النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مطاقة التون و غالى و فزعة ايدير @ فيديو @

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي مطاقة التون و غالى و فزعة ايدير @ فيديو @

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حظ اوفر على التعادل و مبروك التاهل ...

    مثل ما يقول المثل انا واخوي على ابن عمي و انا و ابن عمي على الغريب ...

    في مباراة تهاوش التون مع حسام غالى و تدخل البرازيلي ايدير مع ابن عمه >>>> ابن عمه مو لزم عشان طلو ما يزعل ...

    ghaly×elton.fight.wmv- 3.9 Mb

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    يلا ما عليه
    تصير دايم في الفرق

    عوافي

  3. #3
    تـرآفـيـآنــي


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    في آعمــآق الزين ..
    المشاركات
    539
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ياخي عادي هذا من زود الحماااس

  4. #4
    ][ كبآر الشخصيــآت ][

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    بيتنا
    المشاركات
    12,354
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي

    ياحبكم لتضخيم الاموار

    حطيتوها مطاقه وهي مجرد كلام


    بس اهنيكم على التاهل باالتعادل

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    Saudi arabia , riyadh
    المشاركات
    428
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    عادي حماس لاعبين
    تصير مع الاخوان اذا لعبوا وهم متحمسين
    ماتبيها تصير مع برازيلي ومصري

    مشكور على المقطع


    تقبل مروري

المواضيع المتشابهه

  1. فزعة اهل الفزعة
    بواسطة LITTLE في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-10-2009, 07:48 PM
  2. التون مافيك حيلهـ
    بواسطة نملهـ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 14-02-2008, 06:06 AM
  3. التون جنن القحطاني هــع
    بواسطة تكرونيه بايعتها في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-12-2007, 12:50 AM
  4. فزعة الطنايا
    بواسطة t3bqlbe في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 16-05-2006, 01:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52