صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 19

الموضوع: !!.. إذا تحبيني قلبك شاريني لا لا تخليني ولا لحظه ..!!

  1. #1
    مشرفه سابقه

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    7,935
    معدل تقييم المستوى
    8

    Rose !!.. إذا تحبيني قلبك شاريني لا لا تخليني ولا لحظه ..!!

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    احسكم نايمين خاصه القسم الاسلامي وهنا بس بنزل لكم اليوم قصه قريتها روعه اتمنى ما تكون مكرره وتعجبكم

    القصه تبدأ احداثها وحمااسها من الباارت الخامس وراايح

    بنزل لكم الأجزااء

    واتمنى من كل قلبي ماتبخلون علي بردودكم علشان

    شخصيــات القصــه مجرد اسماء ..

    وراح تقدرون تعرفون شخصية كل شخص من خلال الأحداث ..

    \

    عائلة بو متعب /
    ابو متعب : (( محمد )) كبير العائلة
    ام متعب : (( جواهر ))
    متعب : 34 سنــه - متزوج بنت عمه روابي وعندهم (( نايف )) اربع سنوات و (( نوف )) سنه
    فهد : 30 سنــه
    فيصل : 27 سنه
    مــرام : 24 سنــه
    ساره : 19 سنـه
    فارس : 13 سنـه
    ريم : 10 سنوات

    \

    عائلة بو وليـد /
    ابو وليد : (( ضاري )) اخو بو متعب
    ام وليـد : (( رغد ))
    وليــد : 29 سنــه
    خالد : 27 سنه
    روابي : 24 سنه – متزوجه متعب
    اسيل : 19 سنــه
    طارق : 15 سنه

    \

    عائلة بو حمد /
    بو حمد (( احمد )) : اخو بو متعب وبو وليـد
    ام حمد (( وفاء )) : اخت ام متعب
    حمد : 29 سنـه
    سطام : 27 سنـه
    مشاري : 25 سنـه
    حلا : 25 سنـه – متزوجه ولد خالها ثامر وعندهم (( سعود )) خمس سنوات
    ضي : 20 سنـه
    بيان : 18 سنــه

    \

    عائلة بو ثامر /
    بو ثامر (( صالح )) : اخو ام حمد وام متعب
    ام ثامر (( ندى ))
    ثامر : 32 سنـه متزوج حلا
    زياد : 28 سنـه
    تهاني : 20 سنـه
    غلا : 18 سنــه
    ريان : 15 سنـه
    ريهام : 11 سنه


    وفيــه شخصيات طبعاً بالقصه راح تظهر مع الأحادث ومااخفي ان لهم دور وبطوله بالقصه مره (( كبيــر ))


    : )( :" !!.. إذا تحبيني .. قلبك شاريني .. لا لا تخليني .. ولا لحظه ..!! ": )( :

    للكاتبـــه (( بيـــــــان حبـــك ))

    \
    /

    >> الجـــــــزء الأول <<

    يوم الثلاثاء في بيت (( بو متعب )) /

    كان صوت اغنية تنحط ع الجرح يبرى لراشد الماجد مرتفع لأعلى شيء في الأستريو ..

    طلعت ام متعب من المطبخ وهي مفتحه عيونها لاخر شيء / وش فيييكم بسم الله ..؟ ليه مطولين على الاغنيه كذا ..؟ الله يتوب علينا يارب

    جاها ولدها يركض ووراه تركض اخته

    فارس/ يمه يمه شوووفي ساره ذبحتني كفوف من اليوم

    ساره / يمه اتركيه عنك يكذب .. كل دقيقه احط السماعات في اذاني ويجي يشيلهم ويخلي الصوووت يهز البيت هز

    ام متعب / وطيب انتي ليه تطولين عليه كذا تبين تفجرين اذانك ..؟

    ساره بدلع / يممممممممه وش افجر اذاني عادي اقرا واسمع الأغنيه بس هذا فويرس جنني طلع الشيب براسي

    فارس / روووحي بس مين الي متسبب وبادي مو قبل شوي خربتي علي البلاي ستيشن جايه تركضين وقطعتي السلك وراح كل تعبي للتوصيل في اللعبه ..؟

    الام / وبعدين ..؟ ليه ماتتذابحوا قدامي ..؟ مو احسن

    ساره خافت على امها / يمه قلبي لاتعصبين خلاص ولايهمك ماراح اتهاوش معه .. فويرس خلاص لاتعصب بأمـي يلا انقلع مناك

    فارس / شفتي وش تقول انقلع هذا اسلوب ..؟

    ام متعب / الله يهديكم يارب وخروا طيب

    لفت ام متعب وراحت المطبخ وبس دخلت ..

    مسكت ساره فارس من ثوبه / انت يالبزر تعلم كيف تحاكي الي اكبر منك مره ثانيه .. طيــب ..؟

    فارس يحاول يهرب / اتركيني وجع سوير روحي قصري على الاغنيه بس روووووووووحي

    ساره ترتكته وهي معصبه / ايه وربي علشان امي ولاكان كفختك يلا مناك

    راحت ساره تسكر الاستريو وفارس راح يركض على الدرج ويصاارخ / سوير الدوووووووبه تحب المقلووووووووبه

    ساره وهي تصاارخ من تحت / فااااااااااااارس وربي اذا ماسكت بجيلك فوق وبسطرك

    فارس التفت وهو يركض بالدرج / ياهوووووو حاااولــــــــ ..

    وماكمل جملته الا وهو صادم بشيء طويل وتوه بيطيح على ورا الا مسكه شخص

    فارس وهو ماسك راسه / ااااااااي راسي فيصل الله يهديك ماتشوف

    فيصل رافع حاجب / من الي مايشوف يلا مناك روح فوق

    فارس / وش فيكم كلكم علي مناك مناك ..

    فيصل وهو ينزل مو مهتم فيه / لانك دوب ترفع الضغط

    وقف فارس يطالع بأخوه وهو ينزل لما اختفى ..

    فارس يكلم نفسه / وش فيهم علي كل ذا علشاني احلى منهم جسم ..؟

    نزل راسه يناظر جسمه الي زاد خمس كيلو بهالأسبوع بس .. حط يده على بطنه (( وجع جوعوني هالخبلان ))

    مشى قدام يبي يروح غرفته علشان ياكل شوكليت ووقف قدام غرفه .. تردد يطق الباب ولا ..؟ تراجع بآخر لحظه لف بيروح ..

