صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: روما يتذوق طعم الفوز و ميلان يسقط لاتسيو و الإنتر ويوفنتوس ينتزعان الصدارة

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي روما يتذوق طعم الفوز و ميلان يسقط لاتسيو و الإنتر ويوفنتوس ينتزعان الصدارة

    روما يتذوق طعم الفوز في الدوري الإيطالي




    حقق روما وصيف البطل في المواسم الثلاثة السابقة، فوزه الأول على حساب ضيفه ريجينا بثلاثية نظيفة أمس في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
    وانتظر روما الذي قدم عرضاً جيداً خلال اللقاء، حتى الدقيقة 45 لافتتاح التسجيل عبر المخضرم كريستيان بانوتشي، الذي تلقى كرة داخل المنطقة من رودريغو تاديي تابعها بيمناه استقرت في الشباك.
    وأضاف البرتو أكويلاني الهدف الثاني في الشوط الثاني، بعد تمريرة من الفرنسي جيريمي مينيز أرسلها بيسراه في سقف الشبكة، وأكمل سيموني بيروتا الثلاثية بقذيفة من داخل المنطقة في الوقت بدل الضائع.
    وبات رصيد روما الذي اكتفى بتعادل وخسارة في مباراتيه السابقتين، 4 نقاط نقلته إلى المركز الخامس مؤقتاً، فيما وقف رصيد ريجينا الذي كان يتقدم عليه بفارق الأهداف عند نقطة واحدة.
    وفي مباراة ثانية، فاز كاتانيا على ضيفه أتلانتا بهدف نظيف أحرزه المهاجم ميكيلي باولوتشي في الدقيقة 59 من تسديدة بالقدم اليسرى، وبات رصيد كاتانيا ست نقاط من ثلاث مباريات وهو نفس رصيد أتلانتا.
    وكان أتلانتا قد فاز بأول مباراتين له هذا الموسم وسنحت له عدة فرص لتحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت في صقلية لكنه فشل في هز شباك كاتانيا.




    ميلان يسقط لاتسيو




    اسقط ميلان ضيفه لاتسيو من عليائه وحرمه من استعادة الصدارة بتغلبه عليه 4-1 محققا فوزه الاول في البطولة بعد هزيمتين متتاليتين في المرحلتين الاوليين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وتقدم ميلان بهدف مبكر للعجوز الهولندي كلارنس سيدورف الذي قام بمجهود فردي ودخل المنطقة وسدد بيمناه كرة قوية استقرت في اعلى الزاوية اليمنى (8).

    وادرك الارجنتيني ماورو زاراتي التعادل بعدما استغل تمريرة من المقدوني ايغور بانديف وتابع منها الكرة في اقصى الزاوية اليسرى (27) فاثبت مرة جديدة بتسجيله الهدف الرابع في 3 مباريات ان انتقاله من السد القطري الى لاتسيو كان صفقة رابحة.

    ولم تعجب النتيجة سيدورف فجهد في تمرير كرة موزونة الى جانلوكا زامبروتا الذي استثمرها بالشكل الامثل من على حافة المنطقة ووضع الكرة في الزاوية اليسرى هدفا ثانيا لاصحاب الارض (35).

    وفي الشوط الثاني، عزز البرازيلي الشاب باتو تقدم المضيف بهدف ثالث من متابعة رأسية لكرة عرضية ارسلها التشيكي ماريك يانكولوفسكي (49).

    وابى البرازيلي كاكا الا ان يضع بصمة في اللقاء فاضاف الهدف الرابع بعدما حصل فريقه على ركلة حرة وصلته منها الكرة فاطلقها من حافة المنطقة صضاروخا انفجر في الشباك (60).




    انتر ويوفنتوس ينتزعان صدارة الدوري الايطالي




    انتزع انتر ميلان ويوفنتوس صدارة جدول الدوري الايطالي لكرة القدم اليوم بعد فوز الاول على مضيفه تورينو 3/1 والثاني على مضيفه كالياري 1/صفر اليوم الأحد ضمن مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة.

    ورفع كلا من الفريقين رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات انتظارا لما ستسفر عنه مباراة ميلان مع لاتسيو صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط من مباراتين وذلك في ختام مباريات المرحلة في وقت لاحق اليوم.

    وفي باقي المباريات التي جرت اليوم ضمن نفس المرحلة فاز فيورنتينا على بولونيا 1/صفر وباليرمو على جنوه 2/1 وتعادل سامبدوريا مع كييفو 1/1 وليتشي مع سيينا بنفس النتيجة وأودينيزي مع نابولي سلبيا.

    وحالف الحظ فريق انتر ميلان حامل اللقب على الاستاد الاولمبي في تورينو عندما تقدم الفريق بهدف في الدقيقة 24 سجله ماركو بيسانو لاعب تورينو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه عندما حاول التصدي لتسديدة البرازيلي مانشيني.

    والهدف هو الثالث بنفس الطريقة (عن طريق الخطأ) لانتر ميلان في مرمى منافسيه خلال ثلاث مباريات متتالية.

    وفشل ماتيو سيريني حارس مرمى تورينو بعدها بدقيقتين في التصدي مجددا لتسديدة من دوجلاس مايكون أحد البرازيليين الخمسة في صفوف انتر ليكون الهدف الثاني لانتر في المباراة.

    وجاء الهدف اثر هجمة مرتدة سريعة من الناحية اليمنى أنهاها مايكون بتسديدة قوية تحت العارضة بقليل.

