صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: أخبار العـميد في الصحف لـ يوم الأثنين 24 / 12 / 1429هـ

  1. #1
    乂 أبن مكــهـ 乂


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مكاااااوي يا عيني ولد الغربيه
    المشاركات
    1,021
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي أخبار العـميد في الصحف لـ يوم الأثنين 24 / 12 / 1429هـ

    [align=center]

    السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته


    ^

    ^

    ^

















    شمـــــــــس

    [/align]

  2. #2
    乂 أبن مكــهـ 乂


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مكاااااوي يا عيني ولد الغربيه
    المشاركات
    1,021
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center





    نور والشمراني يتقدمان نجوم المنتخب في انطلاقة معسكر الشرقية


    أنور آل رضي – الدمام
    انتظم مساء يوم أمس لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكرهم بالمنطقة الشرقية حيث كان أول الواصلين لمقر معسكر المنتخب بفندق المريديان بالخبر المدرب الوطني ناصر الجوهر، أما أول الواصلين من اللاعبين فهما لاعبا نادي الشباب عبده عطيف ثم تلاه مهاجم نادي الأهلي حسن الراهب.
    فيما انطلقت التدريبات بحضور جميع اللاعبين يتقدمهم اللاعبون العائدون محمد نور وناصر الشمراني فيما منعت الحجوزات حضور مدافع الاتحاد رضا تكر للتدريبات حيث وصل للدمام في وقت متأخر. وقسم المدرب ناصر الجوهر اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تضم اللاعبين الذين شاركوا يوم أمس في مباريات الدوري بأداء تدريبات خفيفة فيما قامت المجموعة الثانية بأداء تمارين لياقية وتكتيكية. فيما يجري اليوم المنتخب تدريباته الساعة السادسة مساء استعدادا للقاء منتخب البحرين يوم غد الثلاثاء على استاد البحرين الوطني.
    على صعيد آخر أوضح مدير المنتخب فهد المصيبيح ان الأخضر سوف يغادر لمسقط يوم 2 يناير القادم بعد ان يتجمع اللاعبون بالرياض بإقامة معسكر قصير لمدة 5 ايام حيث يبدأ في 29 ديسمبر الحالي وتستمر حتى المغادرة لمسقط، وأوضح المصيبيح أنه سيُعقد يوم 3 يناير القادم اجتماع للجنة الفنية للبطولة الخليجية، وكشف بأن مدرب المنتخب الجوهر سيعقد مؤتمرا صحفياً سيتحدد اليوم موعده، وعن حظوظ المنتخب في خليجي 19 قال بأن الحظوظ كبيرة لنيل اللقب وأن عصر احتكار منافسة منتخبات او ثلاثة على البطولة قد تلاشى واصبحت كل المنتخبات قادرة كل الحصول على الكأس، وعن رفع الايقاف عن منتخب الكويت قال: لقد اثلج صدورنا واسعدنا فالكويت وجودها ضروري وتعتبر ملح البطولات، وكشف بأن لقاء سوريا سيقام يوم السبت القادم عند الساعة الثالثة والنصف عصراً، وعن لقاء منتخب البحرين يوم الثلاثاء على استاد البحرين الدولي سيكون فرصة لمدرب المنتخب للوقوف على جاهزية اللاعبين.



