغ.
    المركز: مهاجم
    الرقم : 7





    الاسم : فرناندو خوسيه توريس سانز
    النادي : ليفربول الأنجليزي
    تاريخ الميلاد : 20/03/1984
    مكان الميلاد : مدريد
    الجنسيه : إسباني
    الطول : 186 سم.
    الوزن : 77 كغ.
    المركز : مهاجم
    الرقم : 9




    :24ar:

    الاسم : سيرجيو راموس غارسيا
    النادي : ريال مدريد
    تاريخ الميلاد : 30/03/1986
    مكان الميلاد : كاماس .
    الجنسيه : إسباني
    الطول : 183 سم.
    الوزن : 73 كلغ.
    المركز : مدافع
    الرقم : 4


    روسيا :::



    الأسم : رومان بافلشينكو
    تاريخ الميلاد : 15/12/1981
    النادي : سبارتاك موسكو .
    الجنسيه : روسي
    الطول : 188 سم.
    الوزن : 78 كغ.
    المركز : مهاجم
    الرقم : 10






    أندريه أرشآفين

    تاريخ الميلاد : 29/05/1981
    النادي : زنيت بطريس بيرغ .
    الجنسيه : روسي
    الطول : 172 سم.
    الوزن : 69 كغ.
    المركز : مهاجم
    الرقم : 10








    زيركوف

    تاريخ الميلاد : 20/08/1983
    الجنسيه :روسي .
    الطول : 185 سم.
    الوزن : 75 كيلو.
    المركز : لاعب خط الوسط
    الرقم : 18






    تصآريح لاعبي الفريقين ::


    إسبآنيآ :

    توريس

    قلل فرنآآندو توريس مهاجم المنتخب الإسباني من ألأقآآويل التي تقول بأنهم ضمنوا التأهل لـ ألنهآآئي ،، أمام المنتخب الروسي و قال بأن تكرار الفوز عليهم أمر ليس بالسهل لكنه ليس مستحيلا .

    توريس كان هادئاً و حذرا في تصريحاته قبيل نصف النهآآئي بعد غد أمام روسيا حيث قال لـ Marca:" روسيا تطور بشكل سريع و أصبحت فريق قوي ،، لكننا سوف نفوز عليهم " .




    سيلفا


    أما الموهوب الآآخر " دافيد سيلفا فـ صرح بحذر :" بالرغم من أننا فزنا عليهم 4-1 إلى أنهم لن يكونوا ضعيفين كما في الدور الأول و الفوز هذه المره لن يكون سهلاً ،، إنهم منتخب قوي و المباراة سوف تكون قوية و لن نستطيع معرفة الفائز أو ترشيح أحد ".



    كاسياس


    أما صانع الفوز أمام الطليان " إيكر كاسياس " فـ فقال :" روسيا أصبحت قوية جدا ،، سوف نحاول التمتع بأوقاتنا إلى أن يحين يوم الخميس ( موعد المباراة ) ،، لقد حققنا إنجازا مهما إلى الآن و نريد مواصلة هذا الإنجاز و صنع التاريخ ".


    مارشينا


    أمام المتألق ( على غير العادة ) أمام إيطاليا " كارلوس مارتشينا فقد كان تصريحة :" روسيا منتخب عظيم ،، و الفوز في الدور الأول لا يعني شيء ".



    كازولا


    أما المفاجأة الإسبانية في الموناديال الأوربي " سانتي كازورلا " فكان تصريحة :" لقد صنعنا التاريخ بالوصول لـ نصف النهائي ،، و لا يهم أمام من سنلعب ،، لقد تحولوا إلى فريق كبير و قدير و رأينا مباراتهم مع هولندا التي تثبت ذلك ،، و لا يجوز أن نتفائل بـ نتيجة الدور الأول 4-1 ".



    روسيا :

    أكد مدرب منتخب روسيا الهولندي " غوس هيديك " بأن لاعبيه متعطشون للإنتقام من الخسارة الثقيلة التي ألحقها المنتخب الإسباني بهم في أولى مبارياتهم في اليورو 2008 ،، لكنهم انتفضوا و هزمت روسيا كلا من اليونان ( حاملة اللقب ) فـ السويد على التوالي ،، ليأتي دور الطاحونة الخولندية في ربع النهائي و التي فازت روسيا غليها بـ ثلاثية لن تنسى .



    و قد صرح هيدينك قبل المواجهة :" أتمنى أن تكون هذه المباراة مختلفة عن سابقتها ،، لأن لاعبيني يريدون الإنتقام و الفوز " ،، و أضاف :" هذه المباراة لن تكون مختلفة عن الأولى مما يعني بأن المنتخب الإسباني سيسبب لنا المشكلات " ،، ثم استمر :" إنهم فريق قوي ،، علموا أفضل ما يمكن حيث حصدوا النقاط الـ التسع كاملة ،، لقد تحسنا بعد هزيمتنا منهم ،، و نأمل في أن نكون أفضل من السابق خصوصا الآن ".


