مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تتوقع سيحصل على لقب كأس أمم أوروبا..؟

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ألمـــانيا

    4 23.53%
  • أســبانيا

    13 76.47%
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: تقـديم ( نهائي الأبطال) [ ألمانيا vs أسبانيا ] لقاء فوق صفيح ساخن !

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي تقـديم ( نهائي الأبطال) [ ألمانيا vs أسبانيا ] لقاء فوق صفيح ساخن !

    بسـمـ اللــه الرحمــن الرحيــمـ


    الـسـلام عليـكـمـ ورحمـة الله وبــركـاتـه





    || المقدمه ||








    هـا هـو قـد أتــى النــهــائـي الحـلـم.. نهـائـي أقــوى البـطولات .. نهـائـي المتــعـــه .. نهـــائي الأثـــارة .. نهــائـي التـشــويــق .. نهــائـي الأبـداع .. نهــائـي كــأس أمـم أوروبــا ..

    أسبــانيــا لصنـع التــاريـخ .. ألمـانيـا لعـودة الأمـجـاد ..

    لقــاء نــاري .. بيــن الـمـاتـادور الأسبــانـي ..الطامح لـ تفنيد كل من يشكك بـ قوته و سطوته الأوربية بـ تشكيلة شابة ترغب في إستعادة أمجاد الأسطورة " خينتو " و السير على خطاه في تحقيق لقب اليورو للمرة الثانية .

    ..المانشفت الألماني الذي بدى وكأنه فريق ضعيف في البداية ، لكنه أبى إلا أن يكون ضمن قائمة الكبار .. بعــزيمـة بالاك وأصـدقـائـه ..







    بطـآقة المباراة :



    المنآسبة :نهــائي كأس الأمم الأوروبية (اليورو)
    ملعب اللقاء :أرنست هــابـل
    وقت المباراة :21:45 ( بتوقيت مكة المكرمة)



    القناة التي ستنقل اللقاء :










    حكــم اللقــاء : الحكم الايطالي روسيتي









    ملـعـب اللقــاء :




    الملعب : إرنست هابل شتاديون
    المدينة : فيينا، النمسا
    السعة : 53008 متفرج
    تاريخ افتتاحه : 11 تموز/يوليو 1931








    مـعـلومآت عـن الـبـلـديـن :::


    أســبانيا




    العاصمة : مدريد
    المساحة : 504.030 كلم مربع
    عدد السكان : 45.2 مليون نسمة
    تأسيس إتحاد كرة القدم المحلي : 1909
    الأنضمام الى الأتحاد الدولي : 1913
    الانضمام للإتحاد الأوروبي : 1954





    ألمانيا




    العاصمة : برلين
    أكبر خمس مدن : برلين ، هامبورغ ، ميونخ ، كولونيا ، فرانكفورت
    اللغة الرسمية : الألمانية
    نظام الحكم : جمهوي
    اسم الرئيس : هورست كولر
    المساحة : 357.022 كلم²

    السكان : 82،525 مليون نسمة
    العملة : اليورو
    الديانة : الاغلبية يتبعون الدين المسيحي (66.8% من السكان)






    زي المنتخبين :::

    إسبانيا





    المـانيا








    مـدربـي الـمـنـتـخـبـيـن ::

    إسبانيا :



    الأسم : لويس أراجونيس.

    مكان الميلاد : إسبانيا .. ( مدريد)

    الجنسية : إسباني .








    المــانيــا




    الاسم: يواكيم لوف

    الجنسية: ألماني

    تاريخ الميلاد: 03/02/1960

    -- معلومات عامه --

    تاريخ الميلاد : 3 February 1960
    الجنسية : ألماني
    المركز : وسط
    مدرب المنتخب الألماني منذ سنة 2006 م بعد نهائيات كأس العالم
    الأندية التي لعب بها : نادي فريبورغ الألماني ، نادي شتوتغارت الألماني ، نادي إنترخت فرانكفورت الألماني ، نادي كارلسروهو الألماني ، نادي شافهاوسن الألماني ، نادي وينترتور الألماني ، نادي فراونفيلد الألماني .
    الأندية والمنتخبات التي دربها : نادي وينترتور الألماني، نادي فراونفيلد الألماني ، نادي شتوتغارت الألماني ، نادي فنربخشة التركي ، نادي كارلسروهو الألماني ، نادي أدانزبور التركي ، منتخب ألمانيا .







    نـبـذة عـن المنتخبين ::


    إسبانيا :




    رغم كون الدوري الإسباني واحداً من أقوى بطولات كرة القدم المحلية في العالم إن لم يكن أقواها على الإطلاق، ورغم تحقيق عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للعديد من الإنجازات الأوروبية والعالمية، لم ينجح المنتخب الإسباني في ترجمة ذلك على المستوى القاري والدولي.