    لا جديد .. طائرتا الأهلي والهلال تحلّقان في الصدارة


    عبد الله أمين - جدة
    أنهى فريق الطائرة الهلالي لقاءه امام الصفا في القطيف بفوز مستحق ايضا بثلاثة اشواط نظيفة بقيادة لاعبيه الدوليين اصحاب الخبرة والذي يتقدمهم هذا الموسم البخيت والمكاوني وخليل ونايف، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة في اسبوعها السابع من البطولة.
    ورفع الهلال رصيده من النقاط الى 14 متساويا مع الاهلي في الصدارة بينما تجمد رصيد الصفا عند الصفر من خسارتين ولديه اربعة لقاءات مؤجلة.
    ولم يجد الاهلي صعوبة في كسب لقائه امام الخويلدية في القطيف بثلاثة اشواط دون مقابل بعد سيطرة كاملة من لاعبي الخبرة الاهلاوية بقيادة الخيبري وفارس واسعد وماجد ورفع الاهلي رصيده الى 14 نقطة بينما تجمد رصيد الخويلدية عند نقطتين ولديه خمسة لقاءات مؤجلة.
    وفي جدة استطاع الاتحاد ان يحقق فوزا مستحقا على النصر بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد بعد مباراة قوية بين الفريقين، حيث رفع الاتحاد رصيده من النقاط الى اربعة من فوزين وخسارة واحدة ولديه اربعة لقاءات مؤجلة، اما النصر فقد تجمد رصيده عند اربعة نقاط ايضا بعد تلقيه الخسارة الرابعة.
    وفي لقاء الاتفاق مع الرياض اسفرت نتيجة اللقاء عن فوز الاتفاق بثلاثة اشواط مقابل شوط حيث رفع الاتفاق رصيده من النقاط الى ثمانية في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الرياض عند الصفر بدون اي فوز واصبح وضعه محرجا في المراكز الاخيرة في سلم الترتيب. اما آخر لقاءات هذه الجولة فقد جمعت بين فريقي الموج والقلعة حيث استطاع فريق القلعة تحقيق فوز صعب بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين بعد مباراة متكافئة بين الفريقين وسط حضور جماهيري كبير ورفع القلعة رصيده من النقاط الى اربعة بينما تجمد رصيد الموج عند الصفر متساويا مع الياض ومنافسا له على الهبوط.
    وفي دوري الدرجة الأولى ، اقيمت مباراتان بحيث استضاف العدالة فريق الهداية بالاحساء واستطاع الهداية تحقيق فوز صعب بثلاثة اشواط مقابل شوطين. وفي لقاء الوحدة مع لاسلام الذي اقيم على صالة الوحدة استطاع فرسان مكة تحقيق فوز مهم وصعب بثلاثة اشواط مقابل شوط حي رفع الوحدة رصيده الى عشر نقاط في الصدارة مع العرين بينما تجمد رصيد السلام عند ست نقاط في مراكز الوسط وقد شهد اللقاء حضورا جماهيريا جيدا ساند فريق الوحدة في الاشواط الاربعة.




    متكافئة بين الوحدة والأنصار . والهلال والأهلي في الأقوى . وأحد يلاقي المسيرة


    عبد العزيز الشرقي - المدينة المنورة
    تقام اليوم تكملة الاسبوع الثاني لدوري الممتاز لكرة السلة من خلال اربع مباريات اقواها بين فرق الوحدة والانصار، والهلال والاهلي والمباريات على النحو التالي:
    الهلال x الأهلي
    تقام هذه المباراة على صالة الرياض في تمام الساعة الرابعة عصرًا وتعتبر من المباريات القوية برغم ان الكفة الفنية تميل لصالح نجوم الاهلي، الا ان الهلال بالارض والجمهور وحماس الشباب قادر على مقارعة نجوم الاهلي.
    الفتح x الاتحاد
    يقام لقاء الفتح والاتحاد على صالة الاحساء في تمام الساعة الرابعة عصرًا الخبرة وطول القامة وكثرة النجوم كلها امور تؤكد تفوق فريق الاحلام والفتح مطالب امام جماهيره بتقديم مباراة تطمئن جماهيره بانه الفريق القادر على منافسة الكبار والبقاء في الدوري الممتاز.
    الوحدة x الأنصار
    تقام هذه المباراة على صالة مكة المكرمة في تمام الساعة الرابعة عصرًا وتعتبر من اقوى المباريات المستوى الفني للمباراة متكافئ فالخبرة والنجوم سلاحا الانصار في المباراة يقابلها الارض والجمهور والسرعة في الوحدة المباراة غاية في الاهمية لقرب مستوى الفريقين.
    المسيرة x أحد
    تستضيف صالة القريات في تمام الساعة الرابعة عصرًا لقاء المسيرة واحد.
    جميع الامور الفنية تقف بجانب نجوم سلة احد فالخبرة والسرعة وكثرة النجوم وطول القامة تؤكد ان التفوق الفني يميل لصالح الاحديين، الا ان الارض والجمهور والاجواء الباردة قد تحرج الأحديين قليلاً
    .[/align]

  3. #3
    乂 أبن مكــهـ 乂


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مكاااااوي يا عيني ولد الغربيه
    المشاركات
    1,021
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي




    موقع (جول) الإنجليزي في تقرير عن احتراف اللاعبين السعوديين في الخارج:
    ياسر ومالك ونور ثلاثي سعودي قادر على اقتحام أسوار الأندية الأوربية




    الدمام - محمد الشيخ:
    رشح موقع (جول) الانجليزي المتخصص في شؤون كرة القدم العالمية ثلاثي المنتخب السعودي ياسر القحطاني ومالك معاذ ومحمد نور للاحتراف في أوربا، مؤكدا على أن اللاعبين السعوديين يمتلكون القدرة على اللعب في الدوريات الأوربية أسوة باللاعبين الكوريين الجنوبيين واليابانيين وكذلك الإيرانيين.

    وقدم موقع (جول) تقريرا مفصلا عن احتراف اللاعبين السعوديين في أوربا مستعرضاً تجارب اللاعبين سامي الجابر مع نادي ولفرهامبتون الانجليزي وفهد الغشيان مع نادي الكمار الهولندي وحسين عبدالغني مع نادي نيوشاتل السويسري.
    وأكد الموقع الانجليزي أن إعارة الجابر الذي وصفه بالأسطورة كانت رائعة مع ولفرهامبتون في موسم 20012000"لولا الإشكالات التي صاحبتها لاسيما حينما أشركه المنتخب في بطولة آسيا عام 2000وهو مصاب ما أضطره للخضوع للحقن المخدرة وهو ما جعل (الذئاب) وهو الصفة التي يعرف بها النادي الانجليزي يهددون بمقاضاة الاتحاد السعودي وذلك قبل أن ينهي اللاعب فترة إعارته لظروف عائلية رغم رغبة ولفرهامبتون في تجديد الإعارة".
    وأكد الموقع على أن تجربة الجابر في انجلترا لا زالت عالقة في ذهنه حيث لازال يتحدث عنها بحرارة مستشهدة بقوله: "كنت هناك لمدة 8أشهر، لقد كانت ممتعة، وكنت أرغب في البقاء لكن الهلال لم يطلق سراحي".
    وفيما لم يتناول الموقع تجربة الغشيان بالتفصيل فإنه أشار على أن تجربة عبدالغني واجهتها بعض المصاعب بسبب إصابة اللاعب بعد فترة قليلة من انضمامه للنادي السويسري.
    وكشف الموقع أن المشجعين في أوربا لا يكادون يتذكرون أي لاعب سعودي في حين لازالت ذاكرتهم تختزن النتيجة الثقيلة التي مني بها المنتخب السعودي من نظيره الألماني في مونديال 2002حينما خسر بنتيجة 8/صفر، مؤكدا على أن ذلك لا يقلل من وجود المواهب الكثيرة في السعودية لاسيما في مدن الرياض وجدة والدمام بيد أن حدود موهبتهم لا تتجاوز المحلية، مستشهدا بمهارة سعيد العويران الذي أحرز هدفا خرافيا في كأس العالم
    1994.وقال موقع (جول) عن تجربة ياسر القحطاني أحسن لاعب في آسيا عام 2007مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي "رغم أن التجربة كانت قصيرة لكن ظهرت نظيرة المؤامرة حينما لم يتفق الطرفان لاسيما من جهة الإعلام والمشجعين السعوديين، لكن السبب كان بسيطا حيث لم يقدم القحطاني ما يقنع الجهاز الفني باحترافه في البريمرليج".
    وشدد الموقع على قدرة القحطاني بخوض تجربة جديدة في أوربا إلى جانب المهاجم مالك معاذ الذي أحرز هدفا مثيراً ضد ريال مدريد في مباراة ودية، وكذلك محمد نور الذي شبهه باللاعب الفرنسي باترييك فييبرا.
    وأشار الموقع على أن نزوح اللاعبين السعوديين إلى أوربا سيرفع من سمعة الكرة السعودية وسيزيد من مهارة اللاعبين وخبرتهم، كاشفا عن أسباب عدم خوضهم للتجربة إذ أرجع ذلك للراحة النفسية والمادية التي يعيشها اللاعب السعودي في بلاده.
    ونقل الموقع عن احد اللاعبين السعوديين قوله: "أحصل على 2مليون دولار في السنة، ولا ادفع الضرائب، فلماذا أفكر في السفر للخارج". ويؤكد الموقع أن هذا الرأي يتشاطر فيه حتى بعض أعضاء الاتحاد السعودي "لكن ليس الجوع وحده ما يدفع نحو الاحتراف الخارجي فاللاعب الكوري بارك جي سونغ استطاع أن ينتقل من هولندا إلى مانشستر يونايتد بسبب طموحاته العالية". واختتم الموقع الانجليزي بالتأكيد على أن الفرصة لازال سانحة للانتقال من الاحتراف المحلي إلى الاحتراف في أوربا حيث لازال الحضور السعودي في مونديال 1994راسخا في الأذهان وليس ما حدث في 2002.



