النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تغطية لحفل تاج الاغنية السعودية الفنان / خالد عبدالرحمن والمطربة الجزائرية / فلـه

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    270
    معدل تقييم المستوى
    1

    تغطية لحفل تاج الاغنية السعودية الفنان / خالد عبدالرحمن والمطربة الجزائرية / فلـه

    أهلييييييييين أخواني واخواتي
    ومحبي خالد عبدالرحمن
    أقدم لكم تغطيه لحفل تاج الاغنيه السعودي خالدعبدالرحمن
    والفنانــة الجـزائريـة / فلـــة ..
    والذي أقيـم بدولـة البحرين يوم الخميس الماضي
    طبعأ أخواني وللامانه انا لقيته في منتدى ونقلته لكم



    شكل أبونايف يكلمها ومستحي


    تتوالى بنجاح كبير الحفلات الغنائية لمهرجان صيف البحرين 2005، من تنظيم شركة "الفاتح" (عبدالله العنيزي)، وتسويق مجموعة "ابا الخيل"، والتي تنقلها وتصورها حصريا قناة "ام بي سي" بينما يقوم بإخراج الحفلات تلفزيونيا المخرج باسم كريستو، وتتولى المذيعة جيسي طراد تقديمها على المسرح


    المذيعـة جيسي طراد




    وفي ثاني ليالي المهرجان يوم 7 تموز (يوليو) 2005، غنى كل من النجمة الجزائرية فلة والمطرب السعودي خالد عبد الرحمن، حيث التقيا خلال التمرينات الخاصة قبل الحفل، وجرت بينهما دردشة حول امور فنية عدة، بينما اعرب كل واحد من النجمين إعجابه بالفن الذي يقدمه الآخر؛ حتى ان فلة وبعد ان انهت وصلتها الغنائية الرائعة، إنتظرت في الكواليس لحين موعد صعود خالد عبد الرحمن الى المسرح كي تستمع الى غنائه، مع الإشارة الى ان الفرقة الموسيقية للنجمين كانت بقيادة فادي سعد.


    مع المايسترو فادي سعد





    واعتلت فلة المسرح عند حوالي العاشرة مساء وغنت كلما لم تغن يوما، بصوتها الرائع والهادر والقوي، وإحساسها العالي، والتقنيات العالية في الأداء التي تمتلكها فلة دون سواها من مطربات هذا الجيل. وافتتحت الحفل بأغنيتها الشهيرة "تشكرات" التي استساغت لنفسها فيها التلييل والتطريب، فحلّقت في فضاءات الطرب مقدمة غناء جميلا ومميزا، لا يسعنا امامه سوى الإنبهار، لدرجة تشعر معها ان هذا الصوت الذي لا تحدّه حدود، لا يصلح الا للغناء في اعرق المهرجانات. وتألقت فلة في ذلك الحفل ليس فقط في غنائها وإبداعها على المسرح، بل أيضا في إطلالتها الرائعة حيث رسم على وجهها لمسات الماكياج خبير التجميل احمد اسير، بينما اهتم بتزيين شعرها اكرم كلاس (من صالون جو رعد).


    متألقه فــلة كالعاااادة ..


    وحيّت فلة الشعب البحريني من خلال موال جزائري من كلماتها والحانها. ووسط التصفيق وحماس الجمهور الذي قدم قسم منه من السعودية والكويت، تابعت فلة الغناء وغنت "شكى بكى"، "بستان الفل"، "راني جاي".. لتكون المفاجأة في غنائها للراحل الكبير طلال مداح اغنية "وترحل" التي أبدعت فيها، واتبعتها بأغنية "يا ريم"، مختتمة الحل برائعة ام كلثوم "انت عمري". وكانت فرحة وسعيدة لنجاحها في الحفل
    وجلست كما ذكرنا منتظرة الفنان السعودي خالد عبد الرحمن لتسمعه وقالت انها من معجبي فنه الجميل ...


    منسجم خالد مع الجمهور


    ثم اعتلى المسرح الفنان السعودي الشاب الرائع خالد عبدالرحمن الذي قدم وصلة مميزة تفاعل فيها الجمهور مع اغنياته بشكل كبير ايضا قسم منهم اتى خصيصا من السعودية وغنى مجموعة من اجمل اعماله كان اولها "قمراي"، ثم تابع مع "جروح الوقت"، "اعترف"، "لمت نفسي"، "حبيبي آسف"، "اقبلك بروحي"، "منزلك"، :"حيرتني"، و"الفصيلية".


