صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: يافشيلتناااااااااا قدام الاووووووووربين.........

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    441
    معدل تقييم المستوى
    0

    Sad يافشيلتناااااااااا قدام الاووووووووربين.........

    الان تقرير على البي بي سي سبورت واحد اهم مواضيع اجتماع الاتحاد الاوروبي يوم 9 مارس دراسة موضوع طرد كوزمين بلا سبب مقنع من الدوري السعودي


    وسيتم دراسة الموضوع بشكل علمي مدروس على حسب الاصول الاوربيه مهوب على حسب الاصول الاقصائيه لاحول ولا قوة الا بالله من وضعنا بمثل هذا الظرف المحرج وقطع وجيهنا عند العالم المتقدم

    >>>>>>>
    والله ابرك لهم من الفشايل يروحون لناس راقيه ابرك لهم

    الله يبلانا خلاص كفايه احراج لنا قدام العالم والباقي جاي في الطريق والله يستر بس مدامنا اهل بطولات وسعو صدوركم يالهلاااااااالين لو نلعب بدون مدرب وصدق المثل اللي يقول الصاحي صاحي والهتيت قفاء


    المهبووووووووووووولهـ

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    686
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الصاحي صاحي والهتيت قفاء


    والله جبتيهآ ع الجرح يالمهبوووله


    انتي تقولينه فشلوونهآ

    قسم قطعه وجهه

    الا معد فيه مويه ف وجيهمـ


    اي قدآمهمـ وش السبب اللي طردوآ كوزمين فييه


    همـ بشوفون المقطع وبيدوون

    موب زي اللي عندنـآ مقطع قدآمهمـ وتخفسه عيونهـ فيه

    وسآكتييييييييييييييت يبونهآ من اللهـ

    وهذيهي جتهمـ


    لكن مثل ماقلتي الهلال بيبقى كبييير

    ومايضره ان شآءاللهـ


    * كوزمييييييييييييييييييين ستبقـى ف قلوبنـآ *


    يسلمك ربي حبيبي المهبوووووله ع هيك موضووع

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    4,165
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    إي والله يآ فشيلتنآ

    أجل الاتحاد الاوربي مجتمعين عشان كوزمين ..!




    لك الله يا البلوي ...

  4. #4
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    441
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    صاحبة السمووووووو


    منوره حبيبة قلبي

    الهبوووووووووولهـ

  5. #5
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    441
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    هيبة ملك
    منور

    وامين الله معه البلوي>>>صاحب الفلاشات

    الهبوووووووولهـ

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قيام الليل
    بواسطة !¦[ssسعــــــودss]¦! في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-11-2010, 02:32 PM
  2. قيام اليل
    بواسطة اعزالناس في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-02-2007, 01:49 AM
  3. **فضل قيام الليل**
    بواسطة الغالي العيناوي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-09-2006, 09:52 PM
  4. طق طق طق..احم احم...قيام انا جييييييتكم..
    بواسطة ملاك قطر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 09-12-2005, 11:47 PM
  5. قيام الليل
    بواسطة موناليزا في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-07-2005, 08:42 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52