النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: إنــّه الصـّقيع الأبيض .. الــّذي سـ َ يُهلك كل النباتات .. فـَ تـَرَقــْبـُوه !!

  1. #1

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    Smile إنــّه الصـّقيع الأبيض .. الــّذي سـ َ يُهلك كل النباتات .. فـَ تـَرَقــْبـُوه !!

    بسم الله الرحمن الرحيم







    ميم ٌ .. مقبرة سرّيـّة مكشوفة .. دال ٌ .. دوحة الملاعب برنابيو .. راء ٌ .. روح و الإنتماء .. ياء ٌ .. يوجعك و يعذبك .. دال ٌ .. دمت َ ناد ٍ عظيم .. و تخنقني العبرة لـ أعبّـر ، و تعقد الأحاسيس لساني ، و تقطــّع الفرحة أناملي ، و توقف الإبتسامة نبضات قلبي ؛ لأن ما حدث بالأمس أكــّد لـ سكـّان الأرض ِ قاطبة ً إن ّ الأبيض فوق الجميع ، و بـ اختصار ٍ ما حدث لا يحدث إلا ّ في البرنابيو .. و من هنا أبارك لـ الأخوة المدريديستا ، ليس من أجل الإنتصار ، و إنــّما لأنــكم رفعتوا الأقلام ، و تركتوا الأقدام ترد ّ .. فما أقسى ردها ! و ما أوجعها .. ! و كم من قلب ٍ خائن طأطأ رأس صاحبه ؟!






    و يسعدني أن أقدّم لكم هذا الموضوع المتواضع ، الذي سـ أتحدّث فيه عن المجموعة البيضاء ، مبتعدا ً و هاربا ً من الإنتصار المجنون ، و سـ أتناول في حديثي أبناء شوستر بشكل ثنائيـّـات ، كل ّ مـَلـِـكـَين ِ معا ً ، كل بـَطــَـلـَـين ِ معا ً ، كل ّ رَجـُلــَـين ِ معا ً .. و آما أن يلقى موضوع منكم قبولا ً و استحسان .




    .
    .
    .





    || إن ّ مياتو هُوَ رَاحَةِ الْبَالِ .. و ريْمُون مُقـْرِفـَتـُه وَ كـَسّارَتـِه ||









    ها قد مضى الصيف بحلاوته و مرارته ، حسبناه سيكون مشتعلا ؛ لكن مياتو بخل علينا بنفحة من شرارته ، فراح يدخن و يشفط سيجارته ، في خلسة الأضواء و الأنظار ، و رحنا نحن نكذب العقول وندعي عبقريته و شطارته ، ومضينا نردد قولنا، هو الذئب المائي المحتبس في البر بداخل محارته ، يجهز حيلة ثعلبية ،و بعدها سيلقي سنارته ، في بحيرة الأولد ترافورد ليصطاد متعته و إثارته فمضت الشهور و استبانت لنا خسارته ، بعد أن بقى السير على عرش إمارته ، وهي إنكسارة الرئيس وليس بانكسارته ، فحرقه الله هو و سيارته ، فقد كاد يعبث باسم حضارته .




    ثم مضى مياتو و صحح خطئه و قذارته ، فطار إلى لندن ، و اصطاد نورسا جميلا بخبث عبارته ، إن مياتو هو راحة البال ، و ريمون مقرفته و كسارته . كما إن مياتو لب التفكير و الإقناع ، و ريمون قشارته ،فدام الصربي سعيدا ، ودامت سلطته و إمارته ! .







    || إيْكـَـرّ بـ ِ قـَفــّازَاتٍ مَاسـِيّة .. وَ دُوديك بــِ قفــّـازاتٍ فـَأسيّة ||