    بس الغرفه انفتحت ..

    (( فروسي ..؟ ))

    فارس لف متفاجىء ووجهه احمر ..

    (( فارس تعال تعال حبيبي ))

    \


    تحت كان فيصل يسولف مع ساره

    ساره / يعني قررتوا وين تروحون بكره ..؟

    فيصل / ان شاء الله راح نرووح دبي ..

    ساره / طيب ودوني معكم تعرفون اني اموووووووووووووووووووت بالامارات

    فيصل / ادري انك تموتين فيها وان شاء الله تتزوجين وتروحين هناك وتفكينا من خشتك بس وش اسوي سطام بيروح معنا مايصلح ناخذك معنا

    ساره / قال ايه يفتك من خشتي اساسا لو اغيب عنكم دقايق ساره ساره .. اجل وش تسون لو اروح الامارات

    فيصل بنعومه / نموت

    ساره تمسك المخده وترميها عليه / يعرف يــرقعها المهم انا ماعلي من سطام وبعدين هو ولد عمي عادي مافيها شيء

    فيصل / لا والله ..؟

    ساره / أي والله .. يعني بس انت وفهد تروحون وانا انطق هنا ..؟

    فيصل / لاتنطقي اجلسي مع امي وابوي وجدتي واخواني وكلها الأربعاء والخميس والجمعه وراجعين لك ..

    ساره / امي وابوي وجدتي موفاضين لي وريم وفارس بزارين وش اسوي فيهم و .. و .. ا (( سكتت تناظره )) انت خابر الي بقت وش فيها ..

    ناظرها فيصل بأبتسامه حزينه ولمس كتفها بحنان / ساره انسي كلها كم يوم وربي يهديها وترجع مثل قبل وأحسن بعد ..

    ساره تجمعت الدموع بعيونها / كم يوم وترجع ..؟ لها الحين شهرين وهي كذا وانتوا كل مره تقولون كم يوم وترجع ..

    فيصل / ساره ..!! خلاص ادعـي ان ربي يهديها وبعدين كل شيء وله حدود ..

    ساره ماقدرت تستحمل اكثر وحست ان دموعها تجمعت ..

    انفتح باب الصاله ودخل منه بو متعب ..

    بو متعب / السلام عليكم ..

    ساره + فيصل / وعليكم السلام ياهلا والله ..

    راحوا يحبوا راسـ الوالد وهو يناظرهم بحنان ..

    بو متعب / وش اخباركم حبايبي اليوم ..؟

    ساره / تماااااااااام بشوووووووووفتك يبــه

    فيصل / الحمدلله يبه انت وش مسوي من طلعت الصبح ماجيـت

    بو متعب وهو يجلس على الكنب ويتنهد / آآه والله ياولدي الشغل مايخلص وانا ابوك .. لازم احد يقابله وتعرف متعب تعبان من شغله هاليومين وماخذ اجازه عندنا ..

    فيصل وهو يجلس جنب ابوه / افااا يبــه وين رحنا انا وفهد ..؟

    بو متعبت يلتفت على فيصل ويبتسم / انتوا فيكم الخير والبركه .. بس تعرف فهد وشغله الي مايلخص .. وانت ياولدي مو مقصر بس ماراح تعرف بأمور شغلنا المعقده ..

    فيصل يعني انه زعلان .. عقد يدينه على صدره وكشر / اجل انا مااعرف يبه .. فهيد وميتو اذكى مني

    ساره وهي تستمع لهم بصمت جاتها الضحكه من حركة فيصل / ههههههههههههههه

    بو متعب / هههههههههه لا مو اذكى منك ياولدي بس انت ماتعلمت عليـه لو تعلمت مثلهم كان عرفت قبلهم

    فيصل يعدل جلسته ويبتسم / اييييه زين الحين ارتحت

    ابتسم بو متعب لولده ولف يناظر ساره الي وجهها حمر على طول بطبيعتها الحيويه ..

    بو متعب / اقول فيصل مو كن ساره محلوه اليوم

    فيصل بدفاشه / لامحلوه ولاان يحزنون

    ساره عصبت وهي مستحيه / لاوالله احلللللللللللف اجل انت الي محلو كل يوم تشين

    فيصل يعدل شماغه بغرور / ايه حاصله لك حلاوتي ..

    ساره حطت يدينها على خصرها / لاوالله خل حلاوتك لك

    قام بو متعب وهو يضحك على عياله الي كل واحد اهبل من الثاني مع ان عمرهم كبيــر / الله يهديكم يارب .. على ماتتهاوشوا اروح اريح ..

    فيصل / هههههههههههه استغل الوضع بو متعب

    ساره بدلع / فديت البابا والله .. دوووم مرتاح يارب ..

    فيصل يناظرها بتكشيره / ترى مايناسب الدلع وبابا وماادري وش

    ساره / ماراح ارد انننننننن

    بو متعب / هههههههه والله لو اجلس انتظركم تخلصون ماخلصتوا .. يالله مع السلامه ..

    ساره وفيصل / الله معك

    فيصل وهو يقوم من الكنب / يالله انا استأذن بعد وراي مشوار ..

    ساره / يوووووووه تو الساعه تسعه اجلس مابعد نكمل هوشتنا ..

    فيصل يناظرها على جنب / خليها بعدين نكملها (( وقف لحظات .. بعدين كمل )) ولاااقولك عندي اقترااح (( وبتطنز )) خلي فهد يتهاوش معك ولا ولد عمي وليد ..

    ساره فتحت عيونها لحظات بعدين استوعبت الي قاله / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والللللللللللله فلــــــــــــه علشان يعطوني كفوف توديني في ستين داهيه .. ذولا ثقال دم مايعرفوا المزح

    فيصل فيه الضحكه / ايه عرفي قدري يالله سلاام

    ساره / الله معك خيوووووووووووو

    ناظرته ساره وهو يطلع وتنهدت .. (( آآآآه فدييييت وليد والله وثقالة دمه )) ..

    قامت وراحت فوق غرفتها ..

    \

    بنفس الوقت في بيت (( بو ثامر )) /

    وقفت ام ثامر عند الدرج ونادت / يمــــه تهااااااني يمـــه تعالي ضي تبيك على التلفون ..