    ففي خلال مشاركاته الدولية منذ عام 1920 لم يستطع المنتخب الإسباني الأول أن يحقق سوى لقب واحد فقط على المستويين الدولي والقاري، وكان ذلك منذ أكثر من 40 عاماً عندما أحرز لقب كأس أمم أوروبا عام 1964 التي استضافها على أرضه بمشاركة 4 منتخبات فقط.

    ولا تكمن مشكلة المنتخب الإسباني في التأهل للبطولات الكبرى، فهو لم يغب عن نهائيات كأس العالم منذ عام 1978 كما أنه شارك في ستة من أخر سبع بطولات أمم أوروبا، وهو دائماً يدخل كمرشح لتحقيق نتائج جيدة مع ما يضمه الفريق من لاعبين في أقوى الأندية الأوروبية.

    ولكن المشكلة تأتي دائماً في النهائيات التي يسقط فيها تارة بعد أداء بطولي أمام منتخبات عملاقة مثل فرنسا وإيطاليا وتارة بعد أداء هزيل أمام فرق اقل عراقة مثل نيجيريا وكوريا الجنوبية.

    بالإضافة لذلك، يعتبر الإتحاد الإسباني وأنديته هو الأبرز على المستوى القاري عندما يأتي الأمر لعملية الاهتمام بقطاعات الناشئين والشباب، وخلال العقدين الأخيرين حققت المنتخبات الإسبانية في الفئتين العديد من الألقاب، وكان نتاج هذا الاهتمام بعض أفضل اللاعبين في العالم مثل راؤول غونزاليس وفرناندو توريس وأخيراً بويان كركيتش، ولكن للأسف فشلت الكرة الإسبانية في ترجمة هذا النجاح المبهر على مستوى المنتخب الأول.

    وفي مشاركته الثامنة في النهائيات الأوروبية سيأمل المنتخب الإسباني أن يتحقق حلم إحراز لقب غاب طويلاً عن خزائنه، ومع ما يضمه الفريق الحالي من نجوم في جميع الصفوف بدءاً من الحارس إيكر كاسياس 0المدافعين سرجيو راموس وكارلوس بويول، بالإضافة نجوم الوسط تشابي وأندرس إنييستا سيسك فابريغاس والمهاجمين فرناندو توريس، يبدو المنتخب الإسباني قادراً على أن يحقق كأس الأمم الآروربيه .







    المــانيــا




    لم يصدق عشاق وخبراء كرة القدم الحالة السيئة التي وصل إليها المنتخب الألماني في كأس الأمم الأوروبية الماضية، عندما خرج بصورة مهينة من الدور الأول للبطولة، بعدما حصل على المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتان. والمثير أن ألمانيا بكل تاريخها العريق وإنجازاتها البراقة على صعيد بطولات الأمم الأوروبية، ودعت البطولة الماضية دون أن تتمكن من تحقيق أي فوز، حيث تعادلت مع هولندا (1 – 1) ومع لاتفيا (0-0) وخسرت من التشيك (1 – 2.

    وعقب الخروج المفاجئ من كأس الأمم، وجد اتحاد كرة القدم الألماني نفسه على المحك، فالنتائج سيئة ومعدل أعمار اللاعبين مرتفع بشكل كبير، والمنتخب مقبل على نهائيات كأس العالم، وهي البطولة التي استضافتها ألمانيا عام 2006، والتي لم يكن الشعب الألماني ليتحمل فيها الفشل أو تكرار الخروج المبكر من الدور الأول.

    وفوراً تم الاستغناء عن المدير الفني رودي فولر، وتعيين مهاجم المنتخب الألماني السابق يورغن كلنسمان بديلاً له، الذي قام بضم مجموعة كبيرة من اللاعبين صغار السن، وأعاد بناء المنتخب الألماني، وتغير جلده بالكامل، فأصبح منتخب شاب يمتاز لاعبوه بالسرعة والقوة، والمهارة، ومن أهم اللاعبين الذين ضمهم كلينسمان في تلك الفترة فيليب لام، ولوكاس بودولسكي، وباستيان شفانشتيغر.

    وبدأت مسيرة المنتخب الألماني المجدد، ولم تكن بداية قوية أو مقنعة، بل جاءت ملبدة بالغيوم ومحبطة كثيراً، ويكفي أن نتذكر السقوط المدوي لألمانيا أمام إيطاليا في مدينة فلورنسا الإيطالية بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاءٍ ودي أقيم قبل المونديال الماضي، لنعرف حجم المعاناة والصعوبة التي واجهها كلنسمان في البداية.

