صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 21

الموضوع: الف مبروك : الاتحاد بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    Rose الف مبروك : الاتحاد بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم





    توج فريق بطلاً لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم بفوزه على مضيفه الهلال(حامل اللقب) بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، وسط حضور جماهيري كبير تخطى حاجز الـ 45 ألف متفرج وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 22 والأخيرة.
    سجل للاتحاد نايف هزازي (18) والمغربي هشام أبوشروان (67)، وللهلال الروماني ميرال رادوي(51) من ركلة جزاء.
    بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 55 نقطة في المركز الأول وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق الهلال، وجاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بعد فوزه على ضيفه الحزم بهدف دون رد.
    وعلى صعيد الهبوط لم يتم تحديد الطرف الهابط الثاني بجوار فريق الوطني والذي خسر أمام الوحدة برباعية نظيفة، وذلك بعد تعادل فريقا الرائد وأبها في النقاط برصيد 19 نقطة، ومن المؤكد ان يتم إقرار مباراة فاصلة بينهما لتحديد الهابط الثاني في هذا الموسم.
    وكان أبها قد نجح في الفوز على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل الرائد مع الاتفاق (1-1) ليصل كل منهما إلى النقطة الـ 19.
    وحقق فريق النصر فوزاً بدون طعم على ضيفه نجران بهدف دون مقابل، سجله البرازيلي ايدير مع الدقيقة (18).
    وبإنتهاء مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، تتأهل 8 فرق وهي أصحاب المراكز من الأول وحتى الثامن وهي على التوالي : الاتحاد والهلال والأهلي والشباب والنصر والاتفاق والوحدة والحزم لتلعب في مسابقة كأس الأبطال والتي ستقام قرعتها ظهر يوم غداً الأثنين.
    ومن المؤكد ان تشهد القرعة لقاء من الوزن الثقيل يجمع بين الهلال والنصر حيث ستقسم الفرق إلى مستوى أول يضم الاتحاد والهلال والأهلي والشباب، فيما يضم المستوى الثاني النصر والاتفاق والوحدة والحزم.

    الاتحاد يكسب بهدفين ويرد الصاع صاعين للهلال

    بكل جدارة واستحقاق توج فريق الاتحاد بطلأً للنسخة الأولى من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، وذلك بعد تصدره للفرق برصيد 55 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني، والذي جاء بعد فوز الاتحاد على مضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت ضمن مباريات الجولة الـ 22 والأخيرة على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.
    أكد فرق الاتحاد انه يمتلك قوة هجوميه كبيرة وذلك بتسجيله لـ 57 هدف آخر اثنان منها كان في مرمى مضيفه الهلال والذي كان يبحث عن الفوز فقط في حين دخل الاتحاد المباراة بفرصتي الفوز او التعادل، ورغم ذلك لم يبحث الفريق الاتحادي عن التعادل بل بحث عن الفوز وذلك بتسجيله لهدف المباراة الأول من كرة مرتدة سريعة قادها محمد نور ومررها للمغربي ابوشروان الذي أرسل كرة عرضية رائعة لنايف هزازي الذي يرتقي وسط الدفاع الهلالي ويحول الكرة برأسة لداخل شباك الحارس العملاق محمد الدعيع كهدف أول مع الدقيقة (18).
    بهذا الهدف فقد لاعبوا الهلال التركيز فبعد بحثهم عن هدف تقدم يتفاجئون بتأخرهم بهدف ونتيجة لذلك يفقد اللاعب الدولي خالد عزيز أعصابه ويقوم بضرب لاعب الاتحاد نايف هزازي بدون كرة شاهدها الحكم اليوناني ميكاليس كاكولا كيس ليشهر البطاقة الحمراء لخالد عزيز بعد أربع دقائق فقط من هدف التقدم الاتحادي.
    وعند الدقيقة (33) يجري المدرب البلجيكي ليكنز مدرب الهلال تغييراً جريئاً بإدخال احمد الفريدي بديلاً لليبي طارق التايب، لينشط بعد ذلك الوسط الهلالي كثيراً ويبدأ في شن الهجمات رغم النقص العددي، لكنه فشل في هز شباك الاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف هزازي.
    في الشوط الثاني كاد الهلال ان يخرج من المباراة مبكراً لكن رأسية نايف هزازي يتصدى لها القائم مع الدقيقة الأولى ليأتي بعد ذلك الرد الهلالي بعد 4 دقائق ومن ركلة جزاء نفذها الروماني رادوي بنجاح على يسار الحارس الاتحادي مبروك زايد.
    أعاد هذا الهدف لاعبوا الهلال لجو المباراة لكن ذلك لم يكن كافياً كون الفريق الاتحادي أقفل كافة الطرق المؤديه لمرماه في ظل اعتماده على الهجمات المرتدة والتسديدات القوية من المغربي ابوشروان والذي سدد كرة قوية مع الدقيقة (55) حولها الدعيع ببراعة كبيرة للركنية.
    مع مرور الوقت بدأ الفريق الهلالي في فتح ملعبه تدريجياً ليمنح الهجوم الاتحادي حرية الحركة والتسديد والذي جاء منه هدف التعادل الثاني عن طريق ابوشروان والذي تلاعب بالمدافع الهلالي الزوري ومن ثم يرسل صاروخ على يمين الدعيع كهدف ثاني مع الدقيقة (67).
    بعد هذا الهدف بدأ المدرب ليكنز في التخلي كلياً عن الدفاع بدخول الثنائي العنبر والصويلح بدلاء عن محمد نامي والسويدي ويلهامسون وذلك لعدم وجود مايخسره بخسارته حيث ان الخسارة بهدف مثلها زي الخسارة بعشرة.
    كادت هذه المغامرة الهلالية ان تنجح لكن التألق الكبير للحارس مبروك زايد كتب له الفشل بتصديه لرأسية خطيرة من العنبر من داخل منطقة الستة ياردة في كرة شبيهه بهدف الاتحاد الأول، وذلك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ليحتسب الحكم بعد ذلك 4 دقائق وقت بدل ضائع، أنتهى دون حدوث أي جديد ليفوز الاتحاد بلقب الدوري للمرة الثامنة له في تاريخه.

