النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: {.. سلطان بن فهد: لم نتفاوض مع مدرب الهلال ومتمسكون بالجوهر ..}

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    Email {.. سلطان بن فهد: لم نتفاوض مع مدرب الهلال ومتمسكون بالجوهر ..}

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أكد أن هيئة دوري المحترفين ستقدم الحماية الفكرية للأندية وطالب بوقفة جماهيرية مع المنتخب.. سلطان بن فهد: لم نتفاوض مع مدرب الهلال ومتمسكون بالجوهر






    نفى الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل قاطع وجود أي مفاوضات مع الروماني كوزمين مدرب الهلال لتدريب المنتخب السعودي الأول في الفترة المقبلة، وجدد الثقة الكاملة في الوطني ناصر الجوهر المدرب الحالي، مشدداً على أن الجميع يقدر عمله الكبير.
    وكشف خلال رعايته مساء أمس ـ الاثنين ـ توقيع عقود البرامج التنفيذية لدوري المحترفين، بحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة المحترفين بالدوري السعودي في قاعة المؤتمرات الرئيسية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، أن هيئة دوري المحترفين التي تم إطلاقها بداية الموسم الجاري ستقوم بتقديم الحماية الفكرية للأندية السعودية، وستسهم بشكل كبير في تقديم عمل احترافي يليق بسمعة أقوى المسابقات الرياضية العربية.
    وخلال فعاليات الحفل.. وقع الأمير نواف بن فيصل العقد الأول بين هيئة المحترفين السعوديين مع شركة الاستثمارات الخليجية ومثلها حمود الرميان الذي ألقى كلمة بعد التوقيع شكر فيها الأميرين سلطان ونواف على إتاحة الفرصة ووضع الثقة في الشركة، مبيناً أنهم يقومون بدور المستشار للهيئة وأنهم شريك استراتيجي ويقومون بأدوار في الإدارة وحفظ الأوراق المالية كما ذكر أنهم يسعون إلى رؤية المسؤولين في رفعة وتطور الكرة السعودية من خلال هذا العقد.
    وأكد الأمير سلطان بن فهد خلال إجاباته على أسئلة الصحفيين أن رؤساء الأندية يقومون بأدوار كبيرة من خلال الأندية، مشيراً إلى أن السنوات المقبلة ستشهد احترافية أكبر في العمل الإداري بدءاً من رئيس النادي مروراً بجميع الطاقم العامل بالنادي.
    وحول حرية النقل التلفزيوني للأندية وتوقيعها لعقود حصرية مع القنوات الناقلة.. أوضح أن هذه الخطوة سيتم دراستها مستقبلاً، وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم مازال مرتبطاً بعقود ملزمة مع بعض القنوات الفضائية في الوقت الحالي، مشدداً على أن جميع أندية الممتاز السعودية هي أعضاء في هيئة دوري المحترفين السعودي.
    من جانبه.. أجاب الأمير نواف بن فيصل على سؤال يتعلق بمسؤولي الأندية ومدى استيعابهم لنظام الاحتراف والاستثمار.. قائلا: قام الأمير سلطان بتشكيل فريق عمل للخصخصة والاستثمار والخطوات التي تمت بهذا الشأن جيدة.
    وعن طلب دوري المحترفين وعدم ايفاء بعض الأندية لبعض الشروط اللازمة قال: الاتحاد الآسيوي طلب من أعضائه ترشيح ناديين أو ثلاثة ولكن الأمير سلطان بن فهد أمر بتنفيذ القرار وهو جعل الأندية كافة تنضم إلى دوري المحترفين وهذا ينبع من حرصه على فتح الفرصة والمجال لجميع الأندية وهو ما نسعى إليه بالتعاون مع كافة الأندية، وأضاف: المهلة تنتهي في ديسمبر المقبل وقبل ذلك الموعد ستكمل الأندية كافة الشروط اللازمة.
    على صعيد آخر.. التقى الأمير سلطان بن فهد، بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بمدير منتخب المملكة الأول فهد المصيبيح والمدرب الوطني للمنتخب السعودي ناصر الجوهر، وأشادا بالجهود التي بذلت من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين خلال المرحلة الماضية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا وبمتابعة واهتمام من قبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز .
    وأكد على أهمية المرحلة المقبلة من هذه التصفيات للتأهل بمشيئة الله تعالى إلى نهائيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا وللمرة الخامسة وذلك لإثبات مكانة الرياضة السعودية بصفة خاصة كرة القدم التي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات والمكتسبات على الصعيدين المحلي والخارجي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ما تحظى به الحركة الرياضية والشبابية في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام (حفظهما الله) مؤكداً أهمية وقفة الجماهير السعودية الوفية مع المنتخب والإعلام السعودي بالنقد الهادف البناء لتهيئة كل العوامل لتحقيق الانتصارات بإذن الله.
    عقب ذلك ناقش الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد ونائبه برنامج إعداد المنتخب المقترح للفترة المقبلة من هذه التصفيات والمقدم من الجهازين الفني والإداري، واستمع الجميع إلى ملاحظاتهما وتوجيهاتهما.. مع تمنياتهما الصادقة بالتوفيق والنجاح للمنتخب السعودي في مشاركاته المقبلة.
    من جهتهما عبر مدير المنتخب السعودي فهد المصيبيح ومدرب المنتخب ناصر الجوهر عن بالغ الشكر والتقدير للرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه على ما يوليانه للمنتخب وأجهزته من اهتمام ومتابعة دائمين سيكون لهما الأثر في تحقيق النتائج المرتقبة وتطلعات سموهما في تحقيق النجاح الكامل للمنتخب في مشاركاته المقبلة وبصفة خاصة في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010م .
    حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عمر العبدالهادي.



    المصدر

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    في حضن والدتي
    المشاركات
    13,397
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    ::×::

    أحسن شيء.. انه مآراح ياخذوهـ (:

    وإنـا برآئي المدرب الوطني أفضلــ للمنتخب.. من الاجنبي.. والجوهر كفو..

    ومعه شفنا المستوى الحقيقي للمنتخب.

    لاهنت ملك.. وربي يعطيك العافيهـ

    ::×::

  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الـريـآض
    المشاركات
    5,157
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    اي هين . مابقى الايجيبون مدرب نادي الشعله بعد im3


    تسلم علاوي $222

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-06-2011, 05:26 PM
  2. مدرب الهلال يطير إلى ألمانيا
    بواسطة @الــجــارح@ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-06-2006, 05:38 AM
  3. وصول مدرب الهلال الجديد 000 مبروك لكل هلالي ،،
    بواسطة حـــلــو الرياض في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-06-2006, 12:49 PM
  4. ( جوزيه بسيرو ) مدرب الهلال الجديد يصل يوم .......
    بواسطة ابوWEWE في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-2006, 10:03 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52