    وبدت مسيرة المنتخب الألماني في المونديال محفوفة بالمخاطر، إلا أن اللاعبين الشبان كانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا رد الجميل إلى مدربهم الذي وثق بهم، وتخطوا الأدوار الأولى بنجاح وسط سعادة وفرحة غامرتين عمتا الشعب الألماني. ووصل المنتخب إلى الدور قبل النهائي، وواجهه لاعبوه المنتخب الإيطالي بكل ما يحتويه من خبرة وثقة بالنفس.

    ولم يصمد المنتخب الألماني الشاب في هذا اللقاء وخسر بهدفين نظيفين جاءا بعد التمديد، وانتهت مسيرة ألمانيا في البطولة بالحصول على المركز الثالث، ولم يحزن الألمان على ضياع حلم الفوز باللقب الرابع في المونديال، فقد أجمعوا على أن ألمانيا كسبت منتخباً جديداً شاباً بإمكانه خوض غمار المنافسة على جميع البطولات لفترات طويلة قادمة.

    وبعد انتهاء المونديال سلم يورغن كلنسمان زمام الفريق إلى مساعده يواكيم لوف، ولم تحدث أي هزة فنية في المنتخب الألماني عقب هذا التغيير، حيث سار لوف على نفس درب سابقه، وكان التغير الوحيد هو استبعاد الحارس الدولي الألماني العملاق أوليفر كان أفضل لاعب في مونديال عام 2002، بسبب اعتزاله اللعب الدولي، أما دون ذلك فقد سارت عجلة الانتصارات والنتائج القوية للمنتخب الألماني دون توقف.

    وجاءت نتائج المنتخب الألماني في المجموعته الرابعة بالتصفيات متماشية مع مستواه الذي ختم به كأس العالم الماضية، فسار بقوة في التصفيات واستطاع الفوز بهدف دون مقابل على منتخب أيرلندا، ثم حقق أكبر النتائج في جميع لقاءات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الأوروبية عندما أكتسح سان مارينو ( 13 – 0)، وبسهولة تخطى سلوفاكيا ( 4 – 1)، قبل أن يسقط في فخ التعدل خارج ملعبه أمام قبرص ( 1 – 1).

    إلا أن الألمان عادوا واستفاقوا ثانية، وفازوا في أصعب لقاءات المجموعة على منافسهم المباشر المنتخب التشيكي بهدفين مقابل هدف واحد، واستكمل المنتخب انتصاراته بعد ذلك بالفوز مرة أخرى على سان مارينو( 6 – 0)، ثم الفوز على ويلز ( 2-0)، تلاه التعادل مع منتخب أيرلندا بدون أهداف، وهو اللقاء الذي ضمنت ألمانيا بعده التأهل للنهائيات.

    وتلقى المنتخب اللأماني عقب ضمان التأهل هزيمة تبدو مدوية ولكنها كانت غير ذات أهمية، حيث خسر أمام منتخب التشيك بثلاثة أهداف دون رد، ثم اختتم الألمان مسيرتهم في التصفيات بالفوز على قبرص (4-0)، والتعادل مع ويلز بدون أهداف.

    وبصورة عامة حصل المنتخب الألماني على المركز الثاني في المجموعة الرابعة بالتصفيات برصيد 27 نقطة، بفارق نقتطين عن تشيكيا الأولى، بعد أن حقق ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى هزيمة واحدة، وسجل لاعبوه 35 هدفا، واستقبلت شباكه سبعة أهداف فقط.

    ويتصدر مهاجم بايرن ميونيخ لوكس بودولسكي ترتيب هدافي المنتخب الألماني في التصفيات برصيد ثمانية أهداف كما أن برند شنيدر كان أفضل صانعي ألعاب الفريق بصناعته أربعة أهداف.

    من غير المعقول أن نتحدث عن المنتخب الألماني ولا نتطرق لتاريخه العريق وإنجازاته في بطولة كأس الأمم الأوروبية. فقد بدأت ألمانيا مشاركتها في الأمم الأوروبية في بطولة عام 1972 التي استضافتها بلجيكا، واستطاع منتخب ألمانيا الغربية الفوز بالبطولة بعد أن فاز على الاتحاد السوفيتي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية.

    وفي بطولة عام 1976 التي استضافتها يوغسلافيا، وصل المنتخب الألماني إلى المباراة النهائية، ولكنه فشل في المحافظة على لقبه بعدما خسر من تشيكسلوفاكيا بضربات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل (2 – 2 )، وسريعاً ما استعاد المنتخب الألماني لقبه الغائب، في بطولة عام 1980 التي استضافتها إيطاليا، بعدما فاز في النهائي على بلجيكا ( 2-1).

