صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 45

الموضوع: يا ضياع أهدافنا في المدى والريح ( خليجي 19 ) والفوز الساحق و إهداءاتنا عادت لنا

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    ][ الـسـعـوديـة ][
    المشاركات
    10,473
    معدل تقييم المستوى
    11

    يا ضياع أهدافنا في المدى والريح ( خليجي 19 ) والفوز الساحق و إهداءاتنا عادت لنا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كيفكم ؟؟



    لا تنادي للمسافر المسافر راح
    لا تلوح للمسافر المسافر راااح

    يا ضياع اصواتنا في المدى والريح

    من النهار دا مافيش أحباب < شحطة



    أغنية راشد الماجد المهداهـ إلى جميع الخليجيين الذين خرجوا من كأس الخليج 19 ..


    وتم إهدائهم الأغنية في المباراة القبل الختامية " مابين السعودية والكويت نهارنيه "


    وقتها حزت في خاطري صراحة الإهداء ما كان له داعي ..


    لأني قلت في نفسي " ياخوفي ننهزم ويردون لنا الإهداء ..


    وتبدأ القنوات الخليجية تهدي لنا الأغنية وتوقف مع عمان وتبارك لها على الفوز ..


    لأن المثل يقول البادي أظلم


    وبدينا والنهاية فوز فريق عمان ..




    ما كنت أظن إن البرامج السعودية تسوي هالنغزات

    لين شفتهم بعيوني حاطين الاعبين الخليجيين يبكون لأنهم طلعوا



    الحين اكلوها يالسعودية im3

  2. #2

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    طيب وش نسوي لك .....؟


    اهم شيء افضل لاعب هلالي المرشدي

  3. #3

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    مكرر im3

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بيتنا الرائع
    المشاركات
    8,220
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    وررررررررررررررررررربي قهههههههههههههههههههر

    ودي ارووح واصفق تيسييييييييييييييييييييييييييييييييير

  5. #5

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    عادي ياخي وش فيك ع تيسير والله لاعب مبدع وبعدين تراه ضيع ببطوله الخليج مو بنهائي كاس العالم واظن باجيو قد ضيع بلنتي بكاس العالم واستقبلوه الطليان اجمل الاستقبال

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 18-07-2007, 08:05 AM
  2. الحب الصادق
    بواسطة رومنسي2006 في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-06-2007, 11:38 AM
  3. الفنانة .....غادة عبد الرازق ....و......غادة عادل
    بواسطة ₪عــ الاحسـاس ــذبة₪ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-05-2006, 09:06 PM
  4. ومن هو الصادق
    بواسطة فهد الفهد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-04-2006, 12:09 PM
  5. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-12-2005, 11:16 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52