صفحة 1 من 28 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 140

الموضوع: ][::تـغــطـيـة دورة الألـعـاب الأولـمـبـيـة - بـكـيـن 2008::][

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    Soccer ][::تـغــطـيـة دورة الألـعـاب الأولـمـبـيـة - بـكـيـن 2008::][

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





    أيام قليلة تفصلنا عن أكبر حدث رياضي في العالم وهو الدورة التاسعة والعشرين للألعاب الأولمبية التي ستقام في بكين ولهذا سيخصص هذا الموضوع لتغطية هذا الحدث الرياضي الكبير من أخبار ومعلومات ونتائج وتتويج في كافة الرياضات المختلفة التي ستقام في هذة الدورة من ( كرة قدم - كرة يد - كرة تنس - كرة سلة - كرة الطائرة - كرة الماء - الرماية - السباحة - ألعاب القوى - المصارعة - الفروسية - رفع الأثقال - التايكوندو - الجمباز ) وغيرها ..

    بتوفيق للجميع$222

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    يعطيك الف عآفية أخوي القيصـــر


    مبروووك افتتآح رابطـة الألعآب الأولمبية


    مبـدع دآئمــا يآبطــل

    يستحق التثبيــت ...


    ملك العشق

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    هامبوتشين يرى نفسه منافسا وليس مرشحا للفوز في منافسات الجمباز ببكين2008



    أكد نجم الجمباز الألماني فابيان هامبوتشين اليوم الأحد أنه لا يرى نفسه على رأس المرشحين للفوز بذهبية في منافسات جمباز الرجال بدورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) في ظل غياب بول هام ، بطل أولمبياد أثينا 2004 ، بسبب الإصابة..

    وقال هامبوتشين ، الفائز بفضية الفردي العام وذهبية جهاز العقلة في بطولة العالم العام الماضي ، عقب التدريبات اليوم الأحد إنه فقط واحد من عدة منافسين على الميدالية الذهبية.

    وأضاف هامبوتشين "هناك عدد كافي من النجوم في مسابقة الفردي العام مثل يانج وي (الصين) وهيرويوكي توميتا (اليابان) وجوناثان هورتون (أمريكا) وعدة لاعبين روس ، وأعتقد أن احتلال المركز الأول سيكون صعبا للغاية نظرا لقوة يانج وي الهائلة.

    ويتمتع وي /28 عاما/ بالخبرة وخوض المنافسات في بلاده ، وكان قد تغلب على هامبوتشين في منافسات الفردي العام للمرة الثانية على التوالي في بطولة العالم 2007 .

    وقال هامبوتشين "أحرزت المركز الثاني العام الماضي لذلك أعرف أنني لدي فرصة جيدة للفوز بميدالية. بالتأكيد سيكون يوما رائعا لأن هناك عدة نجوم سيتنافسون على الميداليات.

    وكرر هامبوتشين أنه "شيء مؤسف ألا يشارك بول هام" ، حيث كان النجم الأمريكي قد انسحب قبل أيام بسبب إصابة في اليد.


    المصدر

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    نجوم السلة الامريكية في رحلة البحث عن الذهب الأولمبي


    بعد أربع سنوات فقط من خيبة أمل مني بها المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أولمبياد أثينا 2004 ، يسعى الفريق إلى تغيير ومحو هذه الصورة تماما من خلال دورة الألعاب الاولمبية المقبلة المقررة من الثامن إلى 24 آب/أغسطس الحالي.

    وأصاب المنتخب الأمريكي جماهيره وجميع متابعيه بصدمة كبيرة بعدما اكتفى بالميدالية البرونزية في أولمبياد أثينا رغم أنه كان المرشح الأقوى لإحراز الميدالية الذهبية.

    ويعتمد المنتخب الأمريكي المشارك في منافسات كرة السلة بأولمبياد بكين على النجوم المحترفين البارزين في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وهو أقوى مسابقة للعبة على مستوى العالم وساهم في فرض المنتخب الأمريكي لسيطرته على ألقاب اللعبة في الدورات الاولمبية منذ السماح للمحترفين بالمشاركة في الدورات الاولمبية.