    وفي نهائيات بطولة عام 1984 جاءت نتائج المنتخب الألماني مخيبة للأمال بعد خروجه من الدور الأول خالي الوفاض بحصوله على المركز الثالث في المجموعة الثانية التي ضمت معه كل من أسبانيا والبرتغال ورومانيا. وتحسنت نتائج ألمانيا قليلاً في بطولة عام 1988 والتي استضافتها على أرضها؛ حيث وصلت إلى الدور نصف النهائي ولكنها خرجت على يد هولندا بعد هزيمتها بهدفين مقابل هدف، وفي بطولة عام 1992 التي نظمت في السويد، تأهل المنتخب الألماني للمباراة النهائية، وكان مرشحاً بشدة للفوز باللقب ولكنه خسر بغرابة أمام المنتخب الدنماركي بهدفين دون رد.

    وجاءت بطولة عام 1996 وهي التي استعاد فيها الألمان لقبهم الأوروبي بعد غياب 16 عاما، بالفوز على تشيكيا (مفاجأة البطولة) في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف. وكانت هذه أول بطولة في تاريخ الأمم الأوروبية؛ بل وفي تاريخ كرة القدم بوجه عام التي تحسم بالهدف الذهبي، الذي سجله المهاجم الألماني أوليفر بيرهوف في الشوط الإضافي الأول من المباراة.

    ورغم أن المنتخب الألماني كان حامل اللقب، إلا أنه فقده سريعاً جداً، بخروجه من الدور الأول في بطولة عام 2000 والتي استضافتها بلجيكا وهولندا، ثم عاد الألمان ليكرروا خيبة الأمل في بطولة عام 2004 والتي استضافتها البرتغال بالخروج من الدور الأول أيضاً.







    حـآل الـمـنـتـخـبـيـن ::

    ][ المنتخب الإسباني ][




    يدخل المنتخب الإسباني هذا اللقاء ،، و رأسه ما بين النجوم ،، و من حقه !.! فقد أقصى بطل العالم و المرشح الأول للقب ،، المعنويات في قمة نشوتها و النفسيات مرتاحة بعد إقصاء المنتخب الهولندي الذي كان يتخوف منه الإسبان الا أنــه سـوف يفقـد خـدمات مهـاجمه دفيد فيـا هـداف البطولة حتى هذه اللحــظه ..

    إسبانيا ضربت بقوة منذ البداية عندما فازت على المنتخب الروسي بـ أربعة أهداف مقابل هدف يتيم ثم فازت على منتخب السويد العنيد بـ هدفين لـ واحد بعد ذلك هزمت ( حاملة اللقب ) اليونان بـ نفس نتيجة السويد أيضا ،، و في ربع النهائي ضرب الإسبان عصافير كثيرة بحجر واحد ،، فـ تأهل إلى نصف النهائي و أقصى المرشح الأول للبطولة و بطل العالم ،، وسـحق المنتخب الأسبـاني المنتخب الروسي بثلاثية نظيفـه .. وتأهل على أثرها الى نهـائي الأبطــال ..!!

    أما الأهم قد حل الإسبان عقدتين في آن واحد ،، الأولى عقدة ربع النهائي المستعصية و الثانية عقدة المنتخب الإيطالي الذي لم يفز عليه منذ ثمانية عقود و ثمانية سنوات .


    كل هذا يعطي حافزا لـ المنتخب الإسباني و مدربه و لاعبوه لـ المواصلة و تقديم المزيد و يعطي تفوقا نفسيا قبل البدني لـ الإسبان و مشجعوهم .



    امــا في صعيــد الغيــابــات .. فســوق يغيـب المهـاجم الخطير دفيد فيــا .. وصرح المدرب أن مشاركته شبـه مستحيلـه ...!! طبـعا راح تـكون خسـارة كبيرة للمنتخب الأسبــاني غيـاب فيــا ..!!

    تشكيلة المنتخب حاليا تضم أفضل اللاعبين في أوربا و و العالم و كما و صفها " إيكر كاسياس " بأنها أفضل تولفية من اللاعبين في تاريخ إسبانيا و أفضل لاعبين لعب معهم ،، و أيضا المنتخب الإسباني صنف على أنه أغلى المنتخبات في البطولة و هذا يبين لنا نوعية اللاعبين و التي سوف تعطي الأفضيلة الواضحة في اللقاء .







