صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه!!!!!سبحان الله

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    الصــــ دار ــباح
    المشاركات
    43
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي طفل يخرج من قبره لينتقم من امه!!!!!سبحان الله

    [align=center]طفل يخرج من قبره لينتقم من امه............
    -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------!!!!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سمعت هالسالفه الغريبه والعجيبه من الام نفسها

    هذي لبقصه صدق صارت في راس الخيمه بالامارات

    واللي مو مصدق السافه بعطيه رقم الام ويتاكد بنفسه

    السالفه من البدايه تقول ياطويلين الاعمار...........

    عاشت قصة حب مع شاب تقريبا سنتين

    المهم تم الزواج بعد عذاب وتعب وكان احسن عرس حسب ماتقول

    مرت السنوات ...وجابت الولد الاول بعده الثاني والثالث حتى الخامس

    ولما حملت المره السادسه....قال لها زوجها انا اريد بنت واذا جبتي ولد بطلقج

    الام انصدمت من كلمة بطلقج.... وقالت اسوي المستحيل ولا يطلقني

    يريد بنت اجيبله بنت بس كيف!!!!!!!!!!!

    مالقت طريقه الا ربيعتها ام نوف((يعني صديقتها))

    خبرتها بالسالفه وقالتها ساعديني................

    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج....

    خلي بس موعد الولاده يجي.......

    عقب يصير خير...... ام نوف عندها معارف في مستشفيات راس الخيمه قسم الولاده

    المهم اتفقت مع الدكتور احمد علاء خواجه

    على انه اذا جابت الام ولد يبدل الولد مع اي بنت مولوده في المستشفى

    وقالت ام نوف بعطيك اللي تباه بس سولي هالطلب

    المهم غرقته بالفلوس على قولت المثل الفلوس تعمي النفوس

    وافق الدكتور احمد على الطلب


    يوم جاء وقت العمليه

    ولدت الام

    بس شو جابت

    جابت ولد مثل القمر

    بس للاسف بتستغني عنه

    جاء الدكتور عند الام عشان يفحصها

    قالت له يلا روح بدل الولد قبل لايجي زوجي ويطلقني

    شوفو كيف تستغني عن ولدها بكل سهوله وبرود

    رد عليها الدكتور

    اسمحولي مقدر اشارك بهالجريمه

    ردت الام قالت كيف بعد ماخذيت الفلوس تقول جي

    المهم الام وربيعتها مب فاضين حق الدكتور

    راحت ام نوف(ربيعتها)تفكر بعدين قالت

    شو رايج نذبحه ونقول لزوجج انج جبتي بنت وماتت

    قالت لاكيف اقدر اذبح قطعه من لحمي وروحي

    قالت ام نوف كيفج خلي زوجج يطلقج

    خافت الام من هالكلمه...

    قالت ربيعتها ام نوف شو رايج ندفنه بالصحراء...

    ونخليه يموت بروحه ويكون جي مات بروحه....

    المهم الام بعد ما اقتنعت راحت هي وام نوف وسو فعلتهم

    بس قبل ما تدفنه رضعته من حليبها ودفنته.......

    ردت الام بيت زوجها

    قالت جبت بنت بس ماتت

    قال كذابه لازم اتاكد بنفسي

    ربيعتها ام نوف راحت المستشفى واتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على انه اذا جاء الزوج يقولون له ان زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس..........

    راح الزوج وتاكد بنفسه وطلع فعلا ان زوجته جابت بنت بس ماتت

    المهم استوا عزا فعلا على ان البنت ماتت

    والام تقطع قلبها على ولدها اللي دفنته

    بعد مرور شهر

    هنا تبدا السالفه

    بعد شهر واكثر بشوي
    راحت الام عند ربيعتها

    قالت لها اريد اشوف ولدي

    بروح عند ولدي

    قالت ام نوف:ياهبله ولدج مات صار له اكثر من شهر انسيه يامجنونه

    قالت الام انا بسير عنج وذا بتيين انا هناك

    المهم سارت الام لين ماوصلت المنطقه اللي دفنت فيها ولدها

    تمت الام تدور عن المكان اللي دفنته فيه

    لانه صحراء وصار له اكثر من شهر من دفنته

    جات ربيعتها وقالت لها::

    الصراحه ماقدرت اخليج بروحج

    قالت الام للحين ماللقيته

    تمت الام وربيعتها يدورون على الولد



    فجأه
















    فجأه














    بدون انذار

















    سمعت الام وريبعتها




    صوت طفل يصيح


    صرخت ام نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني مافي احد في المنطقه


