صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: ابي بنت حلوة من الاحساء .. وهذا رقمي 0505 .....!!!!

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    بلاوطــــن
    المشاركات
    6,157
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي ابي بنت حلوة من الاحساء .. وهذا رقمي 0505 .....!!!!

    السلام عليكم
    قد تستغربون صيغة العنوان .. لكنها حقيقة وااقعة في مجتمعنا للاسف

    أمير الحب يبي يتعرف على بنت حلوة .. وحتى لو نص نص مقبولة..

    تحية إلى أجمل وأحلى وأغلى دلوعة..

    كنترول هيفاء وهبي يرحم والدينكم ..

    تحية للشلة ..

    ....... و ........ صلب .. صلب .. صلب

    إنا طالع أبروح الحمام وراجع بعد شوي

    الدايخ يحييكم .. وين بنات الكويت

    مخاوي الضبان .. وين نانسي الليلة!؟

    العربجي يمسي على أحلى بنت

    قلبي عطشان من يرويه

    ويل قلبي يا البنفسجية .. عسى ما شر!؟

    عاشق بنت العرب وصل

    والله وراحت الفلوجة وطي

    هل سمع أحد منكم عن التنقيط الفضائي!!؟

    شريط أو أكثر في أسفل شاشة القناة الفضائية وأسلوب مبتكر لمسايرة العصر ونقل نظام التنقيط من المراقص والملاهي إلى الفضائيات

    مسجات فضائية تافهة .. قليلة الأدب..

    خدش للحياء العام والخاص والأعراف والتقاليد والدين..

    وملايين الدراهم تصرف في هذا التنقيط التي نمارسها دون أن نشعر..


    الرسالة الواحدة التي تستغرق ما يقارب ست ثواني تدر على القناة ثلاثة دراهم تقريباً

    والكثير من هذه القنوات تخصص شريطين في الشاشة الواحدة..

    أي أن هناك عشرين رسالة خلال الدقيقة الواحدة..


    وكل يوم يخرج علينا مرقص فضائي عربي ورأس ماله البرتقالة والتفاحة والرمانة واليوستفندي والخوخة !!


    هل نسد الفضاء .. أم نراقب ونعد الرسائل!!؟

    هل ندس رؤوسنا في التراب ونقول .. ليس في سماءنا مراقص فضائية!!؟

    بيوتنا خالية من القنوات الفضائية!!

    ليس شبابنا من ينقط على بيوت الدعارة الفضائية!!؟

    البث يأتي من خارج أراضينا!!؟

    من يملك هذه القنوات ليس من بني جلدتنا!!؟


    لن أقول أن العيب في أصحاب هذه القنوات والمراقص الفضائية


    لن أقول أن العيب في المحطات والمراقص الفضائية!!؟

    لن أقول أن العيب في الداعرات والراقصات في هذه المراقص الفضائية!!؟
    لن أقول أن هذه المراقص الفضائية هي من سينتج أجيال عربية منحلة غارقة في اللهو لن تستطيع أن تبني نفسها فكيف يرجى أن تبني وطناً...

    لن أقول فكل هذا الكلام معاد ومكرر

    سأقول أن العيب والخلل فينا

    نحن خطوط الدفاع الأولى ..

    نحن من يصنع لهذه الدعارة الفضائية سوقاً رائجة بأموالنا..


    اخووواني ..

    في رائيكم ومدلولكم على ماذا يدل هكذا تصرف من شبابنا العربي والخليجي بالذااات؟؟

    وهل انت تؤيد وقف هذه المهزلــه ام ليس بالضروره؟؟



    تك تك+حبة توت

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    76
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكور اخوي تك تك على هالموضوع بس احب اضيف ان المغازل صار على الهوا مباشره وصار الترقيم مباشر ايضا

    حتى التغزل بجسم المراه صار مباشر اللهم لاحول ولا قوة الا بالله اللهم احمنا واحم ديار المسلمين من سخطك وعذابك

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ولايـــه >>>>>جــــــــــو
    المشاركات
    1,349
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082"] الله يستـــــــــــــــــــــــــــــر بس[/grade]

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    ... بـــقـــلـــبـــهـــا ...
    المشاركات
    2,108
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    والله انك صادق اخوي تك تك العتيبي

    والمفروض يوقفون هالمهزله بأسرع وقت بس ((حكم القوي على الضعيف))

    الواحد بالسوق يرقم البنت وهو خايف لاحد يشوفه من الناس وذول بالعكس بالشاشه



    وقدام ملاييييييين البشر ولايهابون


    ومن جد على قول المثل المصري
    ((اللي اختشوا ماتوا))

    يعطيك العافيه اخوي على المجهود الرائع


    اخوك تــــــــــــــــــــــــــاكسي!!

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ويكفي عندي عزة نفس اموت وتبقى اهي حيه
    المشاركات
    1,977
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    بنت حلوه ومن الاحساااااااء


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    على كل حال اذا لم تستحي فا افعل ماتشتهي


    وليس غريب على من لم يستحي من الله سبحااانه وتعالى ان يفعل الكثير الكثير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-01-2008, 06:05 AM
  2. ممكن بنت جميلة تسهر معي الليلة وهذا رقمي
    بواسطة زمان الصمت.. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-07-2006, 11:03 PM
  3. مطلوب التعرف علي بنوته حلوه وهذا رقمي......!!
    بواسطة زيـزوم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 22-03-2006, 12:18 PM
  4. لحـــــ ألم ـــــظة....حلوة مووووووووووووت.....لاتفوتكم والله حلوة القصة
    بواسطة العيناوي بوخالد في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 178
    آخر مشاركة: 15-02-2006, 03:30 AM
  5. هذا عبد وهذا خضيري وهذا قصيمي وهذا بدوي؟؟؟
    بواسطة ضرار في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-03-2005, 10:17 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52