صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

الموضوع: شباب السعوديه....الي بيزعل لا يدخل.... فكاهي بس قوي

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    115
    معدل تقييم المستوى
    1

    شباب السعوديه....الي بيزعل لا يدخل.... فكاهي بس قوي

    [fot1]شباب السعوديه .....الي بيزعل لا يدخل ....... فكاهي بس قوي[/fot1]
    .................................................. .................................................. ..................................
    شــــــــــبــــــاب مـــــــــــكـــــــــه:معروفين بالمشاكل والمضاربات ... ومن شروط المضاربه لديهم انه يكون لديك ساطور او سكين .. وياويلك اذا دخلت حاره وعلمت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا ... وعاد ما احرق عليكم الباقي.
    بس للامانه فيهم شباااب دمهم خفيف مبسوطين دائما .. مايعترفو بكلمه ما اقدر... يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح ... يقولك اوف كوررس وفي روايه "قدام" ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل " تيتي تيتي .. زي ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل !! "
    وفيه مثل اعجبني يقول " اذا معاك ساندوتشه .. لا تروح المطعم انتبه بعدين << يدحكووووو عليك "


    ومن العبارات الشائعه لديهم .. " وين صلاه امي " .. " يا واد سيب الهيامه" .. " استنا شويه دحينا اهرجووووووو " "مكه حقنااااا "

    ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين .. وما فيه احد تسأله ويقولك ما اعرف.
    اهتمامات البعض منهم منصبه على كره القدم مع انه ماادري فين يلعبوها كل الدنيا عندهم جبال .... الترفيع بدباب جي تي ..

    نصيحه مكاويه:
    لا تترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت ..... هذه النصيحه برعايه اسواق بن داود!!

    شباب الطائف:عاد من السهل التعرف عليهم بدون الحاجه الى معامل مخبريه او تشريح ... راح تعرفهم من طريقه لبسهم للطاقيه.... من شروط اختيار الطاقيه المناسبه ان يكون ارتفاعها 150 سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوار .. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي ..

    مشاءالله عليهم دائما تجد فيهم النشاط والحيويه لدرجه انهم مايناموا في الليل ويتصف شباب الطائف بأن البعض منهم عدواني (مهايط)... واذا مثلا صادف انه عينك جات في عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن يديه ويقولك:خير !! ايش فيك تطالع؟؟

    وعليهم محشاااات رهيبه لا تفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم جالسين يلعبو درايفر (بالوي ستيشن على قول ابو شنكت) وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم .. الفلفله في الشوارع او بلووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيده!!... التخرج من الثانويه العامه بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سيااره صغيره حقة تحميل )) << ما الومهم نظرا لتدني سعر صرف الدولار مقابل (صرف عشره ريال يا شباب)!! او اتشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات والصدام .. بزيت الفرامل << ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب ان يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحاناو فهد بن سعيد ويكون مسرررررررع < (ارجع وحط شده على حرف الراء)....

    نصيحه:
    اذا كنت مدرس في الطائف فخليك اخلاق واعطي درجات .. اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟

    شباب جده:اهلا وسهلا .. بما اني اعرفكم عز المعرفه فما راح اوفيكم حقكم من الحش قصدي الحديث عنكم ..
    منتشر بين البعض منهم الكذب بصوره كبيره ومخفيه .. مثلا: امس رقمت خمسه بنات وراء بعض !! ( احس يا ريكي مارتن الغفله )

    وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه ......... وبعدين معاكم انتو في كل محل!!

    وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارته Eminem او < ليه انا اسم امي ما كتبته على سيارتي Nana !!
    وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا ..!!
    وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل ( على باله مضاد للصواريخ ) وبعضهم يلبس قميصه عليها احرف غريبه وهوا والله مو عارف ايش معناها

    اهتماماتهم:
    الفشخره الكذابه _ الطفش .. اي واحد سأله يقووولك : طفشان+ تشجيع الاتحاد + سرقه الايميلات

    نصيحه:
    لا تذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد .... صدقني راح تكره حياتك!!

    شباب المدينه:
    مدري ايش شايفين نفسهم .... يتكلم شويه وبعدين يقوول اناااا من المدينه.....على عيني وراسي من المدينه بس اعصابك!!

    وعندهم قهوه مشهوره اسمها ابو ... والله نسيت ... المهم انها ابو انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعا.. ولكن راح تحب المدينه بغض النظر عن شبابها لانها ابو مدينه الرسووووووووول.