    لا يضطرب و لا يختلف شخصان ، يمتلكان لب واع ،و مثقف كرويا ، ومتجرد من التعصب ، على إن كاسياس فيرنانديز هو رقم واحد ليغاويا ، فمنذ ليلة غلاسكو الزيدانية ، كسبنا حارسا خلوقا أمينا محبا للقميص الأبيض ، وخير برهان على قيمة العنكبوت في فريقنا ، تلك المباريات الخرافية اللامنسية التي قدمها ! و أقربها للذاكرة مباريات الموسم الماضي فمن منا ينسى إنه حافظ على بياضة شباكه لمدة طويلة في الدور الأول ، فجميعنا نتذكر مباراة نيستلروي البيلباوية ، و أوساسونا ، و برشلونة ، و إسأل كاسياس سرقسطة ، و ليفانتي ، و ديربي مدريد الإياب ، ثم لـ تهتز ّ في مباراة فياريال ، يفشل في تدمير و تكسير رقم كانيزاريس . إيكر هو الأمان فلا خوف على دفاعنا بوجوده ، و لكن الخوف من الدفاع في حالة عدم اكتماله قطعا .




    أما دوديك فله كأس الملك فقط و لغير تلك الفرصة ،فيتوجب عليه أن يدعو ربه ، فرغم إنه يمتلك إمكانيات محترمة تأكدت لنا في مباراة قذف سرقسطة للظلام ، إلا إنه لن يحظى بالفرصة في حالة جهوزية القديس.







    || فـَابْيُو وَزِيْرٌ الدّفـَـاع .. و بيبي نـِسْخـَة مِنـْهُ تـَرْتـَـدِي قـِنـَاع ||







    بل أن أبحر في بحر الحنكة و الإندفاع ، لزاما علي أن أحذر المدريديستا من أمر لربما يجهلوه ، وهو عليكم أيها السادة القراء البيض تخزين قطرات دمع كثيرة كالمحيط ! ؛ لأنكم ستبكون رقم 5 مجددا ، فأنتم مكرهين بكيتم زيدان مسبقا ، وستبكون فابيو قريبا ملزمين !! لا علينا ، دعوا ذا .


    قلبي الدفاع متناغمين جدا ، فأسلوب كل منهما يكمل الأسلوب الآخر ، و أعني إن كانافارو لديه عقل مدبر مفكر ، و بيبي لديه اللياقة و الرشاقة ، فكأن الإيطالي رومورت كنترول ، و البرتغالي رجل آلي يلبي الأوامر ! .




    في الموسم المنقضي قلة من اللقاءات جمعتهم ببعض لأسباب مختلفة ورغم هذا اتضح لنا قوة الخط الخلفي بتواجدهما سوية ، وفي هذا الموسم حتما سنرى بيبي مصفى من التهور ، ومحصن ضد الإصابات ، كما أتمنى أن ينجو فابيو من هذا الوحش الذي يجتاحنا دون سابق إندار . و أرى إن أهمية تواجد بيبي تفوق أهمية تواجد كانا ؛ فشوستر يمتلك بديلا شرسا قويا اسمه هاينز ، و هو يمتلك عقلية قيادية متمرسة أيضا ، وعلى مدربنا أن يبعد خافي جارسيا ، و يحكره على هذا الثلاثي فقط .






    || رَامُوسّ وَحِيْداً عَـلـَى اليـَمـِين ِ ، فـَهـَلْ سَيـَكـُونُ أِمين ؟! ||








    أود أن أجعل موضوعي مليء بالركائز المؤهلة للعاشرة ؛ لكن من سأبدأ حديثي عنه ليس منهم ، أني أقصد طائر ساندوني الرائع ، و ابن مدينة فيغو الجميلة ، ميشيل سالجادو ! ، و سأوجز القول عنه و سأكتفي ب " دع ذكراك بيضاء ولتكن بديل ثالث وما فوق " !


    أما زميله الأفضل منه بسنة شمسية ميجيل توريس أو اكتشافة كابيللو المغفلة ، يمتلك قدرات لا بأس بها ، و يمكن أن نعتمد عليه على اليمين ( ثانيا ) و على اليسار ( ثالثا ) ، ولا تكونوا فضوليين ، ولا تسألوا عن أولا ؛ لأنها حصرية للقلب النابض سيرجيو راموس ، فهو برأيي أفضل ظهير أيمن في العالم ، ويتفوق على خياراتنا اليمينية الأخرى بسنين ضوئية ، و إن لوجود راموس يعطيني جرأة أعظم ، لأوكد إننا نمتلك أفضل رباعي دفاعي محليا و قاريا .






    || هَايْنـز جُنـْدِيـْـنـَا الصّلـْب .. وَمـَارْسِـيللو أَخـَذ َ مِنْ كـَارْلـُوس الـْـقــَـلب ||









    قالوا له : ( أصابعك متمزقة ! إنك تسيل دم ، فانيلتك اصطبغت بلون دمك ، استرح رجاء لتلقي العلاج ) ! فرد عليهم ( سأفدي الشعار بدمي و روحي ، وكل شيء ، ولا أبالي بجروحي ، و أني لأموت من خدشة في الشعار ) ! . نعم جابرييل هاينز من أفضل انتدابات مياتوفيتش ،فالأرجنتيني أبلى بلاء حسنا في الموسم الماضي ، فقد قاتل و جاهد ، حتى لا تذبل آمال المدريديستا ، يمتلك حماس جامحا و وفاء كبيرا ، و وجوده مكسب .



    و مما لا ريب فيه إن مارسيللو لن يسمح لأي لاعب مهما كان اسمه ، أن يجلسه طيلة الموسم إحتياطيا ، فهو ليس بكارلوس جديد نعم ، لكن لكل أستاذ تلميذ ، ومارسيللو قارب أن يكون نسخة كاربونية من الأسطورة . و هو يمتلك سرعة ، مهارة ، رشاقة ، و تنقصه الثقة في النفس ، ليكون شرسا دفاعيا ، ولا خوف من هذا المركز ، لاسيما إن درينثي قادر على اللعب هنا أيضا في حالات الإجبار و الجفاف البشري .







    || ديارا مُسْلـِمـَنـَا الغـَالِي .. وَ جَاجُو نـَجْمٌ حَـلــّـق في العـَالي ||






    هنا شب قلمي حماسة ، و استضاء بالتطور و الجمال ، نعم الجمال ! ، فمسلنا الغالي محمد ديار ، يأسرني بمستواه الأقرب إلى الزيداني في المباريات التحضيرية، فقد كان رشيقا سلسا ، و ممر و قاطع كرات من الطراز الأول ، و جميعنا رأينا هذا التطور في أسلوب لعب ديارا ، والفضل يعود إلى شوستر ، فهو من صقل موهبته الأمامية المكبوت عليها في عهد جنرالنا كابيللو ، وفلتتأهبوا إلى قذائفه اليمينية هذا الموسم !!




    أما فيرناندو جاجو ، فآه ثم آه عليه ، أكاد أموت غيضا بسببه ، فهو لا يحاول الإحتفاظ بالكرة طويلا ، وبهذا العيب يحرمني من رؤية أناقة ريدوندو من جديد ، و شكرا لمياتو و عذرا من الحمقى ؛ لأن جاجو سيصبح لاعبا عظيما في قادم السنين ، و كل العوامل المساعدة موجودة ، من ناد قرني ، و منتخب شاب قوي جدا ، و شخصية خلوقة محترفة ، و خليفة شرعية لريدوندو .. وما ينفصه غير الثقة في إمكانياته اللا محدودة برأيي . ولا خوف على المركز هذا ، لطالما يوجد هذان البطلان ، والأفضلية للمالي طبعا ، لكن أتمنى إراحته " قليلا " في شهر الصوم ، شهر رمضان الكريم .








    || شـّنـَـايْدَر نـَحْلـَة المَيْدَان ِ .. وَ فـَارت أمـَلُ هـَذا الزمـَان ِ||







    ما أجمل " الهلندنة " مع " الأسبنة " مع " الأرجنتنة " مع " البرزلة ! " في فريقنا الأبيض . و أني لأراهن على أننا أمام عصر فيه من المتعة الكثير ؛ نتيجة وجود الكرة الشاملة في فريقنا. شنايدر هو رقم 1 في وسطنا ، ثم يأتي البقية ، لا أقولها مبالغة و إنما حقيقة أكدتها لي إصابته في موسمنا الماضي .




    أما رفائيل فاندر فارت - ملاحظة بدأ قلبي يخفق - فهو سيشكل ثنائي فتاك مع مواطنه الذي يصغره سنا و يتخطاه قدرة ، و ما أود أن أشير إليه هو إن غياب شنايدر سيؤثر على فارت ، بينما غياب الثاني لن يؤثر على الأول ، و هذا ما سيحسن فهمه برند شوستر ، و الآن يمكننا أن نقول فريق قارب أن يداوي مكان الزين ، فمن نمتلكهم الان ليسوا كجرافسين و جارسيا و باتيستا و بقية الزوائد المتجمدة .








    || جُوتــّي يَصْرُخُ " أضاعوني" .. و ديلاريد يرد : " وَ أنـَا فِي ذَرْوَة جُنـُوني " ||







    يبدو بأن النعاس دب إلى عيني لذكر اسمهما ، لست متحاملا عليهم ، ولست بحانق ، لكن أسلوب لعب كل من الأسبانيين ، أصبح دواء ممتاز لمن يعانون من الأرق الذي لا يجعلهم ينامون بسهولة !!! جوتي سيكون مضطرا لتقديم مستوى عالي؛ لأن بعودة شنايدر سيلازم الدكة ، و مكرها لاعبنا لا بطل ، ولهذا سنشهد منه مزاجية أقل من قبل ، وهذه فائدة ثانوية من فوائد قدوم VDV . أما ديلاريد فمستواه عادي بالنسبة لي ، وهو في عمر الظهور و البروز ، لذا خصلة الحماس متوفرة ، و كذلك خصلة الرغبة ، و تبقت خصلت القدرة ، وهي لا تشترى ، لذا ينبغي أن يصنعها برجليه بأسرع وقت ممكن ، و في يوم ِ أمس تمكــّن من تسجيل هدف ٍ جميل جدا ً ، ينم ّ عن موهبة تحتاج إلى " كثير ٍ " من الإهتمام .






    || رُوْبـِـيـنـْهُو مَزقَ الحُبِّ كـَـ تمْزيق ِ الأوراق ِ .. وَ رُوبين يُردّد : " تباً ، تباً للإخفاق ِ " ||






    ما يحدث لروربينهو ذكرني بإعصار جونو - كفاكم الله شره - فهو تكون في أحد المحيطات ثم دك الخليج ، و قضية روبينهو تكونت و طبخت في لندن لتدغدغ مدريد ، إن ما حدث كان كاصطدام سحابة سالبة سوداء حالكة ، بسحابة موجبة سوداء ، نجم عن تصادمهما بردا شديد قتل أشجار المودة و التفاهم. و لروبينهو الخروج لطالما إنه يريده ، ونحن لا نتوقف عند شاكلتها و إن كان عنصرا مهما ، فقبحه الله من وجه ، وقبح حامله !! وعليه أن يقرأ قول الصعلوك عروة عندما مسكه القوم المعتدي عليهم : ( هما خطتا فإما إسار ٍ و منتة ٍ ** و إمـا دم والقتل بالحر أجدر ) فالبرازيلي إن بقى سيبقى كالرقيق ذليل ، و إن رحل فهو ميت لا محاله !




    أما روبين فينعى حظه دائما ، فهو لاعب يمتلك إمكانيات ممتازة ، لكن رجله الزجاجية لا تسعفها ، إصابة ، عودة ، تألق ، إصابة .. هكذا روتين حياة ابن الأراضي المنخفضة ، و نمني النفس أن ينال حظا أجمل في الموسم القادم ، خصوصا بعد تكفله بدفن الخفاقيش بالأمس ، فهو قادر على أن يعطي الكثير و يقدم الإضافة الملفتة لـ الأنظار ، لكنه ينعي حظه ! ,, و لهذا أناشد الإدارة لتعويض روبينهو ؛ فروبين ليس باللاعب المضمون ، فغيابه وارد في أي لحظة، و أما مواطنه المسعور درينثي ، فيحتاج لمزيد من الوقت .







    || نيسْتـَلــْروي كـِـثـْرة قــُبَلاتـِهِ = العاشِرة .. وَ رَاؤُول قائدٌ وفيّ للقاطرةِ ||







    خط هجومنا يبدو بأنه يمتلك أسماء زاهية لكنها غير مضمونة العطاء ، فهم كالورود الجميلة التي لا تصدر رائحة ، فالهولندي نيستلروي أكثر الأماميين إثارة للرعب و أكثرهم جبروتا أمام المرمى ، ويكفي لتأكيد براعة الهولندي تصريح قلبي دفاع الفالنس ، فعندما يمتلك الكرة داخل الصندوق فهي بنسبة كبيرة ستهز الشباك ، أي الشباك ! و على شوستر أن يجعل فان جول متواجدا في الصندوق و يبعد عنه أدوار المهاجم الساقط ، فهو كسمكة عظيمة تفقد هيبتها ( بعض الشيء ) عندما تخرج من الماء.




    أما راؤول فهو يجب أن يبدأ الليغا كأساسي ، على الأقل في أول خمس جولات منها ، فنحن نجهل مستواه كيف سيكون ، لذا يجب منحه فرصة كافية و من ثم نبدأ بالحكم. و طبعا يرى أغلبية المدريديستا إن لمن الضروري جلب مهاجم جديد ، والأسماء المطروحة ممتازة كديفيد فيا ، و هونتلار ، وهذان هم الأفضل خصوصا الأول ، أما دييجو ميلتو ثالث الأسماء المطروحة لا يليق بمدريد كثيرا ، لكن شيء أفضل من لا شيء ، ولا نعلم مما تخزنه لنا الأيام.






    || هِجْوَايين الصّبْر مِفـْتـَاح لـ الفرج ِ .. و سَافيولا يـَنام على سرير ٍ من الحرج ِ ||





    إن أنعمنا النظر على كرسي البدلاء ، سنجد اسمين لامعين ، أحدهما أهلكتها كثرة الرحلات ، و أما الثاني فهو لازال في بداية المشوار ، و رغم هذا سكن قلوب المدريديستا جميعهم . نمتلك ثنائي إحتياطي لا بأس به ، فالبيبتا هجوايين يعتبر رهان شوستر المستقبلي ، وهو يمتلك إمكانيات قابلة للتطور بشكل سريع ، ومن أهم ما يميزه هو حركيته في الملعب ، و تمركزه السليم دائما ، كما إنه يمتلك لسانا مهذبا ، وقلبا رياضيا محترفا ، و أما عيوب غونزالو فهي تتجلى في ارتباكه الشديد و تشتته ذهنيا عندما يصبح قريب من المرمى ، ولو قلل من تسديداته الطائشة ، لباركت لعشاق التانجو بعودة جابرييل العمر باتيستوتا .




