صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: الأخضر يهزم اليونان ويحقق كأس العالم لكرة الطائرة

  1. #1

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    Teeth الأخضر يهزم اليونان ويحقق كأس العالم لكرة الطائرة



    لعميد السواط :الانجاز غير مسبوق وتاريخي ويكفي أنه جاء من دون خسارة


    كتب- مرشد الخالدي:
    حقق منتخب المملكة العسكري لكرة الطائرة المركز الأول في نهائيات كأس العالم العسكرية المقامة في ألمانيا بعد فوزه على منتخب اليونان بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة النهائية التي أقيمت في قاعدة عسكرية بألمانيا وسط حضور جماهيري كبير ونقل تلفزيوني للعديد من القنوات الفضائية العالمية.
    وجاء الشوط الأول لصالح الأخضر بنتيجة 25مقابل 21حيث قدم لاعبو منتخبنا يتقدمهم ياسر مكاوني وأحمد بخيت أداء رفيعا وساهمت خطة المدرب الوطني للأخضر خالد العمار في تقديم اللاعبين بثوب وصورة متميزة ساهمت في بث الخوف منذ بداية هذا الشوط في نفوس لاعبي المنتخب اليوناني الذين سبق لهم في الدور الأول من البطولة ذاتها تلقيهم لخسارة من الأخضر بثلاثة أشواط مقابل لا شيء وفي الشوط الثاني من مباراة الأمس قاد النجم إسماعيل خيبري وزملاؤه يحيى حنش وخليل حجي وعبدالله الباهلي الأخضر إلى تقديم أداء متوازن في بداية هذا الشوط إلاّ ان الدقائق الأخيرة أظهرت تفوقا ملموسا للاعبي اليونان الذين تسيدوا مجريات هذا الشوط لينتهي لصالحهم بنتيجة 25مقابل 13فقط.

    ونجح منذ بداية الشوط الثالث مدربنا الوطني خالد العمار في وضع التكتيك المناسب بعد التعرف على نقاط القوة والضعف في المنتخب اليوناني حيث أشرك منذ البداية ياسر مكاوني ويحيى حنش وإسماعيل خيبري وأحمد البخيت ووجهم بضرورة المشاركة الفاعلة من جميع الاتجاهات وقد قدم لاعبو الأخضر مستوى لافتاً للأنظار في الشوط الثالث الذي انتهى سعودياً بنتيجة 25مقابل 21فيما واصل اليونانيون في الشوط الرابع من المباراة شن الكرات القوية إلاّ ان يقظة لاعبي الأخضر وتنويع مدربنا خالد العمار في طريقة اللعب اجهضت الرغبة والطموح اليوناني لينتهي هذا الشوط بنتيجة 25مقابل 20لصالح الأخضر.

    وتوج بعد نهاية المباراة النهائية لاعبو منتخبنا العسكري بكأس بطولة العالم وبالميداليات الذهبية فيما جاء المنتخب اليوناني بالمركز الثاني ويليه منتخب الصين بطل آخر نسختين من البطولة.

    واحتفل أعضاء المنتخب السعودي العسكري الموجدون في الصالة بتواجد النقيب سامي الشحقاء والملازم أول فهد الطويل بالكابتن خالد المعمار مدرب الأخضر على هذا الإنجاز العالمي وشارك جميع اللاعبين في الاحتفالية وهم إسماعيل خيبري وياسر مكاوني وماجد الجهني ويحيى حنش وأحمد بخيت وخليل حجي وثامر الدوسري وشريف الخليفة ونايف بوحسون وإبراهيم الحربي وعبدالله الباهلي وأسعد عزوز.