    قالت الام لا هذا صوت ولدي

    قالت ام نوف ياهبله
    ولدج مات تعرفين شنو يعني مات
    يعني خلا انسي انج تسمعين صوته

    المهم الام اصرت وقالت هذا صوت ولدي ولازم اروح اشوفه

    سارت الام وربيعتها لين ماوصلو مكان الصوت


    وشو تتوقعوا شافو هناك




    شافو شي غريب














    شي مايخطر على البال
















    شافو والله شي غريب














    اللي شافوه

















    هو











    ان الولد هو اللي يصيح

    ولقوه حافر وهو اللي مطلع نفسه من الحفره

    سبحان الله شهر كامل


    تحت الرمال الحاره وعلى اشعه الشمس الحارقه


    بدون اكل ولا شراب وعمره ماكمل شهرين


    سبحان الله

    خلوني اكمل

    المهم خافت ام نوف وقالت وقالت هذا مب ولدج

    الام فرحانه لانها شافت ولدها

    المهم شو تتوقعوا سوا الولد


    شي اغرب من اللي فات

    شي غريب وغريب وغريب





    لوعرفته اكيد بتستغرب










    وبتقول سبحان الله مليون مره















    اللي سواه الولد الله يسلمكم








    تكلم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



    ايوه تكلم ليش مستغرب!!!!!!!!!!!!!




    وقال













    ماما









    ماما










    وفوق ماما قال كلمة








    ماما



    ماما







    انا جائع



    بالعربيه الفصحه قالها


    جائع ماقال جوعان


    هذا حسب ماتقوله الام


    سبحان الله





    المهم بكمل السالفه


    جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

    صرخت ربيعتها ام نوف

    وقالت ::لا لا خليه هذا مب ولدج هذا مب انس

    هذا جني خلينا نروح

    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


    برضعه ويستوي اللي يستوي

    المهم احضنت الام الولد
    وجت تريد تخلي فم الولد في صدرها


    صرخ الولد صرخه قويه



    وقال









    ماما










    ماما









    ماما














    انا جائع












    بس

















    بس















    مااريد











    اشرب من حليبج











    شوفوا تخيلوا وقولو سبحان الله

    من كثر ما الولد كاره امه قالها ما اريد اشرب من حليبج


    سبحان الله ..............بكمل شنو قال الولد


    قال

    ماما

    ماما اناجائع
    بس ما اريد
    اشرب
    من حليبج

    وكمل وقال الولد


    ماما











    انا










    اريد














    اشرب













    حليب نيدووووووووووووووووووو




    صادوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه


    ادري كل واحد قرا الموضوع وده يضربني ويكفخني


    وبعد كل هذا تبي رقم الام والا هونت







    انا حبيت امزح معاكم


    لاغير


    مــــــــــــــــــــــــنـــــــــــقــــــــــــ ـــول





    [/align]

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    الصــــ دار ــباح
    المشاركات
    43
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    شدعوه محد رد على موضوعي يلا لنا الله الله كريم............

  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    245
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههه


    بصراحه السالفه تقهر



    ولكن اان رديت عليك عشان ما تزعل



    البنت اللزيزه

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    i just wanna kill u,,,but any way thanx

  5. #5
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    الصراحة تمنيت انج عندي الحييييييييييييييييين

    كنت كسرت راسج وذبحتج

    يالمجرمه

    اش سويتي فيني الله يهداج

    تلفتي اعصابي

    مع اني في كل مرة تطولين القصه اتوقع مقلب

    بس بعدين اندمجت وتفاعلت مع الطفل المسكين

    عالعموم الله يسامحج

    وما راح انخدع بعناوين مواضيعج مرة ثانيه


    تحياتي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. (( سبحان الله ضب يخرج من بطن ثعبان ))
    بواسطة الحوراء بنت نجد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 14-05-2007, 08:17 AM
  2. طفل يخرج من قبره لينتقم من أمه ...... ؟؟؟
    بواسطة بنت الحاتم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-05-2006, 04:31 PM
  3. طفل يخرج من قبره لينتقم من أمة !!!!!!
    بواسطة عُلا البحرين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-02-2006, 10:29 AM
  4. طفل يخرج من قبره لينتقم من امه
    بواسطة رسيل الشوق في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-01-2006, 06:47 PM
  5. طفل يخرج من قبره لينتقم من امه
    بواسطة سحوره الاموره في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-09-2005, 05:02 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52