    نزلت غلااا بسررعه وهي تخطر درجتين درجتين ..

    غلا / مازالت على الخط ..؟

    ام ثامر تناظر لبسها / ايه بس هي تبي تهاني ماتبيك ..

    ضحكت غلا على نظرات امها / ههههههه ادري بس تهاني تاخذ دُش الحين وانا بكلمها ..

    ام ثامر / طيب وش ذا اللبس الي لابسه ..؟

    غلا ببرائه تناظر لبسها / وش فيه ..؟

    ام ثامر / وش فيه ..؟ وش يعني وش فيه لو مالبستي شيء احسن قصير ومشقق ..

    غلا ماتت ضحك على امها / ههههههههههههه الله يهديك ياأمي هذا يسمى برمودا ومشقق لأن هذا الموضه ..

    ام ثامر عصبت / لا ؟ اجل هذه الموضه ؟ والله شكلهم بالنهايه بيسوون اوراق شجر ويقولون لكم البسوهم هذه الموضه وانتوا بتصدقون ..

    غلا / هههههههههههههههههههههههههههههه فديتك يمه .. (( حبت راسها تراضيها وكملت )) بروح اكلم ضي لا تعصب علينا هههههه

    ام ثامر / يوووه نسينا البنت روحي ..

    راحت غلا وخذت السماعه / هالووو جيرل ..

    ضي بصووت يبين انها معصبه / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    غلا مسكت ضحكتها / هاو آر يو ..؟

    ضي / والله يوم شفتك نوت فاين ثانكيو ..

    غلا / ههههههههههه عربي مخلوط بأنجليزي .. انا الحمدلله تمام اسأل عنك ..

    ضي / ماسألتك عن حالك وين تهاني ؟

    غلا مسويه انها زعلت / افااا طيب طيب مشكووره هذا جزاي جايه اركض من فوق يوم شفت تهاني تتروش يالله بااي بقولها انك اتصلتي فيها

    ضي / لحظه لحظه يمه كلتني هههههههه ياعمري انتي كنت معصبه لأنكم خليتوني ساعه احسبكم تسولفون ..

    غلا ببرائه / لا ماسولفنا ابدن ابدن

    ضي / ابدن ابدن اجل خخخخخخ وينكم يومين ماشفتكم لاتقولون دراسه وربي ماراح اصدقكم لو تجيبون نسبه كامله ..

    غلا / هههههههههه لاننا ماارح نجيب اساسا .. بس وربي هذا انا اذاكر 24 ساعه تهاني هي الي ولافتحت شيء دايم على النت ..

    ضي عصبت / ايه اعرفها الدوووبه القليلة الأدب ماتصلت علي يومين وبالنهايه صاكتني بلوك ..

    غلا / ههههههههههه من صدقك ..؟ استحاله تسويها يمكن ماتدخل ماسنجر ..

    ضي / لا اعرفها تدخل بس العله عله ..

    غلا / خخخخخخ تأثرتي ببيان يالأخت ..

    ضي / ايه والله ياحبي لها اختي اسبوع ماشفتها مسكينه مع هالثانويه العامه ..

    غلا / لا والله يعني انا مو ياحبي لك وماكني معها بالصف جنبا الى جنب ..

    ضي / ههههههههههه الا بس انتي كسلانه هي ماشاء الله من فتحت المدرسه وهي تذاكر .. نادر نشوفها

    غلا / تكفييييييييييين تذاكر وربي انها دايم على ام بي سي تو .. تعلميني فيها

    ضي / عاد هذا اكيد استحاله تعيش بدون هالتوو معروفه بيان .. بس عندها تلفزيون بغرفتها يعني مانشوفها حتى وهي بوقت الراحه

    سمعت ضي صوت وراها فـ لفت تناظر ..

    شافت سعود داخل يركض وهو يضحك ومشاري وراه يركض يبي يمسكه ..

    سعود / خالتووووووووووووووووو خالتوووووووووو ساعديني

    حطت ضي السماعه عشوائيا ونزلت بنفسها شوي وفتحت يديها وضمته بسرعه وهي تضحك ..

    وقفت / هههههههههه سعووودي اشتقت لك كثيييييييييير دلبووو ..

    سعود حاط صبعه بفمه وهو يضحك / هههههههه انا بعد بس خالوو مشاري يبي يعضني .. (( ويأشر على مشاري الي يبتسم ويعدل شماغه وهو يقترب منهم ))

    مشاري / مساء الخير للحلوين جنني ولد اختك لما حسيت ان الشيب طلع فيني

    ضي / مساء الورد هههههههه وربي انه يجنن بس مايطلع الشيب

    سعوده يصفق / الشيب بجدووو

    مشاري / ههههههههههه اي جد تقصد ابو امك ولاابو ابوك هههههههه

    سعود / لا جدوو بابا ماما

    ضي / ليه ينتابني احساس انه هندي خخخخخ

    مشاري مات ضحك على اخته / هههههههههههه حلو ينتابني شكلها متعوب عليها

    ضي شهقت وحطت سعود بالأرض ولفت تاخذ السماعه

    ضي / ا .. الو

    غلا / لا تو الناس كملي سوالف وخلي الشعور ينتابك عدل

    ضي حطت يدها على فمها / هههههههه يالبى قلبك وربي هالسعود ياخذ قلبي

    مشاري من وراها / مين قريدة الحظ الي نسيتيها ههههههه

    ضي تأشر بيدها يسكت / هههه هذا اخوي مشاري ههههه

    غلا تقلدها / ههههه .. هههه .. هههههه .. تذكريني بليلى اذا جات تضحك

    ضي عصبت / وجعووووووه ماشبهتيني الا بالنسره الي معاكم بالفصل

    غلا / ههههههههههه علمتك عنها بيان

    ضي / اي وشفتها بعد يوم رحت مدرستكم بحفل التخرج ..

    غلا / وربي ترفع الضغط مع غرورها

    مشاري ياخذ السماعه / اقول بلا حش بالبنت استحوا على وجهكم

    غلا استحت / ضي ؟

    مشاري يستهبل / ياروح ضي ..