    المنتخب الألمــانــي



    تأهل المنتخب الألماني إلى الدور النهائي بعدما كان وصيف المجموعة الثانية خلف كرواتيا وبعد أن أقصى تركيا في نصف النهائي وأقصى أيضـا منتخب البرتغال في ربع النهائي وقد بدا المنتخب مشواره بتغلبه على بولندا 2-0 ومن ثم تعثر وخسر أمام كرواتيا 2-1 ثم عاد وفاز على النمسا بـ1-0 وبالتالي فقد جمع 6 نقاط من ثلاث مباريات أي بفوزين وخسارة وقد سجل 4 أهداف وعليه هدفان هذا بالنسبة للدور الأول أما الدور الثاني فقد تأهل بعد فوزه على البرتغال بطلة المجموعة الأولى بنتيجة 3-2, وتغلب على تركيا بثلاثة لأثنين إذا فإجمالي أهداف المانشافت كان كالتالي له 10اهداف وعليه 6اهداف.







    أبــرز اللاعبيــن::




    الاسم : سيرجيو راموس غارسيا
    النادي : ريال مدريد
    تاريخ الميلاد : 30/03/1986
    مكان الميلاد : كاماس .
    الجنسيه : إسباني
    الطول : 183 سم.
    الوزن : 73 كلغ.
    المركز : مدافع
    الرقم : 4






    الاسم : فرناندو خوسيه توريس سانز
    النادي : ليفربول الأنجليزي
    تاريخ الميلاد : 20/03/1984
    مكان الميلاد : مدريد
    الجنسيه : إسباني
    الطول : 186 سم.
    الوزن : 77 كغ.
    المركز : مهاجم
    الرقم : 9





    الاسم بالكامل : Francesc Fabregas Soler ) Cesc Fabregas)
    تاريخ الميلاد : 04/05/1987
    الطول : 177 cm
    الوزن : 69 kg
    مكان الميلاد : Arenys of Mar, Spain
    الجنسيه : اسبانى
    النادى : الارسنال الانجليزى
    المركز : وسط ملعب مهاجم
    اولى مشاركاته فى الدورى الانجليزى : امام ايفرتون 15/08/2004
    اولى اهدافه فى الدورى الانجليزى : امام بلاكبيرن 25/08/2004
    اولى مشاركاته مع المنتخب : كود ديفوار 01/03/2006







    ايكر كاسيـاس
    مكان الولادة : madrid
    تاريخ الولادة : 20/05/1981
    الطول : 70
    النـادي: ريال مدريد












    بالاك
    تاريخ الميلاد : 26 سبتـمـر 1976
    لعب لنادي شمنزر في أول مشوراه الكروي ..
    انتقل إلى بايرن ميونيخ بمبلغ قدره 12 مليون و900 ألف يورو
    انتقل إلى نادي تشلسي الانجليزي وهو يلعب الآن في الدوري الإنجليزي





    كلـوزهـ

    هداف كأس العالم 2006
    الطول : 183
    يلعب في نـادي بايرن ميـونيـخ






    ينـس ليمـان

    حارس مرمى الفريق
    مواليد 10 نوفمبر 1969 اسين/المانيا
    الطول : 1.93 م
    اسم الشهرة : المجنون
    النادي : الآرسـنـال ..






    باستن شفينيشتايجر
    تاريخ الميلاد : 1/8/1984 م
    لاعب وسط
    المباريات الدوليه : 50
    النادي : بايرن ميونيخ







    والآن مع وجـهــات نـظر بعـض الأعضــاء .. وآرئـهـم حـول المبــاراة ..







    المشرف : الهوى الغايب

    - لمـن تتوقع الغلبه .. هل للألمـان أم الأسبــان ..؟


    طـبـعـا هي مبـاراة قـوية .. ولاتحتـمـل المـقـاييـس .. ولـكـن أتـوقـعـها وأتمـنـاها للأسبــان بأذن اللــه .. والمنتـخب الألمــانـي منتـخب منـافـس ومقـاتل لآخر اللحـظـات .. ولايستسلـم أبـدا .. ولانـنـسـى أن هنـاك مـكأفأت أرصدت للمنتـخبين من قبـل مسؤلينهـم .. وهـي مكافأت مالية قيمـة .. وستحفز اللاعبين .. وسوف نـرى مبـاراة ممتـعة للغـايـه ..



    - ماهـي نقـاط القـوة في الفـريـقيـن ومـاهي نقـاط الضعـف ؟


    بالنـسبـة للأسبــان .. يتـميزون بالــوجـوهـ الشــابـه .. واللـعب السـريـع .. وأمـا الألمــان .. عنـدهـم لاعبين خبــرهـ .. مثل بالاك وليمـان .. وغيرهم .. ويتميزون بالتسـديدات الصـاروخيـه ..!!



    -هـل تتـوقـع أن هـجـوم المنتــخب الأسبــانــي سيعــوض غيــاب المـهاجـم دفيد فيــا ..؟

    راح يعـوضون غيـابه .. أذا كان لاعب الوسط فابريجـاس في أفضل حالاته .. لأنه هو دينمو الفريق .. وهو راح يسـاعد المهاجمين في بنـاء هجماتهم ..







