النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: البـآآحث الخاطيـء

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,621
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي البـآآحث الخاطيـء



    حينمآ.. اردتـ ان ابحثـ ..ارتجفتـ يدايـ خوفآ منـ انـ اخطأ في الكتابه..او في الكلمات !!.

    ابحث عن طريق امن غير مظلم ...
    تشتعل فيه الأضواء ليلا ونهاراً ..كي اتمكن من رؤيه طريقي الصحيح
    ولا اسقط او اتعثر في وصولي الى امنيتي التي تمنيتها
    ولكن عندما بحثت ورأيت نتيجه البحث ..في البدايه اخشى ان اراها
    فرأيت انه الطريق الموصل اليــهــآآآ طويــــــل جداً
    فقلــت انا ما ادراني اني سأعيش او سأموت ؟؟!!
    ولكـن كمآ يقول المثل (لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس )




    عندما تقدمت خطوات رأيت نورا مشتعلا حتى انني ارى الطريق بشكل جيد
    ابتسمت وقلت بدايه رائعه لوصولي الى امنيتي ^_^
    وهذا جعلني اتفائل ..فواصلت السير
    وقلت لن يوقفني شي عن ما اريد تحقيقه ..



    اصبح قلبي مبتهجا ووجهي مبتسما ..ولونت حياتي وخطواتي بألوان متنوعه
    وكونت رونقه من اشياء متعدده وليس شي واحد
    حتى اتمكن من التفريق بين كل خطوه رمزت لها رمز


    بقلمي

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    بين يدي رحمته سبحانه
    المشاركات
    12,416
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    خاطرة قصصية جميلة

    عفوية السرد

    أستمري عزيزتي للتقدم نحو الإبداع

    ورودي لـ قلبك


  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    فيــ بيتــ العز
    المشاركات
    246
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    خاطره رئعه
    مشكووووووووووووره أختي
    يعطيك العافيه

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,621
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    فاتنه
    بنت القمر
    اشكركم على مروركم والرد على موضوعي

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52