    ويضم المنتخب الأمريكي بين صفوفه عددا من أبرز النجوم مثل ليبرون جيمس لاعب كليفلاند كافالييرز وكوبي برايانت لاعب لوس أنجليس ليكرز والفائز بلقب أفضل لاعب في الموسم الماضي.

    كما يضم الفريق كلا من كارميلو أنتوني (دنفر ناجتس) وجيسون كيد (دالاس مافريكس) ودوايت هوارد (أورلاندو ماجيك) وكارلوس بوزر وديرون وليامز (يوتا جاز) وكريس بوش (تورنتو رابتورز) وكريس بول (نيو أورليانز هورنيتس) وتايشون برينس (ديترويت بيستونز) ودواين واد (ميامي هيت) ومايكل ريد (ميلواكي باكس).

    وأحرز المنتخب الأمريكي ذهبية اللعبة في 12 دورة أولمبية كان آخرها في أولمبياد سيدني 2000 حيث حقق الفريق الفوز في 109 مباريات مقابل هزيمتين فقط قبل أن يخسر الفريق ثلاث مباريات في أولمبياد أثينا 2004 كانت منها الهزيمة المفاجئة أمام المنتخب الأرجنتيني الذي توج بعد ذلك بذهبية المسابقة.

    وقال وليامز إن المنتخب الأمريكي لم يعد أمامه سوى الفوز بالميدالية الذهبية مشيرا إلى أن ذلك سيكون أسهل مما كان سابقا لأن الفريق لم يعد في نظر الآخرين المنتخب المخيف الذي يرهب منافسيه ومن ثم لن تضع له الفرق الأخرى حسابات خاصة.

    وسيكون فشل الفريق في إحراز الميدالية الذهبية بأولمبياد أثينا أكبر حافز لنجمه الكبير كوبي برايانت على إحراز الميدالية الذهبية في أول مشاركة له مع الفريق بالدورات الاولمبية.

    ويبدو أن المنتخب الأمريكي هو المرشح الأقوى ولكنه سيواجه بالتأكيد منافسة شرسة من نظيره الأرجنتيني بقيادة مانو جينوبيلي أحد المحترفين الأجانب في دوري السلة الأمريكي ومن المنتخب الأسباني بقيادة باو جاسول أحد نجوم الدوري الأمريكي أيضا.

    وفجر المنتخب الأرجنتيني مفاجأة هائلة بإحراز ذهبية اللعبة في أولمبياد أثينا بينما توج نظيره الأسباني بلقب بطولة العالم 2006 في اليابان.

    ويخوض المنتخب الأرجنتيني الدور الأول في منافسات اللعبة بأولمبياد بكين ضمن المجموعة الاولى التي تضم أيضا منتخبات روسيا وأستراليا وإيران وليتوانيا وكرواتيا.

    كما يبرز المنتخب الأسباني كمرشح قوي أيضا لإحراز الميدالية الذهبية ولكن جاسول يدرك صعوبة ذلك في مواجهة المنتخب الأمريكي خاصة وأن المنتخب الأسباني حقق الفوز في جميع مبارياته الخمس بالدور الأول في أولمبياد أثينا 2004 لكنه خسر أمام المنتخب الأمريكي في دور الثمانية.

    وإلى جانب المنتخب الأمريكي، توجد منتخبات أخرى تهدد الفريق الأسباني.

    ويخوض المنتخب الأمريكي منافسات الدور الأول ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات أسبانيا وأنجولا والصين بقيادة النجم الشهير ياو مينج المحترف في الدوري الأمريكي بالإضافة لمنتخبي ألمانيا واليونان.

    ويفتتح المنتخب الأمريكي مبارياته في الأولمبياد بمواجهة نظيره الصيني يوم العاشر من آب/أغسطس الحالي.

    وتقام مباريات دور الثمانية في المسابقة يوم 20 آب/أغسطس بينما تقام مباراتا الدور قبل النهائي بعدها بيومين وتقام المباراة النهائية يوم 24 آب/أغسطس على الميدالية الذهبية للمسابقة.


    المصدر

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    شتيفين وهامبوتشن أمل ألمانيا في أولمبياد بكين


    تحمل السباحة الألمانية بريتا شتيفين ومواطنها لاعب الجمباز فابيان هامبوتشن على عاتقيهما آمال بلادهما في إحراز ميدالية ذهبية ضمن هاتين الرياضتين اللتين تجلبان الشهرة في كل أنحاء العالم وربما تجلبان الثروة أيضا.