    [align=center]

    العضــو : زورو


    هلا والله $222
    مشكـــور ملــك علــىا الدعوووه $222
    ابـــبــدا بالاجوبه علشــان ما اطــول عليــكم $222


    - لمـن تتوقــــع الغـــلبــه .. هـــل للألمــــان أم الأســبــان ..؟


    ولله ســؤال صــــ ع ـــب !
    بمــا انــنــا نتكلــم عن نهــائي امم اوروبــا وبيــن منتخبيــن عملاقـــين المــانيــــا * اسبانيـــــا فصعب تتووقع شي !
    لكن كتـــوقع عـــام للمبـــاراه ,, راح يكـــون فيــهـــا تحفـظ شـــديد من الفريقـــين ,, ويمكن بغلــــطــه وحــده بس تنتهـــي المبـــاراه

    اتوقع راح تنتهــــي بفــارق هدف لاسبـــانيــــا $222


    - ماهـي نقـاط القـوة في الفـريـقيـن ومـاهي نقـاط الضعـف ؟

    بشكـــل مختصـــــر

    نبــدا بالحراســه

    7

    ليمـــــــان :
    بهالبطـــوله اثبت ليمـــان ان قرار فينجــر وابعــاده من التشكيــله الاساسيــه للارسنـــال
    كان صــائب مليوون بالمئــــه ,, ليمـــان هالمــوســـم مستـــواه نازل بشكــل كبيـــر ,,
    ويكفـــي ان المانيـــا دخل عليــهـــا بالبطـــوله 6 اهداف وكان اكثــرها باخطــاء من ليمــان
    واخرهــــا هدف الكوبري حق تركيـــــا

    كاسيـــــاس :

    وش اقووول ووش اخلـــــي ,, حارس مبدع حتــىا الثمـــاله ,, لاعب عن فريــــق كامــــل
    اعتقـد ان مجــرد مقــارنتــه بليــمــان هي بحــــد ذاتهــا ظلم لــلــيمــان قبل يكون ظلـــم للمتـــــالق كاسيــــــاس $222
    لان الفــــروق شاسعــه بينهم بشكــل كبير ( مع احترامي للحــارس ليمـــان )

    كاسيـــــاس لايـــقــارن الا بنفســـــه

    الدفـــاع :

    المــانــــيا : اعتقــــد انهــــا تمتلـــك دفـــــاع جيد ,, لكن يظـــل فيـــلب لام هو الابـــــرز بينهـــــم ,,

    اسبــــانيـــــا :

    نفـــس الشــــي نقــووله ,, دفــاعهــــا جيـد جيدا ولكن فيــه لاعب يتميــــز بشكـــل كبيـــر عنهــم
    اللي هو رامـــوس ,, لكن اعتقـــد انه ماراح يقوم بادوار هجوميــه كثيــره بسبــب انه يلعب علىا نفــس
    الخط مع بودولســكي وفيلب لام ! ويمكــن يكوون فيه خطووره لو فكــر يهجم ولو مره وحده بس

    الوسط :
    المــانيــــا :

    تمتلــك محــور متميـــز جدا اللي هو فرينجـــز وصانع العـــاب مبــدع وخطيـــر اللي هو بـــالاك
    ايضـــا لاننســـىا المتــألق والخطــر جدا بانطلاقــاته وعرضيــاته الاعب بودولسكـــي
    ويــاتي بعده الاعب شفانشــتايقــــر اللي بينهم تفاهم كبيــــر

    اسبــــانيـــــا :

    عندهــم المحــور سيـــيــنا وهو جيــد بالتغطيــه الدفاعيــه واختــلاص الكــرات
    وبجــانبــه الاعب اكزافي المبـــدع و العقـل المدبر لمنتخب اسبـــانيــا وبجواره
    الاعب الي يقدم مجهود بدني ممتــاز انييســتا ويشكل مع زافــي ثنــائي متفــاهم بشكــل كبيـــر ..
    ويوجد الاعب سيــلفــا الخطيـــر بتسديداته وتمريراته الحاسمــه ! ولاننســىا سيســك اللي صنع اكثر من هدف بالبطــوله هذي ,,

    الهجـــووم

    المـــانيــــا :

    بالنسبــه لاخر مبــاريتيــن لعبــتهــا المانيــا كانت تلعب بمــهاجم وحيـد اللي هو كــلوزه
    واعتقـــد انه متــى ماسنحت له الفرصه راح يشكل خطوره كبيره علىا كاسيــاس
    خاصــه بالكور العرضيــه ! لانه عنده راس مجنوون

    اسبــانيـــا :

    فل ظـــل تــاكد غيــــاب فيـــا ,, فاعتقــد انه راح يشـــارك بالاعب توريس وحيـدا !
    لكن نشووف توريس ماقدم شي حتىا الان بالنسبــه لمــهاجم هداف بفريق ليفربــول ,, ومسجل بالدوري حوالي 18 هدف !

