صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 40

الموضوع: ][ نـهـايـة العـشـق ][

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    15,991
    معدل تقييم المستوى
    16

    Cry ][ نـهـايـة العـشـق ][

    الشخصيات :

    الضب : هو صاحب البطوله وهو الحبيب

    الــ(مكون) : هي حبيبة الضب وإبنة عمّه ... والمكون هو إسم لأنثى الضب ...

    هذه القصه خياليّه ومحزنه ومضحكه شياً ما ...

    وتعبّر عن مدى علاقة الحب ... بين الضب وإبنة عمّه الـــ (( مكون )) ...


    (القصه)

    ربيا معاً وكَبرا معاً وبدأت تكبر العلاقه بينهما حتى ... بدأت الأعين تسلط عليهم ...

    وحينها أتفق الأثنين على أن يأتي الضب ويخطبها من والدها ...

    وبعد أيام جاء الضب وتقدم لخطبة الــ (( مكون )) من عمة

    وكان العم يرتشف قهوته الصباحيه..



    ولكنه تفاجأ (بالرفض) من عمّه ... وكاد الضب أن يفقد عقله

    وكانت ((المكون)) تستمع لهم من خلف الجحر فبكت بكاءاً شديداً ...

    وخرج الضب وأعينه تتلامع بالدموع وعندما وصل إلى نهاية الجحر

    إلتفت وقال هذه الأبيات :

    قلبي يحبّ وعن هوى الزين ماتاب *** حب الــ(مكون)بداخل القلب منحوت

    يــاللأسف يـاعم فيك الــرجاء خاب *** ما تدري إن الرفض يعني لـي الموت

    بـقـولها مـن قلب عـاشق ومنصاب *** مــالي حليلـة غيرهــا وأرفع الصوت


    وحين سمعت الــ المكون هذه الأبيات جهشت بالبكاء الشديد وسقطت على الأرض ..

    وتكّدر خاطر عمّه حين سمع الأبيات وبكاء إبنته ...

    فلحق بالضب ومسك يده وهو يقول : هذي إبنت عمّك ومالها إلا أنت ...

    فما كان من الضب إلا أن قبّل رأس عمّه وهو يمسح دموعة بطرف كمّه..

    وفرحت الــ( مكون ) حين عرفت ... أن والدها وافق على الزواج

    وفي يوم من الأيام كانا يسيرون بعيداً عن البيوت وكانت ((المكون)) في أسعد لحظات حياتها لقرب موعد زاوجهما ...

    وكان معظم كلامهما عن الزواج ماذا سنفعل وأين سنذهب ..

    واتفقوا على أن يكون شهر العسل في أحد الشعبان المجاورة الذي جملّه الربيع بأزهاره الفاتنة ...

    وكانت الــ ( مكون ) تركض وتقفز وهي تغني



    والضب يقول لها إنتبهي لنفسك لاتسقطين<<وهـ بس

    وحينها سمع الضب صوت قوي يقرب منهم

    وكانت لحظتها المكون بعيده عنه ...

    وعندما التفت الضب إذا بسياره قادمه بسرعة جنونيّة ...

    والضب يصرخ ... المكون إنتبهيييييي إبتعدي السياره قادمة !!!!



    ولكن للأسف قدّر الله أن السياره ........... دهــــســــت الـــ المكون ...



    وحين سكن الصوت وزال الغبار قرب منها الضب خطوةً خطوه

    وهو فاتح فمه من شدة الصدمة

    كأن هذه اللحظة حلمٌ بالنسبة له



    ثم صرخ صرخةً قويّه وهو يقول ( ياقلبيييييييييييييييييييه ) وكأنه يمّتص هذه الكلمة من أقصى جوفه



    وعندما رأى رأس حبيبته متهشّم فرّ هارباً فزعاً من أثر الموقف

    وترك عقله مكانه ... وكان يون ويصرخ بشدّة ...

    ودخل في جحرة ومكث فيه عدّة أيام وكانت عيناه مليئة بالدموع والألم ...



    وكان يردد هذين البيتين وهو يون ويبكي ...

    عهدن علي لأبكيك بالصبح والليل *** لين الدموع تـوقّف الـعين يـازين

    ذقت الكدر والهم والحزن والــويل *** ليتك تجيني يا (مكوني ) تراعين



    وبدات نفسية الضب بالتدهور أكثر فأكثر..



    وأخيراً خرج الضب من جحرة ولكن كانت حالته سيئة جداً ...

    وقد فقد بصره من شدة البكاء ... على محبوبته الـ(مكون) ...



    وتمثل بهذه الأيبات ...

    وش عــاد لو عيني تلاشى نظرها *** وش لي بشوف العين دام الغضي راح

    المشـكـله بـالــروح أعــاني كدرها *** ليلي عـذاب ومــا أهـتـنـي فيـه بمراح


    وتمثل أيضاً بقوله :

    تحـرم علـي كل البنــات الـمزايين *** عقب الــ(مكون) وعقب هذيك الأيام

    عقب المكون العرس ماعاد يعنين *** لا والــذي نــزّل تـبـارك والأنــعــام



    وبعدها بفتره طويلة فقده إبن جاره الصغير الذي كان يحبه

    و يمازحه كثيراً قبل أن تحدث هذه الكارثه والمصيبة ..

