صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: قلبك هو بيتي وأنا من سكانه

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    بعيــــــــــــــــــــد
    المشاركات
    676
    معدل تقييم المستوى
    1

    قلبك هو بيتي وأنا من سكانه

    سلامي على الي بقلبي حجز مكانه *** عديل الروح لـه مني الف تحية

    تحية محب أرسـلها على شـانه *** من عاشق بفراقه شـاف المنية

    العين لشوفته تشتكـي وولهـانه *** علـى ذيك الليـالي والعصرية

    وصيتي قلبي خلـه عنده أمـانه *** عهدن عليه ما ينسـى الوصية

    قال المثل الرجل يمسك من لسانه *** أنا للوعد مـا أخون لا يا بنيـة

    قلبـك هو بيتي وأنا من سكـانه *** ليت السكن فيـه سنتين وميـة

    الشعـر أبي أكتبه وأردد الحـانه *** السفر ما أهواه غصبن عليـة

    مالي غيرك ترى معروف عنوانـه *** الوصل: والهجر ما يحب طارية

    المحيط يعبره ويسبح كل خلـجانه *** همسه منك لو الدقيقة بخمسمية

    طلال العتيبي

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    134
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكور اخوي على الكلام الحلو

  3. #3
    ღ قـمـ المنتدى ـر ღ


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قــــــــطــ الحب ــــــر
    المشاركات
    2,064
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    [all1=#FF0000][align=center]سلامي على الي بقلبي حجز مكانه *** عديل الروح لـه مني الف تحية

    تحية محب أرسـلها على شـانه *** من عاشق بفراقه شـاف المنية

    سلمت يدااك

    اخووي

    طلال العتيبي

    ع القصيدة الراائعه

    ودمت للزين

    ولك فائق احترامي وتقديري

    ود القلوب
    [/align]
    [/all1]

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    بعيــــــــــــــــــــد
    المشاركات
    676
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هلا وغلا في مزيونه

    ويسلمووو على مرورك



    طلال العتيبي

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    بعيــــــــــــــــــــد
    المشاركات
    676
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هلا وغلا في ود القلوب ويسلمووو على مرورك

    يالغاليه تحياتي لك



    طلال العتيبي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لاتمنح قلبك لمن لايقدر قلبك
    بواسطة Ju$t me في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-02-2008, 02:09 PM
  2. بيتي فور>>بالشوكولاته
    بواسطة ₪عــ الاحسـاس ــذبة₪ في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-03-2007, 10:52 AM
  3. غريب في بيتي ......
    بواسطة الطموح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-01-2007, 07:37 PM
  4. {..تيتي تيتي رحتي مثل ماجيتي..}
    بواسطة سعودي وايلي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-01-2006, 09:42 PM
  5. لي خالة وأنا خالها ولي عمه وأنا عمها
    بواسطة حنـوُن بجنـونْ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-10-2005, 02:18 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52