    فيه نقطــه حبيــت اوضحهــــا

    المــانيــا سجلت 10 وتلقت 6 اهداف
    لكن الشي الملاحظ ان اكثر الاعبين تسجيلا هم لاعبي الوسط

    كلوزه 2 _ بودولسكــي 3 _ بالاك 2 _ شفانشتايقــر 2 _ لام 1

    الهجووم ماسجــل الا هدفين بس

    امــا اسبــانيـــا سجـلت 11 هدف وتلقت 3 اهداف بس

    فيــــا 4 _ توريـــس 1 _ اقويـــزا 2 _ زافــــي 1 _ سيســـك 1 _ روبن دي لاريد 1 _ سليفــــا 1

    الهجوم سجـــل 6 اهداف من اصــل 11




    -هـل تتـوقـع أن هـجـوم المنتــخب الأسبــانــي سيعــوض غيــاب المـهاجـم دفيد فيــا ..؟




    اكيــــد راح يـــأثـــــر ,, لكن يمكــن تجي الحــلول من لاعبــــي الوسط وخاصه انييســـتــا !

    بالاخيــــر اتمنــىا التــوفيق للمنتخبـــين ,, وان شاء الله نشــوف نهــــائي كبيــــر $222
    يعطيك العــافيــه ملك $222

    كان معكــــم المحــــلل زورو افنــدي من قنـــاة الزين الفضائيـــه

    دمتم بــــ خ ـــيـــــــــــر $222
    [/align]








    المـشرفه : غــيوم




    - لمـن تتوقع الغلبه .. هل للألمـان أم الأسبــان ..؟
    الخيار صعب .. الأرجح اسبانيا والاسباب واضحة : )
    وبوجود كاسياس اللي ماهتز شباكة الا ثلاث مرات من بداية البطولة ..
    هذا بحد ذاتة يرجح اسبانيا ..

    - ماهـي نقـاط القـوة في الفـريـقيـن ومـاهي نقـاط الضعـف ؟
    مهمة الهجوم الاسباني ماراح تكون سهلة بمواجهة الدفاع الالماني ..
    كذلك الالمان قوة الدفاع الاسباني يمكن تخذلهم بالحصول على اللقب

    -هـل تتـوقـع أن هـجـوم المنتــخب الأسبــانــي سيعــوض غيــاب المـهاجـم دفيد فيــا ..؟
    أكييييييييييد بيعوضون .. ولو جزء منة بوجود توريس ..







    المشرف : هــيبة ملك




    - لمـن تتوقع الغلبه .. هل للألمـان أم الأسبــان ..؟

    التـوقــع صـعب صــراحــه

    لكن الأرجــح أســبانيا ... لأنه فريق متكامل ومتجانس وخط هجوم قــوي رغـــم إصابة ديفيد فــيا ..!
    بأمكانهم ســد ثغــرته بوجود المهاجم المتميز : فيرناندو توريس
    وهـداف الليجا الأسباني ايجويزا بـ 24 هدف ..!
    الذي أثبت وجــوده وتألقه في مباراة منتخب بلاده امام ( روسيا )
    وأستطاع في تلك المباراه تسجــيل الهدف الثالث ليستعــيد معنوياته ..!
    بعد اهــدار ركلة الترجيح الرابعه امام المنتخب الإيطالي في دور الثمانيه .!
    كما يوجد لدى أسبانيا خط وسط متميز بقيادة المبدع فابريجاس .. وسيلفا .. وشافي .. و أنيستا.
    وخط دفاع قوي لايستــهان به !
    بقيادة المخضرم بويول..!
    ولا ننــسى حــارس مرمى أسبانيا المتألق : إيكر كاسياس ..!
    الذي تألق في مباراة منتخبهم مع الطليان .!




    - ماهـي نقـاط القـوة في الفـريـقيـن ومـاهي نقـاط الضعـف ؟

    (نقاط القوه للأسبان )
    من أبرز نقاط القوه للمنتخب الاسباني الضغط على حامل الكره و الباصات القريبه الارضيه التي صرح بها المدرب ( لويس إراغونيس) بأنها ستتعب الألمان كثيراً..!

    ( نقاط قوة الالمان )
    الكراة الثابته .. والعرضيه وحسن استغلالها ... ويمتازون أيضاً بالهجمات المرتده السريعه بوجود بودولسكي .. و كلوزا .!

    ( نقاط ضعف الإسبان )
    الرجوع المتأخر لسيرجيوراموس خلال تقدمه ... وأيضاً الركلات الركنيه ..!

