صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 19

الموضوع: نجران يستضيف الهلال والاتحاد يلاقي الحزم و أقوى المواجهات تجمع الاتفاق بالنصر

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    Soccer نجران يستضيف الهلال والاتحاد يلاقي الحزم و أقوى المواجهات تجمع الاتفاق بالنصر




    تلعب مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة (الست) في دوري المحترفين حيث يلتقي في جده فريقا الاتحاد والحزم ويلتقي في نجران فريقا نجران والهلال فيما ستجمع الثالثة بين الاتفاق والنصر في الدمام.
    ويلتقي في ابها فريقا أبها والأهلي وفي الرياض يلتقي الشباب والوحدة وتجمع المواجهة السادسة بين الرائد والوطني على ملعب الأول..

    وكانت نتائج الجولة السابقة قد أسفرت عن تصدر فريق الاتحاد ترتيب الفرق برصيد ست نقاط متقدما بفارق الأهداف عن الهلال والنصر وستلعب مباريات الجولة التالية مساء الأربعاء القادم.

    الاتحاد - الحزم

    تقام المباراة على ملعب عبدالله الفيصل بجدة وفيها يتطلع فريق الاتحاد للمحافظة على صدارة الترتيب بالفوز أولا ومحاولة تعزيز رصيده من الأهداف ثانيا فيما يحاول أبناء الرس تسجيل فوزهم الأول لبدأ مشوار الحصاد الذي يجب أن لا يتأخر كثيرا فالمنافسين كثر وقد تكون المهمة أصعب في الجولات التالية.. إجمالا القراءة الفنية تمنح الأفضلية لفريق الاتحاد يعززها كونه صاحب الملعب والجمهور ولكن أنصار الحزم يثقون بأن نجومهم لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع المباريات القوية بالقدر الذي يضعهم في موقف القادر على تحقيق نتيجة ايجابية.. يقود المباراة حكم أولى عباس إبراهيم كحكم ساحة ويساعده الحكم الدولي المساعد إبراهيم النعمي كحكم مساعد أول وبدر الشمراني كحكم مساعد ثان.. لقاء الذهاب والاياب في الموسم الماضي عرفا فوزا مزدوجا للاتحاد الأول كان في (الجولة الخامسة) بهدفين مقابل هدف سجل للاتحاد روبيرت بينيو ومحمد نور وسجل هدف الحزم صفوان المولد وبهدفي الحسن الكيتا وعبدالرحمن القحطاني في الجولة السادسة عشر تحقق الفوز الثاني.

    نجران - الهلال

    تجمع المباراة الثانية بين فريقي نجران والهلال على ملعب نادي نجران بنجران في مواجهة يأمل أبناء نجران الظفر بنقاطها الثلاث للتقدم أكثر في سلم الترتيب في موسم ينتظر أن يحتفظ فيه الفريق بموقعه بين المحترفين وقد فعلها الفريق في الموسم الماضي عندما تمكن من تسجيل فوز غال على الهلال حامل اللقب في معقل الزعيم وبين أنصاره.. فيما يسعي الهلال إلى تحقيق فوز ثالث ليبقى في صدارة الترتيب خاصة وان الفارق مع المنافسين بعدد الأهداف فقط من هنا نجزم أن نجوم الأزرق يدركون جيدا حجم المهمة المناطة بهم كي يظل فريقهم بين فرق الصدارة مع التأكيد على أن مهمة الأزرق قد لا تكون سهلة بالنظر إلى أن فريق نجران يلعب بحماس مضاعف وسط أنصاره..

    يقود المباراة طاقم مكون من حكم أولى والمرشح للدولية عبدالله القبيسي حكم ساحة ويساعده الحكم الدولي المساعد محمد حامد الغامدي حكم مساعد أول ويحيى آل تمام حكم مساعد ثان.. لقاءا الذهاب والاياب في الموسم الماضي عرفا فوز نجران في الرياض بهدفين مقابل هدف سجل هدفي نجران جمعان سعيد والحسن اليامي وسجل احمد الصويلح هدف الهلال بينما كسب الهلال لقاء الدور الثاني خارج ملعبه بهدفي عبدالله الزوري وياسر القحطاني.

    الاتفاق - النصر

    مباراة الاتفاق والنصر (ثالث ورابع الترتيب) ستقام على إستاد ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام الفريقان يصنفان من بين أربعة فرق لم تخسر في الجولتين السابقتين ولكن الفارق يكمن في أن النصر كسب النقاط الكاملة فيما كسب الاتفاق واحدة وتعادل في الاخرى وفوز احدهما سيعني التخلص من احد المنافسين في خطوة تضع صاحبها في موقف أفضل..