    ضي تسحب التلفون وهي معصبه / مشاري استح على وجهك شوي .. هذه مو من بناتك .. بنت عمك

    مشاري يبتسم بأستهزاء / لا من بناتي متى تزوجت انا الله يخلف

    ضي / هـ هـ هـ بايخ .. غلاا سوري حبيبتي .. الجرئه زادت بأخوي شوي ..

    غلا ومازالت مستحيه / لا عادي اعرفه انا يالله اجل ضي بقول لتهاني تتصل عليك وراي مذاكره ياقلبي ..

    ضي / اوكي مااعطلك ذاكري زين .. وقولي لتهاني اني بوريها شغلها لو شفتها ..

    غلا / هههههههه ان شاء الله مع السلامه ..

    ضي / مع السلامه ..

    حطت ضي السماعه وناظرت اخوها الي ماسك سعود ويقلب بالريموت ..

    ضي / ياسلااااااااام متونس بعد .. فشلتني مع البنت ..

    مشاري مو مهتم / تكفيييين تراها بنت عمك يعني انتوا دايم تتهاوشن ماصار الا اليوم فشلتك ..

    ضي / حتى لو بنت عمي انت تعرف ان الكل يعرف انك مغزلنجي واخاف تفهم المزح غلط

    مشاري يلتفت وهو يحط الريموت وسعود / هـ هـ هـ احلفي ياشيخه قال ايه مغزل نجي اقول خليني اروح فوق احسن ..

    راح للمصعد وضغط عليه وقبل مايدخله التفت لضي / اتصلي على حلا وقولي لها ان سعود في بيتنا لأني خذته اوديه الملاهي وجبته هنا على الطريق ..

    ضي ومازالت معصبه / ان شااء الله ..

    التفت لسعود وجلست تلعب معه شوي .. بعدين خذت الجوال تتصل بحلا ..

    حلا / هلا بقلبي هلا بحبي هلا بروحي هلا بكلي هلا بأهلي هلا بأختي

    ضي / خلصتي ..؟ ممكن اتكلم

    حلا / مالت عليك وعلى الي يدلعك بس طيري احسن لي ادلع زوجي وبس

    ضي / وأحد قالك لاتدلعي زوجك دلعيه بس بعديني عن طريقك

    حلا عارفه اختها ليه معصبه لأنها ماجاتهم من مده وضي ماعندها احد تسولف معه بيان كله تذاكر

    / يابعد روحي انتي وش ابعدك عن طريقي وانتي اختي الي مالي غنى عنها

    ضي / ايه ايه وربي مصلحه علشان اسامحك ولا لااختك ولاان يحزنون

    حلا / مالت عليك تبريتي مني يالعله

    ضي ماتت ضحك / ههههههههههههههه ياحليلك يابيان مو بس أنا مأثرة فيني حتى انتي خخخخ

    حلا / ايه ياعمري بيان .... الا على طاريها وش اخبارها مع المذاكره

    ضي / هههههه تمام والله مسكره على نفسها .. بس لو تسمعك غلا تقولين ياعمري بتعصب بتقول انتوا بس تدلعونها وهي مسكينه دايم هوشه مع تهاني

    حلا / ههههههه ياحليلها تهاني والله شفتها قبل امس بالراشد محمله السوق كله ..

    ضي شهقت / ياقليلة الأدب انتي وياها ليه تروحون الراشد ولاتقولون لي ..؟ ولا مشكلتها غايبه لها يومين هالتهانوه

    حلا / ههههههههه رايحين انا وثامر نتمشى ذبحنا سعود من الصيااح .. بس تهاني تشتري ملابس حق الجامعه وبنفس الوقت حق عزيمة عموو ضاري ولانسيتي ان وليد بيجي من السفر وبيسون له عزيمه ..

    ضي / ووووووول تو الناس العزيمه اول العطله وباقي شهر تقريبا على العطله ..

    حلا / ههههههههه تعرفين انتي تهاني عاد تتجهز قبل اي شيء مع ان ماباقي الا اسبوع على اختبارات الجامعه بس ولاهمها ..

    ضي / لاتذكريني على الأختبارات مو فاهمه شيء بهالعنقليزي ..

    حلا / خخخخخ عنقليزي ياحلوك بس .. مااحد قالك تخصصي انجليزي ... (( التفت وشافت ثامر داخل البيت )) .. ضي حبي سلمي على الكل وحبي لي بيوني ثامر رجع ..

    ضي / وجع بس رجع بتسكر ..

    حلا عصبت / قولي ماشاء الله لاتصكينا بعين ..

    ضي / ههههههههه ماشاء الله يمه منك .. الا صح تذكرت ليه اتصلت فيك ..

    حلا / تو الناس يوم جيت اسكر .. ليه ياحظي ..؟

    ضي / سعوود ترى جابه مشاري بيتنا .. مروووه اذا تبونه ولا ارتاحوا اليوم منه خلوه ينام معي ..

    حلا / يوووه الدبي مشاري قايله له يرجعه بس اعرفه كسوول .. خلااص خليه ينام عندك فكه منه اليوم

    ضي بأبتسامه خبيثه / ايه فضى الجو لك ..

    حلا وثامر يجلس جنبها ويبوسها على خدها / ياقليلة الأدب مع السلامه ثرثرتك ماتخلص

    ضي حست ان ثامر جنبها / آآآه ياقلبي بس .. مع السلامه ياروح ثامر انتي

    سكرت حلا بالقوه الجوال وحطته على الطاوله والتفت على ثامر تدفعه شوي بعيد عنها

    / هالبنت وربي افكارها غير طبيعيه ..

    ثامر مبتسم / ليه ياروح ثامر انتي ..

    حلا مستحيه / جالس تتجسس ..

    ثامر / لا ياروحي بس صوت اختك يسمعه الجيران هههههه .. ايه صح مسااء الحب والأحساس والطيبه (( وطلع من جيبه ورده طايحه نص اوراقها وقام يناظرها مكشر )) يوووه وقته تطيح اورقك .. نسيت لااطلعها من جيبي وجلست عليها بالسياره (( وعطها حلا )) ورده للورد كله

    خذت الورد وهي مبتسمه / مساء الحب حبي .. مشكوور على الورده (( وشمتها وهي مغمضه عيونها ))

    ثامر يخزها / يعني وقت اغرائات ..