    الأهلي يهدي عشاقه الثالث بهدف الراهب

    حسم الأهلي مسألة حصوله على المركز الثالث في سلم ترتيب الفرق بفوزه على ضيفه الحزم بهدف مبكر سجله حسن الراهب بعد مرور ثمان دقائق، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 40 نقطة في المركز الثالث، وبفارق 5 نقاط عن الشباب صاحب المركز الرابع.
    وبحصول الأهلي على المركز الثالث يكون قد ضمن المشاركة في العام المقبل في دوري أبطال آسيا للمحترفين.

    أبها يكسب الشباب والاتفاق يعيد لأبها الأمل

    على جبهة الصراع من أجل البقاء بين الكبار حافظ فريق أبها على أمل بقاءه بفوزه الصعب على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف، وشهدت هذه المباراة طرد مهاجم الشباب ناصر الشمراني مع الدقيقة الثامنة، وبعد دقيقة من هدف الشباب.
    بفوز فريق أبها يرتفع رصيده إلى 19 نقطة، منتظراً ما ستسفر عنه مباراة الاتفاق وضيفه الرائد حيث كان يمني نفسه بخسارة الرائد ليعلن بقاءه لكن الرائد نجح في التعادل مع الاتفاق (1-1)، ليتساوى مع أبها في عدد النقاط وبالتالي تتأجل مسألة حسم هوية الهابط الثاني لحين إنتهاء المباراة الفاصلة بين أبها والرائد.

    فوز بدون طعم للنصر والوحدة

    تجاوز فريق النصر دائرة الخسائر الأخيرة بفوزه الصعب على ضيفه نجران بهدف دون مقابل، سجله البرازيلي إيدير، وفي مكة المكرمة ودع فريق الوحدة ضيفه الوطني (الهابط) برباعية نظيفة.


    المصدر

  2. #2
    aeM
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    15,643
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    مبروكـ للإتحآد .. يستاهلون كل خيررر

    وحظ أوفر لبقية الفرق

    شكرآآ يا الغالي

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ..
    المشاركات
    16,092
    معدل تقييم المستوى
    17

    Thumbs Up

    [mark=FFFF00]

    الف الف مبروك لفريقي الغالي الاتحاد ..بطولة دوري المحترفين ..
    ابدعوا اللاعبين ..وماقصورا بيض الله وجيههم ..
    وهاردلك يالهلال ...
    ياكلك اكل البرشومي وياكلك حبه حبه ......
    القيصر..الف شكر على النقلة السريعه ..لك:25ar:
    وداعاً للحب[/mark]

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    In your heart
    المشاركات
    16,066
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    آآلف مبروووك للإتحآآد ..



    يستآهلون ..

  5. #5
    .. طُهر السماء } ~
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    { شموٍخ عـٍـٍـٍــزي ~
    المشاركات
    19,818
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي

    الف مبرووك الفوز

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. التشكيل الجديد للجان الاتحاد السعودي لكرة القدم .
    بواسطة çяγzǝ нïlɑlγ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-10-2010, 01:59 AM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-10-2009, 12:33 PM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-03-2009, 11:54 PM
  4. قرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم
    بواسطة لايفووووووتك في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-04-2006, 10:49 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-02-2005, 10:37 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52