    وأسفرت هجمة مرتدة سريعة أخرى في الدقيقة 51 عن الهدف الثالث لانتر حيث انفرد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم انتر بالحارس سيريني ثم سدد الكرة بسهولة في شباك تورينو ليؤكد فوز فريقه ويقضي على أمل أصحاب الارض في تحقيق التعادل.

    وسجل ألفيس أبروسكاتو في الدقيقة 75 هدف حفظ ماء الوجه لتورينو ثم تصدت العارضة لتسديدة أخرى من نفس اللاعب بعدها بعشر دقائق فقط لينتهي اللقاء بهزيمة تورينو وتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثامن.

    وقال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لانتر "من الصعب أن تسيطر على مجريات اللعب لمدة 90 دقيقة خاصة أمام فريق مثل تورينو ليس لديه ما يخشاه ويلعب بأسلوب جيد ومفتوح. لكنني أعتقد أن انتر كان الأقوى في مجمل اللقاء".

    وفي كالياري فشلت سرعة أداء يوفنتوس وأساليبه الهجومية في تحقيق أي نتيجة في بداية المباراة أمام مضيفه كالياري بينما سدد أليساندرو ماتري مهاجم كالياري كرة رائعة في الدقيقة 30 تصدى لها جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس والذي أصيب بشد عضلي لاحقا وخرج ليلعب مكانه الحارس البديل ألكسندر مانينجر.

    ورغم ذلك تقدم يوفنتوس في الدقيقة 39 بهدف سجله البرازيلي كارفالو دي أوليفيرا أماوري اثر تمريرة من زميله فنشنزو إياكوينتا.

    ورفع يوفنتوس رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف انتر بينما ظل كالياري في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط.

    وقال المدرب كلاوديو رانييري المدير الفني ليوفنتوس في تعليقه على مشاركة انتر في صدارة جدول المسابقة "إنها البداية فقط.. لو نجحنا في استغلال مزيد من الفرص كنا سنحرز مزيدا من الاهداف. وكان بإمكان كالياري تحقيق التعادل حيث ارتكبنا العديد من الاخطاء في منطقتهم".

    وتغلب فيورنتينا على ضيفه بولونيا بهدف سجله ألبرتو جيلاردينو في الدقيقة 37 بضربة رأس ليكون الهدف الخامس له في آخر ست مباريات متتالية خاضها مع الفريق على المستويين المحلي والاوروبي.

    ووفاز باليرمو على جنوه 2/1 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع ويتجمد رصيد جنوه عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.

    وتقدم باليرمو بهدفين سجلهما إديسون كافاني وسيزار بوفو في الدقيقتين 40 و60 ثم سجل المهاجم الارجنتيني دييجو ألبرتو ميليتو الهدف الوحيد لجنوه مع نهاية اللقاء.

    وتعادل سامبدوريا مع كييفو 1/1 ليرفع سامبدوريا رصيده إلى نقطتين في المركز السابع عشر مقابل أربع نقاط لكييفو في المركز الثالث عشر.

    وانتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل السلبي ثم تقدم دانيال فارزتشيني بهدف لسامبدوريا في الدقيقة 49 وتعادل لانجيلا لكييفو بعدها بدقيقتين فحسب.

    وبنفس النتيجة تعادل ليتشي مع سيينا ليرفع ليتشي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث عشر مناصفة مع كييفو مقابل أربع نقاط لسيينا في المركز العاشر مناصفة مع أودينيزي.

    كما تعادل أودينيزي مع نابولي سلبيا في اللقاء الذي شهد طرد فابيانو سانتاكروتشي لاعب نابولي في الدقيقة 73 ليرفع أودينيزي رصيده إلى أربع نقاط مقابل خمس نقاط لنابولي في المركز السابع.


    المصدر
    المصدر
    المصدر

  2. #2
    ][ عـلـى ذوقــكّ ][


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ][ H A I L ][
    المشاركات
    2,613
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    بالتوفيق لليوفـي

    يعافيك ربي ع الأخبـاار : )

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    يعطيك ربي الف عآفيه أخوي القيصر ..

    دآئما مبـدع كما عودتنا ..


    واخيرآ فآز الميلآن ورومـا ..

    بإذن الله الدوري السنه هذي لـليوفي أو رومـا :24ar:



    لاهنت $222

  4. #4
    ][ كبآر الشخصيــآت ][

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    بيتنا
    المشاركات
    12,354
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي

    وين صور الانتر :(


    أنا قايل لكم من بدايـة الكالشيو أن الدوري للانتــر :24ar:

    لا روما ولا ميلان

    "

    لاهنت ياالقيصر

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    [ الشرقيه ]
    المشاركات
    697
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]مبروك لميلان



    وبالتوفيق لهم المباريات القادمه



    لاهنت يالطيب[/align]

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 07:30 AM
  2. إنتر ويوفنتوس يسعيان لمواصلة الصدارة وميلان وروما مازالا في مرحلة التعافي
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24-09-2008, 04:38 AM
  3. روما يواصل مطاردة الإنتر
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-04-2008, 03:28 AM
  4. الإنتر يتعادل مع لاتسيو
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-03-2008, 09:35 AM
  5. ماذا لو اتحد نادي اانتر ميلان واي سي ميلان و روما
    بواسطة محــ10ــمد في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-12-2006, 02:57 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52