صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 21

الموضوع: امة الأسلاااام

  1. #1
    ][ ..شــاعــر.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مخالف لقانون الاقامه
    المشاركات
    95
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي امة الأسلاااام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قصيده جديده تتكلم عن حال امتنا

    الذي لانملك لها سوى القصيد عل وعسى ان يطفي بعض مما في صدورنا


    ارجو ان تنال على اعجابكم





    [poem=font="simplified arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]

    البال ضايق والصدرفاض همـه=واناعلى حالي عسى الله يشافيـه
    بعض البشرمايشتكـي لوتذمـه=يطردورى رزقه ولومتهـم فيـه
    واناعلى لله رزقـي اللـي المـه=يارب جنبني بليـس وطواريـه
    يازم حالي زم طفل(ن)مع امـه=تزمهم بقعا علـى هـذي وذيـه
    وياوجدحالي وجدمن سال دمـه=يشـوف ذباحـه ولايقدريجيـه
    على يتيم(ن)مالقى مـن يضمـه=يبكي على جورالليالـي وتبكيـه
    لاهل دمعه غرق اطراف كمـه=ولالقـى غيرالغبينـه تواسـيـه
    ياأمـة الاسـلام ياخيـر أمـه=ليه التشتت يتبعـش دايمـاً ليـه
    الخيرخـص وباقـي الشرعمـه=نلبس ثياب الذل والخوف يزهيه
    رثعبنا لي صلى من غيـر يمـه=حبة خشم رد(ن)على مايسويـه
    ياأوليـاء الامـر فلـو الأعمـه=العمر محدود(ن)والأيـام تنهيـه
    خاف العذاب وخاف من نار جمه=لابد مايسأل عن احوال راعيـه
    ياأمة الاسـلام عيشـي بظلمـه=لين الفرج ينهي حزنا ويطويـه
    قول المثل ياأمتـي فـي متمـه=لكل مطرود(ن)لحيق(ن)يجازيـه
    [/poem]



    وسلامــتــكم



    اخوكم / عـــــــــــســــــــــــاف

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    $عساف$

    نسأل الله ان ينصر الأمة بنصره

    وان يحقق لنا تحرير مقدساتنا

    انه على ذلك قدير

    اشكر لك رقي حضورك-

    تقديري

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    86
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي



    عساف


    صح لسانك ولاهنت
    وأسئل الله أن يصلح أحوال المسلمين





    تحياتي

  4. #4
    ][ ..شــاعــر.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مخالف لقانون الاقامه
    المشاركات
    95
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراء بنت نجد مشاهدة المشاركة
    $عساف$

    نسأل الله ان ينصر الأمة بنصره

    وان يحقق لنا تحرير مقدساتنا

    انه على ذلك قدير

    اشكر لك رقي حضورك-

    تقديري


    الحوراءانامن يشكرك على مرورك العذب



    لاهنتي ولكي فائق الاحترام

  5. #5
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الـريـآض
    المشاركات
    5,157
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    تسلم وصح لسانك

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52