النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ...لا تعتذر ..وتقول ماني بغلطان

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي ...لا تعتذر ..وتقول ماني بغلطان

    ...لا تعتذر ..وتقول ماني بغلطان

    -------------------- عذرك ياروح الروح صار اعتيادي

    مابيك تشكي لي عن الحب يافلان

    --------------------- قبلك شكيت الحب وتقول عادي !

    الله وكيلك مابقى شي مابــــان

    ----------------------------- اوا هجاد القلب اوا هجادي

    قال المثل ياصاحبي النوم سلطان

    ---------------------- وانا عيوني ماهتنت باالرقادي

    ليل وشقا وجروح وهموم واحزان

    -------------------- ملامح الخمسه على الوجه بادي !

    كله سبايب عشق وامال واشجان

    ------------------------ اوا خساره هقوتي واعتقادي

    كنت احسبك ياناعس الطرف هيمان

    ---------------------(ظلعٍ عوج) والعوج فيكم وكادي

    ميت مشاعر لاحشى منت باانسان

    ------------------------ مـن الحـيا مافـيـك ذرة مـبادي

    تركيبتك هيكل صناعي وفستان

    -------------------- انت بـوادي والاحـاسـيس وادي!!

    ارحل وسافر وابتعد قدر الامكان

    ----------------------- الحـب لـبسـته ثـيـاب الحـدادي

    سبحانه اللي يغير الناس سبحان

    -------------------- مغرم عرفتك واتركك حيل هادي

    وان كانها غلطه تراني كحيلان

    --------------------- ابـعتـبرها الـيوم كـبوة جـوادي

    ولا لا ترجى مابقى حب يافلان

    ----------------------- الحب والا وانت انسان غادي!!

    ومن كثر مامروا على القلب خلان

    ------------------- كلمة احبك صارت اليوم عادي ؟!



    تقبلو تحيا1111111111111111111111تي

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    الــبحرين
    المشاركات
    4,827
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    [align=center]...لا تعتذر ..وتقول ماني بغلطان

    -------------------- عذرك ياروح الروح صار اعتيادي

    مابيك تشكي لي عن الحب يافلان


    تسلم وتسلم وتسلم


    صح لسانك أخوي الغالي ...

    اخوي العاشق على هذه الرائعة

    والكلمات المعبّرة والجميلة

    وماهو الشعر من دون الحب ...

    يعطيك العافية .. اخي العاشق ..

    ودمت بكل الود ..!
    [/align]

المواضيع المتشابهه

  1. لم اتركك لانى نسيتك لقد تركتك لانى تذكرتك!!!!!!!!!
    بواسطة خفايا حياتي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-04-2007, 11:19 PM
  2. كيف تعتذر . . ؟
    بواسطة بنت ابوووها في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-10-2006, 02:57 PM
  3. عـلى قـول الـمثل ماني حلو لكني ماني بشين
    بواسطة ح ب ك 101 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 15-05-2006, 02:59 AM
  4. يا سيدي لا تعتذر !!!
    بواسطة الميالي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-08-2005, 05:26 PM
  5. لا تعتذر
    بواسطة خساره ماتفاهمنا في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-06-2005, 09:41 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52