صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: الخيانه

  1. #1
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,474
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي الخيانه

    أسعد الله أوقاتكم بكل خير *************************
    ************************************************** *********************************
    تحياتي للجميع دون استثناء
    للقصيده في حياتي مكانه خاصه أعبر بها عن مابداخلي
    من أحاسيس وشعورومعاناة وأحزان وأفراح...... إلخ
    أحيانا لاأستطيع البوح بهذه المشاعر إلا عن طريق القصيده
    ************************************************** *******************************
    وقديكون من أسباب دخولي هذا المنتدى الراقي فعلا
    هو إظهار أحاسيسي ومشاعري عبر ( مجلس الزين للشعر وهمس القوافي )
    عن طريقه أبوح لكم بقصائدي وعن طريقه أداري الخاطر
    ************************************************** ******************************
    ولعلّي أبدأ معكم اليوم بأولى قصائدي التي أتمنى أن تحوز على رضاكم
    وإستحسانكم وهي من آخر ماكتبت وعنوانها ( الخيانه ) أبعدنا الله وإياكم
    عن الخيانه ........... وأوعدكم إذا أعطانا الله عمر بالمزيد ان شاءالله
    ***********************القصيده تقول :

    يقولون الخيانه من صفـــات الوقــــت والأزمـــــان
    ***************************** وأنا أقول الزمـــن ماخـان واللّي خــان هــم ناســـــه


    تعذّر بالزمــن والعــــذر مايقبــــل مــــن الخـــوّان
    *************************** تظاهر بالــــوفا وانــتــــه ماتعــــرف تلــبس لبــاســـه


    طبوع الغدر في نفس البنادم مــن نشــا الانســـان
    ******************************* وشــوف كليب يــومنّه غدر بطعـون جســـاســـه


    تبي تعرف غلاك بصدق لاتنشد غـــلا مــن كــــان
    ******************************** تعرفه من عيون انسان يهـدي الـورد بانـفــاســه


    وصوف العز في نفسي وصوف الذيب والشيهـان
    *********************************** عزيز القدر والشيمه رفيع الشان من ساسه


    ولاهمتني الزلات من به في العقـــــل نقصـــــان
    ********************************** نعرف نصدّر الكلمه ونوزن عقله بــــراســــه


    وأنا ماني على الخوّان لاجـــازع ولانــدمـــــان
    ********************************* لك الله ماندمت بحــق من هـــو بايـــعٍ ناســــه


    مادام تقول ماهمك هــواي وطيّــــه النسيــــان
    ********************************* ترى قال المثل ( في القدر بيطلعه ملاّســــــــه )


    يقولون الكذب حبله قصيـــــر وتاليتـــه يبــــان
    ****************************** وأنا مــامشي مع الكـذاب ميقافـــه ومجلاســـــه


    ألا ياخاين العشره ترى عمر الزمـــن ماخــــان
    ******************************* بعد ماذقت من كاس الغدر بتـذوق مــــن كاســـه
    وسلامتكم
    أخوكم / ساحر البسمه

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي نعم 00الزمن ما خان


    \\ نعم صدقت الزمن ما خان\\

    بكل روعه وتجلي في المعني ومضمونه تطل ساحر البسمه00بل ساحر الكلمه أبيات

    تشع عذوبه 00 لك في الزمن ورواده نظره واقعيه00 الخيانه00وصفة الغدر قرينان

    يلازمان البشر00والمؤلم قذف الزمن بطوب الغدر والخيانه وينبري لي قول ردد ويردد

    (نعيب زماننا والعيب فينا) اخي جدت فجادت معك ملكتك بحس مدرك للواقع الذي

    يمعن في تسديد رماااحه لنا اجمعين00 بكل شوق ننتظر بوحك الثمين أيها الشاعر

    الذي اخرج ملاسك مافي مهجتك من ذوق وابداع وبكل عذوبه تجيد000

    تحية ترحيب مني انا الحوراء00بنت نجد00

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,474
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    الحوراء1 .... بنت نجد
    إذا كانت الكلمات التي تنساب منك رااائعه
    فالأروع منها هو ذوقك الرفيع جدا
    وإحساسك الجميل الذي يتذوق الكلمه
    وشعورك الرائع في إبراز القصيده وتحليلك
    الأجمل الذي ينبع من تجربه وخبره لمعاني الحياه
    وانا هنا أشكرك جزيل الشكر على مرورك الجميل
    وستجدين مايسرك في مقبل الأيام إن شاءالله
    ولايسعني إلا ان أقول صح بدنك ياغاليه
    تحياتي

    ساحرالبسمه

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ولايـــه >>>>>جــــــــــو
    المشاركات
    1,349
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    السلام عليكم ..........
    يسلمو ياقلبي على الكلمات الرائعة والله يعطيك العافية ............ لك يسلمو .................

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,474
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    مملكة المشاعر
    أو بالأصح مملكة القلوب والأحاسيس
    أشكرك جزيل الشكر على مرورك الكريم والغالي
    والله يسلمك من كل شر وخطيّه
    تحياتي
    ساحر البسمه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الخيانه ::*_*::
    بواسطة رقيقة المشاعر في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-12-2007, 11:24 PM
  2. الخيانه
    بواسطة sadsbird في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2006, 01:35 PM
  3. الخيانه
    بواسطة sadsbird في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2006, 01:23 PM
  4. قصة حب في زمن الخيانه
    بواسطة رحـــال الشـــوق في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-08-2005, 01:51 AM
  5. قصة حب في زمن الخيانه
    بواسطة رحـــال الشـــوق في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-08-2005, 09:52 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52