    يقود المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم الدولي خالد الزهراني حكم ساحة ويساعده كل من الحكم الدولي المساعد ناصر مظفر حكم مساعد أول ويحيى الشهراني حكم مساعد ثان.. لقاءا الدورين في الموسم الماضي عرفا فوز النصر في الجولة الحادية عشر بأربعة أهداف مقابل هدف سجل للنصر التون خوزيه (هدفين) ومحمد الشهراني وعصام المرداسي وسجل هدف الاتفاق صالح بشير وكسب الاتفاق لقاء الجولة الأخيرة بثلاثية سياف البيشي والبرنس تاغو وابراهيم المغنم.

    ابها - الأهلي

    مباراة فريقي أبها والأهلي ستقام على مدينة الأمير سلطان بالمحالة ويتوقع أن تشهد المباراة محاولة جديدة لفريق ابها لتقديم نفسه بصورة أفضل خاصة وانه استطاع في الجولة السابقة تخطى تبعات الخسارة الافتتاحية الثقيلة بخطف نقطة غالية خارج ملعبه وهو اليوم دون شك حريص على تحقيق نتيجة ايجابية تعزز حظوظه بتثبيت أقدامه بين الكبار.. في الجانب الآخر يسعى فريق الأهلي إلى تسجيل فوز جديد يبدأ معه مشوار المنافسة الجادة الذي تأخر بالخسارة الافتتاحية.. يقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم أولى مرعي العواجي حكم ساحة ويساعده حكم أولى عبدالله الشلوي حكم مساعد أول وصالح المطيري حكم مساعد ثان.

    الشباب - الوحدة

    يشهد إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض مواجهة قوية بين الشباب والوحدة ضاعف أهميتها حرص كل طرف على تعويض الخسارة السابقة ففريق الشباب يدرك أن الفوز اليوم سيعيده إلى المسار التنافسي والأمر ذاته بالنسبة لفريق الوحدة.. يقود المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم الدولي عبدالرحمن الجروان حكم ساحة ويساعده الحكم الدولي المساعد إبراهيم الدباسي حكم مساعد أول وخالد الدغيري حكم مساعد ثان.. لقاء الدورين في الموسم الماضي عرفا فوزا مزدوجا للشباب الأول في الجولة الرابعة بهدفين مقابل هدف سجل للشباب مانويل مارتنيز واحمد عطيف وللوحدة عيسى المحياني وكسب الأبيض لقاء الدور الثاني بهدفي ناصر الشمراني وناجي مجرشي.

    الرائد - الوطني

    يلتقي الرائد وضيفه الوطني على إستاد مدينة الملك عبدالله ببريده في مواجهة يأمل كل طرف أن تشهد فوزه الأول فالفريقان دون نقاط حتى الان الأمر الذي يعني حاجتهما الماسة إلى إعلان الانطلاقة نحو الأمان.. يقف الملعب والجمهور كعامل مساند للرائد فيما بات نجوم الوطني يملكون الخبرة الكافية لتحقيق النتائج الايجابية داخل أو خارج ملعبهم.. يقود المباراة حكم أولى عبدالرزاق المقهوي حكم ساحة ويساعده الحكم الدولي المساعد عبدالله العباد حكم مساعد أول وعدنان البطيح حكم مساعد ثان.


    المصدر

  2. #2

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    [ ksa - alriyadh ]
    المشاركات
    3,507
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    [align=center]

    الله يستر :)

    الإتفآق يخوف على أرضه

    ..

    بس الثقه موجوده

    إن شاء الله خير

    //

    عوآفي يالقيصر $222
    [/align]

  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    331
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    بالتوفيق للزعيم

    يعطيك العافيه

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    في حضن والدتي
    المشاركات
    13,397
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    ::×::

    انــ شاء الله يفوز الزعيــم .. ويستمر بجمع النقاط

    وبالتوفيق لجميع الفرقــ

    لاهنت القيصر .. وربي يعطيك العافيهـ

    ::×::

  5. #5


    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,733
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    الله يعطيكـ العآفيه القيصر $222

    وان شاءالله يفوز النصر :24ar:

    لآهنت

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. •¨الاتفاق المتعثر يستضيف الهلال المتصدر ¨•
    بواسطة وحي الشوق في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-11-2009, 03:34 AM
  2. لاتحاد يستضيف نجران في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة
    بواسطة وحي الشوق في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-11-2009, 06:39 AM
  3. الحزم يستضيف الهلال لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس الأبطال
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-05-2009, 04:21 PM
  4. مانشستر يونايتد حامل اللقب ومضيفه ليفربول في أقوى المواجهات
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-09-2008, 01:18 AM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-10-2007, 04:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52