صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: والله اني صبور ٍ واصبر من الجمل \\ شيله

  1. #1
    ( أم دحيم )


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    بحجر أمي
    المشاركات
    1,748
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي والله اني صبور ٍ واصبر من الجمل \\ شيله

    [align=center]
    السلام عليكم

    يقووووووووووول ناصر :
    \\



    والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح

    لاتكالب زماني ارتكي للحمل مثل ضلع طويل نايفً له سفوح

    الهبايب تلوفه ما يكل ويمل ثابت في مكانه والجبل ما يبوح

    الرجال الظواري مثل هاك الجبل عزوة اللي تعزوا من جروحه ينوح

    طيبين السجايا ماضيين الفعل بالصبر والعزيمة كم بنوا من صروح

    ارفع الراس دايم لو حصل ماحصل لا تزعزع كيانك خلي عنك طموح

    اتبع اللي يعزك واترك اللي يذل رافق اللي يودك وللمشورة نصوح

    من حكالك حكابك مثل قول المثل من ضحكلك ضحكبك لوتشوفه مزوح

    المكر والخيانة من صفات الثعل والحرارة الأصيلة للثريا تلوح

    لو صفالك زمانك مايدوم العسل الله اللي يدوم وغير وجهه يروح

    يالله اغفر ذنوبي عن جميع الزلل الخطايا كثيرة والله اللي سموح

    والله اني صبور واصبر من الجمل اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح


    \\

    للشاعر : ناصر السعيد

    الشيلة بصوت : ابراهيم المحارب


    http://www.gulfup.com/do.php?id=304676


    \\

    اعجبني ونقلته [/align]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بعيــداً عن الواقـع
    المشاركات
    4,322
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    مشكووور يالغاليه زتسلم يمينك

    لاعدمناكِ

    اعذب التحايا,,

  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    { بين الوعي واللاوعي }
    المشاركات
    6,435
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    صح لسان ناصر السعيد

    ومشكورهـ على نقل القصيدة

    دُمتِ في حفظ الله

  4. #4
    ( أم دحيم )


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    بحجر أمي
    المشاركات
    1,748
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصدق احساس مشاهدة المشاركة
    مشكووور يالغاليه زتسلم يمينك

    لاعدمناكِ

    اعذب التحايا,,

    ^^
    سلمتي خيتو[/align]

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ..
    المشاركات
    16,092
    معدل تقييم المستوى
    17

    Smile

    وحده من بين خلق الله ..
    الله الله وربي شيله رائعة حزينه ..}
    دخلت جو معها ..
    تسلم هالانامل ويسلم لي هالذوق المترف ..
    تستاهلين التقييم {:24ar:}
    دمتِ بخيرلك:25ar:
    وداعاً للحُب..}

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ميت ويرسل والله صدمه قويه
    بواسطة عصبية بس حنونة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-02-2009, 07:20 PM
  2. هل أنت صبور أو لا أدخل وأختبر صبرك؟؟
    بواسطة والله حاله لازم أسم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 22-02-2008, 11:59 PM
  3. !!! أنثر خلفك زهورا ..واصبر قليلا ترى نورا !!!
    بواسطة !..أنفاس الفجر..~ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-07-2007, 12:17 AM
  4. اجمع 5 ريالات واشتر جالكسي للعضو اللي تحبه
    بواسطة شارد ذهن في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-12-2006, 12:01 AM
  5. واصبر نفسك ....
    بواسطة بهيه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-06-2006, 08:46 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52