صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: \\ .. جـــرح الــصـدآقــــة .. //

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    6,023
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي \\ .. جـــرح الــصـدآقــــة .. //

    [align=center]مســآء / صـــبآح الـــخيـر ..

    بــدون مقـدمــآت ..
    [/align]

    [poem=font="traditional arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black"]
    كل ما بنيت الحلم فـ / القلب و كِمل ..=قبل أعلنه .. يَظهر صدى عداوته ..
    و أضحت همومي من ورى الخافق هِمَل ..=و أحجامها .. حسب الوضع متفاوته ..
    و أنا العزيز اللي تشبّث بـ / الأمل ..=عسى يشوف .. من الزمن طراوته ..
    درس الحياة القاسية لو اشتمل ..=على الجبابر .. لـ / أعرفوا قساوته ..
    تلقا بعض تجارهم يمشي ثَمِل ..=مع الفقارا .. يرتشف حلاوته ..
    و القاضي اللي في كلامه ما صِمَل ..=فاضي عمل .. مسترسل بـ / فضاوته ..
    قال المثل خل الجمل بما حمل ..=صافح عدو ٍ .. ما يِبين نقاوته ..
    رجل ٍ ضلوعه للحمل ما تحتمل ..=يحرم على .. رجلي حشا ما خاوته ..
    مثل النعامة راسها تحت الرمل ..=من ظلّها .. تشكي مدى ضراوته ..
    " جرح الصداقة " في الظهر ما يندمل ..=عيّت سنيني .. كلها ما داوته ..[/poem]

  2. #2
    _
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    4,331
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    " جرح الصداقة " في الظهر ما يندمل ..
    عيّت سنيني .. كلها ما داوته ..





    عيت سنيني كلهآ مآ دآوته ’


    أبدعت يآ مبآرك بهالنقل لـ شآعر غني عن التعريف

    حمدآن بن محمد آل مكتوم

    صـح لسـآآآنه مدد بليآ عدد ولاهنت على هالنقل





    تقبل مروري



    سمـآ

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بعيــداً عن الواقـع
    المشاركات
    4,322
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    جرح الصداقة " في الظهر ما يندمل ..
    عيّت سنيني .. كلها ما داوته ..



    ابيات رائعه وصادقه في عباراتها..

    صح لسان شاعرها..وسلم لنا احساسك الراقي في الانتقاء..

    أعذب التحايا,,

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    6,023
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **سمــا** مشاهدة المشاركة
    " جرح الصداقة " في الظهر ما يندمل ..
    عيّت سنيني .. كلها ما داوته ..





    عيت سنيني كلهآ مآ دآوته ’


    أبدعت يآ مبآرك بهالنقل لـ شآعر غني عن التعريف

    حمدآن بن محمد آل مكتوم

    صـح لسـآآآنه مدد بليآ عدد ولاهنت على هالنقل





    تقبل مروري



    سمـآ
    سمـآ ..

    أسعدنــي تواجدج الرائـع ..

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    6,023
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصدق احساس مشاهدة المشاركة
    جرح الصداقة " في الظهر ما يندمل ..
    عيّت سنيني .. كلها ما داوته ..



    ابيات رائعه وصادقه في عباراتها..

    صح لسان شاعرها..وسلم لنا احساسك الراقي في الانتقاء..

    أعذب التحايا,,
    أصـدق احسـاس ,,

    اسعدني تواجدج الرائـع ,,

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ][...جـــرح...نـــزف...ومــعـــزه...][
    بواسطة ][ T F A S I L K ][ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 15-11-2006, 06:57 AM
  2. *&^*&^*&^ جـــرح مالقيت له عنـــوان *&^*&^*&^
    بواسطة امبراطـــــور زمانه في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-02-2006, 02:23 PM
  3. جـــرح الــفــراق ......!!!
    بواسطة المشعــــــل في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-12-2005, 12:21 PM
  4. !! جـــرح الــكـــرامــه !!
    بواسطة الــمــ صادق ــشــاعــر في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-08-2005, 05:00 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52