    وصرحت شتيفين صاحبة الرقم القياسي الأوروبي في سباق 100 متر حرة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قائلة إن "الجميع يضعون توقعات كبيرة علي.. وربما لا أستطيع تحقيقها".

    وتتألف البعثة الألمانية من نحو 450 لاعبا ولاعبة وتضم لاعب تنس الطاولة البارز الذي يسعى إلى الظهور بشكل جيد وخطف الألقاب من بين أيدي الصينيين في تلك اللعبة التي يتفوقون فيها.

    وتأتي معظم الميداليات التي تحصل عليها البعثة الألمانية في الدورات الاولمبية من رياضات التجديف وسباقات قوارب الكانوي والمبارزة والفروسية والرماية وليس في الرياضات التي تستحوذ على القدر الأكبر من الميداليات مثل ألعاب القوى والسباحة والجمباز.

    وقال مايكل فيسبر مدير عام اللجنة الاولمبية الألمانية: "نأمل في أن يحالفنا الحظ في الرياضات التي نتألق فيها مثل سباقات الكانوي والفروسية".

    واحتلت ألمانيا المركز السادس في جدول ميداليات أولمبياد أثينا 2004 برصيد 13 ميدالية ذهبية و16 فضية و20 برونزية.

    وكان إجمالي عدد ميدالياتها المتنوعة (49 ميدالية) كافية لمقاسمة أستراليا المركز الرابع ولكن الترتيب يأتي من خلال الميداليات الذهبية وليس إجمالي عدد الميداليات المتنوعة.

    وتصدرت البعثة الأمريكية جدول ميداليات أولمبياد أثينا برصيد 102 ميدالية متنوعة منها 36 ذهبية و39 فضية و27 برونزية.

    وقال إيبرهارد جينجر نائب رئيس اللجنة الاولمبية الألمانية إن اللجنة تتطلع لتحقيق نتيجة طيبة.

    وأوضح: "نريد إنهاء مشاركتنا (في أولمبياد بكين) على نفس المستوى الذي حققناه في أولمبياد أثينا 2004 أو التقدم خطوة إلى الأمام في جدول الميداليات".

    وتسعى شتيفين /24 عاما/ إلى إحراز الميدالية الذهبية الأولى لألمانيا في منافسات السباحة منذ عام 1992 حيث تنافس في سباقي 50 مترا و100 متر حرة.

    وارتقت ستيفين إلى مصاف النجمات بعدما أحرزت أربع ميداليات ذهبية وميدالية واحدة فضية في بطولة أوروبا 2006 بينما حققت الميدالية البرونزية لسباق 100 متر حرة وفضية سباق 4 × 200 متر تتابع ببطولة العالم 2007 .

    أما هامبوتشن فقدم أداء أفضل في العام الماضي عندما فاز لألمانيا بذهبية جهاز العقلة في بطولة العالم كما فاز بفضية الفردي العام وبرونزية الفرق.

    ويأمل هامبوتشن /20 عاما/ المعروف بلقب "أستاذ الجمباز" في تحقيق إنجاز جديد في مسيرته من خلال أولمبياد بكين، ولكنه قال إنه لن يكون في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالانتقادات الموجهة للصين بسبب حقوق الإنسان وقضايا أخرى.

    وقال هامبوتشن الفائز بلقب أفضل رياضي في ألمانيا لعام 2007: "لدي رؤية انتقادية للوضع السياسي في الصين ولكنني سأركز في المسابقات فقط خلال أولمبياد بكين".


    المصدر

صفحة 1 من 28 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. في كم دورة نعيش
    بواسطة آحوال في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-09-2010, 09:30 PM
  2. [ فهرس دروس دورة الزين للفوتوشوب 2008 / 2009 ]
    بواسطة Locked Heart في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-02-2009, 06:13 PM
  3. ][::تـغــطـيـة دورة كــأس الــخــلــيــج – مــســقــط 19 ::][
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 187
    آخر مشاركة: 20-01-2009, 04:44 AM
  4. دورة في النذالـــــة!!!!
    بواسطة ss فادي ss في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24-07-2005, 05:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52