+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: هيئة الاتصالات ترفض العرض الذي أطلقته (الاتصالات السعودية)

  1. #1
    vip


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    267
    معدل تقييم المستوى
    1

    Boy Hug هيئة الاتصالات ترفض العرض الذي أطلقته (الاتصالات السعودية)

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    لمخالفته للأنظمة وللحماية المنافسة العادلة


    هيئة الاتصالات ترفض العرض الذي أطلقته (الاتصالات السعودية)





    الرياض - واس
    أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدم موافقتها على العرض الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بدء من يوم أمس السبت 4 ذو الحجة الذي يتيح لعملاء الجوال المفوتر الحصول على مكالمات مجانية داخل شبكتها ولمدة شهر وعلى مدار الساعة.


    وأكدت الهيئة في بيان لها اليوم أن العرض المذكور آنفاً مخالف لأنظمتها وقد تم الطلب من الشركة إيقافه فوراً, والهيئة إذ تعلن هذا لتؤكد حرصها على حفظ كافة حقوق المشتركين وحماية المنافسة العادلة.


    المصدر

    وكالة الأنباء السعودية - واس



    كما ردت الاتصالات السعودية

    شركة الإتصالات السعودية تؤكد على استمرارية حملة ( شكراً ) من STC وتقول أنه غير مخالف للقوانين


    أرقام 22/11/2009
    قالت شركة الإتصالات السعودية في بيان لها أنها تؤكد إستمرارية عرض ( شكراً) والذي أطلقته خلال هذا الشهر لعملائها وبأنه لا يخالف القوانين والأنظمة المعمول بها , وأضافت الشركة بأنها سوف تستمر بتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية وبأفضل الأسعار بما يحقق رضا ئهم ورغباتهم.



    وقال البيان انها قدمت لعملائها مكافأة (شكرا) بمناسبة احتفالها بمرور 10 سنوات على تاسيسها واحتفالا بوصول عدد عملائها بخدمة الجوال إلى أكثر من 20 مليون عميل.



    وأكدت الشركة بأن حملة ( شكرا ) ماهي إلا إحدى برامج التقدير والوفاء وليست باقة سعرية أو عرض ترويجي , وقد قدمت جميع المعلومات المطلوبة نظاميا لهيئة الأتصالات بحسب المعايير المطلوبة والمدة الزمنية المحددة .


    وانهت البيان بالتأكيد على التزامها وحرصها على تطبيق جميع الأنظمة والقوانين التي تصدر من هيئة الأتصالات وتقنية المعلومات الموقرة وستستمر بالعمل مع الهيئة على كل مايحقق المنافسة العادلة المبنية على أسس المساواة بين جميع المشغلين بدون أستثناء وبما يصب في مصلحة عملائها على حسب البيان.

  2. #2
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بين قلمي ودفتري
    المشاركات
    5,921
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: هيئة الاتصالات ترفض العرض الذي أطلقته (الاتصالات السعودية)

    هههههههههههههه والله اني متوقع ويبون يوهمون المشتركين انه لسى باقي العرض ولاجاء اخر الشهر الفاتوره 10000سدد بعدين اعترض



    اقول انتبهو بس المثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب عرضهم كلام فاااااضي

    ومرسي على الخبر

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    AL DAMMAM
    المشاركات
    385
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: هيئة الاتصالات ترفض العرض الذي أطلقته (الاتصالات السعودية)

    مسآكين يآفرحة ماتمت
    << مؤيده موبايلي وبقوه

    يسلمووو

  4. #4
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    حدوٍد قلبـه ..}
    المشاركات
    9,492
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: هيئة الاتصالات ترفض العرض الذي أطلقته (الاتصالات السعودية)

    موبيلي ولي 3 سنوات ات عليها .. وبااقه بلـص اكم لين ينفجر راسي

    بالاخير الفاتوره ماتجي 250

    الاتصالات تششششفط الواحد شفط

    مابقى الا هدومنا

    النت على الوااير لس ملزوومين فيه

    ودنا في موبيلي لكن مافيه الا برود باند ومايصلح كود يصير عندك تغطيه لها

    وشي طبيعي يبون يعيون ..كنت متوقع



    يعطيك العافيه

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    في حضن والدتي
    المشاركات
    13,397
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي رد: هيئة الاتصالات ترفض العرض الذي أطلقته (الاتصالات السعودية)

    !

    ::

    مساء الوردات
    تو الحين جايتني رسالة منهمـ
    ::
    تود شركة الاتصالات السعوديه أن تؤكد لعملائها الكرام :*
    استمرار مكآفأت الشهر المجاني . وأن هذه الخطوة مآهي الا إحدى برامج
    التقدير والوفاء ، وقد قدمت جميع المعلومات المطلوبه لمقام هيئة الاتصالات بحسب
    الماعيير والمدة المحدودة، وإن المكافأت مستمرة كما أعلنت الشركة سابقاً .. images11
    ::
    يعني صحيح العرض واهي الحين تأكد لنا هالشيء
    وربي يعطيك العافيه

    دمتم بخير

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الاتصالات السعودية و هتلر
    بواسطة The Emperor في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-10-2009, 01:44 AM
  2. صور بناتنا في الاتصالات السعودية
    بواسطة اليافعي .com في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 08:58 PM
  3. الاتصالات السعودية زيادة حجم الـ Mms إلى 400 ك ب
    بواسطة شجووون الحرف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-02-2007, 01:55 PM
  4. الاتصالات السعودية قدمت
    بواسطة غــــريب الدار في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-07-2006, 03:31 PM
  5. اتصل ببلاش واقهر الاتصالات بطريقه لم تكتشفها الاتصالات ...
    بواسطة وهج الحياة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 30-04-2006, 01:09 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52