    نصيحه:
    بطلوو غزل

    شباب ينبع:
    يوووووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافه شباب الطائف ومكه وجده بالاضافه الى ثقافتهم الخاصه والتي تعتبر غريبه .. فاذا كنت ماشي على رجلك في ينبع ( تلفها في خمس دقايق !! ) فراح تجد ان الكل يضرب لك بوري هاه مشوااااار وانا مطنش واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا.....

    نصيحه:
    انته مهدد بالطفش والانحراااف واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس عليه في البيت ولا تفكر تطلع مرررررررره!!

    شباب الرياض:راس مالهم الشماغ .. دائما لابسينها .. مشاءالله عليهم مشخصين في كل وقت وفي كل مكان <صار نسكافيه!!... تجدهم مشخصين عمد الاكل .. عند النوم .. عند الحلاق
    وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشووف جزر اندنيسيا في راسه واصحاب مصانع الاشمغه مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها....
    وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ الي اشتراه
    بس انته قووول السعوديه فازت .. وتعال شووف الجنااان
    اهتماماتهم : مشاهده افلام التفحيط .... دخول الشات ثم كتابه عبارات غريبه
    التسجيل في المنتديات بأسماء معبره ( ضفدع مضيع نظارته ، ضب اطخم ، دولاب المطبخ ، ) الترقيم وتطفيش البنات.... مطارده الضبان وتعذيبها

    نصيحه:
    لا تلعب معهم ورقه(بلوت) ما عندهم تفاهم ... شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب .. هذا طله يا شباب!!

    شباب القصيم :
    ما يحتاج تعريف بس بعضهم مررررررره تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم ... ومره لاغين المنطقه الغربيه من قاموسهم !!

    شـــــــبــــــــــاب الــــــــــــــبـــــــــــــاحــــــــــــــــــ ـه:
    ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثره الحسد !!
    "سعيد اظهر له كااااااامري جديده .... واليوم الثاني سعيييد مسوي حادث ويصدم في بيته !!

    شــــــــــــــــبــــــــــــــــاب جـــــــــيـــــــــــزان:ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول..... عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون بعد ما يطلب وياكلو وويجي عند النقطه الحساسه الا وهي الحساب وتعال شووووف الاعذار ... والله نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!
    في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوووس او عشان مصالحه ... والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبه "الكيرم"
    ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .... ولكن العينات السابقه بتغطي عليهم وتعطي صوره سيئه عن البقيه
    نصيحه:
    الوصول الى هذه الصفحه غير مسموح به ....... الرجاء منك انك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا ... وهذا وجهي لو اتصلنا عليك
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    :7ya: اتمنى ماااااااااااا احد ياخذ بخاطره :7ya:

  2. #2
    [ لآتِعـذ ّرٍ مآبّسّـآمِح , رٍُوح يـَآخ ّ ـآيِن وِ جـّآرِح ..! ]
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    |[ سّمآءُ القّطِيِفــ, ]|
    المشاركات
    9,461
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يسلموووووو ع الموضوع

    هالمرة نبي عنا نحنا الصبايااااااااااااااااااا

  3. #3
    مااارســـــــيل

    افتراضي

    مشكوووووووووور خيي غريب على الموضوع وربي ونسه



    بس ما قلتلي انت من وين




    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    مشكووور اخوي الغريب

    لا وازيدك من البيت شعر <<<<< يقصد من الشعر بيت

    عيال الطائف طالعه عندهم موضه هالايام


    اللي هي انهم يبروزون لوحات السيارة مع التكتيمة الصفراء<<<<<< الله لا يبلانا



    الا تعال وين عيال الشرقية وعيال وادي الدواسر

  5. #5
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    شباب القصيم :
    ما يحتاج تعريف بس بعضهم مررررررره تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم ... ومره لاغين المنطقه الغربيه من قاموسهم !!

    هههههههههههههههههههههههههههه


    ياحبنيلنا بالعكس حنا طيوبين ووش زيننا :) ....


    اما حقين المدينه فنصيحة بطلوا غزل !!


    خخخخخخخخخخخخخــ.. جبتها عـــ الجرح



    عواافي خيووووو عـــ الموضوع الحلوووو :) ...

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شبـــاب اللي بيزعل لا يدخل
    بواسطة مناير الشـووق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-06-2010, 09:08 AM
  2. بنات اللي بيزعل لا يدخل
    بواسطة طـحـطـوح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 02-06-2010, 11:05 PM
  3. اللي بيزعل لا يدخل.........
    بواسطة سوsoosoسو في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 14-10-2006, 12:50 AM
  4. اللي بيزعل لا يدخل .........شباب السعوديه
    بواسطة ][خجووول][ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 13-09-2006, 07:34 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2006, 12:26 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •