صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: الاتحاد يقسو على الرائد بخماسية والشباب يتغلب على نجران والإتفاق يتخطى الوطني

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي الاتحاد يقسو على الرائد بخماسية والشباب يتغلب على نجران والإتفاق يتخطى الوطني



    استهلت فرق الاتحاد والشباب والاتفاق بطولة دوري المحترفين بانتصارات متوقعة على فرق الرائد ونجران والوطني حيث فاز الاتحاد على الرائد ب5-1 سجلها عماد متعب ومحمد نور (هدفين) وأبو شروان هدفين وسجل للرائد ماجد المولد.

    وفي الرياض فاز الشباب على نجران بهدفين لهدف سجل للشباب ناصر الشمراني والبرازيلي بوفيو ولنجران عبدالله حيدر.

    وفاز الاتفاق على الوطني ثلاثة صفر مسجل للاتفاق البرنس تاجو (هدفين) وصالح بشير هدف.

    الاتحاد * الرائد



    حقق فريق الاتحاد فوزاً كبيراً على ضيفه الرائد في افتتاحية الدوري السعودي قوامه خمسة أهداف لهدف. وجاءت بداية المباراة مخالفة للتوقعات من خلال الأداء الفني الذي ظهر به الفريقان، حيث ظل اللعب محصوراً في منتصف الملعب إلى أن جاءت الدقيقة السادسة عشرة لتشهد تغير نمط المباراة لصالح الاتحاد الذي ظهر بشكل أفضل بسبب تحركات نور وأبو شقير، فيما تراجع الرائد إلى المناطق الخلفية كثيراً ما أثمر عن ولوج أول أهداف المباراة لصالح الاتحاد عن طريق المصري عماد متعب الذي تلقى تمريرة رائعة من أبو شقير لم يتوان متعب في وضعها مقصية جميلة على يمين الحارس، بعد هذا الهدف حاول الرائد التقدم إلى الأمام وتهديد المرمى الاتحادي إلا أن هجماته كانت دائماً ما تتوقف عند الدفاع الاتحادي، حيث إن هذا الشوط بالكامل لم يشهد سوى كرة واحدة خطيرة على المرمى الاتحادي كانت عن طريق اللاعب زكريا أيوب إلا أن كرته تمكن زايد من إخراجها إلى ركلة زاوية، واستمر هذا الوضع في اللعب حتى جاءت الدقائق الأخيرة من نهاية المباراة لتشهد ثاني الأهداف الاتحادية عن طريق قائد الفريق محمد نور بعد أن تلقى كربونية من المبدع أبو شقير لم يتوان نور في وضعها قوية برأسه في مرمى الحارس فايز حسين.

    ومع بداية الشوط الثاني وضح تركيز الاتحاد على إحراز هدف ثالث فيما استمر وضع الرائد على نفس النهج الذي كان ينتهجه في الشوط الأول، ونتيجة لهذا قام الاتحاد بتهديد الرائد بأكثر من كرة حتى جاءت الدقيقة الثالثة عشرة لتشهد ثالث الأهداف لصالح الاتحاد عن طريق المغربي هشام أبو شروان الذي تلقى كرة من مدافع الرائد طارق ميري على طبق من ذهب لم يتوان فيها شروان من تسديدها بقوة على يسار الحارس الذي لم يستطع التصدي لها، هذا الهدف لم يفعل في مدرب الرائد محمد الدو شيئاً بل ظل مستسلما لهجوم الاتحاد الذي زاد قوته بعد مشاركة اللاعب الشاب نايف هزازي والذي من أول كرة قام بتجهيزها رائعة للمتمركز أبو شروان الذي وضعها رائعة في المرمى، بعد الهدف هدأ وضع المباراة خصوصاً بعد أن قام الاتحاد بإدخال اللاعبين سعود كريري وأحمد حديد ونتيجة لهذا تراجع الاتحاد إلى الخلف وبدأ الرائد في تحسين مستواه الفني حتى استطاع اللاعب ماجد المولد من إحدى الكرات إحراز هدف الرائد الوحيد عن طريق ماجد المولد بعد تسديدة رائعة، وقبل نهاية المباراة وفي الوقت الضائع بالتحديد استطاع نجم المباراة محمد نور إضافة الهدف الخامس بكرة رأسية قوية في مرمى الحارس.