    دوري الشباب..
    الشباب يعزز صدارته بالهلال والنصر يهزم الأهلي


    الرياض - خالد الحربي:
    انفرد الشباب بصدارة الدوري الممتاز لدرجة الشباب وبفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه، بعد تغلبه عصر أمس على مستضيفة الهلال بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن مباريات الجولة الخامسة، وسجل هدف الشباب المهاجم عبدالرحيم الجابري وبذلك يصبح رصيد الشباب 15نقطة ويبقى الهلال على رصيده السابق 9نقاط في المركز الثالث.

    وفي جدة خسر الأهلي من ضيفة النصر بهدف دون مقابل سجله مهاجم الاخير محمد هزازي ليصبح للنصر 8نقاط في المركز الخامس فيما بقي الأهلي على نقاطها ل 9في المركز الرابع.
    وكسب الاتحاد لقاءه أمام ضيفه نجران بهدفين دون مقابل ليرفع رصيد الاتحاد إلى 10نقاط مقابل نقطة لنجران صاحب المركز ماقبل الأخير.
    وتعادل فريقا الفتح والوحدة بهدفين لكل منهما، فيما حقق الاتفاق فوزاً كبيراً على ضيفه الباطن بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة، وتغلب الطائي على حطين بهدفين مقابل هدف.



    هزازي والنمري.. "علامة فارقة" في الاتحاد
    الرس - سليمان اللزام:
    الصاعدان في الاتحاد النمري سلطان وهزازي نايف باتا يصارعان بقوة على حجز مقاعد رئيسة لهما في خارطة الفريق خلال المباريات الماضية على وجه التحديد، ولم يأت تفوق المهاجمين من فراغ أو نتيجة مجاملة فنية أو حتى إدارية بل هو نتاج حتمي لما يمتلكه اللاعبان من قدرات فنية عالية وإمكانات بدنية جيدة جعلت من الجماهير الاتحادية المتابعة والعاشقة لفريقها تطالب الأرجنتيني كالديرون بوضعهما نصب عينيه كأوراق هامة تستطيع حسم العديد من المواجهات كما حدث في لقاء الاتحاد بالحزم حين غاب المحترفان بوشروان ومتعب وحضر النمري وهزازي فسجلا ثلاثة أهداف بطريقة فنية جميلة أعادت الأمور لنصابها وأنقذت الاتحاد من الخسارة الأولى له في دوري المحترفين، كما أنها أظهرت جوانب من شخصية اللاعبين وحسهما التهديفي العالي.
    النمري وهزازي ومع مرور الوقت أصبحا علامة فارقة في القائمة (الصفراء)، كما أضحيا محط أنظار المتابعين وعشاق المستديرة بمختلف ميولهم، بل نادت الكثير من الجماهير الرياضية المتعقلة بإعطاء اللاعبين فرصة المشاركة في المنتخبات الوطنية بالتدريج.

  4. #4
    乂 أبن مكــهـ 乂


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مكاااااوي يا عيني ولد الغربيه
    المشاركات
    1,021
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي






    نجوم الأخضر يتقاطرون على الخبر وتكر آخر الواصلين .. المصيبيح:
    لا تزعجونا بنور .. والكويت إضافة قوية لـ "خليجي 19"