    ( نقاط ضعف الألمان )
    الحراســـه الألمــانيه .. وأيضاً الدفاع فقد سبب أخطاءاً فادحه في الفريق .!


    -هـل تتـوقـع أن هـجـوم المنتــخب الأسبــانــي سيعــوض غيــاب المـهاجـم دفيد فيــا ..؟

    - أتوقع ذلك ..... لوجود توريس..والبديل ( إيجويزا )


    [mark=CC0000] وفي الخـتام أتمــنى لكم مشــاهــده ممتــعه [/mark]





    .................................................. .................................................. ...................


    أشــكر جمــيع الأعــضاء اللي شاركوا في الأســتديو التحــليلي

    وأشــكر المصمم Mr.Wolf
    على ماقدمه من جهود مشكوره في التصاميم التي في الموضوع



    قام بالأعــداد والتنــسيق والتقــديم:
    مــلك العـــشق





    جميع الحــقوق محفوظه
    Copyright © 2008, al-zen-malk al3shq

  2. #2
    ][ ريــاضي متـمـيز ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    .,. مــملـكـه رـاشـــد .,.
    المشاركات
    5,383
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    تقديـــــــــم بطــــــــــــــل $222

    صراحه كل شي ذكرته عن الفريقيــن ماخليت شي
    يعطيك الف ع ــــــــافيــه ياكنــــــــق $222

    وولف يعطيك العــافيــه علىا التصــاميــم $222

    ملك لاهنت يالدب $222

  3. #3

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    لقاء بين مدرستين مختلفتين تماماً ..

    المنتخب الألماني يشتهر بالقوة البدنية الكبيرة
    ويعتمد في الأغلب على غلق المنافذ في خط الدفاع وجذب المنافس لمنطقتهم ومن ثم الإنقضاض عليهم بهجمات مرتدة سريعة جداً

    أو من خلال الأعتماد على الكرات العرضية فهي تبقى من إختصاصهم ، بالتأكيد ستكون من أحد المفتاح الرئيسية لمرمى القديس
    المنتخب الألماني يملك حالياً أكبر عدد مسجل من الأهداف من الكرات الرأسية ..

    أما الإسبان فهم فنيين ومهاريين بدرجة أولى
    وقوة الإسبان تكمن في خط الوسط الذي أثبت علو كعبه في جميع اللقاءات ، فقوة هذا الخط أمتدت حتى للدفاع والهجوم

    فرأينا تألق سيينا دفاعياً كيف أعطى أريحية لقلبي الدفاع
    وتفوق سيسك هجومياً وكيف صنع الفارق مع أنييستا طبعاً

    أعتقد سيناريو أبناء أراغونيس لن يتغيرر عن ما شاهدناه في المباريات السابقة
    تمريرات قصيرة بين اللاعبين والإحتفاظ بالكرة لـ أطول فترة ممكنة

    نقطة ضعف الإسبان هي في الكرات العرضية ، فالألمان يتفوقون عليهم من خلال أطوال اللاعبين وقوتهم جسدياً
    بعكس الإسبان تماماً ..

    مع ذلك أعتقد بإن كرة القدم الجميلة والرائعة التي قدمتها إسبانيا
    تجعلها مرشحة أكبر للفوز باللقب الذي طال إنتظاره

    على العموم ماشاء الله تبارك انت والاخوان المحللين مابقيتو لنا شيء نحلله

    تقديم اروع من الروعه نفسها ياقلبي
    دائما قمه في المتعه والابداع انت ياملك
    الى الامام يالغالي وعسى الله يوفقك قل امين

  4. #4
    ][ عـلـى ذوقــكّ ][


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ][ H A I L ][
    المشاركات
    2,613
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    تقديم ولا أرووع يابطـل

    لكن بـ أذن اللـه

    البطوله ألمـانيه

    بودولوسكي شفاينتشجر كلوزهـ لام

    هذولي بيطلعون ريحة الثور

    يعافيك ربي يابطـل : )

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    7,272
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    تقديم روووعه .. $222


    آسبآنيـه البطـوله

    لاهنت .. $222

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تغطية الدور نصف نهائي .:/ المانيا vs أسبانيا
    بواسطة çяγzǝ нïlɑlγ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-07-2010, 09:16 PM
  2. الشباب والاتحاد يقتربان من نهائي الأبطال ..
    بواسطة ...][دمع الغيم][... في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-05-2009, 07:00 AM
  3. بهدف لمثله برشلونة يتخطي البايرن ليواجه تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-04-2009, 03:23 PM
  4. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 13-11-2008, 07:48 AM
  5. سـيد قـلبي
    بواسطة وردة البحرين في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-12-2005, 03:09 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52