    و اعترف " هيدينك " بأن النجم " أرشافين " قد أحدث الفارق من دخوله إلى تشكيلة الفريق بقوله :" وجود " أرشافين " يعطينا المزيد من الثقة و الهدوء " .


    و لأن الإعتراف بالحق فضيلة ،، إعترف هيدينك بأن إسبانيا هي الأقرب لـ الفوز بسبب قلة خبرة لاعبية ( الروس ) حيث صرح :" بالرغم من نجاحنا الكبير في الفوز على السويد ثم هولندا ،، نحن بعيدون جدا في التصنيف العالمي ،، عكس المنتخب الإسباني ،، كما أن لاعبوه يلعبون مباراة قوية كل 4 ،،5 ،،6 أيام تقريبا ،، هذا إذا ما عملنا الفرق بين الأندية التي يلعب لها اللاعبون الإسبان و اللاعبون الروس ".


    تصريح آخر لهدينك ::

    اعتبر الهولندي هيدينك أن اقتراح الرئيس الروسي دميتري مدفيديف بمنحه الجنسية بعد تأهل المنتخب إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2008 شرف كبير له.

    وقال هيدينك: "إنه شرف كبير لي. روسيا دولة كبيرة وتملك تاريخاً كبيراً وثقافة هائلة. سنرى ماذا سيحصل".

    وكان الرئيس مدفيديف اقترح الأحد منح الجنسية الروسية لهيدينك خلال حديث مع مناضل قديم في بيلاروسيا أعرب عن خشيته من عدم تمكن المدرب من العودة إلى هولندا بعد أن هزم منتخب بلاده في ربع النهائي 3-1 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1).

    وقال الرئيس الروسي رداً على خشية المناضل: "ليس بحاجة للعودة إلى هولندا، فنحن نستطيع أن نمنحه الجنسية الروسية".

    وكانت اليونان منحت الجنسية للألماني أوتو ريهاغل بعد تتويج منتخبها في النسخة السابقة من البطولة الأوروبية عام 2004 في البرتغال بفوزه على منتخب الدولة المضيفة 1-صفر في المباراة النهائية.







    أطيب المنـــــــــــــــــــــــــى $222

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3,583
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [align=center]تسلم أخوي .. تقديم رائع تشكر عليه
    لاهنت

    أتمنى فوز .. إسبانيا

    تحياتي لك[/align]


    [align=center][/align]

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    كمٌآ كٌنتَ
    المشاركات
    7,573
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    يعطيك العافيه آخوي ع التقديم

    وإن شاءالله نشاهد مباراة

    قويه بين المنتخبين

    لكل فريق يحمل خطورته الخاصه

    التوفيق للجميع

  4. #4
    ][ ريــاضي متـمـيز ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    .,. مــملـكـه رـاشـــد .,.
    المشاركات
    5,383
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    فورزـا ارشـــــافيـــن < والله ياهـــــــــــــو لاعب مجنووون
    يكفـــــي ان زيـــــدان معجـــــبــه ,, والظهيــر الايســــر زيركوف فنـــان بعــد ,, اربع وعشرين ساعه مسنتر هجوم
    وهو اصــله ظهيــــر

    امــــا مهاجمهــــم فماعليــه كلام ,, لاعب له مستقبــل كبيـــــر ,,

    ان شاء الله نشووووف مبااراه كبيــره ,, $222

    فروزـا ارشــــافيــــن > خاق معه ياليت يجي مع النصـــر


    لاهنت ملــــك $222
    لك $222

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    Rose

    يعطيكم العافيــه على مشـاركتك ..


    نورتوا الصفـحــه ..


    زورو .. >>> يجــي النـصر



    لـكــم $222

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-06-2010, 08:38 PM
  2. @▌▌ ... البرنامج المنافس الجديد لـ Msn و Skype و Yahoo ...▌▌ @
    بواسطة تكفي جروحي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 16-04-2008, 04:32 PM
  3. شرح تصميم ►▌ █【 حسافهـ 】█▌◄
    بواسطة ضارب الهواءبويه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-03-2008, 12:25 AM
  4. ►▌ █【 حسافهـ 】█▌◄
    بواسطة ضارب الهواءبويه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-02-2008, 04:26 AM
  5. ▌ !!◄ فن التعامل مع بعضنا البعض داخل المنتدى►!!▌
    بواسطة الساهر55 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-05-2007, 09:56 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52