    حلا فتحت عيونها لآخر شيء ورمت الورده وهي معصبه / افكارك غلط ..

    بس قبل ماتروح مسك يدها بأبتسامه حلوه / افكاري غلط وسعود مش موجود وش ابي اكثر ..؟

    ^_^

    \

    يوم الأربعاء الساعه 8 الصباح (( في مدرسه اهليه بالخبر )) /

    في فصل ثالث ثانوي علمي (( أ )) استاذة الرياضيات المصريه كانت جالسه تتناقش مع الطالبات عن الأختبارات ..

    الأستاذه / بائي يابنات على الاختبارات اسبوعين وانتوا حتغيبوا من يوم السبت .. بس عارفين اش معناه دا ؟

    لينا الي كانت جالسه قدام / معناته ان مافيه وقت نذاكر الا بالرياضيات المواد الثانيه كيفها .. ولازم نبدأ من اليوم

    الأستاذه / شطوره يالينا يابت .. وكمان معناتو ان الي زاكر كويس من اول مافتحت المدرسه هو الي حينام مرتاح .. لأن الرياضيات عايز اسبوعين كاملين وبالموت حتخلصوه ..

    غلا الي حاطه يدينها على خدودها بوضعيه تدل انها بتنام ولابمهمته بشيء / والله استاذه الي ذاكر والي ماذاكر نفس الشيء كلنا ماراح ننام مرتاحين مدام السالفه فيها اسئلة وزاره ..

    الأستاذه وهي تطالع الطالبه الي كانت وسط غلا ولينا وكانت تحل مسأله بالكتاب / لا يا غلا ياحبيبتي الي زاكر مش حيلائي حاجه صعبه وحينام مرتاح كمان .. لان الوزاره مابتخرجش اسئلتها عن الكتاب .. ولا ايه يابيان .. انتي بتحلي ايه ..؟

    رفعت بيان وجهها الدائري بهدوء وكانت خدودها من الخجل صايره ورديه وسط بياض بشرتها بلون بلوزة مريولها الورديه والي فوقها قميص كحلي ..

    بيان بحياء / سوري استاذه ماسمعتك .. جالسه احل مسأله بالكتاب ..

    الأستاذه بنظرات حنونه وهي تشوف وجه بيان الطفولي الي مايدل انها بثالث ثانوي وكأن عمرها 12 سنه تقريبا ..

    / بس ليه ماتخليش المسأله ياحبيبتي في البيت وهنا ركزي معانا كويس ..

    بيان / بس استاذه ابي اشوف كاني اعرف احل ولاسألتك ..

    غلا تناظر بيان على جنب ومازالت على وضعيتها / يعني لو ماعرفتي ماعندك اخوانك ولاخواتك يحلون لك ..

    خزتها بيان وضربتها لينا بكوعها ..

    الأستاذه / يابت ياغلا انتي شكلك بأيام الاختبارات كل يوم حتروحي البيت تبكي ..

    غلا تعدلت وكنها معصبه / لا استاذه لاتفاولي (( وبثقه )) انا ذكيه مرررره لاتخافي

    الأستاذه حطت يدينها على خصرها بحركه مضحكه / لا ياشيييييييييييييخه ..

    الكل مات ضحك من كلمة الأستاذه الي تأثرت بكلام السعوديين لان لها 22 سنه تدرس بالسعوديه ..

    \

    في ساحة المدرسه بالفسحه /

    بيان وهي تجلس على الكرسي وتحط اكلها على الطاوله / ياااااربي جاني صدااع اول حصه فيزياء وثاني وثالث حصه رياضيات .. والرابعه كيمياء حراام عليهم وش ذا اليوم يرحمونا ..

    مريم الي جلست وجلسوا معها كل البنات / والله والي مايدري وين ربي حاطه طول الوقت انا نايمه وشيخه يقالها مركزه وهي ماتدري وين ربي حاطها ..

    شيخه تخز مريم / تكلمي عن نفسك لاتدخليني بكلامك ..

    غلا تناظر شيخه / لا والله صدق شيخه حتى انتي ماسمعنا صوتك طول الحصص ..

    شيخه / وش اسوي على الأقل اسكت ولااتفلسف وانا ماادري وين ربي حاطني ..

    لينا بنظره لغلا / ايه على الأقل انتي عرفتي ان مافيه فايده لو تكلمتي مو مثل بعض الناس خخخخ ..

    غلا تخزها / وش قصدك هاه وش قصدك ..؟

    البندري الي نطت من وراها وقالت / بوووووووووووه

    البنات / بسم الله الرحمن الرحيم ..

    البندري وهي تجلس / خير شايفين وحش ..؟

    غلا / لا جني هع هع هع

    البندري / بااااااايخه اي ماكملتي وش قصدها لينا ..

    لينا / وجع لازم تذكرها .. برووح اشتري لي شيء آكله بس علشان اقدر اركز بالكيمياء

    البندري / ووووووووع كيمياء ياعمري انتوا مساكين ..

    بيان / تكفييين من زين التاريخ والجغرافيا ..

    البندري / ذكرتيني بيان ابلة التاريخ اليوم معصبببببببببببببه تعرفين معنى معصبه لدرجه قالت بالطقاق الي يطقكم عساكم ماتنجحون ..

    غلا / خيييييييييييييير ان شاء الله عسى رديتوا عليها ..

    البندري / والله ولاهمتنا .. بس بيني وبينك حنا غلطانين هي تشرح وحنا وحده نايمه ووحده تسولف ووحده ترسم ووحده سرحانه ..

    شيخه / ايه بس مالها حق تقولكم كذا ..

    مريم / لو منكم عرفت كيف ارد عليها ..

    بيان / لا وش ترد عليها لازم تحترمها ..

    غلا تكش على بيان / مالت انطمي بس .. وحده تدعي عليهم يسكتون لها ..

    البندري / عاد تكفون على غفله داعية زمانها على طول بيستجاب دُعائها ..

    بيان / من يدري ؟؟

    البنات / ههههههههههههههههههه

    جات لينا وجلست تاكل وتناظر بـ دفتر الكيمياء قدامها / وش فيكم تضحكون ..

    شيخه / ولاشيء كذا مزاج ..

    غلا / الا بنات بتجون يوم السبت المدرسه ..