    دايمـاً أبونااايف ما يفارقــه عــوده


    كل هالتغطيــة منقوله من ( إيــــلاف )

    ومن جهه أخرى

    المنامة - تغطية علي العبدالله:
    ما حَدث ليلة الخميس الماضي في الحفل الغنائي الذي أُقيم على مسرح النادي الأهلي بالبحرين للفنان خالد عبدالرحمن، وذلك ضمن فعاليات الصيف كان متوقعاً، حيث لم يتجاوز عدد الحضور سوى 50 شخصاً فقط،
    حيث كان عدد حراس الأمن والمنظمين والفنيين الذين وجدوا في مقر الحفل أكثر من عدد الحضور الجماهيري، وتُعتبر هذه الحالة من الحالات الغريبة والعجيبة كونها تحدث لفنان يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.


    إشاعة إلغاء الحفل

    قبل بدء الحفل بساعات سرت إشاعة قوية مفادها أن خالد عبدالرحمن اعتذر، الأمر الذي تسبب في (لخبطة) الحسابات لدى منظمي الحفل. مما اضطر أحد المسؤولين إلى إعلان أن لا صحة لما شاع وأن الحفل سيُقام، وكل شيءٍ سيكون على ما يرام نظراً لأن خالد استعد في البروفات منذ الثالثة وحتى الثامنة مساءً.


    خالد يُغني مصدوماً


    وصَل الفنان (خالد عبدالرحمن) بعد نصف ساعة من منتصف الليل وعندما وطأت قدماه على خشبة المسرح ورفع رأسه ليفاجأ بالمقاعد خالية لتتغير ملامح وجهه، وتظهر علامات الدهشة والصدمة عليه، وواصل تقدمه على المسرح ليبدأ بأولى وصلاته الغنائية مباشرة وكالعادة كان خالد يغني في جهة والموسيقى في جهة أخرى بالإضافة إلى ذلك لم يكن لديه روح أو حماس للغناء أبداً لتفاجئه بالحضور بعد انتهائه من هذه الوصلة قدم تحيته للجمهور القليل جداً وعندها صاح أحد الحضور بأعلى صوته قائلاً: (أبو نايف). فرد عليه (بشويش.. اسمع!) فضحك الجميع.

    يستعيد ثقته

    عندما وجد خالد التفاعل من الجمهور القليل بدأ يستعيد ثقته بنفسه شيئاً فشيئاً واتضح ذلك جلياً خلال أدائه لوصلته الغنائية الثالثة.
    بعدها تطفل أحد الفنيين ليُقحم نفسه داخل المسرح ومعه العود، الأمر الذي فاجأ خالد عبدالرحمن وطلب منه أن يعود إلى مكانه ومعه العود لأنه ليس مستعداً للعود الآن.
    ومن ثم عاد خالد لغناء أغنية حبيبي آسف أزعجتك، وذلك بعد إلحاح من أحد الحضور، وقد تفاعل الجمهور مع هذه الأغنية إلى حدٍ ما.

    حان وقت العود


    بعد انتهائه من أغنية حبيبي آسف أزعجتك، طَلب أبو نايف الآلة العود وكأنه يقول أنا من يحدد متى يُجلب العود! ليقوم بغناء واحدة من روائعه التي ما زالت محفورة في ذاكرة محبيه وعشاقه ألا وهي (تقوا الهجر) وعندما بدأ بغنائها رددها معه الجمهور وصفقوا له تصفيقاً حاراً.
    وبما أن مزاج خالد لم يكن جيداً لذا اكتفى بأغنية واحدة فقط على العود مع العلم بأن الجماهير طالبته بالاستمرار لكنه اعتذر لهم ثم أكمل المشوار مع الفرقة بأغنية (منزلك بين الحنايا).
    ليختتم وصلاته الغنائية عند الساعة 1.45 صباحاً بأغنية (بو صالح ساري ليله) ليودع الجمهور القليل جداً ويُغادر خشبة المسرح مندهشاً ومصدوماً من قلة الجمهور الحاضر

    تحياااااتي
    شووووق الشقااااااا

  2. #2
    a5fe ghlaak

    افتراضي

    شـقا مجهـود رائع



    تسلمين على هذا المـجهـود


    ألـف شـكر لـك


    تسلم يمناك

  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    270
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هلااا عاابر
    العفوووو خيووووووو وماسويت شي
    ومشكووووور على المرور


    شووق الشقاااا

المواضيع المتشابهه

  1. هندي يقلد الفنان خالد عبدالرحمن هههههههههه
    بواسطة البنت الفله في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 27-06-2007, 05:26 PM
  2. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 31-08-2006, 01:29 AM
  3. قـبـل الـفـراق << جديد الفنان خالد عبدالرحمن
    بواسطة رمــاد انــسـ 1 1 1 ن في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-07-2006, 08:59 PM
  4. رد الفنان فارس مهدي على خالد عبدالرحمن
    بواسطة سامي(الوافي) في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 02-05-2006, 08:16 AM
  5. الفنان الكبير خالد عبدالرحمن يجهز في ادخل وانت تعرف هههههههه
    بواسطة ¸.·*¨ابـــــ-الزين-ـــــو في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-06-2005, 10:35 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52