    مازن العميري من الدمام
    طالب فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي، وسائل الإعلام بعدم إثارة عودة النجم محمد نور إلى صفوف الأخضر، قائلا "كل لاعب تم ضمه من قبل الأخ ناصر الجوهر سيشكل إضافة قوية للأخضر، وآمل من وسائل الإعلام عدم إثارة عودة نور إلى المنتخب لأن هذا الأمر سيضر بالمصلحة العامة للأخضر".
    وحول سماح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمشاركة منتخب الكويت في "خليجي 19"، أجاب "سعداء برفع الإيقاف عن المنتخب الكويتي للمشاركة في الدورة، لأن وجود الأزرق سيعطي الدورة إضافة قوية".
    وكان لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد تقاطروا أمس على فندق "الميرديان" في الخبر، إيذانا ببدء المعسكر التدريبي للأخضر تأهبا لخوض غمار دورة خليجي 19 في مسقط، التي تنطلق في الرابع من الشهر المقبل، حيث كان النجم عبده عطيف أول الواصلين، تلاه زميله راشد الرهيب، فيما كان آخر الواصلين المدافع رضا تكر بسبب تأخر رحلته القادمة من المدينة المنورة.



    وشهد مران الأخضر الأول الذي انطلق بعد صلاة العشاء مباشرة على ستاد الأمير محمد بن فهد بقيادة الوطني ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي، تدريبات انفرادية للاعبي الاتحاد والهلال بسبب مشاركتهم مع فريقهما البارحة الأولى ضمن الجولة الـ 14 لدوري المحترفين السعودي، فيما أدى بقية اللاعبين مرانا جماعيا أشرف عليه الجوهر.
    من جهتها، تعلن إدارة المنتخب السعودي، غدا موعد المؤتمر الصحافي للوطني ناصر الجوهر مدرب الأخضر، الذي يعقده الأخير للحديث عن تشكيلته لـ "خليجي 19"، وحظوظ المنتخب السعودي في الدورة.
    يذكر أن الأخضر سيخوض غدا لقاء وديا مع مضيفه البحرين في المنامة، رغم أنه لم يتحدد إلى الآن الملعب الذي سيحتضن النزال، فيما أبدى الجوهر أمله أن يكون ستاد البحرين الوطني مسرحا للمباراة التي ستنطلق في الساعة السادسة مساء.




    الوحدة يعير المر للاتحاد بـ 4 ملايين ويقترب من كرار

    عاطف الأحمدي من مكة المكرمة


    وافقت إدارة الوحدة على إعارة كامل المر ظهير أيمن الفريق الكروي إلى الاتحاد مقابل أربعة ملايين ريال حتى نهاية الموسم حيث سيتم التوقيع على العقد فور نهاية مشاركة اللاعب مع المنتخب السعودي الأول الذي يستعد لكأس "خليجي 19" التي تنطلق كانون الثاني (يناير) المقبل في مسقط.
    على صيعد آخر, قطعت المفاوضات بين إدارة الوحدة مع العراقي كرار جاسم لاعب الوكرة القطري شوط اكبيرا، حيث أكدت المصادر أن اللاعب بات قريبا من ارتداء قيمص الوحدة مقابل 250 ألف دولار.
    وكانت "الاقتصادية" قد أشارت الجمعة الماضي إلى مفاوضات الوحدة وكرار.
    من جهة ثانية, ينتظر الوحداويين لاعبا إفريقيا يلعب في خط الدفاع للمشاركة في تدريب الفريق على سيبل التجربة قبل التعاقد معه رسميا حيث سيبعث مدير أعماله صورة جوازه تمهيدا لإصدار تأشيرة دخول للأراضي السعودية.

  5. #5
    乂 أبن مكــهـ 乂


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مكاااااوي يا عيني ولد الغربيه
    المشاركات
    1,021
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=left]يسعد صبـــــــأأأحكمـ ..

    قراءه ممتعه ..


    وبالتوفيق للنمــــــــــور ..


    تشـــــــــــأأأو ..

    [/align]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار العـميد في الصحف لـ يوم الثلاثاء 25 / 12 / 1429هـ
    بواسطة سومـ soooma ــا في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 25-12-2008, 07:27 AM
  2. حفلات يوم الأثنين 23 / 8 / 1429هـ
    بواسطة طارق النفيعي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-08-2008, 01:17 PM
  3. بما ان موسم الصيف قد حل فأليكم صيدة الصيف وطبخته
    بواسطة اميرالقلوب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-04-2008, 09:05 PM
  4. 1429هـ
    بواسطة طــTAREKــارق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 15-01-2008, 11:37 PM
  5. زوج الأثنين
    بواسطة black hours في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-09-2006, 04:13 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52