    ورفع العميد صالح السواط مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وإلى سمو المساعد للشؤون العسكرية ولجميع المسؤولين بالقوات المسلحة ولكافة المواطنين بمناسبة تتويج منتجب المملكة العسكري لكرة الطائرة كبطل لبطولة كأس العالم العسكرية بعد فوزه في المباراة الأخيرة على منتخب اليونان بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

    وأبدى العميد صالح السواط في تصريحه ل "الرياض" خلال تلقيه العديد من التهاني بعد نهاية المباراة النهائية لبطولة كأس العالم العسكرية التي أقيمت في ألمانيا أبدى سعادته الغامرة بهذه المناسبة التي اعتبرها عرساً عسكرياً رياضياً يسجل باسم الوطن أولاً وأخيراً وقال إن مصدر سعادتي هو قدرة لاعبينا على تقديم أنفسهم بشكل متميز خاصة أن الرياضيين يدركون أهمية توافق العامل النفسي للاعب مع العامل الفني للاعب بالوقت نفسه حتى يصل اللاعب في المباراة إلى المستوى المأمول منه تقديمه وهذا ما شاهده الجميع حيث أثبت لاعبونا أنهم أبطال في المواقف والمنافسات الصعبة ولقد تشرفنا كسعوديين بمثل هذا الإنجاز غير المسبوق للقوات المسلحة.

    وذكر العميد صالح السواط إلى أنه كان على ثقة بأبنائه اللاعبين المشاركين بتمثيل منتخب المملكة العسكري لكرة الطائرة وقال بالرغم من صعوبة وقوة المنتخبات المشاركة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وزادت صعوبة المنافسة في المباراة النهائية التي فزنا بها بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد أمام اليونان.

    وقال السواط إن تحقيق الأخضر العسكري لكرة الطائرة لكأس العالم بدون خسارة طوال المباريات التي لعبها أثناء البطولة يؤكد قوة ونجومية لاعبينا ووجود مدرب متمكن هو الكابتن خالد العمار الذي قاد منتخب بلاده لإنجاز لم يسبق لنا تحقيقه.

    البعثة تصل غداً

    من جهة أخرى تقرر أن تصل بعثة منتخب المملكة العسكري لكرة الطائرة الى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض فجر يوم غد الاثنين حيث سيكون في استقبال البعثة العديد من المسؤولين في ادارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة يتقدمهم العميد صالح السواط.

    من جانبه ابدى المدرب الوطني خالد العمار مدرب منتخب المملكة العسكري سعادته البالغة في تحقيق الانجاز العالمي وقال لولا توفيق الله سبحانه وتعالى وتضافر الجهود والمساهمة الفاعلة وتوفير الامكانيات المادية والمعنوية من قبل المسؤولين في القوات المسلحة لما تحقق مثل هذا الانجاز الذي يضيف رقما صعبا في سجل المنافسة في البطولات للهواة والمحترفين او العسكريين هي في القمة دائماً وهذا ما شاهده الجميع من تابعوا منافسات كأس العالم العسكرية التي كانت صعبة جداً لتقارب المستويات الفنية بين معظم المنتخبات المشاركة التي كانت جاهزة بشكل مميز.

    وقدم خالد العمار شكره الى العميد صالح السواط مدير ادارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة والى العميد سعيد بن سيف رئيس الوفد المشارك بألمانيا مدير الشؤون الرياضية بالقوات البرية كما اثنى على الدور الذي قام به جميع اللاعبين.

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    7,272
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    مبررووك

    عبقال كورة القدم السعوديه تحققها


    لاهنت يـآ الغـآالي .. $222

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    مبــروك للمنتــخب السعـودي ..


    والله أبطــال .. أنجـاز تـاريخي تحقيق كأس العالم



    وأن شاء الله المنتخب السعودي من كأس الى كأس ..


    يعطيك الف عافيه عذابي غير ..



    لك يابطل .. $222

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    1,604
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [mark=FFFFFF]ألف مبروك لمنتخبنا السعودي
    ودائما ابطال واصحاب رياده [/mark]

  5. #5
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الـريـآض
    المشاركات
    5,157
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    اهم شي المنتخب الاول عقباااااااااااااااااااااااالة > اما الطائرة شعبيتها قليلة

    مشكور حبي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 13-12-2007, 06:56 PM
  2. جدول لقاءات بطولة كأس العالم للأندية 2007 ــ 2008 لكرة القدم
    بواسطة الحتمـاوي في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-12-2007, 11:45 AM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-01-2005, 05:18 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52