صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الموضوع: حزن الايام

  1. #1

    ][ عــضـو التـميـز ][


    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    2,028
    معدل تقييم المستوى
    3

    Email حزن الايام

    حزينه وحزني دمرني
    وليس للفناء بقاء
    ***********
    حزينه وحزني ذبحني
    وليس للميت دواء
    ***********
    حزينه وحزني ألمني
    وليس للجرح ضماد
    ***********
    حزينه وحزني بحر
    وليس للأمواج ثبات
    ***********
    حزينه وحزني مدينه
    وليس للسكان بقاء
    ***********
    حزينه وحزني سكين
    وليس بالطعنه شفاء
    ***********

    حزينه وحزني دمع
    وليس بسهري حل
    ***********

    حزينه ومكتئبه ومهمومه وقلقه وحزينه ومريضه ومقتوله حزينه وحزني أنت يا>>>>>>>
    جرحت قلبي وأهلكتني لماذاحرمت عيني منامها
    لماذاسلبت روحي وفؤادي <<<<<<<<
    من مكانها
    لماذاتعذبني وتحرق قلبآ لايملأه سوى حبك وروحآهي ملكك>>>>>>>

    أيه الحب أأمرك أن ترحل عني لاأريدك كنت أظن بأن الحزن هوالضيف الثقيل أصبحت أنت ياحب أثقل منه>>>>>>>
    سوف أقفل على قلبي وأطعنه وأذبحه لوهمس له بأن يعشق أويسامح من جديد أويفتح قلبه لأي رجل كان حتى لوشريك حياتي صفعتني الدنيابحب رجل ولن أسمح لهامره أخرى
    ????????
    <<سوف أحكم على قلبي بالأعدام وروحي بالأعمال الشاقه وحبي وحناني وشوقي بالجلدحتى الأدماء<<<

    أسألك هل هذاهومرادك هل فرحت بحكمك القاسي هل رضيت أذهب إينماتشاءوغادركيفماتشاء
    وأرحل ولاتعود.........
    ياأقسى الرجال~~~
    هل فعلت مافعلت بأسم الغيره هل أستحق كل هذامنك ألاترحم قلبي ألاتدمع عينك أم لأنك رجل.......
    سوف أكره الحب ماحييت ولن أكتب عنه مابقيت فأناعدوه الحب والذنب يعودأليك..........

    ألى من كان{{حبيبي }}الغيور

    أهــــــــــــــــــــــــــــــــــداء
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

  2. #2
    احساس صامت ..!!


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    920
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: حزن الايام

    الله يبعد عنا الحزن


    وتسلمين علي هذي الخاطره


    ولا حرمنا من جديدك


    ودمتي بود

  3. #3
    عـينـــكـ غــديــر


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    7,861
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: حزن الايام

    ما اجمل الحزن الذي يجعل الابداع يكون بهذه الصورة

    دمتِ

  4. #4
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ` Maze `
    المشاركات
    15,963
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: حزن الايام

    .

    كلـمات رقيقة وجميله
    أميرة
    لاهنتِ غلاتي

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الاردن \ ولبنان
    المشاركات
    1,018
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي رد: حزن الايام


    اميرتي


    نفذي المثل القائل سأتلوه بالعامية
    يلي على راسه ريشه بيحسس عليها

    فاذا كانت غيرته دمرت حبك

    فدعي غيرتك تنتقم لك

    واعلمي انه لولا انه هو المتلاعب لما غار عليكي او فكر ان يغار

    اميرتي

    اعلمي ان من يحب بصدق فلا يرى سوى محبوبه ومعشوقه لا احد سواه

    فلا ينظرالى من التفت الى جمالك ولا يسمع من مدحك بجمالك

    هل تعلمين انه اذا صادق بحبه لك يسعد اذا رأى من التفت ليرى جمالك وسيسعد اكثر اذا سمع من مدح جمالك

    اجل سيدتي

    هذا هو العاشق

    هذا هو الحبيب

    هذا هو الغرام

    وليس اخر او اخرين

    لا تأيسي من غيرته

    غيرته اتت لانك افضل منه

    احسن منه

    اصدق منه


    لهذا هو غار


    فدعيه يغور وهذا رأي الشخصي


    تحياتي لشموخ حبك
    وائل المشهَّـل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سيف الايام
    بواسطة ابوخالد ملك الاحزان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-02-2008, 08:29 PM
  2. .: مرت الايام :. New
    بواسطة t3bqlbe في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 13-10-2007, 12:25 AM
  3. اهلا وسهلا مقدمه من سجين الايام أصبح غريب الايام
    بواسطة سجين الايام في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-12-2005, 03:25 AM
  4. جور الايام
    بواسطة سعود القحطاني في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 22-09-2005, 09:20 PM
  5. ©~®§ جرح الايام §®~©
    بواسطة !..مرهف الإحساس ..! في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 03-02-2005, 02:17 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52