    و أما خافير سافيولا الأرنب المتجول فهو ظلم نفسه كثير في القدوم إلى مدريد ، حيث أتى إلى هنا وهو ليلازم مقاعد البدلاء ، وبرأيي خافير سيكون بديل ثاني للثنائي الأساسي، فهو أقل كفاءة من هجوايين ،و سبب تفضيلي للبيبتا عليه ؛ وهو إن الأرنب دائما ما يكون غير قادر على تسجيل هدف دون دعم زملائه ، و أظن إن شوستر يوافقني الرأي أيضا .






    || أنـْتَ قــُبْطـَان سَفـِـيـْـنـَـتي .. فأوْصِلْ اللؤلؤة إلـَى مَدِينتي ||





    لشوستر إيجابيات و سلبيات ، و أرى إن للثانية الحظ الأكبر ، فالسيد الألماني كانت له سقطات كثيرة و حسابات خاطئة وفيرة ، و أعظمها عدم إحسانه لمباريات الكؤوس ، خسرنا من أشبيلية ،و غادرنا من كأس الملك ، وخسرنا من روما ، و الحمد لله تجاوزنا فالنسيا بشكل جنوني ، ويجب أن يعدل من وضعه كثيرا و بسرعة، فالوقت لم يعد يسعفه ، كما لشوستر أخطاء تكتيكية تجلت في هزايم الموسم الماضي . واما حسناته فهي تتجلى بشكل دقيق في روح المجموعة التي يمتلكها ، و أتمنى أن يقودنا شوستر للمستحيل و يحقق الأبطال .





    || كـَفـَاني مِـنـْكِ يـَا لِـيْـغَـا كـَفـَاني .. فـَقـَدْ أَكـَـلـَت ُ زَمَانَ غَيْري وَ زَمَاني || وَ لـَكـِن ّ لـِمَ لا ؟





    ما سأقوله ينبثق من لسان لم يعتد على التهكم و السخرية من الآخرين ، ولكن في حقيقة الأمر على ريال مدريد أن يرأف بحال الفرق ذات الألقاب المحدودة ؛ لأن الله - جل علاه - حرم الإحتكار جملة و تفصيلا ، و نادينا - سامحه الله - أخذ الليغا في 31 موسم و ابقى 48 لأندية إسبانيا من شرقها إلى غربها !! لهذا دعونا نعطيهم " متنفس " رأفة بحالهم.




    دعوا ما قلته في الأعلى و دعوني أحدثكم بشكل رياضي ، تحقيق دوري الأبطال في ظل التخبط الإداري أشبه بطفل يرنو لتقبيل القمر ، فنحن بصريح العبارة ليس لنا مقدرة غير تخطي حاجز العقدة و أعني دور ال16 ، ففريقنا مكتمل روحيا ، ولكنه منقوص من العناصر البشرية ، وسنعاني على الصعيد الأوروبي في أول اختبار حقيقي وجدي. و أما الليغا و كأس الملك فأرانا أهل لها ، فجميع أندية الليغا ليس في حال يجذب الأنظار سواء أكنا نحن أم برشلونة أو حتى فالنسيا المتطور و الجار المدريدي ، ولهذا من باب التفاؤل أقول : لن نخرج من هذا الموسم بخفي حنين ، و لربما يتحقق الحلم المنشود و نفوز بالثنائية في عصر الثنائيات .



    أول خطوات الهاوية التشاؤم ، و أول خطوات المجد التفاؤل ، لذا لزاما على الإنسان أن يتفائل ، ولربما يصاحبنا الحظ و التوفيق هذه المرة ونفوز بالأبطال . و رسالتي للأنصار البيض هي :1 ـ نحن الشمس الكبيرة إذا ما بزعت أهلكت من تحتها ، وهم مجرد بحيرات صغيرة سنجففها بإذن الله . 2 ـ نحن الصقيع الأبيض المميت ، الذي سيهلك النباتات و الشجيرات الصغيرة ، فهيا قوموا وقولوا : " و هو كذلك ! "



    خــِــتــَــامــَــا ً ..




    يخــوض ناس في الكـــــلام ليوجزوا ** و الصمت في بعض الأحايين ، أوجز ُ
    فإن كنت عن أن تحسن الصمت عاجزا ** فأنت عن الإبلاغ في القول أعجـز ُ




    و هذه مجرد نظرة شخصيـّـة تأمليّـة ، و لربــّـما أخطأت فيها و لربـّما أصبت ، و أتمنى أن يكون موسم إشراق و إبهار للأبيض الملكي على الصعيد الأوروبي .





    مع ألف تحيـّــة ..
    للكاتب:
    الفاروق

    )RE@L4EVER (
    ..
    [/QUOTE]

  2. #2
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    315
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    عذابي غير...

    مشكور أخوي على الموضوع الجميل...

    واعجبني...1ـ نحن الشمس الكبيرة إذا ما بزعت أهلكت من تحتها ، وهم مجرد بحيرات صغيرة سنجففها بإذن الله . 2 ـ نحن الصقيع الأبيض المميت ، الذي سيهلك النباتات و الشجيرات الصغيرة ، فهيا قوموا وقولوا : " و هو كذلك ! "


    معاك حق...وحنا قادرين إن شاء الله اننا ناخذ دوري الأبطال....

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    ريآل مـدريـد ..

    عــشــق بلآ نــهآيــة ..


    نآدي ولا أحلـى ولا أفضـل ..



    سيـرجـو رآمـوس :24ar: نبـض الفـريق ..


    كآسيآس :24ar: حآمـي الـ ع ـريـن ..

    نيستلـروي :24ar: مش حتئدر تغمض عينيك



    عذآبي غير :24ar: ابـدآع لايتـوقف


    يعطيك الف عآفيه ياعبـدالله .. موضوع رآئع يالغلا ..



    لاهنت .. ومـدريد قآدم


    ملكـ الـ ع ـشـق $222

  4. #4

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـــ الصحافةـــــد مشاهدة المشاركة
    عذابي غير...

    مشكور أخوي على الموضوع الجميل...

    واعجبني...1ـ نحن الشمس الكبيرة إذا ما بزعت أهلكت من تحتها ، وهم مجرد بحيرات صغيرة سنجففها بإذن الله . 2 ـ نحن الصقيع الأبيض المميت ، الذي سيهلك النباتات و الشجيرات الصغيرة ، فهيا قوموا وقولوا : " و هو كذلك ! "


    معاك حق...وحنا قادرين إن شاء الله اننا ناخذ دوري الأبطال....
    انرت واضئت الموضوع بمرورك

    لك مني كل حب ووفاء واحترام لشخصكم الكريم الله لايحرمنا من طلتك


    لك$222$222

  5. #5

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {.. مــلكـ الـعـشـق ..} مشاهدة المشاركة
    ريآل مـدريـد ..

    عــشــق بلآ نــهآيــة ..


    نآدي ولا أحلـى ولا أفضـل ..



    سيـرجـو رآمـوس :24ar: نبـض الفـريق ..


    كآسيآس :24ar: حآمـي الـ ع ـريـن ..

    نيستلـروي :24ar: مش حتئدر تغمض عينيك



    عذآبي غير :24ar: ابـدآع لايتـوقف


    يعطيك الف عآفيه ياعبـدالله .. موضوع رآئع يالغلا ..



    لاهنت .. ومـدريد قآدم


    ملكـ الـ ع ـشـق $222
    في حضرتك اصمت حكمه لان السكوت حتما سيكون ابلغ

    لو تكلمت شهور بمدى فرحتي بمرورك مابوصل للوصف المناسب

    وه بس ياعلي الله لايحرمنا منك $222

المواضيع المتشابهه

  1. نعومة الأبيض؟
    بواسطة مرجوجه في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-06-2007, 05:06 AM
  2. هل تصدق:النباتات.. كائنات ذكية؟
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-12-2006, 03:15 PM
  3. النباتات المعلقة بهجة في سِلالْ
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-10-2006, 11:36 PM
  4. تعرف على النباتات البريه بالاسم والصوره
    بواسطة مبارك الهاجري في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-09-2006, 02:56 PM
  5. تعرف على النباتات البريهـ
    بواسطة ابوصالح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 07-05-2006, 02:31 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52