    البنات مع بعض / لاااااااااا

    غلا تروعت / بسم الله كلتوني اسأل بس ..

    بيان / واضح الجواب وقت مذاكره ونجي المدرسه بعد .. (( وبتطنز )) الا اذا بتجين انتي ..؟

    غلا / هـ هـ نضحك يعني نضحك ..

    البنات / ايـــــــــــــه ضحكي ..

    غلا / بســـــــم الله .......

    \

    بنفس الوقت (( وبجامعة الملك فيصل بالدمام )) وقت البريك /

    اسيل وهي تحط كتبها على الطاوله بحركه عصبيه / اووووووووووووووف اووووووووووف اووووووووف زييييين ..

    ساره / بسم الله عليك وش فيك ترى اليوم الأربعاء يعني عندك اجازه يومين ارتاحي فيهم ..

    ضي وهي تجلس جنب ساره / وش ترتاح فيهم الله يخلف نسيتي الأختبارات ..؟

    ساره / يووووه سكتي احاول اهديها وانتي تزيدينها ..

    اسيل مازالت معصبه / انا خلااص مليت وين ايام المدرسه ياحلوها بس ..

    تهاني تضحك بسخريه / هههههه الحين المدرسه ياحلوها والسنه الي فاتت ذابحينا انتي وساره ياحظكم بالجامعه ياحظكم ..

    اسيل / وش درانا انها كذا قلنا سهله لا مذاكره ولاشرح نفس المدرسه ..

    ساره اونها بتصيح / وبالنهايه طلعت الكلاسات تجيب الضغط والمراره .. تهىء تهىء

    البنات / ههههههههههههههههه حلوه المراره ..

    عبير جاتهم هي وشيماء من وراهم / هااااااي صبايا ..

    البنات / هايات هلا والله ..

    شيماء وهي تجلس / كيفكم شو مسوين ..

    ساره / وش مسوين الله يخلف والأختبارات على ابوابها ..

    عبير / ايه والله وربي احس اني ودي اصاارخ لما اشبع .. بس يلاا كل ماتذكرت عرس اخوي بالعطله اهون على نفسي ..

    ضي ماده بوزها شبر / على الأقل اخوك بيعرس حنا على كبر عايلتنا ولا واحد بيتزوج لا بنت ولا ولد ..

    شيماء / ايوا صح انتوا من زوجتوا روابي ومرام وحلا وقفتوا .. ناوين تعنسون خخخخخخخ

    ساره الي من جابوا طاري مرام اختفت بسمتها وعيونها بان فيها الألم ..

    الكل سكت والتفت على ساره ..

    شيماء الي تذكرت قالت بسرعه بأرتباك / سووري قلبي ساره ماكنت اقصد اذكرك ..

    ساره ابتسمت بحزن / لا عادي حبيبتي ماكنتي تقصدين ..

    اسيل الي حبت تغير الجو / هههههههههه والله شكلنا مثل ماقالت بنعنس ..

    تهاني / لا تونا صغاار اكبرنا انا ويا ضي تو عمرنا 20

    ضي / خخخخخخ تكلمت تهاني يوم جبنا طاري العرس ولا طول الوقت ساكته ..

    تهاني تضربها بـ شنطتها وضي نزلت راسها علشان ماتجيها الضربه / وجع ارد على اسيلوه ياغبيه ..

    ضي بصوت خافت تناظر تهاني / علشان مره ثانيه ماتروحي الراشد ولاتوديني ..

    عبير / ههههههههههههههه شكلها تذكرت الي خبري خبرك ضي ..

    تهاني خزت عبير / وجعوووه ..

    شيماء / حراام خجلتوا البنت ..

    ساره / واخت الي خبري خبرك ساكته خخخخخخخ

    اسيل / والله مو نفسي اسبب احراج (( وطلعت لسانها لهم )) ..

    تهاني بخجل / يابعد قلبي انتي ..

    ضي / مين تقصدين يابعد قلبي هي ولا .....

    وقبل ماتكمل جاها من تهاني ضربه محترمه بالشنطه ..

    ضي مغمضه عيونها / آآآآآآي وجع مافيه فايده الضربه جايتني جايتني ..

    البنات / هههههههههههههههه

    عبير / لا والله صدق بنات .. صحيح انكم توكم .. بس الأولاد كباار يعني خبري خوانكم بالثلاثينات وأواخر العشرينات ..

    ضي / ايه والله وانتي صادقه عبير كباار مره .. بس عيالنا كل الي همهم الشغل مايفكرون بشيء ثاني ..

    شيماء / عبير ناويه تاخذين منهم هههههههههههههاااي

    عبير خزتها / كلن يرى الناس بعين طبعه ..

    البنات / ههههههههههههههه

    تهاني / بس تدرون السبب الرئيسي ليه شباب عايلتنا ماتزوجوا لحد الحين ..؟

    عبير وشيماء / نعرف ..

    ساره / ول كل شيء تعرفونه انتم ههههههه

    اسيل / بيان تخلي شيء ماتقول لهم خخخخخخ

    عبير / ايه اساسا معروف السبب كل عوايل البدوو معروفه ان البنات مالهم غير عيال عمهم وعمتهم ولا عيال خالهم و خالتهم

    شيماء / تعطين كل الاحتمالات يالاخت خخخخخ

    عبير / انطمي ..

    اسيل / عليك نوووور .. وهي ينتظرونا لما نكبر .. بس مو لازم كلهم منا يعني لما نخلص يدورون من برى العايله خخخخ

    ساره / وش ينتظرونا كبرنا حنا قولي الشباب كل همهم مثل ماقالت ضي الشغل وبس .. مايفكرون بالزواج ..

    تهاني / لا تونا نكبر يعني اهلنا مايزوجوننا الا 18 و 19 و20 تقريبا ..

    ضي / ومااافوق .. لا تحددين بس ذولا .. يعني اذا ماتزوجت هالسنه بتقولون عني معنسه ..؟

    البنات / هههههههههههه

    تهاني / لاتنسيني خخخخخ

    ساره / لا انتي مضمونه ..

    البنات / خخخخخخخ

    تهاني وصل حدها / اوووووووه وجع خلااص استحي ترى ..

    اسيل / مقطعك الحيا خخخخخ ..

    تهاني / وجعووه حتى انتي ..