    الشباب * نجران



    حقق فريق الشباب أول ثلاث نقاط له في دوري المحترفين بعد أن حقق فوزاً مستحقا على ضيفه فريق نجران بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد وسجل هدفي الشباب بوفيو عند الدقيقة 56 وناصر الشمراني عند الدقيقة 65 في حين أحرز هدف نجران عبدالله حيدر عند الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

    الشوط الأول

    تشابهت طريقة أداء الفريقين بعد أن اعتمد كل منهما على طريقة 4-4-2 ودخل المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني بومبيدو بتشكيلة مكونة من محمد خوجة وفيصل العبيلي ونايف القاضي وزيد المولد وحسن معاذ وفي الوسط عبده عطيف وكماتشو وبوفيو وأحمد عطيف وفي المقدمة ناصر الشمراني ونيي.

    في حين دخل المدير الفني لفريق نجران الروماني كوستيكا بتشكيلة مكونة من جابر العامري وناصر حديب وعلي الصقور وديسلفا ومبارك اليامي وفي الوسط عزان مقبول وصالح القويز وعبدالفتاح سافيه وعبدالله حيدر وفي المقدمة أنطونيو والحسن اليامي، ووضح منذ البداية رغبة لاعبي الشباب في إحراز هدف مبكر، حيث شكل لاعبوه ضغطاً متواصلاً على مرمى نجران في نصف الساعة الأولى وتنوعت الهجمات سواء عن طريق الأطراف عن طريق معاذ أو زيد المولد أو العمق عن طريق كماتشو وعطيف.

    وفي المقابل تراجع لاعبو نجران إلى الخلف واعتمدوا على إرسال الكرات الطويلة إلى اليامي وأنطونيو اللذين كانا تحت مراقبة لصيقة من قبل مدافعي الشباب.

    وجاءت أبرز الهجمات الشبابية عند الدقيقة 11 حيث نجح حارس نجران العامري في التصدي لكرة حسن معاذ ليعود العامري بعدها بدقيقتين ويتصدى لكرة كماتشو. وشهدت الدقيقة 17 أولى الهجمات الخطرة لفريق نجران عبر رأسية الحسن اليامي التي تجاوزت العارضة بقليل بعد أن أفلت من الرقابة واستفاد من كرة عرضية من ناصر حديب. وفي الربع الساعة الأخيرة ارتفع أداء الفريقين وتبادلا الهجمات وشهدت الدقيقة 43 فرصة خطرة للشباب عن طريق ناصر الشمراني الذي تجاوز أكثر من مدافع وحارس المرمى بمجهود فردي وواجه المرمى ولكن سددها في القائم الأيمن وبعدها بدقيقة سدد الحسن اليامي كرة مرت بجوار القائم بسبب خروج غير موفق من خوجة، قبل أن يشير الحكم المساعد إلى أن اليامي كان متسللاً.

    واحتسب الحكم خالد الزهراني دقيقة كوقت بدل ضائع قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط وكان قبل ذلك قد منح بطاقة صفراء واحدة كانت من نصيب لاعب الشباب كماتشو.

    الشوط الثاني

    تكرر سيناريو البداية في هذا الشوط حين كان مماثلا للشوط الأول ضغط شبابي وهجوم متواصل حيث نجح العامري حارس نجران من إنقاذ مرماه من هدف محقق عند الدقيقة 49 بعد ان أمسك بكرة نيي مهاجم الشباب الذي واجه المرمى وسددها ضعيفة، وشهدت الدقيقة 55 أخطر هجمات نجران عبر رأسية من انطونيو الذي استغل تقدم محمد خوجة وغمزها برأسه ولكن اعتلت العارضة.

    بوفيو يفتتح التسجيل

    وشهدت الدقيقة 56 الهدف الأول لفريق الشباب عن طريق اللاعب البرازيلي بوفيو الذي استقبل كرة من ركلة ركنية هيأتها لنفسه وسددها أرضية زاحفة على يسار جابر العامري لتعانق الشباك.

    بعد هذا الهدف شارك بدر الحقباني بدلا من عبد عطيف في الجانب الشبابي في المقابل شارك بايف بالحارث بدل حسن آل مقبول في جانب فريق نجران.

    الشمراني يضيف الثاني

    وشهدت الدقيقة 65 الهدف الثاني لفريق الشباب عن طريق ناصر الشمراني الذي تلقى تمريرة من بدر الحقباني موه من خلالها كماتشو لتصل إلى الشمراني الذي واجه المرمى ووضعها على يمين جابر العامري كهدف شبابي. بعد هذا الهدف أخرج مدرب نجران عبدالفتاح ساقيه وأشرك علي التركي لتدارك الوضع في فريقه.

    في الجانب الشبابي خرج أحمد عطيف وشارك ماجد المرحوم عند الدقيقة 75 ولم تمض سوى دقيقتين حتى أخرج المرحوم مصابا وشارك بشار عبدالله كبديل له.