    وبدأ البحث عنه ...



    وعندما يأس الصغير أستنجد بوالده للبحث عن صديقهم الضب ...

    هم الجار بالإتصال بالأمن ليطلب المساعده ...



    وصول الدفع الرباعي للبحث البري



    وبعد الخطه المتفق عليها للبحث عن الضب تم الإنطلاق في جميع الإتجاهات

    مع التدقيق والأستمرار بالبحث ... مع أخذ الحيطه والحذر .

    وتم الإتفاق مع الـ مرقاب .. ليرقب من أعالي الصخور





    وأخيراً وجدوه
    ولكن كيف وأين ؟؟؟

    لقد وجدوه ميتاً قرب جحر وقبر محبوبتة الــ( مكون ) ...

    وبنفس المكان الذي كانا يلتقيان به ...





    بلا شك أن (( قلبه )) هو من قاده إلى المجيئ إلى هنا ...

    إلى قبر وجحر محبوبته ...

    وقال أحد الباحثين عنه ...

    أنه وجد ورقه صغيرة وقد نشبت بشجرة الرمث وحين قرأها إذ بها قصيده قد كتبها الضب قبل وفاته

    قالها الضب وهو يتذكر ماجرى بهذا المكان ...

    الذي أعطاه ... وأخذ منه ... أعز ماكان يملك وهو... محبوبته الــ( مكون ) ...

    هــنا إلتقينا يــابعـد عمـري صغار *** وهــنا إعتراف الحب بين الحبايب

    وهــنا إنتظرتـك لا بغيتـك على نار *** وهــنا كبرنـا لـيـن صـرنا خـطايب

    وهــنا دفـنـّا جثتك فـي قفـى الدار *** وهــنا عـيـوني شاخَصت للنصايب

    وهنا إنتهى ضبٍ عليه الزمن جار *** رحـتـي وخليتـي دمـوعه صـبايب

    يــامـوت تكـفـى لاتـهـاون وتـحتار *** أرجوك خذني وإن بـغيت بـطلايب

    ودّي بشوفه وأحكي إهمومٍ كــبار *** وأروي ظمـا قلبن كـوته اللـهايب

    أنا أشهد إن الموت خــاين وغـدّار *** وشـلــون يــاخـذها بـلـيّـا سبايب



    (((( إنتهت ))))

    من ايميلي :$

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ..
    المشاركات
    16,092
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    تحـرم علـي كل البنــات الـمزايين *** عقب الــ(مكون) وعقب هذيك الأيام

    عقب المكون العرس ماعاد يعنين *** لا والــذي نــزّل تـبـارك والأنــعــام

    ^
    ^
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    .. صح لسانه ..مو سهل هالضب ...
    ياويلي اثر مو بس روميو وجولييت يموتون علشان الحب حتى الضبان
    بصراحه كااتم قصة مبكيه ..ادمعت عيني لموت الضب ومحبوبته
    بس بصراحه موضوع صرقوعي مو صاحي ..
    شكرا ياكتووم لك:25ar:
    وداعاً للحُب..}

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    المدينة
    المشاركات
    30,493
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي

    تحـرم علـي كل البنــات الـمزايين *** عقب الــ(مكون) وعقب هذيك الأيام
    [align=center]هههههههههههه
    على اخر الزمن صاروا البنات ضبان
    تصدق عاد اول مرة اعرف ان انثى الضب اسمها مكون

    كاتم بالله عليك ليه ماحورتها وخليتها اوادم
    ترى وانا اشوف الصور جاني غثيان
    القصة حلوة بس الصور وعععععع

    مشكووور يامشرفنا العزيز $222[/align]

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ..
    المشاركات
    16,092
    معدل تقييم المستوى
    17
    ^
    ^
    هههههههههههههههههههههه
    بالعكس نور احلى شئ فيها القصه الصور طالعه شئ ..
    بالله كثر من هالمواضيع المضحكة ياابا برهومي ..

  5. #5
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    ][ الـسـعـوديـة ][
    المشاركات
    10,473
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    بلا شك أن (( قلبه )) هو من قاده إلى المجيئ إلى هنا ...

    إلى قبر وجحر محبوبته ...
    يلعن شكل قلبة بانوراما على غفلة im22


    والله مسكين سيد ضب .. والقصة صراحة خقق ..

    ولكن المثل يقول الثالثة ثابته ..

    وهذا ثالث موضوع تذكر

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نـهـايـة لإقتـحـام الشروط ..,
    بواسطة .. روح الـفـراشـة .. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-11-2007, 05:44 PM
  2. °¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨° « العـشـق » °¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°
    بواسطة ابن العز في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 16-08-2005, 07:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52