    البنات / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عبير/ بس يعني انتوا ضامنين ماراح تاخذون الا من العايله ..

    ساره / لا كل شيء قسمه ونصيب اذا جانا نصيب ناخذهم ليش لا ..

    اسيل / مااظن اهلنا يرضون ..

    ضي / وليش لا ..؟

    اسيل / ماادري كذا احس ..

    ساره / يعني ضامنه انك بتاخذين من عيال عمك ..؟ اجل تجهزي واختاري خخخخخ

    اسيل / مالت عليك مثل ماقلتي قسمه ونصيب ..

    شيماء / الا وش اخبار بيوني مع الأختبارات ياقلبي كل مااتصل جوالها مغلق ..

    ضي / والله مو مخوفها الا الرياضيات .. وتشوفينها تاركه كل شيء حتى الجوال ..

    عبير/ حتى انا اتصل فيها ومغلق مع اني مشتاااقه لها ..

    ساره تغمز / اكيييد بعد هي صديقتكم انتي وشيماء قبل ماتعرفونا هاه ..

    عبير / لا حراام عليك مانقصد ..

    شيماء / هالبنت تفهم غلط دايم ..

    تهاني / لاتعطونها وجه ..

    ساره ضربت تهاني على كتفها بالقوووه ..

    تهاني / آآآآآآآآآي ..

    ضي انبسطت / احسسسسسسن يوم لك ويوم عليك ..

    عبير / يالله بناااات الكلاس بدا ..

    البنات / اوووووووووووف ..

    اسيل / ماراح نشبع ابد خخخخخ وبنفس الوقت ماكلنا شيء من السوالف ..

    شيماء / ايوا والله نسينا نفسنا ..

    ضي / خلاص مو وقت اكل .. وقولوا بس الله يوفقنا ويوفق خواتنا الي بثالث ثانوي ..

    البنات / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ..

    \

    في بيت (( متعب )) الساعه 3 العصر /

    روابي / ميتوووووووووووووووووو .. ميتو ميتو ميتو ميتو ميتو ..

    متعب وهو يفتح عيونه بالغصب / هاااا نعم خير خليني نايم ..

    روابي كشرت بوجهها ويدها مازالت على كتفه / لا والله نعم وخير بعد .. هذا جزااي اقومك للغداء ..

    متعب رجع سكر عيونه / آآه سوري قلبي .. بس ماابي غدااء تعبان ..

    روابي تهزه / وش تعباان لك ساعتين نايم من الساعه 1 بعد ماجيت من الدوام ..

    متعب بصوت متقطع / ماااااا يــ ــ كـ فــي ..

    روابي / وش الي مايكفي قوم تغداا وودني بيت اهلي مثل ماوعدتني ..

    متعب جلس بالموت / آآآآه يارب طيب طيب دقايق البس وجاي ..

    روابي / يالله بسرعه برد الغداء من الساعه 2 مطفيه عليه ..

    متعب / طيييييييييييب روبي ..

    روابي معصبه / لا تقوووولي روبي ..

    متعب / طيب روووبه ..

    روابي عصبت زياده / ولا رووووووووووبه ..

    متعب وهو يوقف / طيب رقيه بس رووحي حطي الغداء على مااجي ..

    خزته روابي / طيب ياسيد فتحي ..

    راحت تركض تطلع من الغرفه لانها تدري متعب مايحب هالأسم لانه اسم الحارس المصري حق شقتهم ولساانه مره طويل ..

    متعب التفت بسرعه وشافها تركض / طييييييييييب ياروووبي حسابك عندي ..

    \

    في بيت (( بو وليد )) الساعه 4 العصر /

    طاارق وهو ينزل من الدرج / يمممممممممممه يمممممممممممممممممممممممممممممممممه

    اسيل تناظره من الصاله / ومصمه ان شاء الله لاتصرخ امي بالمطبخ ..

    طارق قرب منها وهو يخزها بقوه / مالك دخل بصرخ متى ماابي .. (( والتفت للجه الثانيه شاف خالد جالس يناظرهم مبتسم ))

    طارق / هلا خلوودي اخوي هلا والله .. لي خمس ايام ماشفتك ..

    راح سلم عليه وجلس جنبه ..

    خالد / هلا بطروووقي بعد قلبي وش اسوي تعرف شغل الدكتور بعد .. انت اخباار الدراسه معك .. مستعد بتكبر وبتروح الثانويه من قدك ..

    طارق بتملل / اوف لاتجيب لي طاري الدراسه الله ياخذها ..

    خالد رافع حواجبه / لييييييه وين الشاطر صار كسلان ..؟

    طارق / وثالث متوسط خلت فيها شطاره ..؟

    اسيل / اعترف انك كسلان بدون لف ودوران ..

    طارق / انتي ولاكلمه ..

    اسيل شهقت / ياقليل الأدب استح على وجهك اكبر منك انا ..

    خالد يناظره نظرات لوم / وش ذا الكلام طارق وش فيك كل هذا تأثير الدروس ..

    طارق معصب ولاهامه / وش اسوي تنرفز الواحد كل ماشفتني لاازم تتسبب علي ..

    خالد يناظر اسيل ويبتسم / وش تسوي المسكينه امي ماجابت لها الا اخت وحده وتزوجت ماعندها غيرك تحط حرتها فيك ..

    اسيل / من زينه قليل الأدب ..

    طارق يأشرعليها وهو يناظر اخوه / شفت شفت بنفسك ترفع الضغط غصب عن الواحد ..

    خالد / هههههههههههههه ياحليلكم ..

    اسيل / انطم وروح لأمي مو قبل شوي تبيها ..

    طارق يمد لسانه / لا هونت عندك مانع ولاجالس على قلبي ..

    اسيل / دخل لسانك اقول ايه عندي مانع وجالس على قلوبنا كلنا بعد ..

    خالد / لا لاتدخلينا بالسالفه مو جالس على قلوبنا هذا آخر العنقود ..

    اسيل تكشه / ماااااااالت عليه ..

    طارق رجع طلع لسانه / وعليييييييييييييييييييييييييك

    خالد / هههههههههه الحين من الي علمك تطلع لسانك اول مره اشوفك تسويها ..

    التفت طارق له / هذه بنات عموو بيونه وسوير دايم يسوونها قلت اسويها مثلهم ..

    اسيل / مع الخيل ياشقراء خخخخخخخ

    طارق خزها ..

    خالد / ههههههههههههه بزارين هالبنات ماكنهم بالجامعه ..

    اسيل / خخخخخخ اي جامعه بيان توها بثالث ثانوي ..

    خالد رفع حواجبه / من جدك مو هي اصغر من ضي بسنه ..؟

    اسيل / نو نو بسنتين ..

    خالد / اهاااا ..

    انفتح باب الصاله ودخل ناايف يركض لعند خالد .. ووراه دخلت روابي وهي شايله نوف ..

    روابي / السلاااااام عليكم ياقوووم ..

    الكل / وعليكم السلام ..

    خالد وهو يشيل نايف / ههههههههههه فديتك والله حبيبي مشتاااااااااق لك ..

    نايف استحى ودفن وجهه بكتف خاله ..

    روابي وهي تسلم على اسيل وطارق / هههههههههه شفت ولدي كيف حيوي ..

    اسيل نقزت بوجهها / طالع علي ..

    طارق يطالعها على جنب / كثري منها

    اسيل / انت انطم ..

    روابي / هههههههههه مازالوا يتهاوشون ..

    خالد / ههههههههه على عادتهم .. الا وين متعب ..؟

    روابي / مواعد صديقه ويخااف يتأخرعليه قالي اسلم عليكم ..

    الكل / الله يسلمه ..

    طلعت ام وليد من المطبخ / هلا والله ببنتي ..

    راحت لها راوبي تركض وضمتها / هلا بالغاليه مشتااااااااااقه لك كثيييييييييير ..

    ام وليد / وانا اكثر ياقلبي شخبارك وشلونك وشلون متعب والعيال ..

    روابي / والله كلهم بخير ويسلم عليك متعب ..

    ام وليد / الله يسلمه ياارب (( التفت ورى روابي وشافت خالد ينزل نايف ويجي نايف يركض لها )) هلا بولدي بعد قلبي ..

    طارق اونه زعلان / صار الحين بعد قلبك الله لنا ..

    الكل / ههههههههههه

    نوف / تاتا .... تا ...... تاا

    الكل التفت لها ..

    خالد / اخييييييييييييييرا تكلمت حسبالي البنت طرمه ..

    خزته روابي / اسم الله على بنتي .. بس لسا توها داخله السنه ..

    راحت تاخذها من عند اسيل وضمتها / هذه تاتا شوفيها (( تأشر على امها ))

    نزلت ام وليد نايف وخذت نوف / يابعد عمري انتي .. تجنن ماشاء الله تذكرني فيك وانتي صغيره ..

    ابتست روابي بخجل .. ونايف يطالعهم معصب والكل يضحك عليه ..

    طارق / لا تطلع عيونك اقول ..

    الكل / ههههههههههه

    اسيل / يابعد عمري انت تعال تعال برووح فوق العبك ..

    نايف على طول جابت طاري العبك راح لها ..

    اسيل / هذا الي فالح فيه اللعب ..

    سمعوا صوت باب الصاله يفتح .. ودخل ابو وليد ..

    بو وليد / السلام عليكم ..

    الكل / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    طارق / ذكرتوني بالمدرسه خخخخ

    طقته اسيل من ورا راسه وراحت تسلم على ابوها ..

    طارق وهو يلحقها يسلم على ابوه / مردوده اسيلوووه ..

    بو وليد / شخباركم ياعيالي ..؟

    روابي / بخير يبه بشووفتك ..

    خالد / الحمدلله ابوي ماشيه امورنا ..

    طارق واسيل يناظرون بعض بخز والتفتوا مع بعض / بخير يبه

    ابوهم يضحك وهو يضم نايف الي تعلق فيه كالعاده / ههههههههه وش ذا النظرات ..

    ام وليد / عارفهم بعد مازالوا صغاار هالثنين ..

    طارق بفخر / لا انا رجاال ..

    اسيل تكش عليه / تكفى يالرجاال ..

    خالد يقاطعهم وهو يوقف / خلااص لاتطولونها .. يلا انا استأذن بروح اريح شوي .. (( وحب راس ابوه وامه ))

    الكل / الله معك

    راح خالد فوق واول مادخل غرفته على طووول رمى نفسه على السرير من التعب ..

    آآآآآآه ياقلبي وش تسوين الحين ..؟ متى بتجي العطله وتخلصي دراستك واروح اخطبك رسمي ..

    سكت شوي ..

    ووقف بسرعه مرتبك ويمرر اصابعه على شعره القصير البني ..

    بس ... بس .... بيخلينا ولا بينفذ الي قاله لي قبل سنه ..؟

    لا لا استحاله يوقف بوجه اختــه .. مستحيل .. ياااربي اعوذ بالله من الشيطان ..

    وينك ياوليـــد ؟ انت الي تفهمني ..

    رجع انسدح واول ماحط راسه على المخده وغمض عيونه نـــام وهو يتحلم احلى احلام مع حبيبتـــه الي تمناها من هو الصغير ..

    بس الزمن وش مخبي ..؟ هذا الي مايدري عنه خالد .......

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يعطيك العافيه يارب

    ننتظر

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يعطيج العافيه
    انا اول ماشفت العنوان دخلت على طوووووووووووول لاني احب هالاغنيه لووووووووول

    مشكوووووووره

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    5,905
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي



    يعطيك العآفيه

    ننتظر البقيه

    دمت بحفظ الرحمن


  5. #5
    ~ آلغرآم آسبآب ~


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    13,805
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    بإنتظاركـ...

    بسيطه القصه و محمسه..

    مودتي.

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحبيني
    بواسطة أطـ(واحد)ـلــز في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 05-11-2010, 03:09 PM
  2. هل تحبيني
    بواسطة رومنسيه2006 في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-06-2007, 08:40 PM
  3. لحظه لحظه ...ترى ماجيت أقدم لك اعذار....
    بواسطة غـزالـة نـجـد في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 20-05-2007, 10:17 PM
  4. جاملنى أجملك .......صارحنى أحتقرك...!!!!!((أرض النفاق))!!!!
    بواسطة الفارس المحب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-02-2005, 01:53 AM
  5. ((((((((لو تحبيني... ))))))......
    بواسطة سواالف خاصة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-01-2005, 01:32 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52