    حيدر يقلص الفارق

    وعند الدقيقة 78 استغل عبدالله حيدر لاعب فريق نجران خطأ دفاعي من قبل لاعبي فريق الشباب بعد ان تباطأ في إبعاد الكرة التي ارتطمت في حائط الصد لتصل إلى حيدر وسددها على يمين خوجة كهدف أول لفريق نجران.

    رمى بعد ذلك مدرب نجران بآخر أوراقه بعد أن أخرج انطونيو وأشرك علي ضاوي.

    حاول لاعبو نجران في الدقائق المتبقية إدراك التعادل ولكن لم ينج في ذلك لينتهي بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف.

    الاتفاق * الوطني



    كسب فريق الاتفاق ضيفه الوطني بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي وسجلت عن طريق الغاني البرنس تاغو (هدفين 35، 71) وهدف لصالح بشير (41) ليضيف الاتفاق أول ثلاث نقاط في رصيده.

    الشوط الأول: شهد الشوط الأول سيطرة اتفاقية كاملة وسط غياب شبه كامل وغريب للاعبي الوطني حيث لم يقدم فريق الوطني أي شيء يذكر وشهدت الدقيقة (13) أول الهجمات الضائعة لفريق الاتفاق عندما انفرد المهاجم الاتفاقي بالمرمى واستطاع حارس الوطني انقاذها قبل بشير وواصل الاتفاق الضغط على الوطني وسيطرة كاملة حتى استطاع المحترف الغاني البرس تاغو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (35) بعد دربكة أمام المرمى وبعده بدقائق سجل صالح بشير الهدف الثاني بعد أن تبادل الكرة خذ وهات مع تاغو (41) وأضاع المحترف الغاني البرنس تاغو فرصة الهدف الثالث بعدما ارتطمت كرته بالعارضة بعد أن لعبها رأسية (44).

    ومع بداية الشوط الثاني تحصل الغاني البرنس تاغو على فرصة ثمينة بعد انفراده بالمرمى وتعامل مع الكرة برعونة (52) وظل اللعب سجالاً في وسط الملعب وكرات مقطوعة بين الفريقين حتى أجرى مدرب الاتفاق البرتغالي توني تبديلاً بدخول عبدالرحمن القحطاني وخروج حسين النجعي، وذلك لتفعيل دور الوسط ومن إحدى الكرات استطاع القحطاني من تمرير كرة عرضية تتخطى صالح بشير لتجد الغاني البرنس تاغو يودعها بالمرمى كهدف ثالث للاتفاق (71) ليطمئن الاتفاق على النتيجة ويجري المدرب بعض التعديلات بخروج المحترف المغربي صلاح الدين عقال وفيصل سعد ويحل سعد العبود وسلطان البرقان المنتقل من صفوف الهلال وتمر الدقائق والكرة في وسط الميدان وسط هجوم خجول من الفريقين إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته بفوز الاتفاق بثلاثية نظيفة.


    الجزيرة

  2. #2
    آخــر العنقــود..!!


    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بين النمـــــور
    المشاركات
    1,363
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    :45ar:

    مبروووووووووووووووك للعميد و الشباب والاتفاق




    وبصراحه نجوم العميد ما قصرو ويستاهلو الفوز:189[1]:




    مشكووووووووووووور ع اللاخبار




    اختك
    غــــــــ انت ــــلاي


    $222

  3. #3
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    نتائج متوقعه وطبيعيه ..

    عـوآفي ..

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـــــــ انت ـــــــــلاي مشاهدة المشاركة
    :45ar:

    مبروووووووووووووووك للعميد و الشباب والاتفاق




    وبصراحه نجوم العميد ما قصرو ويستاهلو الفوز:189[1]:




    مشكووووووووووووور ع اللاخبار




    اختك
    غــــــــ انت ــــلاي


    $222

    العفو$222

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! .. مـشـعــل .. ! مشاهدة المشاركة
    نتائج متوقعه وطبيعيه ..

    عـوآفي ..

    الله يعافيك$222

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الإتحاد يواصل إنتصارته والوحدة يسحق الرائد ونجران يتغلب على الحزم
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-10-2008, 11:32 AM
  2. الاتحاد يتخم شباك الاتفاق بخماسية
    بواسطة فيرست ليدي في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-04-2008, 11:42 AM
  3. مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 25-04-2008, 08:33 AM
  4. برشلونة يتغلب على شالكه و مانشيستريونايتد يتخطى روما في دوري أبطال أوروبا
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-04-2008, 01:42 PM
  5. الإتحاد يفوز على القادسية والإتفاق على نجران والوحدة على الوطني
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-02-2008, 02:55 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52