صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: تراودني عن حبها

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    Unlove تراودني عن حبها

    تراودني عن حبها وتبسط بالحب يداها
    تعلقت بي وقلبي لايهواها وانا وهي عكس الدهر
    جميلة وحلوة وماأحلاها عيونها فيها السحر
    مسكينه فلبي لايهواها
    مسكينة قالت احبك مدى الدهر
    ليت القلوب نحن نعرف مجراها
    ليت قلبى يعشق من بحبه أمر
    ولاكن هي تعشق من لايهواها
    وانا ابحث عن محبوب من بين البشر
    تقول لي متى العين تسعد بلقياها
    متى اسعد بك لحظات من عمر
    واخذتها على ما يهواها
    كل يوم موعد وهي كل يوم تنتظر
    حتى حننت عليها واختارت هي مكان لقيها
    عند طلوع القمر في منتصف الشهر
    كانت هي جميلة ونور القمر قد حلاها
    كانت هي تغريد عند شاطي البحر
    كلامها شعر قد عرف الكل معناها
    عيونها تدمع من شوق وقلب يتلهف من جمر
    اخذت يديى ووضعتها بين حنايها
    وراحت تهيم بكلمات كالشعر
    حتى اني صرت معاها
    ونسينا من كان حولنا من بشر
    ولم نصحو الا عل تصفيق من كان حياها
    وهي ترقص على ضوء القمر
    حتى اني حبيبتي قد نسيتها ونست لقياها
    وصارت هي حبيبتي طول العمر
    فيا شبيهي بالحب حب من احبك واترك سراب انت وراها
    تعش سعيدا وانت الكاسب في كلا الامر
    قد فرشت لك بالحب يداها
    وانت في حلم تطلب وتامر
    حبيبك من بحث عنك يريد لقياك
    ليس حبيبك من تركك خلفه مدى الدهر
    __________________

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    بحـ,,,ـر الدمـ,,,ـوع
    المشاركات
    717
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    رووووووووعهـ

    *****************
    كلمآآآآآآآآآآآآآآآآت جميلـ,,,,,ـة
    رسمهـ,,,,,,ـآ قلمـ,,,,ـك المبدع
    ****************

    يعطيك العافيـ,,,ـة

    تقبل مروري

    ودمتـ بكل ود

  3. #3
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    شكرا على مرورك

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    13,510
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    وعلى قولة المثل

    حب اللي تحبك ...


    شكرالك على الخاطرة الرائعة

    تحيةلك

    ظميان غدير

  5. #5
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظميان غدير مشاهدة المشاركة
    وعلى قولة المثل

    حب اللي تحبك ...


    شكرالك على الخاطرة الرائعة

    تحيةلك

    ظميان غدير
    شكرا على مرورك يا ظميان

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. × حبها يلهمني أملاً ×
    بواسطة " ميلآد الهدى " في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-12-2009, 06:58 PM
  2. --}{ ومت انا في حبها موتة شهيد }{--
    بواسطة وضح النقى في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 25-02-2008, 12:46 AM
  3. شك فيها وفي حبها له
    بواسطة احساسي صادق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-11-2007, 03:49 PM
  4. حبها حبها بدون مايشوفها وماتت يوم شافها000 (قصة واقعية)
    بواسطة طيور الشوق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-03-2007, 02:05 AM
  5. فتاة وقع في حبها الجميع ...
    بواسطة احلى البدور في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-08-2006, 01:27 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52